عرض مشاركة واحدة
قديم 24-01-2004, 03:59 PM   رقم المشاركة : 2
ريم الدلع
( ود جديد )
 





ريم الدلع غير متصل

الجزء الثاني
في بيت بوحميد...في ميلس الريال بالتحديد... كان يالس بوحميد "مانع" هو وجارهم بوسلطان...يدش عليهم حميد...ويحب أبوه على راسه ويسلم على بوسلطان
بوحميد: حيالله ولدي...زين شفناك
حميد: السموحه أبويه والله مشغول
بوحميد: حشى هالشغل مايخلص
حميد: عاد شو أسوي
بوسلطان: ها ولدي حميد متى بنشوفك معرس
حميد: جريب إن شاء الله ياعمي
بوسلطان: إن شاء الله...بس من زمان وأنتوا تقولوا هالرمسه
حميد: لا إن شاء الله جريب
بوسلطان: عيل أنا بخليكم الحين
حميد: يالسين عمي
بوسلطان: لا ياولدي أنا من ساعتين هنيه ويا أبوك...وليل بروح أرقد
بوحميد: أشوفك باجر يابوسلطان
بوسلطان: على خير
حميد: شو ناوين تروحوا مكان؟
بوحميد: هيه بنروح صوب المزارع أنا وبوسلطان باذن الله
بوسلطان: يالله فمان الله...وتصبحوا على خير
بوحميد وحميد: وأنت من هله
بعد ماظهر بوسلطان من الميلس وراح بيته...
حميد: أبويه
بوحميد: هلا
حميد: أبويه تراني أنا الحين موب صغير عمري 26 سنة ولحد الحين ماعرست
بوحميد: هههههههههههههههه لا بعدك صغير...بنت عمك بعدها ماخلصت دراستها
حميد: انزين متى يابويه...ليش مانملج الحين...وبعد ماتتخرج نعرس
بوحميد: أنت تعرفني إني خبرت عمك محمد...بس البنت ماتبى الحين
حميد: انزين حاول معهم مرة ثانية
بوحميد: انزين باجر بشوف عمك في المزرعة وبرمسه بالسالفة يصير خير إن شاء الله
حميد: عيل أنا الحين أترخص أبويه منك بروح أرقد
بوحميد: حشى مايلست
حميد: تعرف يابويه الشغل...وأنا تعبان وفيني رقاد
بوحميد: الله يوفقك ياولدي
حميد: تصبح على خير
بوحميد: وأنت من هله
ويحب أبوه على رأسه ... ويظهر من الميلس
...............

بعد يومين...يوم الأربعاء...في بيت بوسيف...في الصالة بوسيف وأم سيف وسيف وحرمته موزة وسلامة...وشما يالسه تلاعب محمد الصغير ولد سيف
حمووود: عموووه سما
يضحك الجميع على طريقة نطقه لشما...
شما: هههههههههههه فديت إلي يزقر عمووه شما
حمووود: تيي معانا بودبي
شما: جريب فديت روحك بروح وياكم بودبي
حمووود: ماماه أنا مابلوح معتم بودبي ... بيلس مع عموووه سما
موزة: هههههههه لا حبيبي بتروح...بعدين عموووه شما بتيي عندنا
حمووود: لا مابى...مابلوح...تيفي
بوسيف: هههههههههههه شو ها بعد تيفي...من وين تعلمها
سيف: ههههههه هذي موزوه يالقط منها كل شيء
موزة: عاد أنا إلي معلمتنه " كيفي"
سيف: هيه أنتي
بوسيف: فديت أنا سميي...تعال شرايك نروح العزبه
حمووود: هيه هيه بلوح العذبه مع يديد
الكل يضحك على حمووود وهو يالس يناقز
تدش عليهم مريم وعلي...
مريم: وأنا أقول منوه مسوي هالحشره...تراه حمووودي هنيه
ويركض حموود صوب عمته...وتشله وتحبه على خده
حمووود: أحبس عموووه
مريم: فديت حمووودي يعلني ماخلى منك
علي: وأنا مالي رب
يضحك الكل على علي...تسلم مريم على أخوها سيف وعلى موزة حرمته...وتتنشدهم عن أخبارهم ... وبعد العشا نادى بوسيف مريم في حجرته...
مريم: ها أبويه أمر
بوسيف: بنيتي عمج بوحميد رمسني أمس عن سالفتج أنتي وحميد...وتراه حميد مستعيل...وأنتي يابنيتي موب ياهل...
مريم: بس ياأبويه نحن من قبل أتفقنا إنه بعد ماأتخرج
بوسيف: هيه أتفقنا على هالشيء...بس الريال مستعيل...وإذا ماتبي العرس الحين تملجوا بس...وبعد التخرج تعرسوا
مريم: بس يابويه
بوسيف: لا تيلسي تبسبسي...الحين بنسوي الملجة...وبعد ماتتخرجي يصير خير
مريم: إلي تشوفه يابويه
بوسيف: جيه أباج بنيتي...
..........
بعد ماعرفن خوات مريم بالملجه فرحن وايد...لأنه الكل يتريا هاليوم...المهم بدت التجهيزات حق الملجة...ومريم كان نفسها لو تتأجل شوي"ماتعرف ليش بس جيه نفسها لو تتأجل" بس الحين ماينفع لأنه كل شيء تحدد وبدت التجهيزات...
في يوم دشت مريم النت وفتحت الــMSN ولقت ربيعتها ميثا وراشد أون لاين...ويلست ترمس الأثنين في نفس الوقت...لأنها ماتقدر تطنش أي واحد منهم
راشد: ها مريم...حشى محد يشوفج
مريم: مشاغل الدنيا
راشد: حتى عنا
مريم: عاد شو أسوي
راشد: حتى في المنتدى هالأيام ماتنشافين
مريم: مشغوله شوي
راشد: في شوووو؟
مريم: بملج جريب
راشد: شووووووووووووو!
مريم: بملج
راشد: ليش
مريم: وليش بعد ليش؟ شو مايحق لي إني أعرس
راشد: والله صدمتيني...عاد منوه هذا سعيد الحظ
مريم: ولد عمي
راشد: ياحظه....
مريم:........
راشد: مريم أنتي تعرفي مشاعري إتجاهج...والله جرحتيني بهالخبر
مريم: وأنت تعرف مشاعري إتجاهك
راشد: عيل ليش وافقتي إنج تتيوزي غيري
مريم: راشد لا تفهمني غلط...أنا عمري ماكانت مشاعري إتجاهك أكثر من أخ...حتى معاملتي لك ماتتعدى الأخوه
راشد: .............
مريم: أرجوك لاتزعل من رمستيه....بس صدج أنا أعتبرك أخ عزيز...وأحترمك وأقدرك
راشد: ماأقدر أقول شيء ثاني غير الله يوفقج...فمان الله
ويظهر راشد...وهو متضايج...لأنه بالفعل حب مريم...لأنه حس إنها غير عن كل البنات...بنت محترمه أسلوبها غير مميز...انخدع من قبل في بنات وايد...وكلهن يضحكن عليه...فقرر إنه البنت إلي بتكون شريكة حياته أهم شيء فيها أخلاقها وتصرفاتها وأسلوب تعاملها أكثر من جمالها...فختار مريم...مع إنه ماشافها ولا يعرف شكلها...ومع هذا فقدها...وبتصير من نصيب غيره...شغل أغنيه حزينه ويلس يسمعها ويداوي جراحه...يمكن محد يعرف يمكن في يوم يلقى البنت إلي تمناها ... يمكن كل شيء جايز...

بعد ماظهر راشد...حزنت من الخاطر عليه...لأنه أقرب شخص بالنسبة لمريم في النت...وتعلمت منه الكثير من التصاميم وغيره...وهي تعتبره أخوها الكبير في النت...وحست إنها بعد اليوم فقدته...
باقي على ملجة مريم اسبوع...طبعا هي فصلت فستان الملجة في بوظبي...وحجزوا لها في صالون بعد في بوظبي .... طبعا ربيعتها ميثا عرسة وسافرة سويسرا هي وريلها...وبترد من سويسرا قبل ملجة مريم بيومين...طبعا مستحيل ماتحضر ملجة أعز ربيعاتها...
في حجرة مريم
تدش النت لأنها من فترة مادشت...دشت المنتدى وردت على بعض المواضيع...بعدين فتحت الــMSN تلاقي راشد أون لاين
راشد: هلا والله
مريم: السلام عليكم
راشد: وعليكم السلام...هلا مريامي شحالج ووين أيامج ملجتي ولا بعدج
مريم: بخير ونعمه...جريب إن شاء الله
راشد: وبتودعي العذوبية
مريم: لا بعدنا هي بس ملجة
راشد: عيل متى بتعرسي
مريم: بعد ماأتخرج
راشد: مريم بسئلج
مريم: أسئل
راشد: هذا إلي بيأخذج تحبيه ولا بس جيه محيرنج من يوم صغيره...وأنتي الحين مجبره على هالشيء
مريم: لا راشد...هذا ولد عمي وطول عمري ماحبيت غيره...وعمري مافكرة إني أكون لشخص ثاني غيره..
راشد: ول لهدرجة تحبيه
مريم: هيه وأكثر
راشد: هو يعرف إنج تدشين النت
مريم: هيه
راشد: ويعرف إنج ترمسيني؟؟؟؟
مريم: .......
راشد: ها شوفيج سكتي ... ردي على سؤالي
مريم: لامايعرف...بس أكيد برمسه في هالموضوع
راشد: هههههههههههه خبريه وبتشوفي إن خلاج تدش النت في حياتج
مريم: حرام عليك...حميد موب جيه...وبعدين أنا ماأسوي شيء غلط
راشد: عريس الغفلة أسمه حميد هههههههههههههه
مريم: من فضلك أحترم نفسك...شوبلاك وليش ترمسني جيه
راشد: ولا شيء... أسف والله مريم موب قصدي...بس والله من الضيجة
مريم: راشد موب ذنبي إذا أنت أعجبت فيني...لأني من البداية بينت لك كل شيء...وماعاملتك أكثر من أخ
راشد: والله يامريم أنتي عزيزه عندي وغالية...وأتمنالج من كل قلبي السعادة...والله يوفقج في حياتج اليايه...
مريم: وهذا عشمي فيك
راشد: أقول
مريم: قول
راشد: ماعندج توأم
مريم: ليش يعني؟؟؟!!!
راشد: علشان أتيوزها...ولا حلال عليج وحرام على غيرج
مريم: هههههههههههههههههه ياريت والله...لو كانت عندي أخت توأم مابتلقى زوج أحسن منك
راشد: تسلمي الغالية
مريم: انزين أنا الحين بخليك...تأمر بشيء
راشد: سلامتج...أعرف مابدشي جريب...فألف ألف ألف مبروووووووك
مريم: الله يبارك في عمرك...وعقبالك إن شاء الله

ظهرت مريم من النت...وغرق راشد مرة ثانية في أحزانه... وياريت لهالأحزان أخر... بس " ليس كل مايتمناه المرء يدركه" فقال في نفسه أحسن شيء أشغل شريط قرآن "والله أشتقنا لصوت العجمي"..شغل الأستيريو وبدأ صوت الشيخ أحمد العجمي بصوته الحزين الجميل يملئ حجرة راشد...وهو يستمع له أرتاحت نفسيته...وتمنى في نفسه لمريم بالتوفيق...وإن شاء الله يبدله فيها خير ....
يوم الملجة
في بيت بوسيف...مسوين خيمة حق الريال برع البيت...وخيمة ثانية حق الحريم في الجهه الثانية من البيت...وطبعا المعازيم وايد...يكفي عائلة مريم من عمامها مانع ويمعه وعيالهم وعمتها حصة وعيالها وعيال عيالها...وخوالها إلي من بوظبي وخالتها...
فهاليوم كانت مريم وايد روعه...الفستان طبعا بنفسجي فاتح "موف" لأنها تموووت في هاللون...أما خواتها ماقصرن في الرقص...بالذات شموووه مستانسه وايد "كيفها ختها"... على الساعة 10 ونص دخلوا حميد وكان متشقق من الوناسه... يوم شاف مريم ماقدر يشل عينه عنها...وكأنه مايشوف أي حد غيرها .... يوم وصل عدالها....
حميد: شحالج "يقولها بصوت واطي
مريم منزله رأسها من المستحى: بخير يعلك الخير " بصوت أوطى"
حميد: يابويه رقبتج بتعورج رفعيها
مريم تضحك بصوت واطي
حميد: فديت الضحكة أنا
بعد شوي إلي حمووود ييي صوبهم ويمسك فستان مريم...ويحاول يسحبه...
مريم: حبيبي بس عيب
حمووود: ليس تيلسي عداله ها
مريم: بس
حمووود: سو بس ... يلا حميد نس من عدال عموووه مريوم أنا بيلس
حميد: لا والله
مريم: ههههههههههه
حميد: بوي هذي حرمتيه الحين...وبعد جم شهر بتظهر من بيتكم بأخذها معي
حمووود شوي وبيصيح: ماتلوم أنا بلاويك...عموووه بتيي معنا بودبي
مريم: فديت حمودي تعال صور ويانا
حمووود: مابى...أول يقوم حميد...أبا أيلس عدالس
حميد ومريم يضحكوا على رمسة حمووود
............

بعد شهر من الملجة...في بيت بوسيف كل العايلة مجتمعه في الصالة...
بوسيف: ها ولدي ليمتى بتم في بوظبي
سيف: يابويه تعرف شغلي وبيتي وكل شيء هناك
بوسيف: بس ياولدي فلتكم الحين ياهزه...وإذا على شغلك فيه فرع في العين
سيف: بس عاد يابويه تعودنا
بوسيف: والله ياولدي أنا موب مضيجبي شيء غير هالخطوط إلي تضربها من بوظبي للعين كل أسبوع...
سيف: بنشوف يابويه...تراه والله لو الشور شوري ماسكنة غير في دار الزين...
أم سيف: هيه والله وليدي سكن عدالنا أحسن لك...وبيرتاح قلبي
سيف: فديت قلبج أمايه...مابيصير إلا كل خير إن شاء الله
شما: هيه هيه أخيراً بيسكن حموودي ويانا على طول
سيف: نحن بعدنا ماقررنا
شما: سواف ريح والديك...تراه رضى الله من رضى الوالدين
سيف: هههههههههه وأنا تشوفيني حضرتج عاق والديني ولا مغضبهم
شما: لا بس أسكنوا عدالنا...والله يوم مانشوفكم أسبوع عن شهر
سيف: بنشاور أم العيال
اليازية: هههههههههههههههه إلي يسمعك تقول أم لعيال تقول عندكم قطيع عيال
سيف: ليش لا...عندنا حمووودي وواحد في الطريج
شما: حلف!
سيف: والله
اليازية: ياسلام ونحن أخر من يعلم
أم سيف: هههههههههههه الكل يعرف إلا أنتي وياها
شما: هيه لازم نحن المنبوذين في العايلة
سيف: والله أنتي وياها 24 ساعة راقدات...يوم نحن مجتمعين اليوم على الغدى أنتن راقدات "أونهن تعبانات مايبن غدى
بوسيف: هذا كله من السهر...بس ماعليه أنا بسوي صرفه حق هالشيء
شما: لا يابويه لاتقول تمنعنا عن السهر
بوسيف: هيه
اليازية: بس يابويه نحن في إجازة الحين...حرام نرقد بوقت شرات الدياي
بوسيف: بترقدن بوقت شرات الدياي...وسهر مافيه
شما واليازية: حرااااااااااااااااام
مريم: ههههههههههه دواكن
شما: دوانا...زين يامريوموووه ... أبويه عيل ليش ماتمنع مريم عن السهر على النت
بوسيف: مريم حتى لو سهرت على الإنترنت تنش بوقت...ماتيلس راقده طوال اليوم
أم سيف: حشى عظامتكن ماترم من الرقاد...عاد نوم من نوم
بوسيف: صح وين سلامة؟
مريم: يالسه ترمس ربيعتها
سيف: أبويه يلا نروح العزبة ومن يرغب من القبايل
مريم: صبروا شوي بروح أزقر سلامة
بوسيف: روحي زقريها بس عاد لا تبطي علينا
مريم: إن شاء الله
...........
في الليل الساعة تسع ونص مريم تتصل بحميد...
مريم: السلام عليكم
حميد: وعليكم السلام والرحمه...ياهلا والله
مريم: هلا بك...شحالك
حميد: دامج بخير أنا بخير
مريم: دوم إن شاء الله...وينك فيه الحين؟
حميد: في طريج المطار...رايح السليمات عند ربيعي سالم
مريم: اها...شحال عمي وعموووه
حميد: يسرج حالهم...وليش حضرتج يالسه تتخبريني عنهم ليش ماتتصلي فيهم بروحج
مريم: انت تعرفني ماأحب أرمس في التلفون...يالله يالله أكلمك
حميد: والله زين...إلا أقول ريموووه متى بنعرس هههههههه
مريم: حلف أنت بس
حميد: ريموووه حياتي والله أتريا هاليوم إلي بييمعنا بيت واحد...حرام يعني أكون جيه مستعيل
مريم: انزين مابقى إلا القليل
حميد: متى بس
مريم: الكورس الياي وبخلص...يعني تقريبا بعد 7 شهور يعني موب وايد
حميد: والله وايد
مريم: حميد
حميد: لبيه
مريم: بس عاد صبر مابقى إلا القليل
حميد: انزين حبيبتي برايج الحين...وصلت بيت ربيعي ... برمسج الساعة 12 أوكى
مريم: أوكى...فمان الله
حميد: فمان الكريم
تبند التلفون...وهي تفكر بكلام حميد...وتأخذ لها كتاب وتيلس تقرأه..
في السليمات في بيت سالم..
سالم: مرحبا الساااع...يالقاطع
حميد: يعني أنت إلي متعب نفسك وتتصل
سالم: والله مشاغل ياريال
حميد: هيه لو ماأعرفك زين...مشاغل شو الله يهديك...إلا إذا كانت المشاغل الحواطه في المولات والشوارع
سالم: هههههههههههههههه خلها على الله ياريال...إلا أقول شحال عمي مانع
حميد: بخير ونعمه
سالم: الله يخليه لكم ويطول بعمره...حميد شرايك نركب سيارتيه ونروح نتحوط حول السليمات وضواحيها ههههههههههههههه
حميد: ههههههههههههه يلا عاد شو ضواحيها

في السيارة...سالم يسوق ويدخن سيجارة...
حميد: تراه خنقتنا..نفسي أعرف شو استفدت من هالدوخه
سالم: يالله عاد بدينا نصايح...تعرفني كله ولا الدوخه
حميد: الله يهديك بس
ووقفوا في جانب من الشارع...ويلسوا يسولفوا وكانوا منزلين جامات السيارة...فجأة وقفت عدالهم سيارة أودي سبورت...فيها 3 شباب ... طلع واحد منهم رأسه من السيارة
راعي الأودي: هيى أنت
سالم: شبلاك...شو تبى
راعي الأودي: بقول لك شيء
سالم: رمس أسمعك
راعي الأودي: لو كنت ريال صدج لحقني "وشخط السيارة"
عصب سالم...
سالم: براويه هالحيوان " شغل السيارة وورى الأودي"
حميد: ستهدي بالله ياريال ماعليك منه لبسه
سالم: لا خلني براويه منوه الريال
وحميد يحاول في سالم بس موب ماقدر عليه...وكانت السرعة كل شوي تزيد يحاول يلحق بالأودي...وسالم كانت عنده نيسان ...
بعد مامرت عشر دقايق إلا ويسمعوا تاير النيسان ينفجر... وحاول سالم يسيطر على السيارة بس ماقدر...وتنجلب أكثر من مرة...ولاحظ راعي الأودي إن النيسان إنجلبت...وتضايج وندم على إلي سواه...بس خاف يرجع ورى ويشوف شو صار لهم...فأتصل بالشرطة وخبرهم عن الحادث والمكان...
من وين النيسان منجلبه تجمعوا الناس...من جدام تقريبا أنعدمت...حاولوا الناس تظهر حميد إلي كان فاقد الوعي و رأسه ينزف...ومن الجهه الثانية يحاولوا أثنين يفتحوا الباب علشان يظهروا سالم إلي كان يتأوه ويصارخ من الألم...بعد ماظهروهم من السيارة...وصلت الأسعاف







التوقيع :
ماأحبكم ماأبيكم أبي أكون في دنيتي وحيييييدهّّّّّ!!!!!!