عرض مشاركة واحدة
قديم 27-02-2013, 12:56 AM   رقم المشاركة : 361
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

دخلت عليهآ هنآدي وقالت بصوت ممزوج بشك : عآف مين ؟
رغد لفت بسرعه كأنهآ مقروصه : بسم الله من وين طلعتي ؟
هنآدي : من الفانوس السحري بالله يعني من وين ؟
رغد : أيش تبي مني ؟
هنآدي : ولاشي بس قلت اجي اقولك انا بكره شهد ويوسف بيروحون معنآ بنفس السياره
رغد جلست السرير : طيب ماقلتي شي جديد
هنآدي : اقول رغد أحس قلبي مقبوض ماني مرتآحه للسفره هذي
رغد : تفائلي بالخير يا هنوده .. مافي الا كل خير
هنآدي تنط على السرير جنبها : تتوقعي شوق متغيره والا لا احساسي يقول اننا بنشوفها متغيره حييييل
رغد طلت فيها باستغراب : اقول ايش فيك اليوم على الاحاسيس ... مصخنه انتي ؟
هنادي تلف يدها : نو " شهقت وضربت راسها " .. المـبارآآه نسيتهآ .. وطلعت جري من غرفة رغد للصاله

أمــآ عند ريم وسمر
سمر تلحقها وهي تشيل اغراضها : ماراح ترجعين لما نجي من الرياض
ريم : طبعا لا .. بس انتبهوآ لنفسكم اعرفكم متهورات
سمر تتخصر : ويش تقصدين ...حنا بنات عاقلات
ريم : ايوه مره مقطعكم العقل .. تعالي شيلي الكيس هذا اعطيه هنادي لا تكسرني اذا ماحصلته هنا
دخلت سحر واعطت ريم شنطتها الصغيره : خذي حقتك خفت تنسيهآ
ريم ابتسمت لها : والله ماجات على بالي .. مشكوره سحوره
سحر : العفو .. انا رايحه الصاله عند هنآدي
دق جوآل ريم وكآن سيف اللي ينتظرهآ تحت .. لبست عبايتهآ وأخذت اغراضهآ بسرعه ونزلت
هنآدي : يآآآهوو يامستعجل الرجال ماراح يطير اركدي
ريم انقهرت وطلت بهنآدي : صبرك عليا شفتي لو ماكآن ينتظرني كآن وريتك
هنآدي تأشر على الباب : يالله مع السلآمه لا أشوفك عندنا مره ثانيه
سحر تحط يدهآ على فم هنآدي : الله معك ريومه انتبهي لحالك
ريم : بآآي .. ونزلت
سحر تدقها : ماتعرفين تسكتين انتي او تقولين كلام زين
هنآدي : لا موبايلي هههههههههه
سحر عصبت : سخيفه جدآآ
هنآدي : وأنتي أسخف
سمر تتنهد : رآح تبدأ المشآكل ويش ذآ البيت أهجدوآ شوي
هنادي : يالله كل وحده تنثبر بغرفتهآ بيبدأ الشوط الثاني .. يكفي ان الشوط الأول رآح علي
سحر تشد شعرهآ : بويه مافي أمل تتسلك .. دخلت غرفتها وسكرت الباب

:::
:::

بآلـــريــآض
صحت على صوت جوآلهآ سحبته بتعب من على الكمودينه ما عرفت الرقم الظآهر على الشآشه ترددت ترد أو مآترد لكن بالأخير ردت
..: الـــو
..: صبآح الخير
..: صبآح النور .. مين معي ؟!
..: أفــآ يآشوق مآعرفتي صوتي
شوق أنصدمت عدلت جلستهآ وتوهآ تستوعب : أحـــمـــد ؟!
أحمد ضحك : مشاء الله ميزتي صوتي على طول
شوق عصبت : ويش تبي دآق علي ؟
أحمد بنبره غريبه : بقوم بالوآجب بتحمد لك بسلآمـه زوجك
شوق بحده : لو سمحت لا عآد تدق علي سآمع ..قبل تقفل الخط
أحمد : شــــوق .. أنآ مادقيت ألعب معك والا أكذب عليك انا دآق اعرض عليك عرض
شوق عقدت حوآجبهآ بأستغراب : عــرض ؟! .. أي عرض تتكلم عنه
أحمد : خلينآ نرجع زي أول اطلبي الطلاق من فهد وبعدهآ أنآ بتزوجك ونرجع زي مآكنآ قبل .. أنتي بدوني مآتقدرين تعيشين وأنآ بدونك ماأقدر أعيش
شوق بحده : انا قدرت أعيش حيآتي بدونك وكملتهآ بدونك ومستحيل ابعد عن فهد لأني أكتشتفت اني أحبه وحبي لك كآن وهم وفتره مرآهقه انت مآسويت لي أي شي غير انك صدمتني فيك " غيرت نبرتهآ للحده " أسمع يآ أحمد لاتظن اني مجنونه ومصدقه كلامك لا ياشاطر انا فاهمتك زين وعارفه لعبتك القذره مع بنت أخت الحقيره أحسن لك أبعد عني وخلني بحالي
أحمد : أعتبر كلامك هذآ تهديد
شوق : تهديد تحذير اعتبره اللي تبي .. خلني أكمل حيآتي لاتنغصهآ علي حتى مآ أنغص عليك
أحمد بسخريه : يالله فجأه صرتي قويه .. انتي زي ما انتي الضعف وحده من صفاتك مستحيل تكوني قويه
شوق : أتركني بحالي ولاعاد تتصل علي والا بتشوف شي ثاني ...قفلت الخط بوجهه
تنهدت بصعوبه وتحس ان صدرهآ بدت تضيق أنفاسه وكل الكون أصبح صغير بعينهآ كل مافرحت دقيقه حزنت بعدهآ أيام وليالي .. تذكرت فهد اللي بالمستشفى وماتدري عن حالته اليوم .. دقت على المستشفى وسألت عنه وتطمنت عليه .. صحت تأخذ لها شور حتى تريح أعصابه المتوتره من اتصال احمد اللي عكر عليها بدآية يومهآ






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس