عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2014, 03:36 AM   رقم المشاركة : 82
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية "الا ليت القدر" للكاتبه بقايا شتات..


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضي بهمس: ترى محمد اخوك رجع من جديد...
لطيفه: محمد!!!
موضي: ضاري طلعه لنا...ما ادري من وين..؟
لطيفه وكأن السنين طمست اخوها من ذاكرتها..
: الا صح..وين كان هالسنين..مو قلتوا مسافر؟
موضي: الا كان مسافر..بعد ما اخذ حلاله تبرا منا..والحين رجع...
لطيفه: الله يا الدنيا...محمد!!....والله نسيت شكله...الله يهديه الفلوس عمت قلبه...
موضي: الا صادقه...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


بعد ما خلص المغذي...ضاري اخذ مدى لبيتهم..وكان الصمت سيد الموقف غير دموع مدى اللي تصرخ بالعالي الصوت وتقول "اغلى البشر راحــــــــــت"

"يايمه حـارت الدمـعه ابكيها وتبكيني
تنسيني ولاتنسى...الـيـن ابـكي انا فـيـهـا
يتوه الدمع بجروحي الين ارخي هدب عيني
يسابق نظرتي يجري ولاادري كيف ابخفيها
حنان الدمع يايـمـه قتلني واتعب سنيني"


وصلت للبيت...
وقفت ساعه عنده..ما تدري وشلون راح تدخل...وتستقبل ابتهال بالخبر هذا..ولا تدري وشلون راح تدخل وتعصف بها الذكريات اللي ماليه البيت...ولا تدري وشلون راح تكمل حياتها من بعد ما راحت منها روحها...
ضاري شجعها: توكلي على الله...ابدخل معاك..
مدى بالوقت هذا محتاجه لاي شخص يوقف معاها مهما كان..فتحت الباب..ودخلت..

ابتهال سمعت صوت الباب وفزت ...ووقفت بنص الممر وجنبها بدر ووداد..
واقفه تنتظر مدى ومعاها امها...شافت مدى داخله وجنبها واحد..ولما قربوا شوي ميزته..
هذا ضاري...استغربت وجوده..بس هو مو همها الحين..
قربت لمدى: وين امي.....؟
مدى طالعت عيون ابتهال...كيف راح تقول لها..
ابتهال تبي أي جمله الا الجمله اللي تقراها بعيون مدى..
:في المستشفى تعبانه...؟
مدى ودموعها تنزل هزت راسها بلا..
ابتهال غرقت عيونها دموع وصوتها اختفى: اجل وينها...؟
مدى رفعت راسها فوق للسقف تبي تشوف روح امها..
:ابتهال......امي راحت..
ابتهال لفت على ضاري اللي كان منزل راسه وواقف ورى مدى..ورجعت تطالع مدى..
:مدى..بلا هبل وين امي؟؟....من شوي كانت طيبه وما فيها شي...لسه قالت لي اسوي القهوه...وقبلها كنا نسولف مع بعض..حتى انها دعت لجدة مشاعل ام ناصر تذكرين؟؟...والله ما كان فيها شي..
مدى بكت بصوت عالي: خلاص يا ابتهال..خلاص ..قلبي عورني..
ابتهال صرخت: مـــــــــــدى..امي...امي وينها؟؟لا تروح لا تخليني من لنا غيرها...
ضمتها مدى: ابتهال تكفين اسكتي..
ابتهال: القلب الحنون ما تقدر تخلينا لحالنا...ما تقدر تخلي بناتها..
مدى: الله يرحمها..
ابتهال صارت تصارخ وتشاهق ومدى ضامتها بقوه...
ضاري شاف وداد وبدر دخلوا في عالم الدموع وهم ماهم عارفين ايش اللي صاير...اخذهم وطلع معاهم للملحق ...وقبله مع مدى داخل...
"مساكين بنات عمي....والله عانيتوا كثير...."

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد ساعتين...

ضاري بالصاله...ومدى وابتهال بالغرفه يعزون بعض..
ابتهال: وين ابوي..؟
مدى: ما شفته يومين..
ابتهال: لو عرف ....بيحس؟
مدى: ما ادري يا ابتهال..
وسكتوا شوي..
مدى: ضاري..برى..
ابتهال: خلينا نطلع له..
ولبسوا حجابهم وطلعوا له..
مدى: اسفين يا ضاري تعبناك معانا..
ضاري: لا تعب ولا شي...
مدى: كان تبي تروح...روح الله يجزاك الف خير....
ضاري: ما راح تركم هنا لحالكم..
مدى: ما لنا مكان ..هذا بيت ابونا..
ضاري: سلطان مو معاكم وما اقدر أئمن عليكم هنا...
مدى تذكرت سلطان: سلطان ما اجري ايش عليه.."وخنقتها العبره"
ضاري حس فيها انها راح تبكي: خلاص انا رتح اتكفل بموضوعه لا تخافين...بس الحين خذي لك كم غرض مؤقت..راح اسكنكم بفندق..
مدى: ماله داعي ضاري..ما راح يصير علينا شي..
ضاري تنهد: مدى...خلاص سوي اللي اقوله لك..
ابتهال أيدت فكرته تبي تبعد عن البيت شوي...تحسه خانقتها ريحة امها فيه..
: الا مدى نبي نطلع..
مدى سكتت...وراحت تجمع اغراضهم..



>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


بغرفه بالفندق....

ضاري بعد ما تطمن على كل شي..
: مدى تعالي شوي...
مدى قربت..بعد ما جففت دموعها اللي كل شوي تخونها وتنزل..
: هلا...
ضاري: على موضوع سلطان لا تشيلين هم...انا بشوفه اوكي..وثاني شي بالنسبه لي.....احم.....ام سلطان بكره اجي واخذك نروح لها ونصلي عليها زين...
مدى تجمعت الدموع في عينها وهزت راسها يعني اوكي...
طلع ضاري مكا تحمل منظرها...كسرت قلبها نصين...

مدى حست انها ضايعه تايهه...اكيد ان هذا حلم لحد الان حلم مو حقيقه...

"اكيد راح اصحى.....اصحي يا مدى اصحي.."


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


فــــــــــــي المستشفــــــــــــى..
:سامي...لازم تسافر المانيا..
سامي: ليه؟؟؟
اريام: هناك العلاج افضل لك..
سامي بعفويه: مستحيل اسافر واخليك ..
اريام ابتسمت له من داخل: ومن قال اني راح اخليك...انا معاك...ايش قلت..؟؟؟

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نهـــــــــــــــــــاية البـــــــــــــــــارت

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس