عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-2014, 02:02 AM   رقم المشاركة : 47
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

سكرت ايمان لابتوبها و نزلت علشان تفطر كانت بتموت من الجوع... ما عجبها ابدا انها حتى و ان قامت مبكر ممنوع تاكل قبل موعد الاكل..تنهدت وهي تنزل الدرج وتقول في نفسها: ضروري اغير هذي القاعده بس ههه بعدين ان شاء الله...
لما نزلت تقاطع السلالم تفاجأت بنواف اللي ابتسم اول ما شافها: هااي..
ايمان ابتسمت له: هااااياااات ...
نواف نزل معها وهو يقول في نفسها: الله يقرفها .. ايش هاللبس.. حتى اقرف سواق عندنا ما يلبس كذا..
ايمان وهو تقول في نفسها: لما اعتبرت نفسي انثى و اعجبت بذكر.. طلع ولد اختي.. عيونه تذبج. .. بشكل.. واضح انه اكبر من جسار.. بس معقوله مو متزوج؟
ايمان كملت طريقها لما وقفها نواف: لفين رايحه؟
ايمان التفتت له و قالت: للمطبخ!
نواف بابتسامه ساحره: غرفه الاكل من هنا...
ايمان باندهاش: عندكم غرفه اكل...!!
نواف : اكيد..
ايمان : واااااااااااااو مثل الافلام...احنا كنا ناكل بالمطبخ..
نواف بنبره ساخره: على الارض؟
ايمان قهرها ايش شايفها: لا طبعا على طاوله اكل.. بس ترى مافيها شيء القعده على الارض... تونس...احنا نقعد على الارض لما نطلع البر...
نواف ابتسم حاول يضغطها و يقهرها بس ما نفع معها كل شيء عندها رد له: لازم نجرب حتى نتاكد..
ايمان: ما عندي مانع...
نواف بضحك و هو يطلع موبايله يتكلم فيه : حددي الموعد و انا جاهز..
ايمان مدت يدت يدها له بحركه اوكي وهس تسبقه لداخل غرفه الاكل : اوكي
دخلت ايمان غرفه الاكل وشافت الكل موجودين و معهم واحد بعد.. ساره بسرعه ابتسمت لها : هذا زوجي جاسم بو نواف .. يا ايمان...
بو نواف بابتسامه: هلا وغلا ببنتي ايمان ... حياك الله في ديرتك و بيتك..
ايمان بابتسامه: الله يحيك يا بو نواف...تسلم..
مشت ايمان لاول كرسي فاضي و جلست عليه ... فاطمه عطتها نظره بس ما فهمت منها شيء نواف دخل بعدها و سلم: السلام..
فاطمه بسرعه نقزت من مكانها و ركضت لعنده: نواااافي حبيبي... وحشتني!!!
ايمان رفعت حاجبها من تصرف فاطمه الجريئ و تذكرت شلون قابل نواف عواطف و الفرق بين الاختين...
نواف بعد عن فاطمه و مشى لعند ساره و باس راسها و بعدها باس راس ابوه و مشى لعندها : جااالسه في مكاني؟؟
ايمان رفعت حاجبها: مكان فاضي و عجبني قلت اجلس فيه..
نواف ابتسم و جلس جنبها : اوكي براحتك..
فاطمه بغرور: خاله.. في هذا البيت عندنا قوانين و نظم كثـيره لازم تلتزمين فيها .. حتى ما تتعبي و ما تنحرجين..
ايمان ببرود و من غير لا ترد عليها اخذت طبقها و احطت لها من الطبق الرئيسي و بدت تاكل..
فاطمه عصبت: انا قاعده اكلمك..
ايمان : وانا ما ابي اسمعج بصراحه .. جوعانه كثــير..
فاطمه ضغطت على اسنانها من القهر: بس يا حلوه في سيرفيس هو اللي يحط لك اكل في طبقك مو انتي..
ايمان: ما عليه انا طويله و اوصل لكل الاطباق مافي داعي يساعدني..
فاطمه: قصدك اني قصيره؟؟؟
ساره: فاطمه !!!!!!!!!!! ايمان خالتك نسيتي و لا اذكرك؟ و ثانيا هي ما قالت شيء حتى تتكلمي معها بهذا الاسلوب...
فاطمه بعد كلمة امها تذكرت ايمان ايش سوت في ديما و كيف وصلتها لمرحله الانفجار و قررت تسكت و تحفظ ماي وجهها...
بو نواف بهدوء سال ولده: شلون كان المشروع يا نواف...
نواف بهدوء و هو يكمل اكله: ماشي .. افتتحنا المول الجديد و رفعت كل اسهمنا في شركات التجميل بنسبه 10% اضافه الى اني القيت نظره على تعديلات مزرعه فرنسا بصراحه التصميم كثير مختلف عن شكلها لما كان الكونت رافيل يملكها ..
فاطمه: اكيد بتصير غير مو انا اللي اقترحت نجددها..
نواف: وانا ما قبلت الا لانك طلبتي هذا الشيء... عموما هي بتكون جاهزه بعد اسبوع و الطياره تحت امرك سافري متى ما تبين...
ايمان توسعت عيونها و شرقت: طيااااااااااره؟؟؟
فاطمه بغرور: اي اكيد احنا نسافر بطياره ولا تبينا نسافر مثل الناس العاديين.. ثانيا حتى اللي اقل من مستوانا عندهم طيااارات خاصه ...
ايمان وهي تحرك وجهها لنواف: تكونون لحالكم فيها؟
نواف بهدوء: طبعا..
ايمان عقدت حواجبها: اكيد ملل.. اصلا السفر على الدرجه السيااحيه تونس ... تشوف ناس غير و تتعرف عليهم .. خصوصا لما تكون الرحله طويله ...
عواطف حتى تغير الموضوع اللي تبي توصله فاطمه لغرور: يظهر انك سافرتي كثير خالتي...
ايمان هزت راسها بالايجاب: بابا الله يحفظه و يخليه لي ما ترك علي اي قاصر.. سافرت كل مكان تمنيته و فكرت فيه... و اي شيء اطلبه كان يوصلني باسرع وقت..
فاطمه: مثل نوافي حبيبي قلب فاطمه اي شيء ابيه يوصله لي ... طلبته ولا ما طلبته .. بسرعه يوصل...
ايمان بابتسامه لها و من ثم لنواف: الله يخليه لكم... ولا يحرمكم من بعض ابد..
فاطمه تغيرت ملامحها الى استغراب توقعت ان ايمان ترد عليها بكلمه قاسيه لانها كانت تتفاخر بس ردها صدمها، نواف ابتسم و رد عليها: و لا يحرمك من كل غالي يا خالتي... و من الحين و قدام الكل بوصيك... اي شيء يخطر في بالك لا تترددين في طلبه مني و لا تنحرجين انتي خالتي حتى وان كنت اكبر منك..
ايمان ابتسمت و بفضول سالت: كم عمرك؟
نواف بهدوء: 17
ايمان : كذااااااااااااااااب..
نواف ضحك عليها : 32 ارتحتي؟؟
ايمان ضحكت معه و هو شيء قهر فاطمه كثير و خلاها تاكل بشراهه ، ساره ابتسمت لان ايمان انسجمت معه بهدوء كانت خايفه انه ما يتقبلها و هي تعيش بانحراج منه لانه ما هو ولد اختها لكنها كانت معه مثل اخت عاديه ، ابو نواف كان شعوره مثل زوجته .. عواطف كانت مقهوره سنين وهي تحاول تقول حوار طبيعي مع نواف ما كانت تقدر و السبب طبيعه كل واحد منه غير... بس ايمان بعشر دقايق كانت تتكلم معه مثل اصدقاء من مر..
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس