العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > منتدى الضحك والفرفشه
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-2004, 02:18 PM   رقم المشاركة : 1
سابل عبير
( ود جديد )
 
الصورة الرمزية سابل عبير
 





سابل عبير غير متصل

الجزء الاول من ** معركة الرخوووووم **

إصطف الجنود خلف قائدهم بشكل منظّم ..

أخذ القائد جولة سريعة بين الصفوف للتأكد من الوضع الإستعدادي ..

عندها تقدم القائد الجميع وأشار برأسه إلى مساعده وبإبتسامه تنم عن الرضى بطلب التحرك

المساعد وبصوت مزّق سكون الإنضباط : " إلى القلعـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـه "

تحرك الجميع وأمامهم قائدهم ومساعده في منظر يثير الحماس ...

وفي الطريق توجه القائد بسؤال إلى مساعده :

كم عدد الرجال الذين يحمون القلعه ؟

المساعد : هاه !! القلعه !! كم !!

القائد : عسى مهيب تبطي يالشيخ ؟ الحين انا ماقلت لك ترسل فرقة استطلاع ؟

المساعد وهو ينتفض : إلا .

القائد : طيب وش النتيجه اللي طلعت بها انت وراسك ؟

المساعد : في الحقيقه امم !! راحوا بعدين رجعوا .

القائد : في ذمتك ؟

المساعد : قسم بالله .

القائد وهو حمقان : كممممممممممممممممممم عددهم ؟

المساعد : بقول لك شي لكن تكفى لاتزعل على .

القائد : لاحوووول قل اخلصصصصصصص .

المساعد : بصراحه انا ارسلتهم مكان ثاني .

القائد وقد وضع يده على رأسه : ياالله خذ عمره ماابطى اعنبوك وين ارسلتهم له ؟

المساعد وهو ماسك وجهه خايف من الكفوف : ارسلتهم العثيم يجيبون رز ابوكاس مؤونه للحرب .

القائد : وش اسوي فيك الحين !! ادق ثمك قدام الجنود ؟

المساعد : ارجوك .. ارجوك . لاتزعل كل شي الا زعلك وماعليك معنا ناس تعجبك لو تقول قدامنا مليون كلوهم ..

وتبي اثبت لك اسمع :

المساعد وبصوت قوي : الجييييييييييييييييييش ؟

رد الجنود وبصوت واحد : ياااااكُـلك .

المساعد : أكل البرشومي ؟

الجنود : ياااااكُـلك .

القائد : حبه حبه .

الجنود : يااااكُـلك . يااااكُـلك . يااااكُـلك .

القائد وقد ارتسمت على محياه علامات الإنشراح : اقول يامساعد ؟

المساعد : سم طال عمرك .

القائد : ابطلبك طلب !!

المساعد : انت تامرني .

القائد : إيه صح انا القائد . ابيك إذا رجعنا منتصرين تقولونها قدام طويل العمر خلاص ؟

المساعد : ارررررررررررقد ولو تبي نجيب " عسل عسل ".

القائد : خلاص عاد انطم .


قبل حلول الظلام توقف الجميع في منطقه لايفصلها عن القلعه سوى وادي ابا الخشوم ..

المساعد وبصوت عالي : ريّحووووووووووووو .

الجنود : يااااااكُـلك . !!

بدأ الجنود بنصب الخيم وشبّو على القدور ودخل القائد لخيمته للإستراحه..

والمساعد يوجّه الطباخين وقد التقط قطعة لحم من أحد القدور ويقول :

لااوصيكم الله الله في الطبخ المضبوط ولاتنقعون الرز واجد تراه ابوكاس !!


القائد من داخل خيمته : ارررررررررربعه .


وبسرعة البرق دخل المساعد خيمة القائد لكن !!!!

تعكرف في طرف الزوليه وطاح قدام القائد الذي لم يتوان في توجيه ضربه على رأسه وهو يقول له :

تدري وش اللي مصبرني عليك ؟

المساعد : ؟؟

القائد : يجيك ورق مهوب طبيعي .

ابتسم المساعد وهو يقول لقائده : ابشر بعزك وبترقد فايز ..

اثناء هذا الحوار دخل الرقيب عبيّد ومعه الجندي عايض وعبيّد يخبص الورقه ويقول : تكفى ياعايض فيه ناس نبي ندق خشومهم الليله .

القائد ومساعده وبضحكات مجلجله : الميدان ياحميدان وجلنبو جلنبو اللي في راسكم هاتوه .

بدأت الصكّه وكل مااشترى القائد خسر !!

القائد : انا ابي افهم مقابل مركى ؟ ياخي عطنا سرى عطنا لو تبن في وجهك ؟

وضحكات عبيّد وعايض تملأ جنبات الخيمه .

انتهت الصكّه بفوز عبيّد وعايض على القائد ومساعده .

عندها تمّلك القائد الغضب وهمّ بالخروج من الخيمه وهو في طريقه للخروج عبط خشّه المساعد .

عطونا العشااااااااااااااااااااااااااااااا .

انتهى الجميع من العشاء وذهب الجميع للنوم عدى بعض الجنود للحراسه .

وفي وقت متأخر ارسل القائد في طلب مساعده على وجه السرعه !!

المرسول للمساعد : قم قم القائد يبيك بسرررعه !!


============= نهاية الجزء الأول =============







قديم 02-05-2004, 02:21 PM   رقم المشاركة : 2
سابل عبير
( ود جديد )
 
الصورة الرمزية سابل عبير
 





سابل عبير غير متصل

الجزء الثاني من ** معركة الرخوووووم **

المساعد بينه وبين نفسه : والله اني داري ماراح ينسى ذا البعير .

دخل المساعد على قائده : سم طال عمرك طلبتني .

القائد : ايه اقعد ابيك .

اقترب من القائد وهو يحاول إبعاد وجهه عن مدى يد القائد : سم .

القائد : مافيه احد من الجنود يعزف عود ؟

هههههههههه إلا فيه واحد جيزاني عليه صوت على كيف كيفك وأي شي تبيه يغنيه .

القائد : جبه تكفى فيني طرب وحاول تجيب كم واحد ايقاعيه .

المساعد وهو يغادر ويهز كتوفه : سهرتنا الليله خلّوها صبّاحي .. تررررررم تررررررررررررم .

القائد : ايوه .. ايوه .. ياهوووه ... يعيشووون ..

في هذه الأثناء طق القائد الجلابيه المغربيه وبدأ بتضبيط رأس معسل

وهو يدندن ويهز وسطه : ... صبّاحي .... هاها .... هاها.. هممممم ... هممممممم

وبدون ان يشعر القائد دخل المساعد ومسك بكلتا يديه وسط القائد وبحركه واحده وبرتم واحد أكملا الأغنيه

المساعد وهو يضحكككك : العنبووو عرب ٍ مايهزهم طرب ايووووه هذا الشغل

القائد :

القائد : اقول عسى ربعك تكانه مهومب ينوقلون حتسي ولاش !!

المساعد : انت قد سمعت عنّي شي ؟

القائد : ماسمعت عنك الا كل علمٍ طيب .

المساعد : امووووت فيك ياشيخ ترى كل ليله شغلنا تسذا خخخخخخخ .

القائد : وينهم الحين ؟

المساعد : برّى الخيمه يحمّون الطيران وينتطرونك تسمح لهم بالدخول .

القائد : تفضلوا ياشباب .

دخل " الشباب " على ابو الشباب يتقدمهم الفنان زيلعي وسط ترحيب حار من القائد .

أخذ الجميع مكانهم في الخيمه امام القائد

وبدأ زيلعي بمداعبة العود لوزنه

ودخل القائد في مرحلة لاتوازن لعدم تحمله الموقف فكثرت تحركاته وبدأ بتوجيه المساعد بالإهتمام بأفراده وتزويدهم بالشاي ( اقدر اكتب شاهي لكن لزوم اللغه ).

بدأ زيلعي بهذا الموّال الذي اذاب جليد " الميانه " بين الحاضرين :

رأى اللوم من كل الجـهات فراعهُ **** فلا تنـكروا إعراضـهُ وإمتناعهُ

هـو الظبي أدنى مايـكون نـفـارهُ **** وأصعبُ شيءٍ مايزيلُ إرتياعهُ

فـلا تسألـوه عـن فـؤادي فأنني **** علـمت ُ يقيـناً انـه قد أضـاعهُ

القائد وقد إعتلت رأسه سحابةُ من الدخان وهو يصفق : طيب يازيلعي طيب .

بدأت الأغنيه الأولى والجميع يصفقون ويتمايلون طرباً والمساعد يسرق النظرات بإتجاه قائده ويزداد حماسه بحسب درجة النشوه للقائد .

وماهي لحظات حتى فجرها زيلعي بأغنيه جعلت القائد يمسك رأسه ويرمي لي المعسل وهو يصرخ :

هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه


ويطب ويبدأ يتنكس والمساعد يشد من أزره ويزيد حماسه : ياولد ياولد


اضغط هنا لسماع تسجيل للأغنيه اللي جابت القائد على خشته



وكان الختام بروعة البدايه حين طلب القائد أغنيه وأهداها لمساعده :


























طلّ الصبح ولك علّوووووش




في صباح اليوم التالي ووسط اجواء غائمه وهتّان خرج القائد من خيمته وهو يتمغط وعلامات السرور مرتسمه على وجهه :



الله ياهو جو حرب بعد .


عطونا الفطوووووووور


============== نهاية الجزء الثاني ==============







قديم 02-05-2004, 02:23 PM   رقم المشاركة : 3
سابل عبير
( ود جديد )
 
الصورة الرمزية سابل عبير
 





سابل عبير غير متصل

الجزء الثالث والاخير من ** معركة الرخوووووم **

على مائدة الإفطار إجتمع القائد بمساعده ..

المساعد : اقول طال عمرك .

القائد : سم .

المساعد : البارح عقب ماسرينا حاولت انوم وعجزت !!

القائد : ههههههههههههه مهوب منك والله من ذا الردح اللي ردحته اللي يشوفك يقول حافل في عرس اخته

المساعد :

المساعد : جد والله حاولت انوم ماااش تفاكير وهواجيس تشيل وتمحط بي .

القائد : هواجيس !! غريبه !! توقعت اللي مثلك مايشغله شي ههههههههه .

المساعد : وراك حاقرني الله يحييك !! ؟ ترى عندي احاسيس ومشاعر .

القائد : هاهاهااااااااااااااااااااي ياحياتي يامشاعر إنت . أقول افطر إفطر وإنطم بس .

المساعد وقد حول قطعة التميس إللى في يده إلى فتات : أرجووووووك

رد القائد بسررررعه : جفت دموعي لاتبكيني ههههههههههههههه .. ياشديد إنت .

المساعد : <<<<<<< صاح

القائد : اووووه شكلك جايبها من جد ياولد !! سلامات وش فيك ؟

المساعد وقد اختلطت كلماته بشهاقه : أنا ....... أنا ..... لازم اسوي شي لوطني .

القائد : واللي قاعدين نسويه كلنا منهو له ؟ لوطنا الله يصلحك .

المساعد : لا لا أنا مااقصد اللي تقوله .

القائد : أجل ؟

المساعد : تتذكر أول مامشينا وسألتني سؤال : " أرسلت فرقه إستطلاع للقلعه ولا لا ؟ "

القائد : إيه ... إيه ... تذكرت .

المساعد بعد تنهيده قطعتها شهوقه صغيره : سؤالك هذا أثـّر فيني تأثير قووووي .

حسسني إني لاشيء ...

حسسني إني كمالة عدد ..

حسسني إني كرتووون ...

القائد : قصدك مركى هههههههههههههه .

المساعد :

القائد : لا لا لا ....... لاتقول هالكلام وأنا اخوك إنت العين اللي نشوف بها والله لايبين غلاك .

المساعد : انا اقصد إني حسيت بأني غلطت وعشان أصلح غلطتي سويت شيء اليوم بيعجبك

القائد : وش سويت ؟

المساعد : أبد طال عمرك .. أرسلت إستطلاع للقلعه

القائد : حلوووو ... ممتااااااااز .. هذا الشغل يالذيب ... لكن متى ارسلتهم ؟

المساعد: قصدك متى ارسلته ..شخص واحد فقط . وارسلته اليوم . وإن شاء الله بينجز المهمه بأسرع وقت .

القائد : اخاف يشوفونه !!

المساعد : أها .. فكرت نفس تفكيرك . لكن هيّن مادام هالراس يشم الهواء إرقددددد .

القائد : وشلون ؟

المساعد : إنت تعرف " أمجد " .

القائد : من أمجد ؟

المساعد : أمجد .. الواد الحليوه إللي سألتني عنه البارح وقلت : من ذا الأطخم اللي يشكشك وين جبتوه منه ؟

القائد : إييييييييييييه عرفته عرفته إللي كنّه فلبيني . لاتقول إنه هو اللي ارسلته !!

المساعد : إلا هو
القائد : إعنبوك ذا يخطف لو يتعدى المعسكر ههههههههههه .

المساعد : سويت خطّه ولا يصلح لها إلا أمجد

القائد بعد ان طق زقيرة الفطور : إيوه ؟

المساعد : الخطه ياطويل العمر كالآتي :

يروح أمجد على إنه توصيل بيتزا و ...

تسلقى القائد على ظهره وصاح بأعلى صوته : يامهبوووووووووووووووووول

ههههههههههههههههههههههههههه قووووووويه

قسم بالله منتب طبيعي وشلون خطرت على بالك هالفكره !! ( اما بيتزا والصبح )

المساعد : يعني مبسووط من اللي سويته طال عمرك ؟

القائد : إلا قل متشقق ، مفتخر ، مندي ، مظبي ، حنيذ ( ياشين الخطمات )

طرررررررررررررررررررررق << الجندي مسفر أدى التحيه للقائد .

الجندي مسفر : العريف أمجد وصل ويبي يقابلكم طال عمرك .

القائد والمساعد بصوت واحد : إيه وينه خله يجي بسررررعه .
دخل أمجد على القائد وقد بدى عليه التعب ....

القائد : أمجد بشّر وش سويت ؟

أمجد بعد شرب كأس ماء اعطاه إياه القائد : ياالله ياالله أيش هادا لا لا ماني مصدّق إني رِجِعت مرّه تانيه .

المساعد : وش صار علمنا !!

أمجد : يوووووووه أيش أحكي أيش أقول كلاااام كَتيييييييييييير كَتيييييييييييييير .

القائد والمساعد : احككككككك جعلك الحكّه أخلص علمنا !!

أمجد : يبويا أيش هدول وحوش ماهم اوادم ..

وصِلت القلعه ودقيت الباب فتح لي واحد ياربّي أيش الراجل هادا ضخُم .

إتبلمت ماعِرفت أهرج معاه !!

قال : أيش تِبغى ياصدييييق ؟

رديت أنا على طووول باللهجه إللي تعلمتها من سِتّي : سلام أليكم سديييق دومينوز بيتزا .

قال : انت وش فيك مهبووول !! بتزا !! ماعاد إلا أكل " المـ ........." نطلبه .

بعدين سِمِعت واحد يهرّجُه من ورى الباب : من عند الباب ياحمد ؟

رد : ابد حق توصيل أكل البنات يقول انكم طالبين بتزا .

طِلِع الراجل التاني وشافني وضِحِك وقال لحمد : إيه إيه خله يدخل عشان نحاسبه .

بعدين ضِحكو تنيناتهم بعد مادخلت عِندهم .

القائد : الله يستر . إسلم .

أمجد : دِخلت عِندهم في القلعه وأيش من شوفه !!

كُلّهم رِجال وقد حمد كِدا .

بعدين عملوا دايره عليّ وبيني وبينكم خُفت مووووت . حسيت إنهم بيسوو حاجه كِدا

قعِدت أضحك معاهم واستهبل وأعمل حركات عشان اشغلهم شويه .

بس فيه حاجه غريبه !! رقُم " 5 " متعلق في كُل مكان وعلى صدورهم !! تتوقعوا كُل هادا إعجاب بالنعيمه ؟

المساعد وقد وجه كلامه للقائد وهو مبتسم : مايبي لها شكه الربع طيروووها

أمجد : اقول لكم .. بعدين وانا اعمل الحركات هادي وصِلت الباب وقُلت يافكيك وجريو ورايا ماقدرو .... وهيّا دخلتي عليكم .

القائد : الحمدلله على سلامتك هذا اولاً ..

ثانياً : وش شفت ؟ وكم عدد الرجال اللي يحمون القلعه ؟

أمجد : يووووووووه أيش اعُدلّك أيش أخلي ناس كتييييييير واجسامهم قد الجمال .

القائد : خلاص ياامجد مشكور ويعطيك العافيه تقدر تروح الحين .

توجه القائد بسؤال لمساعده : وش رايك باللي شافه امجد ؟

المساعد بعد ان ابتلع ريقه : والله اللي تشوف طال عمرك .

القائد : وش اللي اشوفه الحين وشوله حاطك مساعد !!

المساعد : انا اقول نصبر الصبر زين .

القائد : ياشيخ طيييير هناك . تو ماتزين الحرب الحين ( يعجبكم القائد )

المساعد بدأ يسأل أسأله في محاوله لثني القائد عن عزمه الدخول في الحرب :

اللي محيرني انا .. مدري ليه نبي نحاربهم !!

القائد : هذي اوامر الملك ولازم ننفذها بدون مانسأل .

المساعد : اخافهم بس ناتفين ملكنا وهو صغير ويبي يلعن والديهم .

القائد وقد طارت عيونه واحمر وجهه :


يااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههه

" ماتحمل القائد الذبّه "

ياخبللللللللللللللللللللللللللللللللللل

قوووووووويه يلعن جدددددك .

المساعد : يعني مافيه حرب ؟

القائد : فيه حرب وانت حمار .

القائد : يالله يالشقردي رح جهز جنودك وخل نلحق نقولبهم قبل الليل .

المساعد : تامر طال عمرك .. ساعه ونتحرك ان شاء الله .

بدأ الجميع التجهيز للحرب وسط اناشيد حماسيه ..

وبدأت زخات المطر بالسقوط ..

وفي الموعد المحدد تحرك الجميع ..

وبعد مسيره ساعه تقريباً بدأت تتضح معالم القلعه للقائد وجنوده .

وقف القائد ومن خلفه الجنود على حافة وادي ابا الخشوم في الجهه المقابله للقلعه تماماً.

عندها رأى الجميع منظر لم يكن بالحسبان !!

الجهه المقابله وقد إنتشر على طولها جيش لايمكن تحديد عدده !!

وقد توسطهم شخص يحمل راية رسم بداخلها وبخط كبير الرقم " 5 "

القائد للمساعد : شف الإستطلاع اللي مهوب إستطلاعك انت وجبهتك

عندها إضطربت الصفوف وبدأت علامات الخوف تدب في الجيش والاصوات تتعالى ..

صرخ القائد : ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابت ...

انقطع الصوت فجأه ..

وضحت قوة وشدة بأس القائد في هذا الموقف بعد ان وجه هذه الكلمه للجنود :

" هذا يومكم ... لقد انتظرنا هذا اليوم طويلاً ... وسيسجله لكم التاريخ بحروف من ذهب ..لقد اقسمت للملك أن لاأعود إليه إلا بالنصر أو خبر موتي .... من أراد الدفاع عن وطنه فهذه فرصته ومن اراد الإنسحاب فليذهب غير مأسوف عليه ويشارك النساء في صنع الخبز ... وصدقوني ان هالخمه اللي قدامكم ماعندهم إلا الطقاع .. وبتشوفون هالوادي يسيل بدمهم "

المساعد بعد ان رمى بريهته : الجيييييييييييييييييييييييييش

الجيش بصوت واحد : يااااااااكُلك

المساعد للقائد : ارجوا ان تسمح لي بالتقدم بتحذير الأعداء ودعوتهم للإستسلام .

القائد : عصابة راسي انت .. لك ماطلبت .

بدأ المطر ينهمر بغزاره ..

تقدم المساعد بإتجاه جيش القلعه قاطعاً وادي ابا الخشوم وعند وصوله لهم صرخ :

" قائد جيش بلاد ( فلّة الحجاج ) يأمركم بالإستسلام والخروج من القلعه فوراً "

تقدم قائد جيش القلعه وهو يضحك : اقول .

المساعد : قل .

قائد جيش القلعه وقد حرك يده بإتجاه المساعد : خذ إنت واللي مرسلك

إستدار المساعد لأخذ طريق العوده لجيشه وبدأت الأصوات من خلفه :

أح أح ياااي

وصل المساعد وتوجه له القائد بسؤال : هاه عساهم تعوذو من بليس ؟

المساعد : الربع معزمين على المعركه .

القائد : الساعة المباركه

المساعد وجه رجاله بلبس الدروع وانتظار ساعة المواجهه .

القائد للمساعد : والله ياانا مجهز لهم خطه ولا خطة يوزيك

المساعد : وشي طال عمرك ؟

القائد : ارسلت زيلعي من شوي للسد في اول الوادي .. وهو بإنتظار إشارتنا لفتح السد

المساعد لقط خشم القائد

يلوموني فيك يااحلى قائد في العالم .

القائد بدأ يتمسمس : شف الخطط اللي مهيب خططك ياابا النوم ..

المساعد : عليّ الحرام مايستدرجهم للوادي إلا انا .

القائد : انت تعرف وش نتائجها ؟

المساعد : اروووووح فدوه للوطن .

تقدم القائد وعانق المساعد في منظر وداعي مؤثر وإختلطت الدموع بحبات المطر ..

<<<< صاااح

صرخ المساعد صرخة الوداع : ادعووووووووووووو لي .

عاد المساعد من نفس الطريق وتوقف في المكان المحدد في بطن الوادي .

المساعد وضع كلتا يديه حول فمه وبصوت قووووي :


يالزلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااايب

يالزلايب ... يالزلايب .... يالزلايب <<< الصدى

ياالعرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابجه ..

العربجي جابته أمّك ... جابته أمّك ... جابته أمّك ..... <<< برضه صدى


أثرت صيحاته في جيش القلعه وبدأ الجيش يتحرك بلا تنظيم بإتجاهه ..

ثبت المساعد في مكانه وهو يوجه بيديه من الخلف طالباً القائد بسرعة التفيذ وهو يشير على مركز " 5 "

رفع القائد يده معلناً لزيلعي بفتح السد .

زيلعي نفذ الأمر مباشره وفتح السد .....

بدأ تيار المياه المتدفق من السد يأخذ طريقه في الوادي مقتلعاً جميع مايقابله من اشجار وبسرعه عاليه ..

نزل جيش القلعه يتسابقون بإتجاه المساعد وهو يتراجع لإستدراجهم إلى وسط الوادي ..

عندما توسط الجيش الوادي و المساعد يحاول الهرب في محاولات يائسه .

كان للقائد ماأراده فقامت المياه بإبتلاعهم واحداً تلو الآخر و أمواج المياه الهادره تلطم بهم جنبات الوادي ...

غمرت المياه الوادي .. وأختفى جيش القلعه في لحظات .. وبدأت صيحات النصر تنطلق ..

إلا القائد!! فقد غطى وجهه بيديه ودخل في نوبة بكاء شديده حزناً على فراق رفيق دربه

لم يوقفه عن البكاء إلا صوت أحد الجنود وهو يقول :

أنظروا ....... القلعه ... القلعه ... المساعد ... المساعد ...

رفع القائد رأسه وركز نظره على القلعه وضحك القائد ضحكة هستيريه وهو يقول :

سواها ابن الكلب

والجنود يتعانقون فرحين ...

فقد كان المساعد وبملابس ممزقه وجروح داميه يتسلق أعلى برج في القلعه وهو يعض على علم بلاده ..

عندما وصل أعلى البرج وضع العلم على الساريه المعلقه به وسط صيحات وتكبير الجنود

والقائد بأعلى صوته : يعجبني صليب الراااااااااااااس ....

تعجبني ياولد الشاااااااااااااااااااااااااايب ..
































رشيد وش جاك الله ياخذك ؟

رشيد : هاه ..وشو !!

سعد : اعنبوك فشلتنا عند الناس قاموا يتلفتون ويضحكون عليك .

رشيد : أي ناس !!

سعد : اللي في السينما .

رشيد بعد ان فرك وجهه وعدّل قعدته : الحين ويننا فيه ؟

سعد : انا قايل لك من دخلنا البحرين خل البيره عقب السينما لكن انا الغلطان اللي مطاوعك ..

رشيد : الحين وش ذا الفلم اللي داخلينه ؟

سعد : " ملك الخواتم " "LORD OF THE RINGS " يالثور .

رشيد : طيب وين جيشي اللي ياااااكُلك ؟

سعد : اقول قم ... قم خل نطلع لايجي شي اعظم .







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:04 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية