عرض مشاركة واحدة
قديم 27-05-2014, 12:34 AM   رقم المشاركة : 217
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

في بيت بو مشاري..
هند كانت جالسه تتفحص افراد عائله عمها اللي كانوا كل وحده منهم متفرده بشخصيه غير عن الثانيه .. فاطمه كانت مثال الغرور و الثقه واللي كانت هند تقول عنها : ما ادري على شنو هالغرور كله ووع..
عواطف مثال الهدوء و السذاجه : نسخه ثااانيه عن نوف اوووف..
ندى كانت لما يسالونها تجاوب و حسب و طول الوقت مبتسمه كانت في نظر هند: يااا ربي عليها يعني انا طيبه..
سديم كانت تضحك و تتكلم مع الكل بعبط و هذا شيء ما تحبه هند: اوووف عائله متخلفيييييين
كانت هند علاقتها مع الكل سطيحه تشوفهم في المناسبات وبس حتى ان رقم ولا وحده منهم عندها بس زين انها حافظه اساميهم ..
ام مشاري وهي تبتسم: حيااا الله من جااانا... تو ما نورت الرياااض يالغالين..ز
ام عامر بابتسامه هاديه: النور نورج ياا ام مشاري.. عارفين ان مقصرين في حقكم.. بس ما عرفت بملكه ريم اللا بيومها و ماقدرت اجي الا اليوم..
ساره بابتسامه : ما في داعي للاسف يااا ام عامر نعرفك راعيه واجب و ماعمرك تركتيني في اي مناسبه لنا.. بس انتوا لو تنقلون عندنا هنا الرياض احسن على الاقل هذي هي ديره عيالك الحقيقه..
ام عامر: ودي يااا ساره انا جلست في الكويت علشان اهلي و بعد ما كبروا عيالي تعودوا على العيشه هناك و صار صعب عليهم يتركونها و يجون هنا...و ترى الكويت و السعوديه ووواحد و الطريق قصير متى ما صار شيء نقدر نجي طيااره ولا سياااره..
عواطف: هند في سنه انتي الحين؟؟
هند بغرور معتاد منها : انا ان شاء الله السنه الجاي الثاني عشـر..
ندى بابتسامه: ما شاء الله كبري يعني...
هند وهي تتظاهر بانها ما كانت تعرف: والله غريبه اول مره ادريي... شلونج مع الدراسه..
ندى بابتسامه: الحمد لله .. ودرجاتي ممتازه... وانتي..
هند: وانا بعد اصلاا اناا من الاوائل على الصف..
ايمان فتحت باب المجلس و دخلت: لانج ام قلببببببببببببببين... و مخ كمبيووووتر ذاكرته 100 قيقا
هند كشرت بمجرد ما شافت ايمان اللي كانت تضحك بجنون على شكلها: انتي؟؟؟
ايمان بضحك: ههههههههههههههههههههههه صدمه صح شرااايج فيني يااااااا هند الساااحره... ولا تفهميني غلط ساحره بجماالج يااا قلبي..
سديم بلعت ضحكتها اللي انتبها عليها الكل... هند كانت مقهووره و مصدومه في نفس الوقت ايمان كان شكلها غير .. شعرها قصته بووي و عيونها مكلحتها باسود ولابسه جينز ديرتي وعليه قميص فلووس فووشي و قلوس فوووشي..
ايمان مشت لعند ام عامر وسلمت عليها : خالتي شلووونج..
ام عامر: بخير ياا بنتي يااا ايمان... شلونج انتي... ما تبطلين هذا الموااال مع هند يعنني..
ايمان بضحك: هههههههه والله هذا صار جزء من روووتين حياااتي ما اقدر اغيره .. ولا عندج كلام غيره يااا هند...
هند بقهر ابتسمت لها: ولو اكيــد.. هذا واحنا طلعنا اهل بعد..
ايمان مدت يدها تسلم و هند رعصت عليها بقوه ايمان سوت الشيء نفسه : اكيييييييدين ياا اختي..
ايمان جلست وصارت تتكلم مع باقي البنات و ترمي بعض النقزات على هند و هند كانت ترد بالمثل..
دخلت ريم و بهدوء و ابتسامه: السلام عليكم...
قامت لها ام عامر و سلمت ريم عليها بحب و حنان و الشيء العكسي سوته هند .. اللي سلمت ببرود..
جلست ريم وكانت مثل ضيفه الشرف اللي ما تتكلم كانت فعلا مثل العروس ايمان اختارت لها فستان تركوازي ناعم لنص الساق عليه دانتيل اسود من الكتف الايمن للجانب الايسر من تحت الخصـر.. ايمان رفعت شعر ريم كله و واكتفت بخصله صغيره من جهة اليسار و مكياج لبناني ناعم..
ام عامر: الله يهينج يااا ريم و يكتب لج في كل يوم خيره..
ام مشاري بابتسامه لها: مشكوره و ما قصرتي ياحياتي و عقبال هند..
هند رفعت حاجبها: يعني ما تدرين اني مخطوبه لفارس..
فاطمه توسعت عيونها على ذكر اللي قالته هند: ايش؟؟
ام عامر قرصت بنتها: هند.... استحي يااا بنت....ظنيت بو فارس قال لكم
ساره كانت مصدومه بس حاولت انها ما تظهر مثل المستغفله بابتسامه: اي اكيـد قايل لنا..بس يظهر ان ام مشاري نست..
فاطمه زفرت عواطف كانت الوحيده اللي فاهمه سبب تزفير و نفسيه اختها اللي تغيرت
ايمان بضحك: هههههههههه مسكين يااا فااارس
هند: وليش مسكين ههههههه
ايمان وهي تبي تقهرها: لا ولا شيء هههههه
هند كانت بترد بس فاطمه تدخلت: وما قالك متى الزواج او كيف خطرتي في باله.. من بين كل البنات
سؤال فاطمه صدم الكل وهند حست ان في شيء بكل هدوء وثقه قالت: يمكن حبني من اول نظره ههههههههههههه
ايمان ضحكت في داخلها كان بودها تستغل ردها و تقهرها بس ما حبت ان تكبر الموضوع خصوصا ان كلام فاطمه كان غلط..
عواطف حاولت انها تغير الموضوع: ما شاء الله عليك يااا ريم قمر...
ريم خجلت ونزلت راسها وهي فاهمه سبب كلام عواطف انها تغير الموضوع سديم تنهدت وقالت بضحك: متى اتزوج و اصير قمر مثلهاااااااااااااااااا
ام مشاري ضربت كتف بنتها: استحي يااا بنت... هههههه
ايمان ضحكت : ضروووري يجي يعقوووب يشووفج اليوووم..
ريم توسعت عيونها صدمه و نزلت راسها و سديم فسرته على طول: ما تدرين انه كاننن بيجي بس لما عرف عندنا حريم راااح و بيجي بعد مااا يروووحووون..
ام مشاري ضربت كتفها مره ثاانيه: بنت..
سديم: هذاااااااا الصدق حرااام عليك...
ام عامر ضحكت: اذا كانت جيتنا قطعت الرجال من حرمته لازم نمشي..
هند بحقااره: وليش نمشي.. خلنا قااعدين..
ايمان : عاد انتي بالعناااااااد ماااافي احد احسن مثلج..
هند : هههه في انتي...ز
ايمان ضحكت وكانت بترد من جديد بس موبايلها قاطعها : هلاا فوووازز
على ذكر اسم فواز ثلاث قلوب خفقت.. ريم اللي تحاول تشيله من بالها و تفكر بس في الرجال اللي صار زوجها من ثلاث ايام.. هند اللي انعجبت فيه و اخذت الرفض و تحاول الحين تركز على خطيبها عواطف صاحبة القلب الخالي واللي كانت تبتسم من غير لا تحس بمجرد ما تتذكره رغم انها ما كانت تشوفه الا سلام عليكم وعليكم السلام شلونك شخبارك..بس ..
ايمان بابتسامه: خيــر فوواز انا عند ام مشاااري...( ووبعدها بصوت منخفض .. ) اي ريم عندي.... لحظه فوواز
ايمان على طول طلعت من المجلس وصارت تكلم فواز: فووواز شنووو في قوول..
فواز بتنهد: ايمان اذا احد اتصل لا تسمحين له يكلم ريم ولا حتى خالتي ام مشاري..
ايمان: فواز شصاير قوول لا تخليني على اعصابي..
فواز بتنهد: ايمان يعقوب سوا حادث و احنا عندنا في المستشفى
ايمان شهقت بس بلعتها: فواز انت متاكد من اللي تقوله؟؟
فواز: اقولك انا عنده و وضعه يا ايمان ما يطمن... مشاري كان يبي يكلم امه بس قلت اتصل عليك انتي لانك الوحيده اللي يعتمد عليها...
ايمان وهي تكبح دموعها : ان شاء الله ..
فواز: ادعي له يااا ايمان....ادعي له..
ايمان : الله يشااافيه....... مسكينه ريم ما امدها تهنت ...
فواز: هذااا قضاء ربك.. الحين بتركج مع السلامه..
ايمان مع السلامه...







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس