العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 01-03-2007, 06:36 PM   رقم المشاركة : 11
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



واصل فريق الاتحاد الأول استعداداته لمباراة نجران ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم التي ستقام في جدة السبت المقبل، حيث عكف الجهاز الفني بقيادة البلجيكي ديمتري على تجهيز العناصر الأساسية من خلال مران الأمس إذ خضع اللاعبون لتدريبات فنية في المناورة الساخنة التي اتضح من خلالها التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في اللقاء.
حيث سيشارك تيسير آل نتيف في حراسة المرمى، وصالح الصقري، وأسامة المولد، وحمد المنتشري، وحمد العيسى في الدفاع، ومحمد نور، وسعود كريري، ومناف أبو شقير، وفاجنر في الوسط، والحسن كيتا، وأوليفيرا في الهجوم.
يذكر أن التدريب الاتحادي قد بدأ باجتماع مغلق عقده رئيس النادي منصور البلوي بالجهازين الإداري والفني، وكذلك اللاعبين، جاء فيه منع اللاعبين من الإدلاء بأي تصريحات، أو إجراء حوارات ومقابلات صحفية أو تلفزيونية إلا عبر المركز الإعلامي بالنادي.
كما ناقش رئيس مجلس إدارة النادي في اجتماعه باللاعبين بعض المعوقات التي تواجههم ووضع حلول لها، ومن ثم عمد الجهاز الفني إلى شرح الخطة الفنية التي سينتهجها في مباراة نجران.
من جهة ثانية، واصل اللاعب البرازيلي ليما الذي يملك النادي بطاقته الدولية تدريباته اللياقية، وسيشارك اللاعب عصر اليوم مع الفريق الاولمبي في مباراته الودية أمام أحد فرق الحواري المدعمة






 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:56 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية