قبل يوم من سفر حميد...دشت مريم في الليل الساعة 11 الماسنجر ولقت حميد...
مريم: منوووووووه يالس تغااااااازل
حميد: هههههههههههه سلمي أول
مريم: هههههههه السلام عليكم
حميد: وعليكم السلام..شحالج
مريم: يسرك حالي..وأنت شحالك
حميد: بخير ونعمه
مريم: شو يالس تسوى
حميد: دشي المنتدى وبتعرفي
مريم: لا مافيني
حميد: يالس أرد على واحد راد على موضوعي رد موب عايبني
مريم: ههههههههههه ياخوفي يوقفوا عضويتك
حميد: وليش إن شاء الله
مريم: مافي موضوع شاركت فيه إلا قلبته ضرابه
حميد: أسوي جو...
مريم: عيل تريا توقيف عضويتك
حميد: عادي بسجل بإسم ثاني
مريم: هههههههههههههه
حميد: صح زين تذكرت منوووه هذا بعد جرناس بوظبي
مريم: شبلاه؟
حميد: ألحظ إنه يرد على كل مواضيعج
مريم: انزين وشو فيه
حميد: لا والله...بعدها تقول شو فيه
مريم: انزين هو يرد على مواضيعي أقوله لاترد
حميد: هيه
مريم: ياسلام....انزين هو ردوده محترمه
حميد: لا واضح....جني ماشوف
مريم: حميد شبلاك أنت الحين....واحد يرد على مواضيعي كيفه أنا شدخلي فيه...
حميد: انزين أباج تلبسيه لا تعطيه ويه
مريم: مابى..بعدين أنا يوم أرد عليه أرد عليه شرات ماأرد على أي عضو ثاني
حميد: بس أنا موب عايبني هالإنسان بالذات....حشى وراج وراج...أي موضوع تكتبيه إلا هو أول واحد راد عليج...
مريم: حميد أنا شعلي منه..يرد برايه...انزين ممكن نغير الموضوع
حميد: هيه نغير الموضوع..تتهربي كالعادة
مريم: يالله ياحميد تراك عورتلي رأسي..تراني بقوم أروح أرقد
حميد: خلاص لاتروحي..بنغير الموضوع..انزين لو طلبت منج شيء بتسويه
مريم: أنت تأمر بس
حميد: متأكدة
مريم: ههههههههههههه صدقت أنت عاد..بشوف إذا أقدر عليه من عيوني والله
حميد: انزين لو طلبت منج تتركي الإنترنت
مريم: بفكر
حميد: لهدرجة الإنترنت مهم عندج
مريم: وليش تريدني أتركه..موب واثق فيني
حميد: بالعكس .. بس ماحبج تدشين النت
مريم: بس أنا تعودت عليه
حميد: وإذا قلت علشان خاطري
مريم: من عيوني..
حميد: تسلم لي عيونج حياتي...بس تعرفي شيء...يوم أكون في أمريكا أبى أرمسج في الماسنجر
مريم: ههههههههههههههه جيه توك تقول لي ودري النت
حميد: قصدي مادشي غير الماسنجر علشان أرمسج.....يعني لا منتديات ولا جات
مريم: أنا من بوني مادش الجات.....لا يكون حميدووووووه تدش الجات وتيلس تغازل
حميد: ههههههههههههههههههه هذا زمان
مريم: نعم نعم يعني كنت تغازل
حميد: هههههههههه وأنتي ياهزه ... مممممممممم يعني موب وايد
مريم: زين أنا طالعه.....وروح كمل مغازلك في الجات
حميد: فديت روحج هذا زمان من كم سنة...الحين أنا ماأدش هالأماكن
مريم: ..............
حميد: ههههههه يعلني ماأخلى منج
مريم: هيه أنت هذا إلي فالح فيه
حميد: المهم مريامي أنا بظهر الحين...باجر من الفير بنظهر من البيت....لازم الساعة 7 نكون في دبي
مريم: الله يوفقك إن شاء الله
حميد: انزين يلا تصبحي على خير
مريم: وأنت من هله...أتصل فيني الصبح أوكى
حميد: أوكى ... فمان الله
ظهر حميد....ويلست مريم اطالع شاشة الكمبيوتر تفكر في حميد..وشو بيكون مصير ريوله.. "يارب رجعه سالم معافى" تقول في بالها…..
سافر حميد وأخوه أحمد...في البداية كان كل يوم يروح هو وأخوه المستشفى علشان الفحوصات…بعدين حدد له موعد العملية…وكان كل يوم يتصل بالبلاد ويطمن الأهل عليه…
في يوم في بيت بوضاعن…كان بوضاعن يالسه هو وعياله ضاعن، مها، مهره وأم ضاعن على الغدا…
ضاعن: أبويه ترانا كبرنا وقربنا نشيب ولا حتى فكرتوا تيوزونا
بوضاعن: أي شيبت الله يهديك..توك 23 ولا 22
ضاعن: لا يابويه وأنت الصادق 25 سنة..كل ربعي معرسين إلا أنا
أم ضاعن: هيه والله يابوضاعن تراه الولد كبر وأنا أبى أشوف عياله
بوضاعن: بنت عمك بوسيف موجودة..مابطير
ضاعن: متى بس
بوضاعن: انزين ياولدي..يوم يرد حميد سالم معافى..بنروح نخطب لك سلامة..ارتحت
ضاعن: وأنا شدخلي بحميد..حميد أصلا حتى لو رد مابيعرس جريب
بوضاعن: انزين موب مشكلة..برمس عمك جريب إن شاء الله
مهره: هيه والله يابويه إلي يشوف ضاعن احين يقول واحد في الأربعين
مها: ههههههههههههههههههههههههه
ضاعن: في عينج في الأربعين يالعيوز
مهره: بصراحة أنت وسلامة مناسبين لبعض شيبه وعيوز
ضاعن: سلامة عمتج
بوضاعن: ههههههههههه بس ياعيال..تراه عورني رأسي من حشرتكم
..............
في أمريكا
في نفس يوم العملية...حميد وأخوه يالسين في الغرفة ....
حميد: والله خايف
أحمد: لاتخاف ولا شيء..وخل إيمانك بالله قوي..ولازم تكون مستعد لكل الإحتمالات..
حميد: الله يستر بس
أحمد: صح تذكرت سعيد متصل الصبح ويسلم عليك
حميد: الله يسلمه من الشر..اليوم مااتصلت في البلاد
أحمد: ماعليه بعد العملية إن شاء الله بنتصل فيهم ونطمنهم
قبل لا يتكلم حميد سمع صوت تلفونه..وشاف على شاشة التلفون ميمي..استانس من الخاطر
حميد: هلا والله
مريم: السلام عليكم
حميد: وعليكم السلام...زين تذكرتونا
مريم: أنت أصلا في البال على طول..شحالك
حميد: يسرج الحال..شحالج أنتي
مريم: يسرك الحال..متى العملية
حميد: بعد ساعة
مريم: ربي يحفظك..أبويه عدالي يبى يرمسك
حميد: يبيه
بوسيف: هلا ولدي حميد شحالك
حميد: هلا بك عمي..بخير الحمد لله..شحالكم أنتوا
بوسيف: الحمد لله بنعمه
حميد: دوم إن شاء الله
بوسيف: كل إلي هنيه يسلموا عليك
حميد: الله يسلمهم من الشر..سلم عليهم
بوسيف: يوصل إن شاء الله..وسلم على أحمد
حميد: يوصل وهو يسلم عليك
بوسيف: الله يسلمه .. هاك حرمتك
حميد: يبها
مريم بصوت واطي: ياريتنا معك الحين
حميد: ياريت والله..بدل أحمدووووه
أحمد: حووووووووو نحنوا هنا
حميد: أعرفك أنك هنيه..أقول ياريت حرمتيه معي..بدالك ههههههههههه
أحمد: لا والله
مريم: سلم عليه
حميد: يوصل..يلا الغالية بخليج الحين
مريم: حميد خبر أحمد يتصل يطمنا
حميد: إن شاء الله
مريم: ربي يحفظك..فمان الله
حميد: فمان الكريم
ويبند التلفون وهو يفكر في مريم...وفي الأهل...
أحمد: حووووو وين رحت
حميد: اه
أحمد: ههههههههههههه الحبيب سرحان
حميد: ههههههههههه زين شفنا هالضحكة إلي ماتطلع إلا في السنة مرة
أحمد: حرام عليك
حميد: الله يعين الحرمه إلي بتأخذها
أحمد: محظوظه
حميد: ههههههه بنشوف
أحمد: بتشوف
............
بعد ساعة سوى العملية وتم حميد في غرفة العمليات 3 ساعات...ويوم ظهر الدكتور الأخصائي بشر أحمد بإن العملية نجحت...وبعد كم يوم بيبدوا يسوا له تأهيل مع العلاج الطبيعي فترة لحد ماتصح ريوله زين..بس بيكون فيه عرج بسيط في ريله اليمنى..ومن الفرحه أحمد ماقدر يصبر واتصل على طول في الأهل وبشرهم..والكل استانس بخبر نجاح عملية حميد...
في بيت بوحميد
كل العايلة يالسه في الصالة ومستانسين...
بوحميد: الحمد لله
أم حميد: الحمد لله على شفى ولدي
بوحميد: يوم يردوا البلاد بنسوي حفلة على سلامته إن شاء الله
أم حميد: زين والله يابوحميد...صدج اتصلتوا بأبوسيف
بوحميد: هيه والله مابشرناهم..سعيد أتصل بقوم عمك وبشرهم
سعيد: إن شاء الله يابويه
علياء: فديت أخويه..تولهت عليه
علي: شكله بيطول..بسبب إعادة التأهيل والعلاج الطبيعي
علياء: الله يردهم بالسلامة
............
بعد ماأتصل سعيد في بيت عمه وبشرهم بنجاح عملية حميد..الكل استانس من الخبر..وكان أكثر شخص مستانس طبعا مريم..إلي موب قادره لاتذاكر ولا تسوي أي شيء من كثر ماتفكر في حميد وشو صار له..حست أن الحياة ابتسمت لها مرة ثانية..واكثر شيء فرح مريم إنه حميد بيرجع شرات أول..حميد إلي تعرفه زين..وأول شيء فكرت فيه مريم إنه اطرش له مسج "سلاماااات يالغالي..وحمد لله على السلامة..وألف مبروووك نجاح العملية" وطرشت مسج ثاني "أنت بعيوني أمانه..ولك في قلبي مكانه..حبي لك بحر..وأنت بوسطه الدانه"
رجع حميد وأخوه أحمد البلاد بعد 3 أسابيع...وطبعا على كرسي متحرك لأنه ريوله بعدها ماصحت زين..وتحتاج علاج طبيعي..فتم يروح المستشفى في الأسبوع مرتين علشان العلاج الطبيعي..وصار يقدر يمشي على عكاز..
.........
بعد شهر..وبالتحديد في بيت بوسيف..يوم خطبة سلامة وضاعن.. الكل محتشر....
مريم: ههههههههههههه أخيراً ألتم شيبة العايلة و عيوزنا
سلامة: في عينج يالدبة..أنا أحلى عنج
مريم: هههههههه منوه ضحك عليج..سبحان الله اجتمعتي أنتي وياه نفس الأفكار الشوابية..
سلامة: انزين أنا أفتخر بهالشيء..هههههههههه نحافظ على عاداتنا وتقاليدنا
مريم: ههههههههههههه عافانا الله..إلي يسمع ضاعن وهو يرمس تقول شيبة عمره 80 سنة..
سلامة: فديته...حرام عليج
مريم: أونها تتفداه...ماعليج الحين بروح أزقر لج أبويه يراويج شغلج..تراج بعدج ماصرتي حرمته علشان يالسه تتفدينه
سلامة وهي مستحيه: آووووف منج..زين ممكن تساعديني في الميك آب...
مريم: ههههههههههه تراني قلت لج إنج عيوز ماتعرفي حتى تحطي روج...
سلامة: والله ذليتينا..خلاص لا تسويلي شيء..أنا أصلاً جيه أحلى بلا روج ولا شيء
بعد شوي تدخل الحجرة شما واليازية...
اليازية: ههههههههههه سلامة شبلاه ويهج جنه محروق
مريم: أونها مستحيه
شما: هههههههههههه بعد العيايز يستحن
وتمن يضحكن على سلامة..ويواجعنها..لحد مايت أمهن وطلبت من سلامة والبنات ينزلن ميلس الحريم..لأنه عمتهن أم ضاعن وبناتها وصلن...
بعد أسبوع كانت مريم يالسه تكتب تقرير في حجرتها..ومعها سلامة تساعدها..سمعت صوت تلفونها..ويوم شافته عرفت إنه حميد...
مريم: السلام عليكم
حميد: وعليكم السلام..شحالج يالقاطعه
مريم: يسرك حالي..لا قاطعه ولا شيء..بس انشغلت هاليومين كان عندي تقريرين لازم أسلمهن جريب..
حميد: الله يعينج
مريم: شحالك أنت وشعلومك
حميد: والله تمام عايشين..بشوفج اليوم في الـMSN
مريم: إن شاء الله..متى
حميد: إذا تقدري بعد نص ساعة يكون زين
مريم: ممممممم أوكى
حميد: عيل يلا أشوفج بعد نص ساعة
مريم: باي
حميد: باي
سلامة: شو هو إلي بعد نص ساعة
مريم: برمس حميد في الماسنجر
سلامة: اها..عيل سلمي عليه..أنا احين بروح أرقد تعبت
مريم: تصبحي على خير
سلامة: ههههههه مستعده حشى تطردني..المهم وأنتي من هل الخير
مريم: ههههههههههه كيفي حجرتي
سلامة: باي
بعد ماظهرت سلامة يلست مريم تكمل تقريرها..وبعد نص ساعة قامت وفتحت الكمبيوتر وفتحت الــMSN لقت حميد وميثا وسلمت على الأثنين..بعدين استأذنت ميثا منها وظهرت..ويسلت ترمس حميد بس...
مريم: حميد
حميد: لبيه
مريم: برمسك بسالفة...ولاتعصب عليه أوكى
حميد: شو هي؟
مريم: شكلك من احين معصب..شكلي بأجلها لوقت ثاني
حميد: لا معصب ولا شيء..بس أنتي رمسي
مريم: لو مثلا مثلا أنا رمست واحد ثاني
حميد: بذبحج
مريم:......
حميد: شو فيج ساكته..كملي
مريم: حميد أنا قلت مثلا عاد أنت تهدد شو أكمل
حميد: مريم لاترفعي لي ضغطي قولي السالفة ومافيها لا تيلسي تلفي ودوري
مريم: لا خلاص مافيه شيء
حميد: مريم
مريم: حميد يعني أنت قبل لا تملج عليه مارمست بنات من قبل
حميد: هذا زمان..بس الريال غير عن البنت
مريم: انزين ولو كان عن طريق النت
حميد: أنا أصلا ماعايبني من البداية دخولج النت..حتى علايه منعت عنها النت
مريم: لهدرجة ماتثقوا فينا
حميد: موب مسئلة ثقه..بس من إلي أشوفه في الإنترنت مايعيبني حد من هلي يدش النت
مريم: بس البنت الحشيمه المتربية لو شو مستحيل تخطأ
حميد: ماعليه أنا من هالرمسه..البنت لو تكون ماتكون عقلها صغير وينضحك عليها بكل سهوله
مريم: يعني مثلا لو أنا كنت أرمس واحد في الماسنجر..وكنت أعامله كأخ لا أكثر..وكان بينا تبادل خبرات في النت..شو بيكون ردك؟
حميد:.....
مريم:؟؟؟؟
حميد: يعني مريم أنتي كنتي ترمسي واحد صح
مريم: بصراحة هيه وأنا أعتبره شرات أخويه سيف
حميد: تعرفي مريم لو أنتي احين عدالي جان كسرت لج رأسي
مريم: !
ظهر حميد فجأه..من دون ولا كلمه..انصدمة مريم منه.." بس ماينلام ولد عمي مانع..يعني لو ماطلع على أبوه على منوه بيطلع" قالت في نفسها وهي خايفة..بس هي واثقه من نفسها وهي عمرها ماسوت شيء غلط ممكن إنه يسئ لأخلاقها ومبادئها وتربيتها..هاذيج الليله مريم ماقدرت ترقد..كله تفكر بحميد وردت فعله..ففكرت اطرش له مسج بعدين غيرت رأيها..لأنه هو الحين معصب فأحسن تتصل فيه باجر..وفي اليوم الثاني اتصلت فيه أكثر من مرة بس مايرد عليها..ويلست متضايجه طول اليوم...
الساعة 5 ونص العصر كانت يالسه في الصالة تفكر بالي سوته أمس..ودخلت عليها اليازية...
اليازية: سلاااااااااام
مريم ساكته سرحانه مانتبهت إن ختها دشت ...
اليازية: حوووووووووووووووو نحنوا هنا
مريم: اه ..هلا يزوووي
اليازية: ههههههه هلا يزوووي ... شو السالفة أشوفج سرحانه ومعقده حياتج شوفيج
مريم: ولا شيء
اليازية: مريوووم تراني أعرفج زين..شكلج متضايجه من شيء..لا يكون حميد
مريم: يعني
اليازية: شو يعني؟
مريم: أمس قلت بخبر حميد إني كنت أرمس واحد من النت..
اليازية: ول
مريم: وخبرته إني كنت أعامله معامله أخويه
اليازية: والله إنج خبلة..أكيد عصب عليج
مريم وهي متضايجه: هيه
اليازية: وليش خبرتيه
مريم: يزوووي الله يهديج يعني ماأخبره..هو احين ريلي..وماأحب أخبي عنه شيء..ومن يوم قال لي لادشي منتديات سمعت كلامه
اليازية: بس حتى لو..المفروض كان ماتخبريه..لأنه حتى لو كان إلي بينج وبين هذا إلي معج في الماسنجر علاقة أخويه وأحترام .. مستحيل حميد يسامحج على هالشيء
مريم: معقوله تفكير حميد جيه!
اليازية: موب ولد عمي مانع
مريم: بروح حجرتيه وبحاول اتصل فيه مرة ثاني
اليازية: أوكى...وإن شاء الله خير
حميد بعد ماعرف إن مريم كانت ترمس واحد في الماسنجر..عصب لدرجة إنه لو كان عداله حد بيرتكب فيه جريمة..هذيج الليل من الضيج ظهر برع البيت وركب سيارته وتم يتحوط في الشوارع الفاضيه في هالساعة المتأخره من الليل..ويفكر..قال في باله.."احين مريم موب عايشه معي في بيت واحد ولا براويها شغلها زين"..علشان جيه قرر إنه مايرمسها مده يبين لها إنه معصب عليها..وفي نفس الوقت يعاقبها..
وفعلاً مرت أيام وأيام وحميد مطنش مريم ولا يرد على إتصالاتها ولا على المسجات إلي اطرشها...
في يوم كانت مريم فاتحه الكمبيوتر يالسه تطبع بحث وفاتحه الماسنجر قالت يمكن يدش حميد...فجأه شافت حد يدش الماسنجر وفرحت على بالها حميد...بعدين شافت العنوان وعرفت إنه موب هو..طلع راشد..إلي كان على بالها إنه حاظرنها...
راشد: السلام عليكم..عاش من شافج
مريم: وعليكم السلام..عاشت أيامك
راشد: شحالج
مريم بضيج: الحمد لله عايشين
راشد: الحمد لله..شخبار حميد وياج
مريم: تمام التمام
راشد: دوم إن شاء الله
مريم: وشخبارك أنت
راشد: والله بخير ونعمه...ماباركتي
مريم: مبرووووووووووك...بس على شو
راشد: عرست...ومن أسبوع راد من شهر العسل..عاد كل شيء أستوى بسرعة
مريم وهي فرحانه له من الخاطر: ألف ألف مبرووووك
راشد: الله يبارك في عمرج وعقبالج إن شاء الله
مريم: منوه عاد هذي سعيدة الحظ
راشد: هههههههه هذي الله يسلمج أمايه خطبتها حقي..وأنا ماأعرفها..بس الحمد لله طلعت بنت ناس وطيووووبه
مريم: الله يوفقكم ويسعدكم إن شاء الله
راشد: تسلمي ختيه..ويسعدج أنتي بعد ويوفقج
مريم: آمين
راشد: عيل يلا ختيه بخليج
مريم: أوكى...فمان الله
راشد: فمان الكريم
بعد ماظهر راشد رغم حزنها وضيجتها من تصرفات حميد وياها..إلا إنها فرحت من الخاطر حق راشد وتمنت له السعادة والتوفيق في حياته اليديده..وقررت قرار رغم إنه بيضايجها بس لازم تسويه..وهو إنها تسوي حظر على راشد..إلي أعتبرته أخ عزيز..بس يمكن يكون هذا تصحيح لخطأ هي ارتكبته"وكل ابن آدم خطأ"..وكتبت رسالة حق راشد وفهمته كل شيء واعتذرت منه..ورد راشد على رسالتها بعد كم يوم وهو متفهم الوضع وتمنالها الخير والسعادة في حياتها اليايه...وتمنت في نفسها إن حميد يتفهم هالشيء...
ومر شهر كامل على مقاطعة حميد..ووقفت عن الإتصال فيه وتطريش المسجات لأنها حست إنه مافيه فايده..
وطبعا خلص الفصل الدراسي الأول..وبدت الإجازة..وكان مقرر ملجة سلامة في هالإجازة..وماباجي إلا كماً يوم عليها...
الكل لاحظ تغير مريم..طول الوقت سرحانه وملامح الحزن على ويها..محد كان يعرف السالفة غير اليازية..و دايماً تحاول تخفف عنها..
مرة كانت متسدحة في شبريتها..وسمعت صوت تلفونها نغمت مسج..قامت بكسل تشوف منوه مطرش لها..إنصدمت يوم شافت المرسل كان حميد..ماصدقت فتحت الرسالة بسرعة "كان في واحد طيب ودوم يدز مسجات لكن الحين صار بخيل بس يالس يقراهم!" ضحكت مريم من الوناسه..يعني حميد كل هالفترة كان يقرأ رسايلها..وبعد شوي وصل مسج ثاني منه "كانت صورة عيون ومكتوب تحتها " والله العظيم اشتقنالك" حست مريم يوم شافت هالمسج كل الهم والحزن إلي كانت فيه راح..بس مع هذا قالت مابرد عليه..وطرش لها مسج ثالث
"بالعربي
أحبج
بالإنجليزي
I LOVE YOU
بالشامسي
يعلني ماخلا منج"
قالت مريم: فديت روحك والله
وسمعت تلفونها يرن..وعرفت على طول إنه حميد..
حميد: بويه ماقدرنا نصبر أكثر من جيه..شهر وكأنه سنة
مريم: حد قالك
حميد: إلي سويتيه فيني موب قليل ميمي
مريم: والله أسفه
حميد: وأنا أسف أكثر منج..كان المفروض ماأشك في وحده مثل مريم
مريم ساكته
حميد: يوم عرفت إنج ترمسين في الماسنجر واحد غيري أنقهرت..وقلت إلا أعاقبج..
مريم: معذور
حميد: لا معذور ولا شيء...كان المفروض العكس لأنج ماجذبتي عليه وصارحتيني
مريم: حميد أنا مستحيل أجذب عليك..صحيح خبرتك عن هالشيء متأخر بس ماكان في بالي أبداً إني أجذب عليك
حميد: فديت مريم والله..أوني دارس في أمريكا..ومع هذا خذيت المسئله بعصبية
مريم: هههههههههههه شدخل الدراسه
حميد: فديت الضحكه أنا والله أشتقنالها
مريم مستحيه من كلامه
حميد: دخل الدراسة..موب هي إلي ترقى بتفكير الشخص..كان المفروض أخذ الموضوع بعقلانية موب بتعصب..وأنتي مريامي والله ماتستاهلي إلي سويته فيج
مريم: ههههههه هيه أعرف لأني طيوبه
حميد: والله يوم ايي علاوي بيتنا ويخبرني عن حالج..قلبي يعورني..بس عاد شو أسوي بعنادي
مريم: المهم شحالك وشخبار ريولك احين
حميد: والله ممشين الحال..تراني لحد الحين أروح المستشفى عيسب العلاج..يمكن جريب أقدر أترك العكاز..
مريم: الحمد لله على أي حال من الأحوال
حميد: تبي واحد يعرج
مريم: لا ماباه
حميد:....
مريم: ههههههههههههه شفيك سخيت..والله أمزح..لو يكون فيك علل الدنيا كلها بعيد الشر عنك .. مابتخلى عنك..كيفي رزه
حميد: يعلني مااخلى منج يالغالية..
مريم: ولا منك
حميد: انزين الغالية برايج الحين..بروح ويا الوالد العزبة
مريم: الله يحفظك..وسلم على عمي
حميد: يوصل..باي
مريم: باي
على طول من بند حميد عنها..راحت بسرعة صوب حجرت ختها اليازية...
مريم: يزوووي
اليازية: ها شووو فيه أشوفج متشققه من الوناسه
مريم: حميد اتصل بي من شوي
اليازية وهي مستانسه حق ختها: مبروووك الغالية..وإن شاء الله لايجيب زعل بينج وبينه مرة ثانية
مريم: آمين
..........
في يوم ملجة سلامة..بعد مارجعن من الصالون..البنات كلهن متجمعات في حجرة سلامة...
شما: يازينج اليوم ياسلامة..عيني عليج حاره
سلامة: يادبه ذكري ربج..تراه لو صار لي شيء اليوم بذبحج
مريم واليازية وعلياء وشما يضحكن..وكانت كل وحده فيهن أحلى من الثانية...
شما: أنا .. وأعوذ بالله من كلمة أنا .. يوم أكبر إن شاء الله مابعرس من العايلة
علياء: وليش إن شاء الله..
شما: بس كيفي..أبى أغير
اليازية: ياسلام
علياء: ماعلينا من رمستج..علاوي أخويه بس يترياج تكبري
شما: في عينج أخذ أخوج الدب..لا بصراحة بنتحر..أفتك من علاوي إلي في بيتنا..ويطيح في جبدي علاوي مالكم
علياء: في عينج..أخويه علاوي فديت روحه والله .. رجلاً والرجال قليل
شما: ههههههههههههههه انزين أنا ماباه
مريم: هههههههههههه انزين بس خلاص حشرتونا
سلامة وهي مستحية: احين صدج أنا حلوه
اليازية: بيتخبل ضاعن يوم يشوفج
صار ويه سلامة مثل الطماطم من المستحى..
علياء: هههههههههههه ياويلي أنا على إلي يستحوا
كانت ملجة سلامة روووعه، المعازيم وايد، يكفي ربيعاتها ماشاء الله عليها ماخلت بنت في الجامعة إلا ورابعتها..بعد ماراح المعازيم تجمعت العايله كلها..عايلة بوسيف، وبوضاعن، وبوحميد وعيالهم في ميلس الريال..والحريم في ميلس الحريم..وكانت وياهن عمتهن حصة إلي من بوظبي وبناتها وحريم عيالها....
حصة: مبروووك غناتي..عقبال العرس
سلامة: الله يبارك في عمرج عموووه
حصة: ها مريووم متى بنفرحبج
مريم: والله ماأعرف عمووه ماحددوا
حصة: مسخوها عاد هذيلا..من متى احين مالجين
مريم: كل تأخيره ورأها خيره
أم حميد: لو الشور شوري ياأم فيصل نبى نيوزهم اليوم قبل باجر
حصة: انزين وشوه يأخرهم
أم حميد: عيل أنتي ماتعرفي حميد بعده يتعالج
حصة: الله يشافيه..بس أنا شفت حميد من ساعة الحمد لله مافيه شيء بخير وعافية..
مريم متضايجه من عمتها: حميد بعده يتعالج علاج طبيعي...
حصة: اها..قولي جيه
مريم وهي ترمس أمها بصوت واطي: أمايه أنا بظهر شوي
أم سيف: وين رايحه
مريم: بروح أسلم على حميد
أم سيف: زين...سلمي عليه بس لاتبطي
مريم: إن شاء الله
ظهرت مريم من الميلس..لأنه من شوي واصلنها مسج من حميد بإنه يبى يسلم عليها ويباها تظهر... وراحت الصالة وشافت حميد وعلي يالسين..
مريم: السلام عليكم
حميد وعلي: وعليكم السلام
كانت رايحه تيلس عدال حميد...بس علي يلس بينهم...
حميد: ياويل حالي أنا على البنفسجي "مريم كان فستانها بنفسجي"
علي: أحم أحم أحترم وجودي على الأقل
حميد: ههههههههههه والله أنك ياعلوووه مثل العظم في البلعوم..فارج ياأخينا
علي: نووو وي..وين أفارج وأخليكم بروحكم..هذا حلمك
حميد: يابن الحلال هذي حرمتيه..يعني موب حرام لو يلست وياها شوي
علي: لا تحاول
مريم: ههههههههههههههههههه خلك منه..أنت شحالك
حميد: دامج بخير أنا بخير
مريم: دوم إن شاء الله
علي: أقول
حميد: يانعم..شو عندك
علي: ياخي متى بتتيوزوا وبتفكنا منها
مريم: نعم نعم..جيه أنا يالسه فوق رأسك
علي: لا ... بس مليناج
مريم: لا والله
حميد: لو الود ودي اليوم قبل باجر
مريم: أوف..من شوي عمتيه حصة يالسه تسأل بعد عن نفس الشيء
حميد: أحس إنه عمتيه حصة ماتحبني...
علي: هو أصلا عموووه حصة منوه تحب
مريم: الله يهديها بس...المهم حميد برايك الحين أنا بروح الميلس لأنه أمايه قالت لي ماأبطي عليهن...
حميد: حشى مايلستي
علي: خلها تروح بعدين بتملها
حميد: علاوي أقول لك شيء
علي: شووو
حميد: جلب ويهك
مريم: ههههههههههههه دواك
حميد: حشى على منوه هذا طالع جيه
علي: هههههههههههههه عليك
مريم: عيل يلا أشوفك على خير حميد "وسلمت عليه وظهرت بسرعة..لأنها ماتحملت نظراته"
................
بعد ملجة سلامة، أنتقل سيف وعايلته العين..وسكن عدال بيت أهله..
وطبعاً ضاعن موب شرات حميد محد يشوفه..كل يوم والثاني ناط بيت عمه يشوف سلامة...في يوم يالسين برع في الحوش سلامة وضاعن وعلي...
علي: أقول ضاعن
ضاعن: قول
علي: شرايك نروح القنص
ضاعن: لا ماأقدر
علي: ليش عاد
ضاعن: أشغال موب فاضي
علي: حشى دايماً مشغول
ضاعن: هيه مشغول..يمكن في الإجازة الصيفية أروح وياكم
علي: أونه الإجازة الصيفية يروح ويانا..جيه ماتبى تروح شهر العسل
سكت ضاعن ماعرف جيه يرد على علي لأنه تحدد عرسهم في شهر سته..ويلس يطالع سلامة إلي كالعادة ويها أحمر...