عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2013, 02:18 AM   رقم المشاركة : 702
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

الساعه 10 في البيت
أنتبهت لشرودهآ وكثرت اخطآئهآ وقلقهآ المتضح على تصرفاتها
مها : هنادي ويش فيك اليوم منتي على بعضك ؟
هنادي: شكلي تعبانه شوي
مها: بس اللي فيك مو تعب ..لما رجعتي انتي وفرح وحالك منقلب صاير معك شي؟
هنادي: لا ابد بس لقيتها تلعب على الطريق العام وخفت عليها تعرفين صغيره ماتفهم
مها : اها الحين بطلع بيتي اشوفك بكره
مشت ورآهآ وقفلت باب الشقه ...رجعت للصاله ولقت فرح نآيمه شآلتهآ لسريرهآ وطلعت عنهآ بهدوء شغلت التي في حتى تشغل نفسهآ ..جآت سمر وشافتهآ لحالهآ
سمر: أزيك ياقمر
هنادي ابتسمت: زي ماتشوفين .. ويش ذا النوم يابنت لا يموت قلبك
سمر : يختي وراي زواج خليني افلهآ بالنوم
هنادي : كيفه سامر من زمآن عن أخباره ؟
سمر تكت على الجدآر واخذت نفس طويل: بخيييير جنني هالولد
هنادي تضحك: طالعه من قلب
سمر ابتسمت وبصوت عالي: ســحـــر تعالي عندنآ
سحر جآت تمشي وترقص: بالله مآ أجنن ؟
هنادي: مو مهم رائينآ أهم شي رائي معآذك
سحر : ههههههههههههههههههههه وانتي تبينه يسبني والله لو أقوله الحليب اسود بيقول اسود بدون نقآش
سمر تضرب فخذهآ: شوفوآ كيف الثقه الحين يقول اسود بكره لاتزوجتوآ بيقولك الحليب احمر بتقولين احمر غصب عنك
هنآدي:هههههههههههههههآآآآآآي والله أنك صادقه ياسمر تصدقين يجي منك
سمر بضعف: هو يجي مني بس انتم ما تعطوني فرصه
سحر : بالله روقينآ .. تعالوآ بقولكم على فكره لزفتي
هنآدي بتغير جوهآ: هآتي خلينآ نتسلى بدل ذا الطفش



بعد يومين مرت روتينه عليهم
وقفت عند الباب:يالله فهد يالله ركون ماصارت
فهد ينزل مع الدرج: بالعاده احنآ نحتريك عند الباب مو أنتي
شوق بفرح: بسافر للمدينه اكيد بتلاقيني اولكم
راكان يمسك يد ابوه: يعني بنروح عند فرح وميشو ؟
شوق تضحك: ايوه يالله اركض عشان نلحق الطياره
فهد ببرود: لسى باقي وقت واذا طارت الطياره رحنا بالسياره
شوق تدفه: اقولك يالله انت تبيت موتني
فهد يضحك: بسم الله عليك
راكان يسحب ابوه بقوه: يالله يالله
شآلت ميري شنطهم ووصلتهآ للسياره وودعتهم
شوق تكت وتنهدت: ياربي متى أرجع اعيش هنآك
فهد يبتسم: مافي أمل

بالمدينه وتحديدآ ببيت أبو مهآ
جلست هي ورغد بالصاله
رغد: آآآه يالتعب مره ماينفع أشتغل واتحمل مسؤولية بيت بالله لو جبت أطفال ويش بيصير فيني
هنآدي: هآتيهم عندي لاشغله ولامشغله
رغد تضحك:خلآص أجل بحمل على مسؤليتك
جآت فرح وبجنبهآ رنيم
رنيم: خالتو بننزل نلعب بالحوش
هنآدي : مو تطلعون برآ الحوش أوكِ
رنيم:طيب ماراح نطلع
هنادي تهدد فرح: فهمتي فروحه
فرح تبوسها: فهمت يا ماما
سحر تعدل نظآراتهآ: ايووه واخر أخباركم ؟
رغد تبتسم: أبد نتنظر زوآجك أنتِ وسمر
سحر تتلفت: الآ وينهآ سمر مآ اشوفها
هنادي: تلآقينهآ تكلم سامر ع الجوال
سحر تعدل جلستهآ: عطيني فنجان قهوه " أسم سامر لا يذكر الا بسخافات وحماقات المراهقه التي ولت بحلوها ومرها ..وتأكدت ان راحتهآ وروعة حياتهآ مع معآذ اللي يكن لها ارق المشاعر "
نزلوآ للحوش وبعد دقآيق طلعت رنيم تنزل سيكلهآ وأندق باب العمآره ..فتحته فرح وابتسمت
فرح: أنت ؟
..: كيفك يافروحه
فرح تسلم عليه: الحمدلله
..:تبين نروح نتمشى
ردت بفرحه : ايوه
مد يده: يالله طيب نروح
نست كلآم أمهآ ووعيدهآ لهآ وركبت معه بسيآرته الفخمه وأخذهآ لبعيد لينعم بوآفر الحنآن معهآ
..:فروحه كيف مآمآ
فرح جآلسه بأدب :مآمآ كويسه
..:يعني مآصارت تبكي ؟
فرح تبعد شعرهآ الناعم: لآ مآتبكي إلآ في الليل بعد مآ أنام
..: ايوه مين عندهآ في البيت ؟
فرح تعدد على أصابعهآ: خالتو رغد وخالتو سمر وسحر اصلا خالتو سحر بتصير عروسه
..:ههههههههه بالله
فرح: أيوه ومآمآ بتجيب لي فوستآن ابيض زيها
..:ماشاء الله كمان بتصيرين انتِ عروسه ؟






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس