عرض مشاركة واحدة
قديم 21-05-2013, 02:48 PM   رقم المشاركة : 4
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

تفينتي وأوتريخت طرفا الصراع على بطاقة "يوروبا ليغ"


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




تأهّل كل من تفينتي أنشخيده و أوتريخت إلى المبارة الفاصلة المؤهلة إلى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروربا ليغ" اليوم الأحد عقب تكرار فوزهما في إياب مواجهتي نصف النهائي على حساب كل من خرونينغن (3-2) وهيرنفين (2-1).
في اللقاء الأول الذي احتضنه ملعب "دي غرولش فسته"، افتتح صاحب الأرض باب التسجيل مبكّراً بمدافعه إدسون برافهايد (12)، وسجّل الضيوف إثر ذلك عودة قويّة بهدفين تقدّموا بهما، جاء الأول على طريقة النيران الصديقة من خلال المدافع إدسون برافهايد (23) نفسه، والثاني بقدم المهاجم السلوفيني أندراز كيرم (26)، بيد أنّ عزيمة تفينتي كانت أقوى ليوقّع على انتفاضة حاسمة محرزاً فيها التعادل في مرحلة أولى بهدف لمتوسط الميدان التشيلي فيليبي أليخاندرو (84) والفوز في مرحلة ثانية بتسديدة جميلة للبلجيكي ذي الأصول المغربية ناصر الشادلي (90+1).


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


وفي نصف النهائي الثاني، أكّد أوتريخت غلبته على ضيفه هيرنفين بهدفين لمتوسط ميدانه ينس تورنسترا (9 و82)، مقابل هدف شرفي للضيوف وقّعه المهاجم الألماني مارك أوث (89).
جدير بالذكر أنّ فريقي تفينتي وأوتريخت المتأهلين إلى المباراة النهائية الحاسمة، كانا قد تغلّبا أيضاً على خرونينغن وهيرنفين توالياً في مواجهتي الذهاب على أرض الأخيرين وبالنتيجة (1-0) نفسها.