العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > المنتدى العام
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 04-01-2006, 12:50 PM   رقم المشاركة : 1
غاوي رومانس
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية غاوي رومانس
 







غاوي رومانس غير متصل

2006 يبدأ مأساويا

حريق يلتهم عائلة في الجبيل الصناعية



العنوان أعلاه هو لأسره مكونه من أربعة أطفال ووالدتهم انتقلوا إلي جوار ربهم صباح هذا اليوم وفي أول يوم من أيام العام الميلادي الجديد في احد إحياء مدينة الجبيل الصناعية . لابد بأن كل واحد منكم سوف يُصدم ويحس بالحسرة ويتعاطف مع والدهم المنكوب الذي كان في عملة ليلاً في احد شركات سابك والذي فجع برحيل كل أسرته في يوم ولحظه واحده.

اخواني تعرفون السبب أنها كالعادة وفي وكل فصل شتاء إنها (المدفأة) في المقام الأول وفي المقام الثاني عدم تطبيق شروط السلامة من مخارج طواري وأجهزة إنذار من الحريق. انني ابعث لكم هذه الرسالة راجياً من كل واحد منكم بان يبدأ من هذا اليوم وبعد عودته من العمل وذلك بالتأكد من التالي:

1- هل أجهزة الإنذار في حاله جيده وتعمل وذلك بفحصها وتعريضها لبعض الدخان للتأكد من جاهزيتها.

2- رفع جميع أنوع الحماية من السرقة والموجودة على النوافذ في الطوابق العليا إذا وجدت(شبك لحرامي) ( في حادث هذا اليوم أعاق عمليات الإنقاذ هذا النوع من الشباك).

3- إتلاف وإبعاد أي نوع من أنواع المدفآت ذات اللهب التي ممكن ان تقوم بتسخين ما ورائها من الأثاث أو المواد القابلة للاشتعال والاستعاضة بالمدفآت الزيتية.

4- التأكد بان جميع إفراد الاسره على دراية ومعرفه بأرقام الطواري 998 للدفاع المدني و 997 للإسعاف .

5- التأكد بان جميع الأبواب في الأدوار الارضيه مغلقه من الداخل يسهل معه فتحها بسرعة وليست مغلقه بحيث لايستطيع من بالداخل الهروب إلي الخارج .

6- إذا كان ولابد من استعمال المدفأة ذات اللهب فيجب رفعها قبل النوم وذلك بوضعها في مكان بعيد من وصول الأطفال وليست قريب من أي مصدر قابل للحريق.



الاخوه الأعزاء:

لقد حصلت على هذه المعلومات من السيد مدير عام لدفاع المدني بالجبيل والذي أكد لي بان أسباب وفاة افراد هذه العائلة بعد قدر الله سبحانه وتعالي هو بعض ماتم ذكره أعلاه .



اخواني الأعزاء :

لاعتقد بان هناك شخص يملك اغلي من أسرته لذلك أتمني من الجميع بان يقوم بمراجعه شاملة والتأكد من توفر جميع شروط السلامة في منازلهم مع تمنياتي للجميع بالسلامة سائلاً الله تعالى أن يتغمد هذه الاسره برحمته ويلهم والدهم الصبر والسلوان .





منقول بتصرف... للعبره

اخوكم غاوي رومانس






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:53 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية