عرض مشاركة واحدة
قديم 21-05-2013, 07:00 PM   رقم المشاركة : 629
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

أم رياض: يمه فهد مد يدك وأفطر شوف وجهك كيف صاير أصفر
فهد أبتسم : والله اني ميت جوع
ندى: أجل كل والا تبي تتصور مع الاكل
هزآع ضربها على ظهرها بشويش: ياثقل دمك
ندى: مآهو أثقل منك

ببيت أبو مهآ
أتصلت على سحر تطمنهآ
سحر: طيب بصحي مهآ وأقولها
رغد:احتمآل نطلع مانجلس بالمستشفى
سحر: طيب يصير خير
رغد: مع السلامه
بعد مآقفلت من رغد مشت لغرفة مها وصحتها
مها: خليني اكمل نومتي
سحر: قومي ريم بالمستشفى
بعدت يدها عن عيونها وبصوت خايف: ويش فيها ؟
سحر:تعبانه ومآت اللي ببطنها
مها جلست بسرعه مآهي مصدقه اللي تسمعه:ويش قاعده تقولين ...أكيد تكذبين
سحر جلست على السرير المقابل لمها: والله مآ أكذب من بعد الفجر راحوا للمستشفى بس ماحبيت اصحيك واخرب نومتك
مها تدور جوالها: مين راح معهآ ؟
سحر: رغد وسيف معهآ ..تقول احتمال يطلعون
مها: ياحياتي عليها امس ماكان فيهآ شي أكيد عين وصابتهآ
سحر كشرت: استغفر الله ويش الخرافات هذي ..هذي حكمة رب العالمين بعدين ماتذكرين انتي اول صار معك نفس الشي
مها غمضت عيونها وهي تتذكر اسوء ايام حياتها: أستغفر الله العلي العظيم
سحر: بتقومين والا شلون ؟
مها تطالع الساعه: سديتي نفسي من على الصبح "نذكرت هنادي "ودي اتصل على هنادي خايفه عليها
سحر ابتسمت: لا تخافين عليها هنادي كبيره وتعرف تتصرف وتدبر أمورهآ
مها بحزن: لا والله اكثر وحده فينا ضايعه وماتعرف تتصرف هي هنادي بس مافي احد فينا فاهمها الا شوق الله يقومها بالسلامه
سحر: ياربي بنسوي مناحه الحين
مها طلعت جوالها: بتصل عليها واتطمن بعدين اكلم رغد
سحر تهز كتوفها بسلبيه: أتصلي خلينا نشوف اخبارها ولو بنزعجها من بدري
مها ضحكت واتصلت عليها وبعد رنين مطول وصلها رد هنادي
هنادي: صباح الخير
مها حطت سبيكر : صباح النور والسرور ...الف الف الف مبروك
هنادي: الله يبارك فيك
مها: بشريني عنك ويش مسويه في صبحيتك ؟
هنادي ببرود: عادي زي كل يوم
مها تضحك: معقوله زي كل يوم ؟
هنادي: ايه معقوله ونص .. المهم كيف بعد امس عسى ماتعبتوا ؟
مها: والله نص ونص بس عماتي وبناتهم ساعدونا فيهم الخير
هنادي: اخواتي كيفهم ؟
مها: كلهم بخير
هنادي: احتمال اجيكم اليوم
مها طلت بسحر اللي تاشر لها عشان تصرفها: لا حبيبتي ويش تبين فينا انبسطي مع زوجك واتمشوآ لآحقه على زياراتك لنا
هنادي بشك: تصرفين هآه؟
مها:لا مو قصدي بس انتي عروسه اركدي شوي واسمعي كلام زوجك مو من اول يوم ودني عند اهلي ويش بيقول عنك
هنادي: يخسي يقول شي انتم عزوتي والا هو بحريقه
مها: يؤؤؤ لايسمعك الحين ..خلاص بقفل قبل تجيبين لنفسك مشكله
هنادي تضحك:هههههههههههه يالخوآفه
مها:يالله انتبهي لنفسك والله الله بالسنع والزين
هنادي تسايرها: ايه هين
مها: والله اني غاسله يدي منك بس ويش اقول غير الله يهديك ..باي
هنادي تضحك:باي وسلمي على البقيه
مها: يوصل .."قفلت الخط وطالعت سحر
سحر: احس هنادي ماتبي باسل
مها عقدت حوآجبهآ بأستغراب من كلام سحر:ليش تقولين هالكلام؟
سحر: اممم حسيت من كلامها وتصرفاتها حتى لما كانت تروح للسوق بالعافيه تروح ولاهي مهتمه بالزواج من اساسه
مها: جاهله وصغيره بالعمر على هذي المسؤليه الزواج مو سهل زي ماتتخيلين
سحر:ادري انه مسؤليه بس تلميحات هنادي غريبه والدليل كلامها قبل شوي يأكد لي انها تكرهه وماتبيه
مها ميلت فمها: خلاص تزوجت وراحت بيت زوجها الله يسعدها وويوفقها معه
سحر: آآآمين
مها تغمز لها: الا انتي ويش اخبارك مع قيسك
سحر حمرت خدودها وردت بحياء: الحمدلله لي مده ماكلمته انشغلت بدراستي والامتحانات بعدين زواج هنادي
مها:الله يوفقكم ..انا ما أرتاح الا لما اشوف كل وحده فيكم مبسوطه وسعيده في حياتها
سحر رفعت عيونها لفوق: ياترى ويش ينتظرنا بالمستقبل ؟
مها وقفت: قومي قومي خشي المطبخ سوي فطور وانا بصلي واصحي رنومه واجيك
سحرضربت راسها: يوووه ماسويت قهوة ابوي
طلعت بسرعه وراحت للمطبخ تجهزت فطور لهم وقهوة ابو مها المعتاده






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس