عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-2012, 06:20 PM   رقم المشاركة : 2485
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

عبد الله بن مساعد: مسؤول الأندية «مأكول مذموم»

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الأمير عبد الله بن مساعد و الأمير عبد الرحمن بن مساعد

فارس المحيميد من الرياض

شدد الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال، على أنه قد يحسم أمر ابتعاده عن الوسط الرياضي والهلال بالتحديد، وقال "العمل في الأندية مرهق مادياً بالإضافة إلى الأمر الأهم وهو الإرهاق النفسي الكبير الذي تسببه، ورغم أن العمل يعتبر تطوعيا إلا أن المسؤول في الأندية (مأكول مذموم)، وذلك كونه يتلقى الشتائم والانتقادات بشكل مبالغ فيه".

وأضاف "لم أجزم ولكن قد يكون آخر يوم في عهد إدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد هو آخر يوم لي في الوسط الرياضي".

وتابع "الجانب الإداري لا بد من تطويره وذلك من خلال التخصيص الذي يعتبر هو الأهم ومرحلة أني قريب من نادي الهلال وكعضو شرف أرهقت نفسياً ومادياً، وما يبذل جسدياً ومادياً في الوسط الرياضي لا يتناسب مع ما تقبله من ردود فعل وانتقادات غير منطقية في كثير من الأحيان".

وختم خلال لقائه مع قناة روتانا خليجية أمس قائلاً "الهلال عشقي منذ أن كان عمري عشر سنوات وهو السبب الرئيس في دخولي للمجال الرياضي لكني قدمت ما أستطيع ولا يوجد ما يشجع للاستمرار فيه".

على صعيد آخر، تكفل حسن الناقور وخالد المليحي وراشد العنزان أعضاء مجلس إدارة الهلال بتأمين طائرة خاصة تقل الفريق من نجران إلى الرياض بعد مواجهة فريق نجران في الجولة الثالثة من دوري زين السعودي وذلك بعد تعذر الحصول على حجوزات طيران بعد المباراة.

من جهة ثانية، وصل الفرنسي كومبواريه مدرب فريق الهلال للرياض أمس، أي قبل 24 ساعة من موعد وصوله الذي كان محددا له اليوم، إلا أن الإدارة وفرت حجزا مبكرا.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

«الحج» يقدم نصف نهائي آسيا

فارس المحيميد من الرياض

قدم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد انطلاق مباريات الجولة الأولى في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 48 ساعة، حيث ستلعب في الـ 22 من أكتوبر الموافق السادس من ذي الحجة المقبل بدلا من الـ 24 من الشهر نفسه الموافق الثامن من ذي الحجة، في حال تأهل نادي سعودي لهذا الدور.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد تقدم بطلب إلى نظيره الآسيوي يتضمن تغيير موعد نصف نهائي دوري أبطال آسيا من تاريخ 24 أكتوبر بسبب أن التاريخ السابق يتصادف مع أيام الحج وهي فترة توقف النشاطات الرياضية في السعودية كافة.