عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2014, 02:14 AM   رقم المشاركة : 6
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

محمد: يعني موافق..
جسار: اكيد. واللي بتختارها برضى فيها من غير نقاش..
محمد: معنى هذا ما في وحده معينه في بالك..
جسار هز راسه له: تعرف ان مالي في هذي الامور يا ابوي.. ..
محمد: واثق فيك يا ولدي...... اللي بخطبها لك هي بنت اختي ساره...
جسار توسعت عيونه بغضب: من؟؟
محمد: ودي من زمان ارجع علاقتي باختي ساره وهي بصراحه لمحتي بالموضوع وانا ما شفت فيه شيء .. انت ايش رايك.
جسار كان بيرد بالرفض بس هدأ شوي: ونعم الاختيار يا ابوي..
محمد: الحمد لله... انا بشوف ساره و برد لك خبر..
جسار: اوكي...
محمد طلع بابتسامه سعاده على وجهه و بعد ما طلع بسرعه ركض جسار بسرعه لمبايله بعصبيه..
-
الرياض:
ساره كانت جالسه تقرا الجريده باستمتاع وعندها بنتها عواطف تتفجر على التلفزيون لما دخلت فاطمه عليها بعد جوله تسوق طويله : السلام عليكم..
ساره بابتسامه رفعت راسها و عواطف :وعليكم السلام..
فاطمه فصخت عباتها الملونه واشرت للممرافقه توصل اغراضها لغرفتها: ما قدرت اقاوم الافتتاح اشتريت كل شيء عينني شافته
عواطف صفقت باستهزاء: برااافووو.. و كم الف صرفتي...
فاطمه وهي تستعرض بصبغ اظافرها الجديد: ما اعرف بس اعتقد اقل من الستين الف..
ساره: الى متي هذي المصاريف يا فاطمه.... مافي زوج في الدنيا راح يتحمل انفاقك الجنوني هذا..
فاطمه: هههههه و تتصورين اللي مثلي بترضى انا رجال عايش على معاشه يصرف عليها
عواطف: بتستمرين تاخذين مصوروفك من نواف حتى بعد ما تتزوجين..
فاطمه بغرور: ليش لا.. انا ماني دلوعته؟؟
ساره: الله يعينك يا بنتي على حالك..
فاطمه رفعت حاجبها: ايش صار على موضوعي يا امي؟؟
ساره بتنهد: لمحت لمحمد اكثر من مره بس لللاسف ما حصلت نتيجه..
فاطمه عصبت و تغيرت ملامح وجهها: يعني شلووون... ماراح يخطبني؟؟؟
ساره: ايش تبيني اسوي اكثر من اللي سويته .. مدحتك و مدحت اخلاقك و بينت له مدى خوفي عليك من اللي حولنا و الغرب واني اتمنى واحد مثل زوج لك.. وهو قالي لي الله يكتب اللي فيه الخيـر..
فاطمه: يعني اخلي نواف يطلق ديما..
ساره عصبت: فااااطمه ايش هذااا الكلاااام..
فاطمه بعصبيه : اللي سمعتيه انا ما اقنعت نواف يتزوج بنت اخوك الا بعد ما وعدتيني تنفذين لي طلبي واللي اشوفه انك ما التزمتي بوعدك.
عواطف بصراخ: فاطمه احترمي نفسك ولا تكلمين امي كذااا
فاطمه: وكيف تبيني اكلمها وهي رافضه تسوي جزاها من الاتفاق..
عواطف: هي ما تركتك هي سوت اللي طلبتيه منها.. والباقي على خالي محمد... بس اللي انا ماني فاهمته.. خلصوا الشباب في العالم ولا عنستي حتى تصرين على جسار اللي ما يبيك...
فاطمه بغرور: كيفيييييي حتى لو اخذه كجزء من اكسسواراتي..
ساره باسى على بنتها: الله يعينك على حالك يا بنتي..
فاطمه: طول ما نواف موجود مافي خوف علي.. هههههه
ساره تجاهلت بنتها وكملت قراءها الشيء نفسه سوته عواطف فاطمه جلست بهدوء بشكل عنادي لهم حتى تشوف اخرت تجاهلهم لها...
ما كانت الا دقايق و دخلت ديما ومعها اختها ندى و سلموا عليهم: السلام عليكم
ساره ابتسمت لديما و اشترت لها تجلس جنبها: تعالي جنبي يااا ديماااااآآ
ديما جلست جنب عمتها بابتسامه و ندى جلست جنب عواطف: شلون كان موعدك؟
ديما بابتسامه: الحمد لله يا عمه الدكتور يقول كل شيء طبيعي و زين.. وان شاء الله بعد اسبوع ادخل الشهر الرابع..
عواطف بحماس: ما قالكم بنت ولا ولد؟؟
ساره ضحكت على بنتها: ما يبين الا بعد الشهر الرابع يا بنتي.
ديما: كلامك صح ياا عمه.. والدكتور قال لي نفس الشيء..
عواطف: انا بصراحه ابي بنت.. وانتي يا ندى...
ندى ضحكت : انا بعد ابي بنت.. حتى العب فيها..
ديما بضحك: ههههه ماهي لعبه حتى تلعبي فيها يا ندى ...
ساره: بنت ولد كله واحد اللي يجي من الله حياه الله.
فاطمه بمقاطعه لهم: كلامك صح.. بنت ولد مافي فرق.. كلهم ما راح يغيرون بشيء عند ابوهم.. راح اظل دلوعته..
ديما نزلت راسها بالم وهي تقول في نفسها: وكانه حاس بوجودي اصلا حتى يحس بوجود ولده...
ساره: فاطمه لوسمحت اكرمينا بسكوتك..
فاطمه قامت من مكانها بغرور و طلعت من مجلسهم: ماما انتظر منك رد على موضوعي ولا انتي تعرفين انا ايش بسوي.
ساره كرهت من بنتها اسلوب التهديد هذا بس ما كان بيدها اي حيل استغرفت ربها و بدت تسال ديما عن موعدها وكلام الدكتور..
فاطمه كانت داخله لغرفتها حتى تتفرج على اغراضها اللي اشترتها لما رن موبايلها .. كان المتصل جسار استغربت لكن قررت ترد عليه..
فاطمه بابتسامه: الوو..







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس