عرض مشاركة واحدة
قديم 14-04-2013, 12:35 AM   رقم المشاركة : 494
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الــبــآرت الثآني والأربـعـون

انآ توَلـَّعْت بـِگ مـٌآ عـَآدْ ليِ فگـَّه ..

مـَدْرِي البَلآ منـْگ وَإلآ إنـِي تبليـّتَگ ..

مآقِلـٌت أحبـٌگ عَبـَثْ وُإلآ عنْ الشّگـَّه..

تبينـِي أقسـّم ..!؟



~» قَســَّمْ باللّــه ح‘ـبيتـَگ.


~»قَســَّمْ باللّــه ح‘ـبيتـَگ.


~» قَســَّمْ باللّــه ح‘ـبيتـَگ.



جآء يوسف ومعه ولده مشآري ...طول الوقت يسترق النظر له يحس بقلبه تولع فيه مره قطعه من روحه ومن صلبه قدآمه..ملامحه مستنسخه من امه ابتسم بخفه وهو يشوف فيه شهد حبه الوحيد وقف السياره ونزل أخذ شنطه جهزتهآ ام يوسف لولد من كل الاغراض اللي تلزمه حطهآ على كتفه فتح باب السياره وشآل ولده الصغير وطلع فيه لشقه أبو مها
فتحت له رغد وكانت لآبسه عبايتها بتروح للمستشفى صرخت عند الباب:وآآآآو ياحلاته
اخذته من يوسف ودخلت فيه ولحقهآ لغرفه شهد
رغد قطعته بالتبويس مشتاقه للاطفال مره: تزنن ريحته فديته
يوسف :اقول رغد وين شهد
رغد لفت عليه: في الحمام وأنت بكرامه الحين تجي
يوسف جلس قبالها وهو يشوفها مجنونه بمشاري:متى رايحه المستشفى
رغد رفعت راسه : بعد شوي باقي نص ساعه يعني في وقت وهي قريبه مو ذاك البعد
يوسف:وتروحين كذا بدون ماتتغطين ؟
رغد عقدت حواجبها: أيه فيها شي؟
يوسف ارتبك: لا موقصدي بس انا اعتبرك مثل اختي واخاف عليك
رغد: تسلم يوسف بس هذا شغلي ويش اسوي
يوسف:انتبهي لنفسك وخاصه من الشباب ترى عيونهم زايغه
رغد ضحكت: ابشر طال عمرك اي اوآمر ثانيه
يوسف ابتسم: سلامتك
دخلت شهد اللي أخذت شور صباحي كانت لابسه بجامه بيج حفر وقفت عند الباب تأخذ نفس تحس أنهآ بذلت مجهود كبير ..مشى لها بسرعه وساعدهآ توصل لسريرها
شهد: ياروح ماما أشتقتلك
يوسف:الله الله من الحين تونا ماقلنا ياهادي
رغد تغمز له: يؤؤؤؤ انت ماصار لك سوق عندها
شهد جلست وأخذت مشاري في حضنها تحس بأن روحها رجعت لها طول فترة بعده عنها وهي في قلق خايفه عليه يموت او يصير له شي ما ارتحت الا بشوفته عندهآ وبين أحضآنهآ نزلت دموعها اللي ماقدرت تكبتها أكثر
يوسف: أفآآآ دموع لالا مايصير كذا
رغد: شهد علامك ليش تبكين
شهد تمسح دموعها: مو مصدقه انه بحضني
يوسف جلس جنبهآ:خلاص حبيبتي هدي نفسك والله ماتسوى عليك
رغد وقفت: انا استئذن مع السلامه
شهد: أنتبهي لنفسك
رغد تتحصر:أيش فيك انتي وزوجك عليا انتبهي ومدري شنو لايكون بنتكم
يوسف:اقول اقضبي الباب هذآ جآنآ خايفين عليك
رغد طعت وهي تضحك عليه وسمت بالله ونزلت عند جلالي عشان يوصلها للمستشفى خايفه تتأخر ويصير فيهآ زي اليوم اللي قبله

:::
:::
:::

وصلت للمستشفى نزلت من السياره
رغد :جلالي تعال الساعه 2 زين
جلالي: أوكِ رغد ..مع السلامه
سكرت الباب وطلعت الدرج اول مادخلت مع الباب الزجاجي الكبير نزلت نظرآتهآ الشمسيه وحطتها في الشنطه ومشت للكوفي اللي ببدآة المستشفى أخذت لهآ كابتشينو وجلست بطاوله لحالهآ لان باقي وقت طويل ..خلصت اللي بيدهآ وقفت بتمشي مشت في الساحه الكبيره وفجأه سمعت صوت
رغـــــــــــد رغــــد
لفت بسرعه وشآفت سامر ولد عمتهآ وقفت وابتسمت له رجعت له وكآن دكتورهآ توه دآخل
رغد مدت يدهآ وصافحته:هلا وغلا شخبارك يالقاطع
سامر:بخير انتي كيفك مبطي عنك وعن سواليفك
رغد ضحكت:افا ياللي تحب سواليفي ...ويش عندك هنآ عسى مآشر
سامر:لا الحمدلله مافيني شي بس وآحد من خوياي هنآ جاي أزوره
رغد :قدآمه العافيه ...انتبهت لنظرآت الدكتور وليد أستئذنت من سامر بلباقه ومشت لمكآن اجتمآعهم لبدء درس جديد
أروى:يمه نظرآته تخوف الله يعين اهله وزوجته
رغد :اوش
د وليد:يالله كل وآحد يلبس البالطو حقه رآح نأخذ جوله في القسم ونبدأ العملي
أسيل:فكه نبدأ العملي ونرتاح من صرآخه
دخلوآ الغرفه ووقفوآ حول وآحد من المرضى ..طلب أنهم يقيسوآ له الضغط والسكر ويسوون له فحوصات من جديد ويشخصون حالته وكيف يعالجونه ...أخذ قروب البنات واتجهوآ لمريض ثاني
د: رغد افحصي نبضه ..ارتبكت رغد قدمت شوي وحطت السماعات بأذنها وشافت نبضه
رغد: منتظم
د:كم ضغطه ؟..اخذت الملف
رغد:75\120 يعتبر متزن
د:اسيل شخصي مرضه ..خافت اسيل وبدت تفحصه والارتباك وارتجافها متضح للكل


::
::

في الرياض
كان يفطر في غرفة الطعام نزلت هي وافطرت معه
شوق: فهد
فهد: هلا
شوق تركت اللي في يدها رفعت راسها وركزت نظرها فيه: أبي منك فلوس
فهد ترك الجريده وعقد حواجبه:رصيدك فاضي ؟
شوق :لا مو فاضي بس اللي فيه مايكفي للاشياء اللي أنا ابيها
فهد: كم تبين ؟
شوق:تقريبا ثلاث الألآف ريال من زمان مارحت السوق ابي اشتري فستان واصبغ شعري بغير في نفسي شوي
فهد ضحك: ايه ليش لا ...الحين احولك 10 الألأف بعد ساعه وحده وتكون برصيدك
شوق ابتسمت له: الله لايحرمني منك يارب بس بغيت اشاورك بشي
فهد: خير
شوق: ابي اتصل على ندى من زمان عنها مشتاقه لها حيل بعزمها على العشاء بمطعم منه نتسوق مع بعض
فهد: براحتك سوي اللي تبين
شوق :بدق عليها العصر وأقولها
فهد وقف وقرب منها باسها :اذا احتجتي شي اتصلي علي
شوق وقفت ومشت معه لحد الباب:ان شاء الله ...في أمآن الله
ودعته وقفلت الباب ورآه وطلعت لغرفتها تكمل نومهآ وترتاح بعد مآ أخذت أدويتها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس