عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-2012, 11:56 PM   رقم المشاركة : 154
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !


:::
:::

كانت تقرأ مسجه
( الــف مبروك لأختك وعقبالنا .. بس ما ظنتي اذا انتي تتهربين مني .. )

فتحت المسج الثاني
( رغد ليش تغيرتي فجأه .. لا مسجاتي تردين عليها ولا اتصالاتي .. ليش الهروب ؟! )
قفلت جوالها وحطت على الكمودينه جنبها .. ونامت على جنبها الثاني .. وهي تتذكر كلامه لها وحبه وأحساسه الصادق .. نزلت دموعها .. وحن قلبها عليه ترددت تكلمه او لا
رغد : لا لازم يعرف اني عند كلمتي ..يايخطبني يا ننهي كل شي .. انا ماني لعبه عنده
صحى مشاري من نومه وبدأ يصيح بأعلى صوته
قامت رغد وشافت الساعه كانت الاعه 3 ونص الفجر .. شالته من سريره وطلت فيها للصاله .. تلاعبه وتأكله ..
رغد : ياحليوووه .. اسووو أغــآ .. وه فديتك ياميشو المزيون انا خطبتك لبنتي ان شاء الله وين بنلاقي احلى منك .. بكره تفلق قلوب العذارء ... ابتسم وهو يشوف حركاتها
رغد : يابو عين طويل من الحين تضحك على كلامي .. أكيد تفهمني صدق العيال مالهم أمان
دخلت عليها مها اللي ماجاها نوم من فرحة رضا ابوها عليها : رغوده انا ما سألتكم مين هذا
رغد لفت عليها : معقوله وكالة ال بي بي سي ماقالوا لك
مها تضحك : قصدك هنادي وسمر
رغد : احد غيرهم يعني
مها : لا ماقالوا لي .. بس ايش أسمه اول شي
رغد تبوسه بقووه : ميشووو .. مشاري يؤبرني أبر
مها : طيب حكيني القصه يالله ..
:::
:::
:::
خالد : الــوو وينك ياعم ...
فهد : انا بالرياض الحين
خالد متفاجئ : بالرياض ويش تسوي هناك
فهد : سالفه طويله انا جاي لجده اليوم طيارتي الساعه 8 الصباح
خالد : توصل بالسلامه .. بس لازم تكلمني عشان لنا جلسه طويله
فهد : اوكي بالليل نتقابل بالشاليه .. واقول لك كل شي
خالد : والله يافهد احس وراك مصيبه ماهي هينه وناوي على شي
فهد يضحك : محد يفهمني غيرك يا خالد ..
خالد : آآه منك .. يصير خير لما نتقابل ونشوف ويش وراك
فهد : اوكي سيووو ابو ميسا
خالد يضحك : ميسا هيه لاتجيب اسم زوجتي على لسانك
فهد : اقل اهجد بس .. قول لها تسوي لي حلى بيتي ابي اذوق طبخها
خالد : شحاذ ويتشرط .. بقول لها يارب ترفض
فهد : والله لو تسويه لها عندي هديه معتبره
خالد : لا بالله تعال طق حنك معها
فهد : اقول يالله باخذ لي غفوه قبل اروح المطار .. باي
خالد : باي

:::
:::
:::

وقفت مصدومه : ويش تقولين!! اهله تركوه
رغد : ايه تركوه ياعيني عليه .. وشهد جابته ما قدرت تخليه قلبها يألمها عليه
مها تأخذه بحضنها : لاحول ولا قوة الا بالله .من اي طينه اهله كيف يتركونه
رغد : ما ادري عنه بس احنا مابنقصر عليه
مها : ان شاء الله .. انا رايحه انام
رغد : طيب وانا بنوم ميشو وانام ..
جلست لحالها تفكر بينها وبين نفسها وبحلمها اللي شافته البارحه تعوذت من الشيطان وشالت مشاري على اكتافها وأتجهت لغرفتها ونامت

بــــعــد أربع أيــام

ريم ماسكه جوالها وتضحك : وي فديت عيونه أنا ...
دخلت هنادي وهي تقزها : ويش فيك تتفدينه .. يابخته ميته عليه
ريم : مرسل لي صورته .. مصور نفسه عشاني
هنادي وسمر بلقافه : جد .. نبي نشوفه تكفين
ريم تضم الجوال على صدرها : اول شي اذكرو الله
هنادي وسمر : مشا الله .. اللهم لا حسد .. ومدت لهم الجوال
هنادي شهقت : وووووووووووع
سمر تغمض عيونها : يمه الحقيني .. هذا رجال والا غوريلا
ريم بزعل تسحب الجوال : غوريلا تجي فوق راسك وتكسره .. والله انه مزيون غصب عن الكل
هنادي ميته ضحك : صدق المثل اللي قال القرد بعين امه غزال
سمر بزعل : والله ماتستاهلينه اقسم بالله انتي احلى منه مليون مره ظلمتي نفسك صراحه بكره عيالك شلون يجون خليطي
هنادي ماهي قادره تعلق على الصوره لانها توقعت سيف ابيض ووسيم لكنه خيب أمالها اسمراني بس مملوح وماتت ضحك على كلام سمر اللي يحطم
شهد دخلت وهي تضحك على ميشو اللي يلعب : دوم الضحك بس ويش السبب
سمر : شوفي سيف افندي وتعرفين السبب
شهد تطالعها بنظره حاده : وعلامه سيف رجال ومافيه شي
سمر : شكله يجيب الهم صراحه اكيد ميت عند ريومه شايفها قشطه وتجنن مو مثله ومثل اهله
ريم وقفت وصرخت على سمر : هيه ما اسمح لك تتكلمين عليهم وربي انهم يسوونك
هنادي : سمر ماقالت شي بالله شفتي اخواته واهله يلوعون الكبد .. اللهم جدته اللي حلوه ملامحها .. اما هو صراحه غسلت يدي منه
ريم بقهر : بالنسبه لي والله انه احلى من توم كروز
انفجروا البنات بالضحك على كلامها وطريقتها اللي قالتها بقهر وتحطم
شهد تضحك : لالا عاد ويش جاب توم كروز عنده ظلمتي توم ياريم سيف مملوح بس مو احلى من توم ..
ريم نزلت دمعتها لان كلامهم جرحها وراحت لسحر بالغرفه
سمر : يؤؤؤ ماتوقعت تبكي .. ماهي للدرجه هذي
هنادي : ماعليكم منها ماخذه مقلب بسيف خلوها تصحى صجت راسي فيه بالاخير وربي احسبه دراغولا خرعني
شهد بحده : انتي وهي شفتوا لو تسبونه قدامها ياويلكم مهما كان هذا زوجها وماترضى عليه احد يتكلم ويسبه .. على بالكم زيكم متبلدات الاحساس
سمر : طيب طيب انتي . المهم خلاص بكره بيجي اللي خطب شوق
شهد : يس ومها حايسه بالمطبخ وشوق تنظف .. قوموا ساعدوهم
هنادي توقف وتبتسم .: اكيد يبون اغراض من السوبر ماركت .. امشي سمر نروح نعرض خدماتنا
سمر توقف معها ويتجهون للمطبخ ..
شهد : ياربي من هالبنتين قسم بالله انهم سوسات
بالمطبخ






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس