العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > الإبداعات الأدبية
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 04-08-2002, 05:09 AM   رقم المشاركة : 1
حسون الحنون
( ود نشِـط )
 






حسون الحنون غير متصل

شوفوا كيف يخلي ربعه يعتدون على اخته ؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه بنت جامعية في العشرين من عمرها زيها زي اي بنت تسمع عن الحب والرمانسية والله ماضيع البنات الا الحب وهذه اخرت الحب قال ايش قال حب اسمعوا هذه القصه بس قصه تقهر .
هذه البنت من عايله متوسطة الحال وكانت البنت ذات اخلاق عالية وكانت محبوبه من صديقاتها في الجامعة المهم تعرفت على وحده من البنات في الجامعة وحاولت تكلمها عن الحب والصداقه وعطتها رقم واحد وقالت كلميه ماراح تخسرين شي وكانت البنت في حيره تكلمه ولا لا واخذت شهر كامل في حيره وبعد الحاح صديقتها عليها كلمته واعجت في كلامه واسلوبه وصارت تكلمه كل يوم وكان يسمعها كلام ماسمعته قبل كذا عن الحب ويقول لها احسن الاشعار عن الغزل اصبحت هذه البرئيه تعد الثواني والدقايق لسماع صوته ومع مرور الوقت طلب مقابلتها وكانت متردده لكن استطاع هذا الذئب ان يغريها في الخروج وفعلا خرجت معه وياليتها لم تخرج لانها فقدت في خروجها اعز ماتملك وهو شرفها وعفتها وبعد ذلك بعد ماخذ هذا الذئب مايريد تركها وصارت البنت في حالة يرثى وفي هموم واللي زاد الطين بله عرفت بعد فتره انها حامل منه واكيد اهلها راح يعرفون لامحاله وخاصة في الشهر الخامس او الرابع وفي هذا الموقف كيف تسوي تسكت على اللي صار لها لانها ماتبي اهلها يدرون عنها لو دروا صارت مصيبه واذا سكتت المصيبه اعظم فاخذت تتصل عليه على امل يصلح غلطته ويتزوجها لكن هو يحاول يتهرب منها ويقول لها يمكن اللي في بطنك ماهو ولدي شوفوا وين وصلت النذاله فيه وصارت كل يوم تكلمه ويقول لها كيف اتزوج وحده مثلك انتي اليوم طلعتي معي بكره تطلعين مع واحد غيري شوفوا كيف رد هذا الحقير وراحت تترجاه لانها فعلا ماعندها حل غير كذا وهي من كثر ماتتصل عليه صار يتضايق من اتصلاتها المتكرره فكر في فكره يتخلص من اتصلاتها ومن فكرة الزواج منها فاتفق من اصدقائه وهم من نفس نوعية كل واحد احقر من الثاني وقالهم انه راح يجيب لهم وحده في الشاليه حقه وهم يتصرفون فيها على كيفهم فاتصل على المسكينه وقالها خلاص انا قررت اتزوجك وهي ماصدقت خبر وقالت له متى قال لها بكره تجين عندي في الشاليه واجيب الوالده ونتفاهم على كل تفاصيل الزواج وقالها خلاص بكره الساعه 4 قالت هي بكره اجيك وكانت في فرحه كبيره مو مصدقه نفسها ماتدري وش اللي راح يصير فيها وفي اليوم الثاني وقبل الموعد بساعه اخو البنت المسكينه فجأه مرض بجلطه ودخلوه العناية المركزه فاصبحت هذه البنت في حيره هل تذهب لصديقها لتنهي معانات اسمتر شهور ام تذهب لاخيها في العناية المركزه وهو في امس الحاجه لها من اي وقت اخر فقررت هذه البنت انت تتصل على اخت صديقها الغادر وكانت صديقتها في الجامعه وكانت لاتعلم شي عن السالفة كلها فاتصلت عليها وقالت لها ان امك واخوك في الشاليه ينتظروني روحي وقولي لهم اني ماقدر اجي لظروف صعبة منعتني من الحضور فوافقت اخت الغادر فهذبت اخته وطرقت الباب ففتحوا لها وانقضوا عليها كما تنقض الفريسة على فريستها وفعلوا فيها مايحلوا لهم وبعد ساعات وصل الذئب الاكبر ينتظر مافعله اصحابه ودخل عليهم وقال هاااااا ايش سويتو فقالوا له بيضنا وجهك وقالهم يعطيكم العافية واخذت ضحكات صوتهم تهز جدران الشاليه وراح هو يمشي للغرفه بخطوات بطيئه ليرى كيف نفذوا الجريمة البشعة عشان اذا شاف البنت اللي هو هدر شرفها وبيقول لها مادام اكثر من واحد اعتدى عليك فانا ماقدر اتقدم لك واتزوجك والابتسامة تعلو وجه فبدا يقرب من الغرفه ومسك مقبض الباب وفتح الباب فلم يصدق نفسه لانه شاف اخته مرمية على الارض في حالة يرثى لها بيكي لها الاعمى والبصير وبعد ماشافها ماتكلم ولا بكلمة واحده من هول الصدمة فسكت واصبح الشاليه في هدوء فذهب هو فتقدم بخطوات نحو سيارته وسحب منها كلاشنكوف( رشاش) ورمي نفسه فتلا بالرصاص حتى اصبح اشلاء والقى بنفسه في جهنم وبئس المصير .

القصة هذه حصلت فعلا
وفي الختام تقبلوا خالص احترامي وتقديري
دمتم في رعاية الله وحفظه

اخوكم حسن







التوقيع :
ياويل قلبي لو تناساك لحظة الموت افضل من حياته بلياك
للتواصل عبر المسنجر
tarout4320@hotmail.com

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:08 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية