العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 04-03-2009, 02:18 PM   رقم المشاركة : 24
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

**قبل العرس بيوم **
فواغي في الحجرة وياها بدور ومهره واليازية يرتبون الشنطة والاغراض كانو متحنين كلهم وخلاص بيرقدون وكل وحده طايحه في صوب سارت بدور وفتحت اللاب توب مال فواغي
فواغي : بدووره فايقه
بدور : ادري
اليازية : حرام عليكم خلوني ارقد باجر ورانا نشه من الصبح
مهره : هي يلا ارقدو
بدور : والله ماترقدون اصبروو شوي
فواغي : انا عروس ولازم ارقد .. ( مب من خاطرها )
بدور حطت لها أغنية " تعال خذ مني هداياك "
تعال خذ مني هداياك
باقي الصور وأغلى المكاتيب
ماعاد ينفعوني بلياك
بوجودهن عندي تعذيب
يكفيني تشلها بذكراك
دامك نويت تصد وتغيب
اوعدك طول العمر مانساك
حتى ولو حطمني الشيب
فواغي صاحت دمعتها في عينها .. كيف بتعيش ويا حمدان وكيف بتنسى سعيد وخالد اللي بدت تتعلق فيه خلاها .. وامها اللي تمنتها فواغي في كل لحظة فرح وحزن وياها .. تذكرت كل شي حمدان في صحارى ربيعتها ميرة ,,,,,
فواغي : صح ميوووره مادريبها من زمان مارمسيتها حرااااااام
وسارت تدق لميرة شله واحد ..
فواغي : ميرة موجوده
.....: منو اقولها
فواغي : قولها فواغي
.....: اصبري دقيقة
وشلته ميرة ..
ميرة : الوووو
فواغي : الو هلا والله ميووره
ميرة : اهلين وسهلين شو ها القطاعه
فواغي : اااااه خليها على الله هذا حال الدنيا .. بس صدق منو اللي رد عليه
ميرة : اللي ماتعرفينه هذا ولد عمي خذني لكني متعذبه وياه مايحبني ولا احبه
فواغي تذكرت حالها هل بيكون شرات ميرة ولا غير ..
فواغي : حبيت اعزمج باجر عرسي
ميره : صدق والله مبروووووووك والله وكبرتي لكن اسمحي لي ماروم ايي
فواغي : افااااا
ميره : هاي اوامر
فواغي : والله تمنيتج تكونين ويايه
ميره : انزين ماقلتي منو هذا سعيد الحظ
فواغي : ولد عمي
ميره : زين زين
فواغي : لكن نحن هب احسن عن حالج
ميره تتذكر معاناتها .. هي اللي خلت حياتها جي كان ولد عمها يحبها لكن ميرة كانت ترمس ربيع ولد عمها ويوم عرف ماكان يباها هون عنها لكن ابوه غصبه ومن هاك اليوم وهو يعاملها معامله اررف واللي مخلي ميرة تصبر عليه هو سواد ويهها اللي كل ساعه ريلها يعايرها به ..
وبندت فواغي عنها وتتذكر اخر مرة رمست ميرة فيها ,,
ويلست تصيح ماتتخيل انها بتكون لحمدان اللي تكرهه مووووووووت
**يوم العرس **
فواغي طبعا واكيد ماذاقت النوم ومهره واليازية وبدور نشن من وقت عشان يفازعنها ..
فواغي للحين ماتتخيل انها بتكون حرمة اللي تكرهه لكنها حاولت تدخل ها الفكرة في راسها وعلى اذان الظهر كلهم سارو فندق الماريوت هناك بيكون العرس وهم حاجزين غرفه عشان الكوافيره واغراضهم كلها هناك اول شي بدت في البنات وخلت ع الساعه خمس العصر وبعدين بدت في فواغي اللي خلصتها ع الساعه سبع ويالسه فواغي تطالع التلفزيون بعدها مالبست فستانها وجنه اليوم هب عرسها البنات كلهم نزلو تحت يشوفن شو الوضع ويرتبن ويا العيايز ,,
حدرت بدور على فواغي
بدور : خسج الله يافووغووووه سيري اتلبسي
فواغي : بعده وقت
بدور : شوو وقت اللحين سبع ونص ..نص ساعه لين ماتلبسين الفستان استوت ثمان بييون المعازيم
فواغي : انزين انتي ليش ماكله عمرج ..شيخه موجوده
بدور تطالعها بنظرة : اكيد مووجووده يعني بتفوت عرسج
فواغي : عادي
بدور : يالنحيسه سيري اتلبسي
فواغي : في وقت
وتحدر عليهم اليازية ..
بدور : يزووووي تعالي طالعي بنت عمج
اليازية : فديتهاااااا حرمة اخويه قمر قمر بتعذبين حمدانوه
فواغي بغرور : امبونه متعذب
اليازية : بيتعذب اكثر يوم بيشوفج
يرن موبايل فواغي ..
فواغي : الوو مرحبا
حمدان : مرحبتين الغاليه .. شحالج ؟
فواغي : بخير يعلك الخير انته شحالك ؟
حمدان استغرب لانه تاخذ وتعطي وياه : بخير دامج بخير
فواغي : دوووم هب يوم
حمدان : عندي لج سؤال
فواغي : تفضل
حمدان : اليوم متغيرة شو فيج ؟
فواغي : مافيني الا العافية
حمدان : زين والله
فواغ : بغيت شي
حمدان : لا بس اطمن على حرمتي
فواغي : اشكرك على جهودك المبذوله
حمدان انقهر : أي جهود ياحسره
فواغي : اقصد اتصالك
حمدان : في ذمتي احلى جهود مبذوله
فواغي : امحق جهوود مبذوله
اليازية : حوووو بلاج جهود مبذوله وجهود مبذوله
فوايغ : هذا اخوج
حمدان : يعني ريلج يالطمه
فواغي : بخليك انا مشغوله
حمدان : براحتج .. ماتبين تقولين شي
فواغي : ممممم اكرهك
حمدان : مصيرج تحبيني
وبند عنها ...
فواغي تقول في خاطرها " شكلك تحلم لانه قلبي ماحب غير مرة ماغيرها وتعلقت بواحد خلاني لك .. وياليتني كنت لغيرك ولا كنت لك لانه حياتي وياك شبه مستحيله "
وبعدين تلبست ويلست تفكر في حياتها وكيف بتكون ؟؟
بدور سارت تييب كيمرتها من الشغاله عند البااب .. لكن اللي شالنها عبدالله لانه عرف انه كيمرتها فشلها عن الشغاله
ويوم وصلت بدور يلست تدور الشغاله فزقرها عبدالله
عبدالله : بدرووه مال معلايه
بدور التفت عليه : هلااااااا ايش ايش
عبدالله في خاطره " والعثره تعثرها كيف عرفت "
بدور : بلاك بلمت ههههههههههههه
عبدالله : ويا ها الفج ماتقول مغارة علاء الدين
بدور : ههههههههههههه ياحيليك اييش اييش
عبدالله : اتخبرج بدروه مال معلايه انتي ولا تقرب لج
بدور : عبووود عاد والله ماصخ ( ومشت عنه )
عبدالله : بدرووه تعالي ماتبين كيمرتج
بدور تذكرتها : هي اباها
عبدالله : تعالي خذيها
بدور: اوكيك
سارت بدور ووقفت جدامه استحت كيف تاخذها من ايده
بدور : حطها ع الطاوله وانا ابخذها
عبدالله : ياااااله لها الدرجه تستحين ماحيدج
بدور : ايييييش اييييييش
عبدالله : جبببببب بدروووووه يالحيريه تصدقين لو ترمسين عماني يليق عليج والله
بدور تبا تقهره : ايش ايش
عبدالله : ماشي دوج كيمرتج ( وحط الكيمرا في ايدها .. والطفس لمس ايدها بدور شكلت .. ويوم مشا عنها شوي غمز لها هي كانت مستحيه تاخذ الكيمرا عن تلمس ايده لكن هو وطفاسته .. وتم يضحك في خاطره )
فوق حانت ساعة الصفر عند فواغي خلا ص بدا العد التنازلي لحياتها اللي وصفتها بالتعاسه من اولها لكنها دعت ربها انه الامور تتيسر لها نزلت فواغي على لحن هادي وعلى اضاءه خفيفه ودخان يطلع من تحت وتحس انها بتطيح من ثقل الفستان مب عارفه تمشي به وماصدقت توصل للكوشه ويلست على طول وهي تنهاي تقولون راكضه مسافة ميل ويلست شوي لين مارتاحت ورسمت ابتسامه على ويهها غصبا عنها والدمعة صارت سجينة عيونها بتضحي بسعادتها عشان ابوها وعمها وكل الموجودين .. وسمعت الجملة اللي تمنت انها ماتسمعها" حمدان بيحدر " لكن هذا الواقع وصعب عليها انها تتفاداه حاولت تضبط نفسها ومشاعرها وها الشي صعب سوت كنترول لنفسها وتهيأت انها تستقبل حمدان ..
حمدان حدر وابتسامة النصر على ويهه اخيرا خذ العنيدة وبيكسر راسها والبزا اللي هي عايشه فيه وصل لعندها وحبها بين عيونها وهي شوي وتصيح خالها حمد سلم عليها واخوها محمد الصغير اللي ماكانت وياه وايد لكنها تحبه بعد يلس حمدان عدالها ,,
حمدان : مبروك
فواغي بدون نفس : الله يبارك فيك
حمدان : بلاج نفسج خايسه جنه هب عايبنج
فواغي : يوم تعرف اسكت
حمدان : يعني هب عايبنج
فواغي : هيه
حمدان : انزين انا شعليه خلني ادور لي الحرمه الثانيه
فواغي انقهرت منه وسكتت عنه .. وطبعا المعازيم قاموا يروحون من حدر حمدان ومابقى غير الاهل وام هزاع تذكرت خالد اللي الكل مابينساه ويلست تصيح ضناها الي لو العمر كله بكته مايكفي الحزن اللي في قلبها .. لكنه استانت لفواغي اللي الدنيا كله واقفه ضدها وهذا اللي خلى فواغي قوية والغرور خذته من جمالها وثقتها بنفسها وابوها اللي دايما يدلعها ,,وكلهم روحو وسارت فواغي تسبحت وبدلت ثيابها عشان يسيرون المطار وكانت محلوه واااااايد عروس ويحق لها وحمدان ماخلى حد يوصلهم المطار وقال انهم بيسيرون بسيارته وماعليهم شر وسارو
**في السيارة **
فواغي صاده الصوب الثاني وحاطه راسها على الجامه وصاحت رغم انها ماتحب تصيح جدام حد كانت تصيح بدون صوت حتى حمدان مانتبه وحب يقطع السكوت
حمدان : شوفيج ؟
فواغي سحبت كلينكس وماصدت عليه ..
حمدان : فواغي شو فيج ؟
فواغي وحسها اللي يبين انها صايحه : مافيني شي
حمدان استغرب : فواغي تصيحين ؟
فواغي : لا زجمت بس
حمدان عرف انها جذابه
حمدان : هي واضح لو زجمتي صدق طالعيني
فواغي صدت عليه ..
حمدان من شافها حس بانه يحبها مهما سوت به وغمضته
حمدان : بعده مايابته امه الي يستاهل دموعج
فواغي سكتت وصدت الصوب الثاني
وبعدين وصلو المطار ويلس حمدان يسوي الاجراءت ويلسو يتريون الطيارة ..
حمدان : تبين تاكلين شي
فواغي : لا مالي نفس
حمدان : انتي من الصبح ماكليتي شي نشي تعالي ويايه
فواغي : حمدان هب غصب
حمدان : لا غصب
فواغي : ياعمي روح
حمدان استغرب من اسلوبها مب لها الدرجه تكون قاسيه وياه فعصب
حمدان بعصبيه : اففففف انا ليش امثل تمثيلة الزوج انتي تعرفين
اني كرهج صح .. يلسي بروحج يوم بنسير بييج باي يا .....
فواغي عصبت .. وطبته . حمدان سار عنها صدق كانت تحس باليوع سارت وطلبت لها اكل ويلست في المطعم ويوم وصل الاكل بطلت الغشوه وطبعا هي متعدله وطالعه قمر واااااااايد حلوه طالعه اللي يشوفها يرتاح نفسيا ملامحها تطمن الواحد وتخليه يحس بالامان ويلست تاكل وتحس بعمرها يوعانه .. وكان واحد مجابلنها من شافها تخبل عليها وخاصه انها كانت متعدله مانتبهت له ...
..........: فديت القمر اللي مجابلني وياكل
فواغي طبته ..
......: تصدقين انج انتي احلى من القمر نفسه ..
فواغي طبته لكن اللي كان ورا فواغي ماطبه ,, كان حمدان واقف وراها ومعصب كانت الطيارة بتطيرويزقرون النداء الاخير يودها من ايدها بقو
حمدان ميود ايدها : انتي شو تسوين؟
فواغي تحاول تفج ايدها من حمدان اللي ميودنها من ايدها ..
فواغي : ماسوي شي والله
حمدان : لا والله انتي احلى من القمر نفسه اااااخ يالقهر طوفي ويايه بنتفاهم بعدين
فواغي : حمدان فج ايدي عورتني
حمدان مافج ايده لكن خفف قبضته لها ومشى وياها وكانت قريبة منه وايد وهذا اكثر شي كرهته ..
ركبو الطيارة وفواغي كانت اول مرة تسافر رغم انه عندهم الخير لكن ماصارت فرصه انها تسافر .. لكنها تعرف يعني هب طمه ربطت الحزام ويلست حذال الدريشه وتطالع برع ومضيجه من حمدان .. وحمدان نفس الشي وفواغي مانبتهت للعيون اللي تطالعها من اول ماركبت الطيارة ..
وحست بتعب تغشت وغمضت شوي الا ورقدت وكانت مب عارفه ترقد في الطيارة فطاح راسها على جتف حمدان .. وحمدان عدلها .. وطاح مرة ثانيه وخلاها طايحه على جتفه ويوم حدر الريال من حذال قوم حمدان يلس يطالعه بنظرات غريبة ..
لكن حمدان مانتبه له .. نشت فواغي ويوم شافت انها طايحه على جتف حمدان على طول نشت وعدلت عمرها وكانت تبا تسير الحمام عشان تتغسل وقفت وتريت حمدان ينش عنها عشان تخطف ,,
حمدان : على وين ؟
فواغي : ابا اسير الحمام
حمدان نش عنها .. وسارت وبعدين ردت يلست ومحد منهم رمس بكلمه
**المانيا **
دشو الشقه شافوها شكلها مناسب فيها حجرتين وصاله ومطبخ وحمام تناسبهم وكان كل شي فخم وعنثر الرحله كانو تعبانين وفواغي تحس بظهرها ورقبتها يعورنها من يوم طاحت في الطيارة شلت شنطتها ودشت حجرة وقفلت الباب .. سار لها حمدان
حمدان دق الباب فتحت له
حمدان : تراه هب هاي حجرتنا
فواغي : ادري
حمدان ونبرة صوته فيها عصبيه: يوم تدرين ليش تستعبطين تبيني اسحبج لين الحجرة مثلا
فواغي بتحدي : جرب
حمدان : والله اروم
فواغي عرفت انه حمدان ممكن يسويها ..
فواغي : انزين بما انه كل واحد هب طايق الثاني فخلنا نرقد كل واحد في حجره
حمدان : احسن يوم يت منج والله لانه من عقب ماشفتج اليوم طحتي من عيني وصرت انا اللي عايفنج هب انتي
فواغي تقلبت الكلام الجارح بروح رياضيه ونزلت راسها ..
حمدان سار حجرته وطاح ويلس يفكر في حاله هو وفواغي ويحس انه حياتهم بتكون وايد متوتره لكنه كان يسكت عمره ب " مصيرها تحبني "
** اليوم الثاني **
فواغي ناشه من الفجر اصلا هي مارقدت وسارت تصلي .. وبعدين حدرت المطبخ ماحصلت شي وتمت ملانه ماتعرف شو تسوي طاحت ع الغنفه ويلست تطالع السقف وتفكر .. ع الساعه سبع نش حمدان ويوم ظهر حصلها طايحه وتخبل من شافها كان شكلها طفولي شعرها رافعتنه بكليب ومجحله عيونها بجحال اسود غليظ ولابسه جلابية لونها خمري وفيها شج شويه يعني تناسب لعروس وخصلات من شعرها نازله على شعرها من شافت حمدان يلست ع الغنفه حب حمدان يصلح اللي من بينهم يعني لين متى بيتمون جي
حمدان يلس حذالها : ها اشوفج واعيه
فواغي : هيه ماياني نوم
حمدان : افااااااا ليش اكيد عشان انا هب وياج
فواغي دزته على جتفه : ماصخ
حمدان : خيبه شو قلت ماقلت شي
فواغي : تراه ماشي ريوق
حمدان : عادي تكفيني شوفتج جني تريقت
فواغي : خل عنك التقردين
حمدان : عادي حرمتي واقردنها فيها شي
فواغي نشت عنه
حمدان : وين بتسيرين
فواغي : بسير الحجرة
حمدان : حشى ماشبعتي رقاد
فواغي : مالي يلسه وياك
حمدان : فواغي تعالي انا لازم ارمس وياج
فواغي : امرني
حمدان : مايامر عليج عدو تعالي يلسي
فواغي سار يلست على الغنفه اللي مجابلتنه يعني بيفتحون تحقيق
حمدان : ليش تكرهيني
فواغي : انا كنت عادي ماكرهك لكن انته خليتني اكرهك
حمدان : شو انا غبي اخلي الناس يكرهوني
فواغي : تصرفاتك
حمدان : بلاها ماشوف فيها شي
فواغي : شو سويت في صحارى تتذكر
حمدان يتذكر كل لحظة بلحظتها وابتسم كانت صدق ايام
حمدان : اهااااا يعني انتي ماقصرتي انتي شو سويتي اذكرج
فواغي : هيه اذكر
حمدان : كلنا غلطنا ولازم نصصح خطأنا فواغي أحبج والله أحبج من هاك اليوم وانا اتعذب عشانج انتي لا عبالج ولاعخاطرج
فواغي : والمطلوب
حمدان : انسي الماضي وخلينا نفتح صفحه يديده مستحيل اثنين متزوجين يكونون شراتنا
فواغي : بحاول
حمدان : ياربي تقهر اونه بحاول
فواغي : حمدان مستحيل شي يستوي بين يوم وليله بيا لنا وقت
حمدان : خذي وقتج حرم السيد حمدان
فواغي ضحكت عليه : هههههههه امحق سيد
حمدان يقلدها : ههههههه امحق سيد
فواغي تبا تتأكد من شي ,,
فواغي : حمدان ,,
حمدان : عيونه
فوايغ : تسلم .. صد ق بتاخذ وحده ثانيه
حمدان : هههههههههههههههههه
فواغي فجت ثمها :بلاك الحمدلله والشكر
حمدان : صدقتي انتي بس اسوي لج حركات
فواغي : زين والله
حمدان : ليش تسالين
فواغي : سؤال وبس
حمدان : انزين واللحين تحبيني
فواغي : حمدان أكرهك

يتبع....







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:57 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية