عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2014, 01:16 AM   رقم المشاركة : 1
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل
:::: بالصور ..سيارات ينتظرها الشرق الأوسط في 2014 ::::

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
بالصور ..سيارات ينتظرها الشرق الأوسط في 2014

سيارات من المتوقع أن تحتل شوارع الشرق الأوسط بوجه عام، وشوارع "الإمارات" بوجه خاص في 2014.

بدأ عام 2014، ومعه اللمسات النهائية من شركات السيارات لإخراج أفضل ما لديها، هنا سنضيق نطاق العرض على أفضل مجموعة لقيادتها في "الإمارات المتحدة" وأكثر السيارات التي اكتسبت كاريزما كبيرة بين الجمهور في "الشرق الأوسط".

1) شيفرولية كامارو

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

تم تصنيف "كامارو ZL1" على أنها ثاني أفضل سيارة من ناحية الأداء بشهادة "جنرال موتورز"، محرك سعة 6.2 لتر "سوبر تشارج" بقوة هائلة 580 حصان، وتقارن كثيراً بالسيارة "كورفيت ستينغراي" من ناحية الشكل، لكن مع سعرها الكبير ربما تود أن تبقي خياراتك مفتوحة وتبحث عن سيارات أخرى.
2) ألفا روميو 4C

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
"ألفا رويو" زاد الطلب عليها الطلب بشدة عندما أصدرت النسخة 4C، بشكلها الرائع والمحرك التربو سعة 1.6 لتر بقوة 240 حصان وناقل الحركة الـ 6 سرعات، نأمل أن نرى المزيد من إنتاج السيارة قريباً.
3) مرسيدس CLA

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

تم الكشف أخيراً عن السيارة المنتظرة "مرسيدس CLA" وهي تعد أنها لن تخيب الآمال، السيارة التربو الرياضية تأتي مع محرك بقوة 208 حصان مع إمكانية إضافة عدة AMG كزيادة من الشركة، بناء على التقارير المبدئية من مؤتمرات إطلاق السيارة ستكون السيارة الرياضية ذات الناقل 7 سرعات ممتعة في قيادتها بالإضافة إلى الخطوط الخارجية الانسيابية.
4) فورد موستانغ

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

السيارة "فورد موستانغ" 2014-2015 ظهرت للعلن أخيراً مع محركها الفائق سعة 5.0 لتر والذي يتنافس مع أمثاله من السيارات، برغم إنها ليست الاختيار المفضل للمستهلكين بمعدل استهلاك الوقود 18-20 غالون/ميل، إلا أنها تقع في نفس الفئة المطلوبة مثل "كامارو" و"تشالنجر" بمحركها القوي بقوة 208 حصان.






التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس