العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > المنتدى العام
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 21-04-2003, 10:01 AM   رقم المشاركة : 1
فهــ2002ـــودي
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية فهــ2002ـــودي
قناة أخبارية رابعة في المملكة العربية السعودية!!

أعلن معالي وزير الإعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي أنه صدرت الموافقة السامية الكريمة على انشاء قناة اخبارية رابعة.
وقال معاليه في تصريح لوكالة الانباء السعودية إن الاستعدادات تجرى الآن لتنفيذ ذلك لتشكل اضافة جديدة مهمة في منظومة الإعلام السعودي ولتسهم مع بقية الوسائل الإعلامية الاخرى في بث المادة الاخبارية والمعلومات الصحيحة وإنتاج البرامج الاخبارية التي تعنى بتحليل القضايا والاحداث الجارية في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية التي يحتاج اليها المتلقى في كل مكان وبعيدة كل البعد عن اسلوب التضليل والمبالغة وملتزمة بأسلوب اخلاقي مستمد من السياسة الإعلامية للمملكة.
واشار الدكتور الفارسي الى ان انشاء هذه القناة الاخبارية يأتي في اطار اهتمامات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - بتطوير الوسائل الإعلامية والاخبارية.. وامتدادا لما تقوم به وزارة الإعلام في ظل هذا الدعم والاهتمام من إنجازات في المجال الإعلامي حيث شهد الإعلام نقلة نوعية جيدة في المنظومة الإعلامية تمثلت في صدور بعض الانظمة في مجال المطبوعات والصحافة وجمعية الصحفيين وانشاء القناة الرياضية الثالثة وتمكن اعلامنا من مواكبة هذه المرحلة ومعاصرة الاحداث الراهنة بشكل موضوعي. وأضاف أن هنالك عوامل ومقومات اخرى تميز بها الإعلام السعودي عن غيره منها وضوح الرؤية والاهداف المستمدة من القيم والمبادئ الاسلامية التي تقوم عليها السياسة العامة للمملكة العربية السعودية.
وأوضح معالي وزير الإعلام ان من اهداف هذه القناة.. اعداد وتقديم نشرات اخبارية مركزة محلية شاملة بالاضافة الى المناسبات المحلية والاقليمية والموضوعات ذات الاهمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعديد من النشرات والمواجز بالاضافة الى اعداد وتقديم برامج حوارية ذات طابع اخباري سياسي واقتصادي واجتماعي في اوقات ثابتة ومحددة

منقوووووووول







 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:38 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية