العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 16-08-2009, 05:31 AM   رقم المشاركة : 1
همس البوح
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية همس البوح
 






همس البوح غير متصل

غرامك صار عنواني وانا قبلك بلا عنوان.. للكاتبة / نبضة دلع

مسـ._.ـــــــــــاء الخيــــــ._.ـــــر

جايبه قصة انا نفسي ماخلصتها بس ابيكم تقرونها معــاي ..

بدايتها حلوه لكن خل نشوف نهايتها مع بعض..
.


.


.

بين برودة الشتاء واوراق الخريف وحرارة الصيف ونسمات الربيع...

تأخذني قدماي تهرول بي إلى أين؟

لا اعرف لا ادري سوى انني بدأت أرى نفسي تحتضن فراشات الربيع..

تعانق ثلوج الشتاء تصافح أوراق الخريف تنتشر لشمس الصيف ..

ترقص تحت زخات المطر تمنيت لو عدت لطفولتي اعبث بدميتي .. ابني بيتا..

وأغرس حلما .وابتسم لغدي


.

.

.
※غرامك صار عنواني وانا قبلك بلا عنوان※


عائلة ابو محمد (سلمان )

محمد عمره 32 اكبر واحد في العيله متزوج من 4 سنوات وعنده ولد (سلمان ) يشتغل مدير ماليه في شركة الوالد والكل يحترمه واذا مر في مجلس تفز له المجالس من هيبته وقلبه طيب والكل يحبه
منصور عمره 26 يشتغل في شركه خاصه (بزنس لحاله )... بس نكوووتي وماخذ الحياه بكل بساطه ... وتهمه الحريه الشخصيه

سلطان *_* عمره 23 يدرس في جامعة نيوكسل في لندن ويتمز بجاذبيته ولون بشرته الحنطي وسكسوووكته ( لا تعليق ) لكنه مغرور حبتين وعنده اخت توم له

سهر عمره 23 وهي التوم لسلطان وتدرس قسم محاسبه في جامعة الملك فيصل ومملوووحه مثل اخوها سلطان ويتشابهون نوعا ما لكن الفرق بينهم ان لها غمازه وحده في خدها اليمين . وهي البنت الوحيده والدلوعه في العائله وقريبه من امها كثير وتعبرها صديقتها .بس فيها غرور حبتيين


عائلة ابو نايف (عبدالرحمن )

نجلاء عمرها 26 متزوجه ولد خال امها فهد وحامل في البيبي الاول واهل زوجها مطلعين لها قرونها مع انها بنت ولا كل البنات جمالها متوسط لكن فيها براءه. كانت راح تتزوج من محمد لكن ماحصل نصيب

نايف عمره 22 شخص هادي وذا تكلم سوالفه ماتنمل ووسيم يدرس طب وكل همه دراسته وشغله وماعنده تفكير ثاني غير الدراسه وتحقيق الطموح .

نجود عمرها20 دلوعه وماتحب الا نفسها وتشوف الناس من طرف خشمها ومررره كيووووت شكلها وتهتم بالموضه والميك اب .ومغرووره كثير ومايعجبها اي شي

بسمه عمرها 19 في تدرس ثاني جامعه واهتمامها الرسم وعايشه في عالم ثااااااااااااااني
خاص فيها وستايل خاص فيها يعكس شخصيتها .مسالمه وهااااااديه


..:: وماودي احرق عليكم باقي الشخصيات القصه من .. ابطال .. اطباع .. حب .. غيره .. غربه .. حيره .. غرور .. طموح .. زواج .. الخ .. اتمنى تكتشفونها بنفسكم ::..
.


.


.


(الجزء الاول)
الفصل الاول

"غنوا لحبيبي وقدموا له التهاني ..في عيد ميلاده عساها ميه عام "
" افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني في عيد ميلادك عساها مية عام "

تسللت خيوط الشمس سما الشرقيه وتملي الدنيا ضياء وبهجة بعد إطلالة يوم جديد حافل
بالحيوية و النشاط
هناك بيت بو نايف الذي يوجد في احدى احياء الخبر الراقيه في حي قريب ومطل على البحر في يوم معتدل الجوء تلطفه نسمات الهواء وبعض حبيبات الغبار
وفي احدى غرف القصر كان هناك حماس وحوسه ودنيا مقلوبه فوق تحت
....: ياربيييه وش البس مع هذي التنوره توب رماني ولا اخضر اففففف لالابغير ماراح البس تنوره همممم بس لا اكيد بيجون اصحاب نجوى وعيالهم واكيد بيكشخون ماقدر البس لبس عادي .
فتحت صندوق الاكسسورات وطلعت الاكسسوار الي كانت منسقته مع التنوره والتوب وقعدت تناظر فيه " لالا ماني بلابسته هذي اكسسورات عاديه وهذي حفله سلمان واكيد الكل متحمس لها اجل لازم ادور غيره "
فتحت شوي من الباب وطلت براسها وهي تنادي
....: بسوووووووووووم بسوووووووووووووم
..: ياربييييه بسوووم ردي
فتحت بابها بسمه ووقفت قدامها وكتفت يد وتأشر بيدها الثانيه: هي هي وين حنا فيه ماعندك اعلى من هالصوت .... نعم وش تبين ؟
...: بسمه حرام عليك تعالي معي شوفي وش اللبس.؟ " فتحت عيونها " وانتي لسا مالبستي..؟ يابرود اعصابك
بسمه وهي تتأفف: نجود واللي يعافيك تراها حفله عيد ميلاد مو حفل استقبال ولا ملكه البسي شي
Simple
نجود: ياحلوه لاتنسين ان نجوى اكيد بتعزم اصحابها واكيد فيه بنات واكيد بنات عموومتي بيجوون.

بسمه وهي تضحك على سطحيه اختها : طيب طيب ترى عاد بنات عمتي يعرفونك ويعرفون ايش لبسك ماله داعي تتحمسين زياده و...
قاطعتها نجود : لاوالله اوكي واصحاب نجوى اول مره بيشوفووني ويشوفوني بشي عادي اقول لايكثر هرج وتعالي هنا شوفي ايش البس
تأففت بسمه ومشت تساير اختها.. دخلت الغرفه ورمت نفسها على السرير وحطت يدها على خدها وجلست تطالع اختها وتعطيها رايها بكل شي تطلعه
وبعد حوسه وبعد مانقلبت الغرفه فوق تحت جهزت البرنسيسه نجود
اما بالنسبه لبسمه كانت قمه في البساطه كانت مجعده شعرها فكانت لابسه فستان بنكي يوصل للركب حرير وكان له فيونكه من ورا وكانت حاطه ميك اب خفييف ونااعم بلاشر بنك وكحل ازرق ومسكارا وقلوس بنكي حتى بدون فونديشن لان بشرتها مره تجنن صافيه وفاتحه وكانت لابسه صندل شوي رفيع وفيه كرستاله فيونكه من الجنب.
بعد ماخلصت نزلت تحت وهي تنادي على "تانتي" خدامتهم وكانت تامرها تجيب عبايتها وطرحتها ونزلت تحت في صالة الاستقبال وكان مقابلها مرايه كبيره تقدر تشوف نفسها وكانت تناظرها وراضيه على نفسها رضى تام ولفت للجهه اليمنى وشافت نايف في الصاله المفتوحه المطله على المسبح الخارجي ومنظر الاشجار والورود الي مزيده من جمال القصر والانوار الي تشتغل بعد غروب الشمس وتظهر جمال وروعه القصر شافت اخوها نايف قاعد بالصاله ويهز رجوله وبيده ملف ..
اول ماشافها حط الملف على جنب وقعد يناظرها وصلح جلسته
نايف:اوه اوه وش هالكشخه وش هالجمال ولا اليسا
بسمه وهي مبتسمه وحاجب واحد مرفوع : نيووف وين تشبهني في اليسا حرام عليييك
نايف: امووت على الثقه اجل وين البرنسيه الجميله
بسمه وهي تضحك :نايف والي يعافيك اسكت مافينا حيل عليها الحين تنزل كاشخه وفيوزاتها ضاربه لوووووول ماشفت شسوت فيني بس عشان تختار البس بليييز خلنا كذا حلوين .
نايف : ههههههههه الله يهديها بس
بسمه وهي تناظره: همممم وش رايك توصلنا احسن من السواق عشان ودي احط دهن العود من هنا تعرف مع السواق مقدر
نايف وهو يفكر: شوفي على حسب نزلت البرنسيسه الحين اوكي بس اذا تأخرت انا والله عندي مشوار

"شوي يوصله صوت من بعيد"







 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:16 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية