عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2013, 06:43 PM   رقم المشاركة : 29
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة
جاء وقت النوم دق جوالها
ابتسام:الوووووو

عبير:ياهلاااااا ببسومه

ابتسام:الف مبروك ياعروسه
عبير:الله يبارك فيك انتي ووينك
ابتسام:معليش والله بس كنت مقهوره
عبير:كلشئ مكتوب والزواج قسمه ونصيب
ابتسام:الله يهنيك انشالله وخوذي نوره

باركوا لبعض وعلمتهم كيف سلموا ابوها على عمها
راحت عبير لسرير تبي تنام لان بكره يبي له مجهود

ويدق جوالها بعد
عبير قامت من السرير:يالله شفيهم يحبوني اليوم الناس مايدرون ان بكره الزواج

تشوف الرقم وتنهبل قالت لازم ارد مو بكره يفضحني
عبير بعصبيه:انت وش تبي اللحين

رامي:ساكت

عبير:رامي

رامي:اهلين

عبير:ليش تكلمني
رامي:علشان علشان ابارك لك
عبير:شكرا واتمنى انك ماتدق برجاء الله يخليك اذا كان عندي غلا عندك لاتحطم حياتي

رامي:انشالله هذي اخر مره ادق عليك بس اليوم مو برادتي
عبير:الله يهنيك مع وحده تعرف قيمتك وتداريك طول العمر
رامي:خلااااااااااص بنفترق
عبير:نعم؟؟؟

رامي:اجل مع السلاااااااااامه
عبير كلمت ابتسام وقالت لها تخطب وحده كانت في مدرستهم اخلاقها عاالي جمالها مذهل و
كل مافيها حلو فرحت اسمها بدريه ابتسام يوم عرفت
انها مانخطبت وقالت انها بتحاول تخطبها وشكرت عبير
في الرياض 5 العيد
الكل استعد لزواج عبور وعمران عمران الي ماله الا اختين وعبير الي قرباتها كلهم يحبونها

لبست عبير الفستان الابيض والطرحه وكانت كشخه للاخر ام الشياكه كانت كأن ماخلق الله زين على الارض
الي هي من اجمل جميلات البنات في العالم

كانت غير انها جميله بعد جذابه والزفه كانت مثل حلمها كانت هي تمشي بشوي سرعه وهي ماسكه اطراف فستانها
من اليسار ومن اليمين وثنتين بنات سمر طولها لابسين فستان افراح ويمشون بسرعه حولها على
دقة الموسيقى الاسطوريه الصاخبه
والإناره المتمرده بالاوان الكريستاليه ومن الطرف الثاني للباب يمشي عمران لها وهي تخف بمشيتها وتتغير الموسيقى والاضواء
الى هادئيه ورومانسيه والثنتين السمر الي كانوا يمشون حولها راحوا حتى تتم الزفه بافضل الاجواء ولما قربت عبير لعمران
باس يدها ومسكها وراحو للكوشه تصوروا والناس باركوا لهم ورقصوا الرقصه الرومانسيه
وزينب جنت في الزفه وكانت مستانسه ان هذا زواج اخوها وكانت تتمنى ان كل صديقاتها معها علشان يشوفون الزواج

والكل انهبل على الزفه المميزه الي ماصارت بالعالم كله الا لعبير لانها شافت هالزفه بالحلم وقالت احققه واغير
منه بافضل افكار
عبير وعمران تصوروا وراحوا لافخم الفنادق فندق ببرج المملكه وكان أثاثه روعه وتصيمه خيااااااااال كانك في عالم ثاني
ولا عمران المسكين اخذ قرض بميتين الف ريال علشان مايخلي قصور لزواجه والديون الي عليه مغرقته في هذا الوقت
كان رامي حالته صعبه بالمره كان يفكر فيها وبعدين يقول انا ليش افكر فيها كثير هي مافكرت فيني معقول انا الى الان احبها
تخسى لا انا ماحبها انا رجال وعندي كرامتي فوق الحب ومن يبيعني برخيص ابيعه بتبن
عادل:رامي معليش والله ماخليت يوم الا حاولت فيها
رامي:خلاص انا نسيتها

عادل:ونوره
رامي:وانا عند الكلمه ابقنعها
عادل يبتسم

برج المملكه
عمران جن على عروسته نسى كل الكلام الي جهزه لهاليوم بس كان خايف خايف على مستقبله مع وحده مايعرفها
مع وحده متعوده على حياة الترف
عمران :تدرين اني محظوظ

عبير بخجل:ليه
عمران:لاني متزوج القمر

عبير:لاتبالغ
عمران:والله القمر ولا شئ عندك عبير ابتسمت ابتسامه ساحره
وباس راسها وووو....

ابتسام:يالله الزواج قمه راح يذكرونه عند سابع جيل
نوره:يالله تصدقين الزفه هذي هي حلمت فيها قبل وحققتها
ابتسام:وين روميو زمانه
نوره:ههههه تلقينه فوق الصخر يرمي الحصى على البحر وينتظر لقاء حبيبته
ابتسام:ههههههههه والبحر وين نلقاه في الرياض
حسام جالس في الاستراحه مع اصدقائه ويفكر عبير تزوجت وانا ليه ماتزوج

اعز صديق له اسمه سامي:وش فيك سرحان كانك حاط هموم الدنيا فوق راسك

حسام:وش رايك اتزوج

سامي:ههههههههههه

حسام:تضحك على وشو
سامي:اتخيل نفسك وانت عريس
حسام:ليه ووش ناقصني
سامي:انت هاللحين افتك من هالادمان الي بليت نفسك فيه وبعدين فكر بزواج






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس