العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > منتدى الضحك والفرفشه
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 29-10-2002, 05:02 PM   رقم المشاركة : 1
][متعب الشوق ][
(ود لامع)
 
الصورة الرمزية ][متعب الشوق ][
 





][متعب الشوق ][ غير متصل

شباب وشبات الود تعالو اسمعو قصه سواق اليموزين المجرم

السلام عليكم كيفكم ياشباب اوصبايا ابغا اقولكم القصه هاذاي الموعبره للعبره فقط والقصه هاذي حاصله بالرياض طبعا واقعيه ؟
قبل كل شي القصه انا شايفها بموقع او جازتلي اوقلت
اخليكم تشوفونها القصه او ماطول عليكم
يقولكم انا شاب عمري 23 يقول كالعاده طالع من الاستراحه الساعه 2 بالليل وانا ماشي رايح البيت خلاصعلى البنزيم وقفت السياره اوقلت مافيه الااقوف تكسي ايه على فكره انا من النوع الي احب لبس الجنز والبناطيل واعيوني عسليه انا الي يشوفني يحسبني م ةنالشام اكمل وق راعي تكسي من الجنسيه البكستانيه مشينا انا من النوع الي قليله هذرتي تقريبن 5 دقايق قالي انت لبناني انا على طول قلت ايه بس كذا سكت بعد شوي فتح موضوع البنات او مدري كيف انا قلتله طبعن على اني لبناني مافيه بنات هينا بالسعوديه ضحك هههههه قال وازد صديق بس انت قول انا يبغا انا زيب انا قلت ماهي مشكله اذا عندك اوكي قال كلو كلو موزود هشيش خمره بنات كلو موزودوالا يطلع ذاك البوم من تحت المرتبه اويعطيني قال شوف اي بنت انتا يبغا واقلب بالالبوم واشوف انواع البنات وطيح عيني على ذيك البنت الحلوه صراحه ملكه جمال قلت ابي هاذي قال مافيه موشكل 3000 الف قلت ياشيخ من هينا او من هينا اخر شي 2000 وافقت وصلنا البيت قلت هاذا بيت كفيل الي هو بيتنا وابغاك اتجيب البنت هينا رفض مره واحاول فيه وافهمه ان كفيلي شبابي او عادي مع الا قناع وافق قال بس بشرط مايشوفني ولا يدري انها عن طريقي قلت ولا يهمك راح المهم وادخل البيت اوهات تفكير طبعا اخذت رقمه وهو اخذ رقمي المهم واجيك من بكرا بعد صلاه الاخير وادخل البيت طبعا الاهل مسافرين واجلس اقلب بالدش وافكر ادق عليه او مادق شوي الا الجوال يدق وارد اله هو على طول وينك جبتها او لا قال انا جيب يفته باب وانا اطير وافتح الباب الا فعلن التكسي واقف والبنت معاه او ينزلها او يمشي المهم لما دخلت واشوف الجمال والحلوه بس باين عليه مجبوره على ها الشي حت انها خجلانه او مافصخت الا غطا الوجه او قالت يالله خلصني خليني امشي من غير نفس قلت يابنت انتي وش فيك او ساكته قلت انتي مجبوره او مغصوبه على الشي هاذا علمين وانا مستعد اساعدك وحاول فيها لين طاحت على حضني تبكي او تبكي بكا اشعل الغيره والنشميه فيني اوقلت يابنت انت قصيلي قصتك اوعهد علي ماجيك ولا المسك قالت انا توي لي سنه متزوجه الان اوزوجي ضابط بالشرطه المهم تقول في يوم من الايام اتصلت على زوجي وكان بالشغل واستاذنته وقلت سوف اوقلت ابي اروح السوق وارجع اذن ليع طلعت اوركبت مع تكسي الي هو خوينا او ماحسيت في نفسي الا وانا عريانه في شقه واقوم واصرخ وابس ملابسي بسرعه بيحيره من امري مادري وش الي صارلي وانا اصرخ طلع على البكستاني سواق التكسي هو اواحد من اخوياه او سكتني بعد ماهداني وراني صور لي من عاريه اشكال والوان الصور وقالي شوف ماما انا اي وقت يبغا انتا يجي على طول اوداني البيت ودق علي على طول اورديت عليه قال ماما ماينسا كلام او سكر جا زوجي او قالي مارحتي السوق قلت لا هونت بعد يومين دق الباكستاني اوقال يالله ماما انا برا 5 دقيقه مايطلع انا وري صوره زوج انا قلت يمكن مايسويها سديت الخط في وجهه بعد شوي دق قال ماما شوفي صوره تحت باب اوسكر واروح اركض فعلن ولا قاء الصور محطوطه تحت الباب واقطع الصور اويدق علي واطلع غص عني مجبوره او على هالحال وانا ساكته علشان العار ماودي انفضح قدام زوجي الي ماصار لنا سنه متزوجين ولا عند اخواني او اهليواستمر الحال بي كذا والله وانا لاشعورين اضمها على صدري وابكي وابكي والله من الغيره والقهر الي فيني قلت والله يابنت الناس ماجيك واعتبرين من اليوم اخوك والله قدر ماستطيع لاساعدك وافكر انا وياها اوقلت شوفي يابنت الناس انتي الحين روحي وانا افكر وش لون اخلصك من الكلب النذل هاذا اودقيت عليه اوجا واخذها او داها للبيت طبعا اخذت رقمها اودقيت عليها قالت انا وصلت البيت خلاص المهم اخذت عقلي هالسالفه ولا جاني نوم وافكر طول اليوم اوقلت انا لازم اخبر الشيخ فلان طبعا معروف الله يجزاه خير مدير احد الهيات بالرياض بس اني خايف انا اخذ عنهم نضره بعدين عارفيني كلهم من كثر مايمسكوني اغازل المهم قلت مافيه الاهي من بكرا رحت للمركز او سالت عنه قالو الان هو ماهو موجود قلت الله يخليكم لا زم ابيه ضروري مسالله فيها حيات او موت مقصرو دقو عليه جوال اوجا بعد ربع ساعه واقابله واسلم عليه قلت ياطويل العمر عندي سالف او لا زم اقولها لك مافيه الا انت الولازم تروح معي للبيت الرجال استغرب البيت خاف اسويله شي او حاجه قلت مو موهم البيت او اي مكان هادي اهم شي اقولك الموضوع ركبا بالسياره حقتي بس قالي تعال معاي بسيارتي لان سيارتي ملايانه بالدخان والاشرطه والحوسه وركبت معه بالسياره اوقلتله الموضوع من طقطق لاسلام عليكم او قال اكيد لازم اساعدك قلت بشرط لازم ينفذ لي ان البنت مايجي طاريها ولا احد يدري بالموضوع ابتسم اوقال ولا ايهمك قلت لا انتم سمعتكم زفت ما اصدق ونزرني وقال من حلف له بالله فل يصدق وارتحت بعد هاذا الكلام وخططت انا وياه والبنت على خطه واتفقنا المهم وانا رايح البيت وجلس عند الدش شوي وادق عليه الو نعم هلا صديق هلا كيف هل انتا مبسوط قلت الحمد لله انت وش لونك قال الهمد لله قلت شوف صديق انا يبغا حورمه اول انت جيب قال صديق هاذا بنت وازد اهسن من هاذا قلت لا ابي هاذي البنت قال مافي موشكل 3000 الف قلت لا ياشيخ بس علشان اطمنه رفض قلت خلاص جيب شوي حشي واشوي خمره 3000 بعدين مافيه موشكل وافق المهم قلت متى قال بكرا قلت زين انا انتضرك المهم سكرت وادق على الشيخ واحدد معه الموعد والكامين المهم اتفقنا جا بكرا مادريت الا هو يدق علي يالله صديق طلعت مامداني اطلع الا الهيئه والمباحث والشرطه كلهم سكرو على التكسي وامسكوه واشوفهم اخذو البنت اثنين من المطاوعه المهم ماسالت رحنا القسم واشوف الشيخ واروح نازره وين وعدك وين الحلف بالله والله اني من الاول ماوثقت فيكم المهم وين البنت قالي البنت بالبيت قال امش يبي يوديني لبيتها يورين كلامه مادرا ان رقمها عندي واروح على طول وادق عليها الو ماردت البنت تبكي واروح واقولها خلا ص يابنت النا س انا سويت الي علي وانتي انتبهي البيتك والزوجك واحافظي على الصلاوات والفروض وقيام الليل وانا ابكي وهيا تبكي وقالت لي كلمه ماسمعتها بحياتي من اقرب الناس لي اسمعها من بنت قالت اسمع اذا دار الزمن عليك ترا ارقبتي سداده واعتبرني اختك الكبيره لاتردد بطلب اي شي واقلت يالله مع السلامه والتنسي قيام الليل واروح وانط واحب يد الشيخ اوراسه واحب يد الظابط وهو ماله دخل اصلن بس من الفرحه واروح للبيت والحمد لله انا هداني الله بعد هالقصه الي صارتلي الحمد لله رب العالمين وارجو من الله ان تاخذو العبره من القصه هاذي تحياتي لكم


اويالله وانا الي راحت يدي من الكتب بس يالله علسانكم يرخص كل شي والقصه هاذي من البنات الي امتهاونات باركوب التكاسي لحالهن ان ياخذن العبره اخوكم ][][ متعب الشوق ][][







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:57 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية