العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 14-09-2006, 01:08 PM   رقم المشاركة : 10
الطير الهلالي
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الطير الهلالي
 





الطير الهلالي غير متصل

اخبـار الـزعـيم من الريـاض



كتب - إبراهيم الجريسان:
يتطلع الفريق الهلالي الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس إلى عبور الخليج في لقائهما الافتتاحي للجولة الأولى من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - لكرة القدم إذ تزحف جماهير الأزرق صوب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض لتقف كعادتها وتساند الفريق الهلالي كي يستعيد توازنه ويعيد هيبته التي فقدت في بعض اللقاءات السابقة في كأس الأمير فيصل بن فهد وفي البطولة الخليجية للأندية التي استضافها بالرياض وفقد خلالها شيئاً من هويته لتذبذب المستوى.
ولقاء اليوم لن يكون سهلاً على الهلاليين في ظل الإعداد الجيد لفريق الخليج بقيادة الوطني خالد المرزوق، بغض النظر عن لقائهما في كأس فيصل في الجولة الأولى بالدمام والذي انتهى هلالياً 3/صفر.

فالهلال الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره يسعى اليوم إلى تقديم الأفضل والإعلان عن البداية القوية التي تؤكد حرصه على دخول المنافسة على المراكز الأولى كونه وصيف بطل الموسم الماضي وأحد الفرق الطامحة في احراز بطولات الموسم. فالفريق ثاني المجموعة الثانية في كأس فيصل بعد القادسية ويملك مجموعة جيدة من اللاعبين رغم نقص بعض العناصر المؤثرة إلا أن الدوليين سيكونون دعماً للفريق كي يحقق هذه التطلعات وهو جدير بذلك إذا ما قدم مستواه واستعاد توازنه فهل يكون الخليج نقطة العبور التي تدفع به إلى كسب النقاط الثلاث.

الفريق يعيش فترة انتقالية بعد فشل الخليجية حيث استعاد شيئاً من التوازن أمام الاتفاق وأحرز التعادل في آخر دقائق المباراة إذ سجل هدفين متتاليين عن طريق رودريفو والتمياط فهل يقدم العتيبي وخليل وتفاريس وعزيز والغامدي والشلهوب والتمياط ورودريفو والقحطاني والجمعان وزملاؤهم المستوى المأمول ويكسبوا أولى النقاط في كأس الدوري؟

أما الخليج العائد الجديد إلى الأضواء سيكون موقفه صعباً هذا المساء أمام تفوق الفريق المضيف لكن الكرة لا تعترف بالأسماء إذ يسعى الفريق إلى تقديم نفسه بالصورة الجيدة ليثأر من الهلال إذ يملك مجموعة مخلصة وجيدة من اللاعبين قد يقولوا كلمتهم هذا المساء ويحققوا أولى مفاجآتهم كما فعلوا قبل موسمين أمام الشباب عندما فازوا برباعية في عقر دار الشباب بالرياض.


كتب - أسامة النعيمة:
علمت «الرياض» أن الادارة الهلالية ستصرف اليوم الخميس رواتب شهرين من الرواتب المتأخرة الثلاثة للاعبين المحترفين بعد ان تحصلت على مبالغ مادية عن طريق استثمارات للنادي من جوال الهلال والعقود الاعلانية سيصل دعم بعض اعضاء الشرف الذين وعدوا به الاسبوع المقبل لاستكمال صرف بقية المستحقات المادية، وتسلم المحترف البرازيلي (ويلتون) مساء امس مبلغ (100 الف دولار) هي القيمة المتبقية بعد الغاء عقده مع النادي وسيغادر لبلاده في الايام القادمة.
من جانب آخر يبدأ الظهير الايمن لفريق الرياض خالد العنقري مساء السبت المقبل تدريباته مع الفريق الهلالي الاول عقب الاتفاق بين ادارة الناديين على انتقال اللاعب لنادي الهلال حيث سيتم قيده في الكشوفات الهلالية كلاعب هاو في حال اقتنع المدرب (بيسيرو) بمستواه حيث سيقف على أدائه طوال الاسبوع المقبل الى ما قبل رفع الكشوفات للتثبيت والتصنيف للاندية، وفي حال نجاح (العنقري) في التجربة الهلالية فإن الصفقة ستكون بمبلغ يصل الى (نصف مليون ريال) حسب الاتفاق بين الناديين.

من جهة ثانية أظهرت الفحوصات الطبية والاشعة التي اجراها المهاجم ياسر القحطاني حاجته لفترة تصل الى اسبوعين للعودة مجدداً لمشاركته الهلال في المباريات الرسمية مما يعني غيابه طوال شهر رمضان والعودة مع لقاء الاتحاد عقب عيد الفطر.

وعلى صعيد آخر شهد تدريب الامس تحديد القائمة التي ستدخل مواجهة الخليج الليلة والمكونة من (الدعيع، الخثران، تفاريس، المرشدي، العبدالسلام، عزيز، الغامدي، التمياط، الشلهوب، رودريغو، الجمعان) فيما تم استدعاء بدر الدوسري لقائمة الثمانية عشرة وابعاد العتيبي المصاب، وكان عضو شرف النادي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان قد تواجد بتدريب الامس.


كتب - محمد العمري:
أدخل خالد الغانم لاعب وسط فريق الهلال الكروي السابق اليومين الفائتين غرفة العناية المركزة في مجمع الرياض الطبي.
ويعاني الغانم من فشل كلوي تفاقمت مشاكله مؤخراً ما اضطر الأطباء لإدخاله غرفة الانعاش.
ويبذل الأطباء في قسم معالجة الكلى جهوداً واسعة في متابعة حالته.
أمنياتنا لخالد بالشفاء العاجل بإذن الله.


تنقل القناة الرياضية على الهواء مباشرة عند الساعة 11,55 ظهر اليوم الخميس بين منتخبي اليابان وكوريا الشمالية وذلك ضمن مباريات البطولة الآسيوية تحت 17 سنة مباشرة من سنغافورة ومن نفس اليوم.
وعند الساعة 3,25 عصراً نقل مباشر من سلطنة عمان من مسقط مباراة تجمع الأهلي السعودي والريان القطري ضمن مباريات البطولة الآسيوية التاسعة لكرة اليد.

من ثمَّ نقل مباشر من ملعب الملز بالرياض في مباراة تجمع بين فريقي الهلال من الرياض والخليج من سيهات حيث يسبقه الأستوديو التحليلي عند الساعة 8,02 خالد السعيد مع نخبة نجوم الرياضة.

يتبـــع ...!!






 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:23 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية