عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-2013, 02:44 AM   رقم المشاركة : 9
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !


:::
:::



قفلت دفترها بعد ما كتبت هذي الكلمات .. سمعت صوت المؤذن يعلن وقت دخول صلاة العصر



شوق : لا اله الا الله محمد رسول الله ..



قامت اتوضت وصلت وقرأت قرآن وشغلت وقتها فيه بدل ماتضيعه وهي ماتستفيد منه شي ..



دعت ربها انه يسنده ويأجرها بمصيبتها



صحت هنادي وطلعت بالصاله وهي تمغط عيونها بالطول والعرض



هنادي تدور شوق : غريبه مختفيه ؟!.. شـــــــوق



شوق وراها : نعم نعم ويش تبين



هنادي : بتروحين اليوم السوق تقظين



شوق اخذت نفس طويل وبدون نفس : أيه بروح وشهد ورغد ناشبات لي بيروحون معي



هنادي تضحك : ايه عشان يدخلونك المحلات هذيك اللي بس يروحون لها المتزوجات والعرايس معرف اسمها



شوق تضحك : اي والله ذبحووني



هنادي : اليوم اطرديهم وانا بروح معك عاد ابلشك بمحلات الالعاب



شوق ميته ضحك : الله عليك ياعربجيه ماتتركين سوالفك



هنادي : بشتري لك الطائره الاسلكيه عشان تلغمينها متفجرات وتطلقينها على فهيدان



شوق تفكر بكلام هنادي دخل مزاجها : تصدقين فكرتك خطيره



هنادي بصوت عالي : هههههههههههههههه صدقتي !!. هههههه



شوق تميل فمها بغرور : اقول طسي الشرهه علي معطيتك وجه



هنادي : بطس ياقلب فهودك



شوق عصبت وبنظره ناريه : هناديووه



هنادي ببرود ينرفز : انا صادقه ماهو زوجك .. خلاص بيصير قلبك وبتحبينه مافي محبه الا من بعد محبه



شوق تنرفزت من كلامها وفار دمها بعروقها من كلماتها الاخيره : انتي اللي تدرين عن قصتي معه .. وتقولين كذا صدق انك غبيه ياغبيه .. أنقلعي عن وجهي



هنادي ترفع حواجبه : بنقلع يابقره .. فكري زين لاتخربين حياتك بيدك احمدي ربك انك تزوجتي وحطيتي اصبعك بعين كل من يتكلم عليك



شوق انخرست بعد كلامها الاخير .. بأي شي راح ترد عليها اذا هنادي تتكلم كذا كيف الناس .. الناس ماترحم وكلامها سم تتجرعه من عمر .. طنشتها وطنشت كلامها وراحت لغرفتها تكمل شغلها بالكروشيه




هنادي




لما راحت شوق ومبين على وجهها الزعل والضيق عارفه اني كلامي زعلها وضايقها بس انا أبي لها الخير واللي تسويه بنفسها يقهرني اكثر وأكثر ماتبي تحسس نفسها انها عروس .. وتقهر فهد وتبين له انها ماهمه شي .. بالعكس باسلوبها وحركاتها هذي تبين له ضعفها وشخصيتها الأنهزاميه والكسيره .. رحت على سريري بعد ماصليت العصر لسى البنات نايمين .. جلست افكر بماجد وكيف انتقم منه انتقام شرس وقوي .ز كيف ادفعه ثمن الكف اللي ضربني هو يبي يبين ويثبت رجولته وعلي أنا .. ويش يخصه فيني لاهو اخوي ولا ابوي .. عمى بعينه .. شفت سمر توقف وتتجه للحمام وأنتم بكرامه عشان تتوضى وتصلي




قمت ورحت للغرفه ولقيت شهد وميشو وشوق ..شفت بشهد الأم الحنون على مشار والحضن الدافي له مدلعته ومهتمه فيه لدرجه غريبه أتوقع لو كان مع امه ماشاف الدلع والاهتمام هذا .. أستغربت أكثر وأحترت بسبب تغير شهد المفاجئ كانت انسانه شرسه ومحبه للمشاكل مغروره والاهم أنها أنانيه لدرجه غير معقوله .. بيوم واحد تغيرت صارت إنسانه مختلفه جدا




شهد تطالعها متفاجئه من سكوتها : يقولون السكوت داهيه .. علامك ساكته



هنادي بكسل وخمول : كسلانه مافيني اتكلم يأختي



شوق : اي والله اسكتي احسن .. لان كلامك اليومين هذي يغث مره



شهد تضحك : يغث ؟!.. غريبه دايم مرجوجه حتى بكلامها



هنادي : بالله اسكتوا ترى اخلاقي اليوم بنزينها فاضي


شهد : ياساتر .. بنسكت أووف




:::



:::



:::




كانوا بغرفته حقت النوم يشرفون على العمال بتركيب الغرفه الجديده .. وأثاثها المستورد من خارج المملكه



خالد : صراحه الغرفه تحطيم .. ياهيك الديكور والا فلا



فهد يبتسم : عجبك بالله



خالد : جنان .. من فين استوردته



فهد يجلس على الكنبه ويمد رجوله : من ايطاليا .. في محل هناك متخصص بالأثاث وعالمي ارسلت لهم ايميل وردوا علي



وليد : بس الالوان رايقه وتساعد على الأسترخاء والهدوء



فهد يضحك : بقووه تساعد



ريان يغمز له وهو عند السرير اللي نصه مركب : عقبال ماتعجب العروس



فهد يغرور : افا . ماتعجبها وهي من ذوقي الفريد



خالد يكتف يديه وبتكشيره مصطنعه : بدينا من الحين بالغرور



فهد يضحك : الله يعينكم علي



ريان : من جد الله يعيننا عليك .. لبشه انت



فهد يرمي عليه الخداديه : أنا لبشه يانشبه



خالد يرد على الجوال : هلا ميوستي .. أبشري من عيوني .. باي قلبي



وليد : لاحياء ولا شي قلبي ميوستي .. ياخي استح شوي والا وجهك مغسول بمرق



خالد : امشوا نروح الاستراحه اليوم عندي أجازة بجلس للفجر معكم



الشباب بصوت واحد : لـــــيـش ؟؟



خالد يكشر : يووه ماتبغوني معكم .. والا متأذين مني



الكل : ههههههههههههههه



ريان : والله بالعاده تركض ركض اذا اتصلت ميسا .. وبعد 10 باليل مانشوف وجهك والجوال مقفل .. وماتبينا نستغرب



خالد يجلس ويحط رجل على رجل ويقلب عيونه : لاني شايف الدلع والغنج والنعومه وتبوني اقابل وجيهكم اللي تعجل بموت الواحد ..



فهد يشهق : الحين .. حنا اللي مطيحين البنات وجيهنا تقرب الموت ..



ريان يمشي له ويصارخ : برآآآ ..بعد جاينا يوم زوجته اعطته الاشاره الخضراء



خالد يتمسك بفهد : تكفى .. توبه .. ماعيدها انتم تهبلون وتخققون امزززح والله امززح



وليد : حرام ياريان اتركوه ... يحزن بعدين يجلس لحاله او تلاقيه يغسل الاواني بالمطبخ



فهد انفجر ضحك : ههههههههههههههههههه .. لا يلبس مريله الطبخ ويمسح البلاط



ريان ميت ضحك : خلاص سماح المره هذي المره الجايه ارميك من البلكونه



خالد : كثر الله خيرك ياكريم






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس