عرض مشاركة واحدة
قديم 26-06-2014, 03:06 AM   رقم المشاركة : 325
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

لارا حست بالالم و مشت لعند الطفل و حضنته... و سوما سوت الشيء نفسه؟؟
استمرت لارا و سوما جولتهم خلال غرف الاطفال الثلاثه الثالين لحد ما وصلت لغرفع اخر طفل وصل للمركز. .الطفله كانت صغيره كثير عمرها حوالي اثلاث سنوات شعرها بني قصير كانت جالسه مقابله زاويه الغرفه و معطيه كل شيء ثاني ظهرها ..
سوما رفعت حاجبها وهي تسال المسؤوله: ما بها هذه الطفله..
المسؤوله تنهدت: هذه اجدد طفله لدينا ارسلتها لجنه اللالطفال الى هنا منذ اقل من اسبوع.. والدتها تركتها في حديقه للاطفال لدى احدى الامهات هنالك بحجه انها ستعود لكنها لم تعد فقامت السيده بتسلميها لمركز الشرطه والذي قام باستلامها ولكن بعد ثمانيه و اربعين ساعه لم يقدم احد بلاغه اختفاء وهذا اوجب ارسالها الى هنا..
سوما بالم: مسكينه..
لارا مشت بهدوء للطفله وحطت يدها عليها: هاااي
الطفله كانت تبكي و ترجف و وعيونها الزرقاء كلها دموع:.........
لارا مدت يدها: ماي نيم ازس لارا..
الطفله رجعت تبكي من جديد بمجرد ما تكلمت لارا.. وهو شيء خوفها المسؤوله قربت منها: لا اظنها تفهمك سيدتي..
لارا: لماذا؟
المسؤوله: لان المرأه التي سلمتها لمركز الشرطه قالت ان والدتها بدت عربيه.. فلهذا لا اظنها تفهم لغتنا وهو سبب بكاءها ..
لارا باستغراب: عربيه؟؟؟؟ سوما كلميها..
اسماء تنهدت و مشت لعندها : مرحبا شلونك.؟
البنت بمجرد ما سمعت صوتها ركضت على طول و ضمتها: ابي باباااااا...
اسماء حست بالم من منظرها : مسكينه..
لارا مشت لعندها و قالت: اسليها ما هو اسمها؟
اسماء: ايش هو اسم ابوك؟
الطفله: باباا اسمه باابا..
اسماء حركت عيونها للارا و هزت راسها: ما في حل
لارا مشت شوي لعند الطفله وصارت تتاملها: كاني اعرفك؟
عيون لارا تحركت لعنق البنت و انتبهت ان فيه سلسال بخفه طلعت السلسال و انصدمت هي و اسماء..
اسماء بصدمه: هذاا العقد؟
لارا حركت عيونها للمسؤوله اللي تنهدت: عندما رايت العقد ظننت اننا يمكن ان نستدل من خلال على مكان اهلها من خلال سؤال شركه الجوري التي صنعت العقد ولكن بعد سؤال مركز الشرطه تبين ان العقد مزيف..
اسماء تنهدت : العقد الذي اشتراه السيد نواف كان حقيقيا صح؟
لارا: حتى وان كان حقيقيا : هذع الفتاه نسخه عن وجه السيد نواف؟
اسماء: ومذاا تريدين ان تفعلي؟
لارا: لدي خطه ان نجحت فساكون ارجعت طفله لحضن والدها الذي ابعدته عنها امرأه لا تملك قلبا و ان فشلت فلن نخسر شيءا لاني ساتبنى هذه الطفله..
اسماء: افعلي ما تريدين..
-
-
بعد يومين الرياض:
بو نواف دخل البيت وسط عصبيه و توتر و بدأ يلتفت لحوله و لما ما شاف الا زوجته ساره صرخ باعلى صوت: بنتك فاطمه وينها؟
ساره خافت و اشرت للشغاله على طول تنادي فاطمه اليل كانت خايفه من منادات ابوها لها .. بو نواف سحبها لغرفه المكتب و كلمها : خير يا بابا؟؟
بونواف طلع نفس طويل و رد: انا يافاطمه عمري ما اجبرتك على شيء اصلا انا كل ما كلمتك بموضوع قلتي لي انك حره و ان الراي الاول و الاخير لنواف اخوك..
فاطمه حست بالم من نبره ابوها الجاده اللي تحمل شوي الم: ادري يا ابوي..
بو نواف: خطبوك كثير و كل واحد كان احسن من الثاني و لما شفتي جسار قلتي لازم اخذه و اقنعتي نواف انه هو اللي تبينه وهو المناسب لك و سوا لك اللي تبينه و زوجك اياه و لحد الحين معلقك و قلت اني لازم اطلقك منها لكن انتي مازاللتي متمسكه فيه على ايش..
فاطمه: احبه يا بابا..
بونواف بعصبيه: ايش تحبين فيه..
رمى بونواف ظرف كان فيه مجموعه لصوره جسار .. فاطمه اخذت الظرف و فتحته و بمجرد ما شافت محتواه انصدمت الصور كانت لجسار يدخل في استراحه مع حرمه .. فاطمه توسعت عيونها خوف الصور كانت لها هي وجسار في ذاك اليوم الي وقفت فيهم السياره..
بونواف : كيف ترضين على نفسك تاخذين واحد مثله..
فاطمه نزلت الصور باسى وعطته ظهرها وهي تصرخ في نفسها: كيف اقولك ان جساااااااااار برئي كيف اقدر اقولك ان اللي في الصوره بنتك!!
بونواف وقفها قبل لا تطلع: فاااااطمه انا كلمتك انتي لان ابيك انتي تتخذين القرار و ما بلعت نواف لاني واثق انه بيدمر جسار ان عرف و تعاطفا معه لانه يمر بظروف صعبه
فاطمه: عطني فرصه افكر..
بونواف بتافف: رغم ان الموضوع ما يتساهل انك تفكيرين..
فاطمه سكتت و طلعت على طول و سكرت الباب من وراها... ساره خافت بمجرد ما شافت شكل بنتها لما طلعت و دخلت على طول لمكتب زوجها
ساره بتوتر: خير يا بونواف ايش صاير؟
بونواف بتافف: وين الخير شوفي ولد اخوك المحترم ايش مسوي.ز
ساره اخذت الصور تتاملها و انصعقت ماهو لانها شافت ان جسار مع حرمه لا.. لانها عرفت الحرمه من هي مهما كانت متغطيه و مخفي ملامح وجهها و جسمها كان سهل على اي ام تعرفها..
ساره نزلت الصور و طلعت من الغرفه على طول و منها على غرفه فاطمه: فاااااطمه ..
فاطمه بتورت: خير يما؟







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس