عرض مشاركة واحدة
قديم 13-04-2014, 11:10 PM   رقم المشاركة : 77
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

في سياره البنتلي كانت ايمان تستمع بمناظر باريس الجميله من خلال الشباك: رووووووووعه..... تغيرت كثير عن اخر مره زرتها...
نواف بابتسامه: طبعا... المدن الكبار لازم تعطي انطباع مختلف عند الانسان في كل مره يزورها انا بالنسبه لي اقدر الاحظ كل التغييرات لاني ازورها باستمرار... سواء في الشغل او مع الاهل
ايمان: والاهل تقصد فيهم فاطمه صح؟
نواف ضحك: هههههههههههههههههه يعني..
ايمان مدت بوزها وحددت عيونها على اللي كان جالس جنب السواق: انزين حتى معها المومياء الصامته تكون معك..
نواف ضحك على تعليقها باستمتاع: هههههههههههههههههههه قصدك ادوراد... حرام عليك... انا ما اقدر اروح مكان من غيره...
ايمان باصرار على كلامها: بس احنا رايحين رحله استجماميه ماهو لشغل فمافي داعي يكون معنا...
نواف: ادوارد له وظائف كثيره مهمه بالنسبه لي و ماهو بس شغل الشركه..
ايمان بتملل: اقنعتني..
نواف رجع ضحك: ههههههه مع ان فاطمه و زوجاتي السابقات كلهم غاروا منه تعابير الغيره على وجهك هي الاحلى..
ايمان بانفجار: انا ما اغيـــــــــــــــــــر.......................... لحظه زوجاتك؟؟
نواف وهو رافع حاجبه لها: مسميتني نسونجي و انتي ما تدرين اني عندي زوجات كثير؟
ايمان هزت راسها: كل اللي اعرفه انك مملك على ديما بس...
نواف: صدمه.... لا يا حياتي انا متزوج مسيار اكثر من وحده... حلو..
ايمان : بس انت متزوج ديما؟؟
نواف: واذا؟
ايمان: ديما بنت خالك شلون ترضى تحط عليها حريم؟
نواف بهدوء: عادي...
ايمان بعصبيه: ياااااا بروووودك....
نواف: بوسعود و ديما موافقين على هذا الوضع انتي ايش اللي حارك...
ايمان: بصراحه ما ادري شنو اللي عاجبها فيك..
نواف عطاها نظره ساحره : ما تعرفين يااا ايمااان..
ايمان ببرود هزت كتفها له: طبعا لاا يااا سيد نواف...لا تقولي الشكل لاني اعتقد ان الشكل هو سبب كل المشاكل اللي تصير..
نواف: بس ديما ما تفكر مثلك.. هي تحبني مثل ما انا و عاجبنها لو اخذ عليها مليون وحده المهم تكون هي الزوجه قدام الناس و المجتمع..
ايمان: مسكينه ارثي لحالها..
نواف: انتي اللي مسكينه... تهتمين لوحده ما تحبك و لا تطيق وجودك قربها...
ايمان بعصبيه: وانت ان شاء الله كم وحده متزوج..
نواف وهو يتظاهر انه يعد باصباعه: بصراااحه ماني ذاكر عموما انا كنت اتزوج و اطلق بسرعه اللي ما تعجبني و بعدها ارجع اتزوج وحده جديده تكون عده وحده من اللي طلقتهم انتهت و ابدي اخذ من جديد و...
ايمان وهي تسكر اذنها: بس بس بس ما ابي اسمع... اوووووف
نواف ضحك عليهاا: هههههههههههههههههههههههههههه يعني عندك نقطه ضعف يا المرأه الحديده..
ايمان حركت وجهها لبعيد و ظلت تتامل الشوارع من الشباك نواف حتى يغير الجو قال بهدوء: اللي ذاكره ان ثلاث منهم تزوجتهم هنا في باريس مدينه الرومانيسه..
ايمان تنهدت و قالت بهدوء : غلط باااريس ماهي مدينه الرومانيسه...
نواف : ايش؟
ايمان بهدوء: مدينه الرومانيسه هي البندقيه في ايطاليا...
نواف بتعجب من كلامها: هههه حلوه يا سيده الرومانيسه...
ايمان بعصبيه: انا ماني سيده الرومانسيه انا سيده الحب...
نواف وكان الكلمه لها وقع غريب في قلبه: هههههه مصدقك يا سيده ماغي..
ايمان وهي تطلع نفس راحه طويل: واخيراااااااااااااا واحد في هذي العايله صدق اني ماغي..
نواف كمل ضحكه وهو معجب باسلوبها....: ما شاء الله عليك...
استمر حوار نواف و ايمان على موضوع الرومانيسه و الحب دقايق طويله ايمان كانت تحس بشيء غريب وهي تكلم نواف و كان معرفتها فيه ماهي بسيطه و انكا من فتره و نواف كان يسايرها طبعا هو ما كان مصدق انها سيده الحب لانه يعرف شكل سيده الحب الحقيقيه ..
وصولوا القصر و انبرهت ايمان فيه التصميم الملكي القديم و اللي يعود لعصر النبلاء في فرنسا الحديقه اللي تجمع انواع مختلفه من الازهار اللي في حياتها ما شافتها غير في الصور ..
انفتحت البوابه الضخمه المزينه النقوش المختلفه و انبرهت ايمان اكثر بمنظر البيت من الداخل اللوحات المذهبه الكبيره و التحف المذهله...
ايمان بانبهار صرخت باعلى صووووت: ايش هذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟
نواف بابتسامه غرور: عجبك؟
ايمان: اكيــــــد كانه واحد من القصور اللي شفتها في الافلام... بصراحه في حياتي ما توقعت ان الواقع احلى بكثييير
نواف : القصر كان ملك لواحد من النبلاء السابقين باعه بعد افلاسه تناقلوه مجموعه من الاثرياء لحد ما وصل لي... طبعا انا اجريت عليه الكثير من التعديلات ..
ايمان كانت تتامل السقف المزين بالديكور الفرنسي القديم: تعديلات مثل شنوو..
نواف: استبلت بعض الاثاث و بعت اللوحات و التماثيل الفاضحه.. خصوصا انها ما عجبت امي...
ايمان عقدت حواجبها بحقد له نواف ما كان فاهم سببها لهذا سال: ليش هذي النظره..
ايمان بتافف: يعني لو ما طلبت ساره ما بعتهم صح...
نواف انفجر ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههه احلى ما فيك انك فاهتمني..... انا انسان احب الجمال و مستحيل اتخلص من شيء جميل...
نواف غمز لايمان شيء رفع ضغطها اكثر.. ايمان عطته ظهرها و مشت تتامل القصر و اللوحات اللي فيه...







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس