عرض مشاركة واحدة
قديم 20-04-2013, 07:58 PM   رقم المشاركة : 29
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

تابع البارت ^^



سعود بصدمه لا لا وش صدمه حالته اللحين ما توفيها كلمة صدمه كآن بحاالة ثاااانية يستوعب ويفكر ويحااااااول يفهم الكلام اللي قاله أبو تركي انا أتهمممم بقتل أعز إنسسآآن ع قلبي رآكآآآآآآآآآآآآآآآن ما لقوا غير رااكااان لو إنسآن ثاني ممكن أقول إيوا لهم الحق يشكون لكن راكاااان مستحييييييييييل أفديه بعمري وروحي راكان أخـــوي وأكثر من أخـــوي ..!
ومن هالممرضه ومن وين جابوا محفظتي وليششش بذآآآآت أنآآه ؟؟؟
كل هالكلام كآن سعود وده يقوله ويبرر فييه لكن لسآنه إنشل ع النطق وحس نفسه صار عاجز عن الكلام وتلجـــم ..!
أبو تركي بطفش : رح تفضل كذا سااكت ؟؟
سعود توه يستوعب وقال بهدوء : إنت وش قاعد تقووول كييف تتهموني بقتل أعز صديق عندي "ورفع صوته " وين هالممرضه اللي شهدت ومحفظتي من وين جايبينها أبفهم ؟؟
أبو تركي : ياسعود إهدى لاتحااول تببر لموقفك او لجريمتك بالاصصح إنت لابس القضية لابسها
سعوود خلاص وصلت حده وقفلت معااه وأشر بإصبعه ع أبو تركي بعصبيه : إسمعني مو انت اللي تحدد ألبس التهمه أو لاء .! أروح اللحين ع مركز الشرطه وأعرف إذا أنا اللي قاتل راكان ع قولتكم ..!
طلع من عند أبو تركي بخطوآت واسعه وبعصبيه كبييره
وأبو تركي طلع وأشر للحراس يلحقونه ويعرفون وين بروح يارح يهرب او بروح مركز الشرطه مثل ما قال ...!



بالليل الساعه 11 ....

عند مزون كآنت طالعه الحمآم >تكرمون " مآخذه شاور من بعد ما فواز كآن بلحظة بضيعها وتحس نفسها إرتآآحت بعد ما كانت قرفانه ومشمئزة من نفسها .. وقفت قدآم المرآيآ بغرفتها وناظرت شكلها وتحسست تحت عيونها حست إنها كثيير هاملة نفسها وجات إيدها عند خدها ونحرها إشمئزت من هالمكآن بذات مكان ما فواز باسها "
إرتعش جسمها ماتدري ليه نفضت هالموقف الخايس من بالها وأخذت الكريم اللي بنكهة التوت ودهنت إيدينها وجسمها ولبست بيجآمتها ونشفت شعرها بالاسشوار بسرعه وفردته
وراحت بتنآم بس إندق باب غرفتها ..
إستغربت وخافت بنفس الوقت ..‘’
راحت من ورا الباب وبلعت ريقها : مـيـن ؟
: أنا سوسن يا مزون فتحي .
مزون برآحه تنهدت : الحمدلله "فتحت الباب"
دخلت سوسن ومعها كتب وااللاب توب
ومزون سكرت الباب بسرعه
سوسن وهي داخله تضحك وجلست ع السرير : هههههههه مدري وش فيكي ليه كل هالخوف يا مزون ؟
مزون راحت وجلست قدآمها ع السرير : أآآه بس يا سوسن خلني ساكته أحسن .!
"وغيرت الموضوع وناظرت الكتب"وش هالكتب اللي جايبتهم
سوسن : إحم شوفي أبي منك خدممه صغيرة فقط لا غيير ..!
مزون إبتسمت : هههه أمري يا ستي
سوسن : ما يامر عليك عدو حبيبتي .. أبي تلخصي الكلام هذا بالدفتر اللي معي ووبس
مزون : من عيوني بس ليه ما تخلصينهم إنتي
سوسن وهي واقفه : أأأوووه يا مزون لسه علي فوق هاذول كمآن ثلاثه وبعدها بطبعهم بالطابعه وأحطهم بcd عشان بكرا لازم أعطي نص البنات هالـ cd عشان يذاكرون منه لانه ملخص ..
مزون : أوه وإنتي تتعبي عشانهم وهم ماسوا شي ..!
سوسن : يالله يا ستي هم كلهم 3 بنات صديقاتي بس . المهم بس تخلصينهم جيبي فوق غرفتي
مزون بخوف : لالا إنتي تجي وتاخذينه
سوسن : لاتخافي فواز برا وأمي نااايمممه ..
مزون إرتآحت شوي : أوكي
سوسن إبتسمت وطلعت ..
مزون ناظرت الكتاب وصارت تلخص ...

^

لنآ رجعه عند مزون نروح عند سعود ..."


وصل سعود مركز الشرطه نزل من سيارته وشاف السيارة اللي تلاحقه إبتسم إبتسآمه
صفراء ودخل ع المخفر وصل ع غرفة الضابط سأل الشرطي اللي ع الباب
: في أحد عند الضابط رائد .؟
: لا مافي أحد من أقوله
سعود : قوله سعود راشد ألـ ....
: إن شاء الله
5 دقايق طلع : تفضل طال عمرك
دخل سعود : السلام عليكم
وقف له وسلم عليه بحراره : وعليكم السلام ياهلا بسعود "وقف ومد له إيده " وينك ما تنشاف يا رجال ؟
سعود شالسالفه وهذا وانا قاتل : هلا بك والله .. مشاغل يا ابو الشباب إنت أخبارك ؟
رائد : بخير والله .."وناظره بستغراب " إنت علامك جاي هني ع المخفر ؟
سعود يبي يتاكد : جيت اسلم نفسي ؟
رائد عقد حواجبه ومو فاهم شي : تسلم نفسك لشنو ؟
سعود : أنا متهم بجريمة قتل ..؟
رائد : يا برووووودك ياسعود بتتتهم بجريمة قتل وتكون بهالبرود لا إنت أكيد تمزح ؟
سعود : لا والله ما امزح هالأمور مافيها مزح يا رائد أبيك تتابعلي القضية من أولها لأخرها وتشوف هل ان القآتل أم متهم ؟
رائد : يا إبن الحلال أنأ مو فاهم وش السالفه حتى أتابع قولي السالفه من أولها ..
سعود : طيب بقولك السالفه إسمع ...


ثآني يوم العــصـــــــر الساعه 4 ...

في الشرقيه تحديداَ قصر أبو سعود "

أم سعود بتوتر : من أمس اخوكي لا إتصل ولا جا أبفهم وين رااح وش صار عليييه ؟
ريف : إهدي يمه قلت لك سعود عاااقل وماراح يتصرف بطيش
رند : اصلا لة نا اتصلتي ع مزون ما كان طلع والله يعلم وش صاير عليه
ريف : إنتي سكتي يا سوسه بس تبي تحرشي أمي أعرف لك
رند : مابسكت لآن كلامي صح !
ريف : يعني تبي تحرشي أمي تطمني ماراح تسمع لك ..
رند وقفت : آوووه أنا وش مجلسني مهكم عائله نكد ..!
وطلعت فوق غرفتها ..
ريف بصدمه إلتفت لأمهآ : يمه سمعتيها وش تقول عائله نكد وساكته لها ..
أم سعود بطفش : أووه ياريف أنا راسي مصدع وأفكر بأخوكي وإنتي تتهاوشي مع اختك ماتعرفي رند عقلها صغيييير يعني ؟
ريف سكتت وقالت بهدوء : صحيح عقلها صغير مرفوع عنها القلم لما تغلط ما تتحاسب..!
أم سعود رفعت حاجب من كلام بنتها بس ما ركزت كثير لأن تلفون البيت رن ..
ركضت أم سعود وردت وريف وقفت وراها ..
: ألـو .. يمه سعود وينك يا وليدي من أمس للحين ما نعرف عنك شي .. شنوو بمركز الشرطة متهم لجريمة قتتتتل .. ياويلي عليك يا وليدي .. طيب طيب بقول لابوك اللحين .. خبرته وهو هناك أجل بجي أنا أللحين .. لاء مالي علاقة بجي يعني بجي .. خلاص أمري لله مافي بيدي شي بس تتصل وتطمني .. يلا يمه فحفظ الله ..
سكرت أم سعود ألتفت لريف إللي تناظرها بتسآؤل : اخوكي بالمخفر متهم بجريمة قتل ..
ريف شهقت : إهــــــــئ بجريمة قتل ......؟
أم سعود صارت تبكي : ياويلي عليك ع وليدي نملة ما يقتلها حتى يقتل إنسآن ..
ريف صارت تهدي أمها وتطمنها ..
دخلت نرمين رئيسة الخدامات : مدآم ..؟
أم سعود رفعت راسها وبسرعه مسحت دموعها : نعم نرمين وش فيه ؟
نرمين : حضرتك وصل السايق اللي بدك انتي موصيه عليه
ام سعود : اوكي خليه يدخل ..
ريف وقفت : وين يمه يدخل انا بروح فوق
أم سعود : اوكي

نوقف شوي " طبعاً أم سعود ورند مايغطون ع السواقين والحراس بس ريف اللي تغطي "
نرجع للروايه ."

دخل السواق طبعاً سعودي لأن أم سعود تبيه لبناتها ولها بعد ما السواق الهندي هرب "
: السلام عليكم
أم سعود : وعليكم السسلام .. إسمك وليد صحيح ؟
وليد ببتسامه بشوشه : صحيح طال عمرك إسمي وليد ..
أم سعود بعدم إهتمآم : أوكي يا وليد تعرف طبعاً طبيعة الشغل بحكم إنك إشتغلت قبل كذا ؟
وليد : لا طال عمرك هاذي أول مرة أشتغل فيها ..؟
أم سعود بحرج : اها طيب تعال معي برا خلني أفهمك وش رح تسوي وعن أي سيآرة مسئول

......

بيت أم نوآف كآنوا محتآسين لأن اليوم بيجوا أهل خآلد ..
أم نوآف : البندري خذي هالدله ووديها الصاله بسرعه
البندري : يمممه شوفي شعري ماسويت فيه شي وتبيني أودي ؟
أم نوآف دفتها بخفيف : مالت عليكي ماني مستفيدة منك بشي "وصارت تتكلم وهي بالصاله " ياحسرة لما تروح النوري وش بيصير فيني مافي أحد يساعدني ؟
البندري وهي تحط روج واقفه قدام المرايا اللي بالصاله : أفا يمه وانا وين رحت يعني ماني بنتك
أم نواف : الا بنتي بس ما همك الا هالموضه وماتس اب
البندري فقعت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه يمه وااااتس اب وااااتس
وش ماتس اااب
ام نواف : اوووه اللي هو
دخل نواف ومعه اكياس واشياء امه موصيته عليهم : السلام عليكم
ام نواف والبندري : وعليكم السلام ..
أم نواف : فزي يا بنت خذي الاشياء من اخوكي
البندري بطفش اخذت الاكياس وكانوا ثقيلين : اوووف يمه وش هذا وش طالبه إنتي حشا لو عرس مو كذا ؟"رفعت صوتها " سوني سوني وصممخ
جات سوني ركض : يس ماما
البندري اعطتها الاكياس : دخلينهم المطبخ وبعدين وش ماما انا انسسه فقطط "وأشرت ع ام نواف " هادا ماما ونوري ماما انا انسسه
نواف ضحك واشر للخدامه تقول لها ماما
الخدامه وفيها الضحكه : حااضر ماما
وأنحاشت للمطبخ
نواف وام نواف فقعوا ضحك : ههههههه
البندري : إيه هيين يا نويف اعرف ان انت اللي محرشها
نواف ناظرها : وش هالروج يا بنت وش هاللون ؟
البندري وهي تبي تطلع فوق : المووضه يا نواف المووضه .. ولا ازيدك من الشعر بيت من زود الموضوه امك تقول ع الواتس اب ماتس اب
نواف ضحك : هههههههه يا حليلها امي
أم نواف راحت المطبخ عشان كذا البندري تحش ماخذه راحتها .
نواف : يلا روحي ساعدي أختك تلقينها محتاسه والله من اللي اشوفه إنك إنتي اللي تكشختي مو النوري كانك إنتي العروسه
البندري خزته : ماااااااااااااالت
وطلعت فوق دخلت غرفة النوري بدفااشه : وش تسوي العروووووسه
النوري طاح الكحل من إيدها : بسم الله تروعت يا البندري
البندري سكرت الباب وقفت جمب التسريحة يعني النوري قدآمها ع الكرسي : ههههه تلقينك سرحانه بالعريس "وغمزت لها "
النوري إبتسمت إبتسامه خفيفه : ليش أنا شفته حتى أسرح فيه
البندري : ولو وريتك صورته بتسرحي فيه ؟
النوري بصدمه : صورته من وين لك ؟؟؟
البندري ضحكت ع ردة فعلها : هههههههههههه غرتي ؟
النوري : أووه بندري وش اغار لاء ما غرت بس اقصد كيف جبتيها ؟
البندري راحت جلست ع السرير : إمم عادي دخلت غرفة نواف فتحت الدرج اللي فيه صور اخوياه وشفت وحدة مكتوب وراها انا وخالد وعادل يوم كشتت البحر ..
النوري تحمست تشوفه لا أكثر راحت وجلست جمبها : طيب وريني هي ؟
البندري طلعتها من جيبها ومدتها لها : تفضلي "ووقفت " بروح غرفتي ابدل وارجع لك عشان ازينك واسشورلك
النوري هزت راسها بإيه وهي تناظر الصورة ..
طلعت البندري والنوري صارت تتأمل خاالد وعادل وأي وآحد خالد يووه البندري ما قالت لي
كاان فيه واحد لابس شورت ابيض وتيشيرت ماسك وبارز عضلاته وشعره مبعثر ولابس نظارة شمسيه ووراه نوااف يسوي حركات استهبال وجمبهم واحد لابس شورت اصفر وتيشيرت نص كم بس مو ماسك بحكم إنه نحييف مرة واسممممممر يعني مو وسيم شكله مااش
البندري : ياترى مين خالد من هالاثنين "بس جذبها اللي لابس شورت ابيض "وفضلت تتأمل فيه "



عـنـد مزون .. كانت طالعه من غرفة أم فواز ومعها الملابس الوسخه بتوديها غرفة الغسيل
رن جوالها اللي كان بجيب بنطلونها حطت السلة ع الباب ورفعته ولقت رقم غريب
طنشته وماردت .. أخذت السله ووصلت غرفة الغسيل حطتها ودخلت وسكرت الباب ورجع رن الجوال طفشت ولقت نفس الرقم "أووف من اللي متصل هذذا ومصر كماان "
ردت : الو
: هلا مزون انا سعود
مزون تجمدت مكانها وقالت متصل من رقم ثاني : هــ ـلآ سـ ـعـ ـود ..
سعود : بغيت أقولك إن أنا رسلت لك أخوي سلمآن مع السواق اليوم رح يجوا ياخذونك عندنا
مزون بصدمه وسكرت الباب بالمفتاح ماتبي احد يدخل عليها : وش تقول إنته إنهبلت ليش ترسلهم وكيف بطلع زوجة عمي وفواز 24 ساعه بالبيت
سعود : مالي علاقه تدبري نفسك ولا اخليهم يدخلوا ويضربوا هالفواز وياخذونك بالغصب
مزون بعصبيه وعناد : ماني جايه يا سعود ومالك دخل فيني يا خي اتركني بحااااالي خلاااص طفشت منك
الشرطي كان ينادي سعود : أنا بسكر اللحين لاني مو فاضي لك
مزون سمعت الشرطي لما قال يلا ع التحقيق : ءء سعود إنت وين ؟
سعود : في مركز الشرطة يلا بسكر
سكر سعود من مزون
مزون ماقدرت كان ع اعصابها سعود بالمركز الشرطة وش يسوي لازم أعرف لازم أتصل بريف ..
رفعت جوالها وإتصلت ع ريف ..

ريف كانت بغرفتها واقفه عند الشباك وتناظر أمها وهي تشرح للسايق الشغل
رن جوالها راحت وأخذته من فوق التسريحه ..
شافت إسم مزون ردت وهي متوترة لأن حاسه انها ممكن تقول شي عن سعود : الو
مزون : ريف وين سعود ؟؟
ريف إنصدمت : ءء إنتي وش عرفك ؟
مزون صارت تبكي : يعني صاير له شي ؟
ريف : مزون إهدي سعود مافيه شي بس في ناس أتهموه بجريمة قتل واليوم إن شاء الله بطلع
مزون سكرت من ريف وقعدت ع الكرسي وصارت تبكي سعود بالسجن يمكن يطلع او لاء متهم بجريمة قتل هاذي قتل مو لعبه .. صح مو اليوم سلمان بجي لاآآزم أروح معهم بشوف سعود لازم اشوف سعود
طلعت وراحت غرفتها تجهز ملابسها .."



في مركز الشرطه "

المحقق : يعني يا سعود إنت رحت لراكان أول ما دخل المستشفى .. والممرضه شافتك لما دخلت .؟
سعود : نعم يا حضرة الضابط أتصلوا علي المستشفى وقالوا لي في واحد اسمه راكان عندنا بالمستشفى رحت بسرعه ودخلت عنده كانت حالته سيئه جداا قبلها كان بيني وبينه سوء تفاهم حليناه وسامحته لان ولا عمري بشيل عليه ورحت بعدها للبيت وجيت ثاني يوم العصر قالولي توفى .. بس وسكت شوي ..
المحقق : بس إيش ياسعود تكلم مانبي تنسى أي شي بالموضوع كل التفاصيل إذكرها ..
سعود : لما طلعت من المستشفى بتصل ع عم راكان أخبره إن ولد أخوه توفى لفت إنتبآهي حرمة طالعه من المستشفى بسرعه وتناظر يمين يسار بخوف ولما دخلت السيارة هاوشت السواق وقالت له يمشي بسرعه
المحقق : يبقى أكيد هالحرمة وراها سالفه "وإستغرب " وإنت وش خلاك تذكرها مفروض تكون ناسيها ؟
سعود : لاء مستحيل أنساها شكلها ماينتسى "وطلع جواله وفتح سجل الارقام " حتى إني سجلت رقم السيارة اللي كانت فيها لأن متأكد بجي مثل هاليييوم ؟
المحقق مستغرب : جد إنت إنسان غريب ياسعود ؟
سعود إبتسم إبتسآمه جانبيه : ههه ليه يا حضرة الضابط ؟
المحقق : يعني متهم بجريمة قتل وقاعد كذا كأنك تسولف سوالف عاديه مو كانك بمركز شرطه وتتكلم ببرود لو واحد مكانك يخاف ويرتوع وشوي ويبكي
سعود ضحك : ههههه لا مو لهالدرجة أبكي أنا أتكلم ببرود لأني متأكد إني بريئئئئ أمآ بخاف ليش إن شا الله .. عشان أثبت التهمه علي مستحييل
المحقق : مدري ياسعود كل الأدله ضدك والله .. بس إحنا بنبحث عن هالحرمة وهالسيارة ونشوف وش دخلها بالموضوع ..
المحقق : إنت اللحين ياسعود إرجع ع بيتكم وقت مايستجد شي بالموضوع نتصل عليك
سعود وقف وسلم عليه وطلع
وراح لابوه كآن قاعد بغرفة ثانيه عند الضابط رائد ..
طلع أبو سعود : هاسعود وش صار ؟
سعود : لاتتخاف يبه موضوع تاافه وبيومين رح تبان الحقيقه
أبو سعود : إن شاء الله يلا خلينا نرجع البيت





ريف متوترة وخايفه لمزون يصير لها شي لانها سكرت منها وهي منهارة وتبكي ..

دخلت رند : ريييييييف سعود وابوي اللحين بجون ..
ريف بفرح : صددق طيب دقايق وانزل
طلعت رند وريف تبي تتصل ع مزون تبشرها بس جوالها مغلق ..
رمت الجوال ع السرير وتنهدت بطفش

مزون رتبت ملابسها بالشنطة وإتصلت ع سعود أللي كآن مع أبوه بالسيارة .."
سعود ناظر جواله شاف الاسم "حياتي " رد : ألو
مزون : سعود انا جهزت شطنتي متى بجي سلمان ..
سعود أبتسم واخيرا يا مزون : شوي ويوصل يلا جهزت نفسك
مزون إستغربت ليه يكلمني كذا : أيه جهزت الشنطة وكل شي ..
سعود : خلاص دقايق ويجي مع السلامه ..
سكرت مزون ولبست عبايتها ناظرت لقت الصاله فاضيه أم فواز بغرفتها وفواز بشغله وسوسن نايمه ..

دخلت غرفتها وقفت عند الشباك بقت ربع ساعه شافت سيارة سلمان واقفه بعيد شوي أستانست ..
أخشت شنطتها الصغيره ولفت الطرحه وطلعت من غرفتها بهدووووء ..
فتحت باب البيت بهدوء وطلعت
: ع وين إن شاء الله .؟؟؟

إنـــــتــــهـــــى .


التوقعآت ؟؟

من شاف مزون ؟ واللي شافها وش رح يسوي لها ؟
سعود والقضية اللي متهم فيها وش رح يصير عليها ؟
والحرمه اللي شافها سعود وش قصتها وهل لها علاقه بقصة راكان ؟
ومن ممكن يكون وراء قتل راكان ؟
وليد السواق هل بغير شي بحياتهم ؟
النوري وش ردة فعلها لما تشوف خالد كيف بتتصرف وهل رح تتأقلم معآه؟
ومن تتوقعوا خالد من اللي كانوا بالصورة ؟


أنـتـظـر توقعاتكم

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






رد مع اقتباس