عرض مشاركة واحدة
قديم 20-04-2013, 07:56 PM   رقم المشاركة : 28
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت الحادي والعشرون "وآحد وعشرين

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
"




طلع سعود من بيتهم ركب سيآرته وقبل لا يشغلها قعد يفكر هل اللي بسويه صح أو لاء .!
مايدري حس إن رح يتهور بهالشي لو راح وش بقوله لها مزون أكيد رح تسأله إنت جيت عشان تاخذني وبعدها تتزوجني هل رح ابقى ع ذمتك ولا رح اتطلق ؟!
وأنا مستحيل أعتررف لها بحبي لو إيش ما أقدر أنطقها أو أقولها لوحدة غير جمآنه ما أقدر أبداً ..
شغل يآرته بتوجه لطريق الشاليه بس قبل لا يحرك رن جواله
ما كان له خلق يرد ابداً رفع جواله وناظر الرقم لقى رقم عم راكان إستغرب كثير وش ممكن يبي مني عم راكان ؟!
رد من دون تفكير : الو
: هلا يا سعود أخبارك ؟
سعود إستغرب من نبرة صوته الباردة : أهلاً فيك ياعمي أنا الحمدلله بخير إنت كيفك ؟
: الحمدلله المهم أنا متصل أبيك تجي عندي ع البيت ضروووري يا سعود بإسرع وقت
سعود بستنكار : خير ياعمي صاير شي ؟
: بس تجي تعرف يلا إستعجل
سعود : مسافة الطريق وأكون عندك
سكر سعود من أبو تركي عم راكان وع راسه 100 علامة إستفهآم ؟؟


داخل القصر
ريف ع اعصابها متوترة حيييل خايفه سعود يسوي شي بروحه ؟ أو يروح لمزون وتصير هناك مشاكل ؟ او إنه يهرب ويختفي ؟
مسكت راسها : أووووف وش هالساويس يا ريييف إن شاء الله مو صاير شي
نزلت أم سعود وشافت ريف مشبكة أيدينها ببعض ورايحة جايه إستغربت من شكلها
وصلت لتحت : رييف ..!
ريف ألتفت وراها لقت أمها تصنعت الابتسامه : هـ ـلا يمه
أم سعود تناظرها بتمعن : وش فيكي مو على بعضك وراييحة جايه ؟
ريف : لا أبد يمه مافيني شي بس أنتظر سعود .
أم سعود : وش فيه سعود ؟
ريف مسكت إيد أمها وقعدتها : يمه بقول لك السالفه بس لا تعصبي او تتنرفزي
أم سعود بنفاذ صبر : ريف تكلمي وش صاير خوفتيني
ريف : ءء يمه أمس انا مدري ليه فكرت أتصل بمزون "أم سعود رفعت حاجب " وإتصلت عليها وصلني صوتها تبكي وتشاهق لان ولد عمها كان بعتدي عليها أنا قلت لها تجي عندنا وتتزوج سعود لكن هي رفضت وقالت مستحيل تجي لان سعود بتزوجها شهر وبطلقها وبعدها بترجع لعذاب بيت عمها , وأنا توني كنت قاعدة بالصاله وأكلم البندري بنت عمي واقولها السالفه وسعود سمعني بالغلط وطلع معصب
أم سعود وقفت بعصبيه : حسبي الله عليك يا مزون حسبي الله ع الساعه الي عرفناك فيها
ريف بقهر : يمه لاتدعين ع مزون مالها علاقه
أم سعود : ريفوه سكتي أحسن لك إنتي اساس هذا كله !
ريف أشرت ع نفسها بستنكاار : أنـآ يمه ليييه ؟؟؟؟
أم سعود : لازم يعني تتصلي عليها وش تبي فيها تنحرق تنضرب مالنا شغل فيها ؟؟
ريف : لاء يمه لنا شغل فيها بعد ما جبناها عندنا وعلاقناها بسعود ويمكن صارت تحبه نرميها ليه هي ماتحس ماعندها قلب ؟
أم سعود لما حست كلام بنتها صح غيرت الموضوع : أوووه أنا اللحين بعرف وين ولدي
ريف : لاتخافي يمه سعود عاقل وما يتصرف بطيش ‘’


وصل سعود عند عم راكان نزل من سيارته سكر باب السيارة ..
تقدم لباب البيت رن الجرس فتحت له الخدامه الباب إستقبلته ودخلته مجلس الرجال
جلس سعود يمكن 10 دقايق
بعده جا عم راكان "ابو تركي" : السلام عليكم .
سعود وقف وهو مبتسم : وعليكم السلام هلا عمي تفضل
إبتسم ببرود أبو تركي وجلس : شوف ياسعود ببدا بالموضوع ع طول من دون مقدمآت وأبيك تفهمني السالفه كلها ...؟
سعود إستغرب وش هالشي اللي يخليه يبدا بسرعه من غير لايسأل عن أبوي ولا أهلي : خير يا عمي تفضل .!؟
أبو تركي : إسمعني يا سعود أنا بإمكآني من أول مآ جآني الخبر والتحليل أخذك أسلمك لمركز الشرطة ولا أجيبك هنآ وأفهم السالفه منك لكن مهما كآن إنت في يوم من الايام كنت صديق ولد أخوي وياما ساعدتني بشغل الشركة ووقفت معي .. أعتقد فآهم عن إيش أتكلم ؟
سعود بصدمه وإستنكآآآآر : عن إيش تتكلم وأي شرطة وأي تحليل فهمني يا عمي وش السالفه ؟؟؟؟
أبو تركي بصرآمه وحده : يعني ماتعرف ..؟ لا تستغفل يا سعود إنت عارف ع إيش أتكلم ؟..
سعود : والله العظيم مو عارف عن إيش تتكلم فهمني السالفه عشان أعرف ؟
أبو تركي : أمري لله بفهمك لكن بعدها إن ما إعترفت بالطيب ساعتها أوديك الشرطه وأخلينهم يتصرفون معآك .. رآكآن ولد أخوي البحث الجنآئي أكتشف إنه موتته بفعل فااااعل مو قضاء وقـدر .. في احد أعطآه إبرة مخدر زآيدة ومآت ولما الشرطة سوت تحقيق نادوه عاملين المستشفى والسسترآت ووحدة منهم قالت إنها شافتك بالليل وإنت دآخل تتستحب ويوم سألتك قلت لها كنت أتطمن ع صديقي وأنك أستأذنت من الدكتور وثاني يوم بالعصر توفى راكاان وكمآن من غير لا تنتبه كآن عند السرير طآيحه محفظتك ...! أتمنى بعد كل هالأدله اللي عليك ياسعود تعترف "ورفع أصبعه السبابه "وصدقني ياسعود إن إعترفت بكل شيء رح أساعدك وأطلعك منها مثل الشعرة من العجيين...!







رد مع اقتباس