عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-2012, 06:20 PM   رقم المشاركة : 2484
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الناقور والعنزان والمليحي يعيدون الفريق من نجران على طائرة خاصة
لاعبو الهلال: نحن من يعيد الفريق إلى وضعه الطبيعي

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

كومباريه إلى الرياض وترك المديد في كوريا «موقع الهلال»

الرياض-أسامة النعيمة وحمد الصويلحي

تكفل أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال حسن الناقور وخالد المليحي وراشد العنزان بتأمين طائرة خاصة تنقل الفريق من نجران إلى الرياض بعد مواجهة نجران في إطار الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي بعد تعذر الحصول على حجوزات طيران بعد المباراة وثمن رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد لأعضاء مجلس الإدارة هذه البادرة الطيبة التي تعكس الدور الفعال، معتبراً بادرة الأعضاء بمثابة الدعم الحقيقي للفريق خلال مشواره المقبل مجدداً شكره وتقديره لهم على هذا الدعم السخي».

من جهة ثانية اجتمع لاعبو الهلال بصوره انفرادية بعيدا عن أعين الجهاز الاداري والفني وتحدثوا بصراحه عن وضع الفريق وأكدوا انهم هم من يستطيع اعادة الفريق لوضعه الطبيعي بدأ من لقاء نجران والأهم بطولة اسيا بعد ذلك شارك الجميع بالتدريبات باستثناء محمد الشلهوب الذي لايزال يعاني من الانفلونزا وسيعود اليوم .

من جهة اخرى عاد من كوريا الجنوبية مساء أمس مدرب الفريق الفرنسي انتوان كومباريه وأشرف على التدريبات فيما بقي منسق الفريق فهد المديد في سيول لتجهيز حجوزات السكن والتنقلات وملاعب التدريبات قبل مغادرة الفريق لمواجهة اولسان الكوري في دور الثمانية لبطولة دوري ابطال آسيا.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

صدى الواقع
دلال لاعبي الهلال

خالد المشيطي

في ربوع أوروبا الباردة ذهب الهلال ليقيم معسكره المعتاد وحمل بين يديه لاعبيه الكبار والأولمبي وحمل كذلك هدفين: هدف أصغر هو بعض البطولات المحلية وهدف أكبر بطولة آسيا (الحلم) وهناك طبخ الاستراتيجية فأمست جاهزة للأكل فور عودته إلى الرياض، الجمهور الهلالي العريض المزعج (أقصد الطموح) ينتظر وقد فسر عن ذراعيه ليأكل!

بما أن كل شيء في الهلال يسير وفق خطط علمية مدروسة!! فقد ترك الفريق في غرفة جانبية ووضع على طاولة الاجتماعات ملفين أحدهما ترشيح الرئيس الأمير عبدالرحمن بن مساعد نفسه لأربع سنوات مقبلة وحسم هذا قبل أن (تزهب) قهوة المجتمعين والثاني ملف أحمد الفريدي ونقاشه بهذا الشكل المستفيض يوحي بأنه بوابة الهلال إلى البطولات فانشغلوا به، ربما ظنوه يوسف الثنيان، ولذا استبسلوا من أجل بقائه!

في لقاءيه الافتتاحيين في الدوري دخل الهلال الملعب لا ليلعب بل ليقدم مسرحية، لاعب غير مبالٍ وآخر يقدم استعرضاً في القفز بلا قيمة وكأنه لاعب جمباز، وثالث يرقص باليه، ورابع وقف عند باب المسرح ليفتح الستارة ومن أراد أن يمر فحياه الله، هذا هو جيل الهلال الحالي، وهذه قيادته التي أمست كالغول والعنقاء والخل الوفي تذكر ولا ترى، ولا تستغربوا "ضياع الطاسة"، فالسمة السائدة في النادي هي تدليع اللاعبين، الحوافز تحضر دائماً والعقوبة تغيب، منذ تولي هذه الإدارة مهمتها لم تتخذ قرارا صارما إذا استثنينا خالد عزيز.

من يتفاءل بعودة الهلال إلى الساحة بعد العيد أقول له: هون عليك، فالواقع لا يشير إلى ذلك، التعاقد مع مدرب ليس عليه القيمة ولاعبون أجانب جلبوا في الوقت بدل الضائع يعني سوء استعداد، البداية الهشة لن تثمر سوى نتائج متواضعة!

بقايا

*صانع الألعاب مات في الهلال.

*وفد عدد إدارييه يفوق عدد الرياضيين استغلال واضح للدورات الأولمبية من المسؤول؟.

*ملايين وضعت لتطوير الصقر الأولمبي والنتيجة ميدالية برونزية!

*في كل أولمبياد الخيبة والعرب صنوان لا يفترقان!

*رئيس الرائد فهد المطوع يرى أن بريدة عامة والرائد خاصة فارغ من الرجال الأكفاء، ولذا فهو يبحث عنهم في الرياض الواحد تلو الآخر، صار البعيدون أبناء النادي والقريبون غرباء!

*الزوري وشراحيلي بحاجة إلى علاج توعوي لكي لا يكرران ما قاما به، ومثلهما بقية اللاعبين، فالهلال لم يكن نادي البلطجة في يوم ما! مع الشكر لهما على اعتذارهما للمشجع.

*يسأل جمهور الهلال عن رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد: طولت الغيبة، عسى ما شر؟!

*اللاعبون الذين أخطأوا عندما دخنوا الشيشة قوبلوا بخطأ التشهير بهم!

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

أبها يجهز نجران للهلال.. وآل حيدر يقدم ربع مليون تحفيزاً

نجران- حمد آل منصور

يلعب غدا «الخميس» نجران مباراة ودية امام أبها على ملعب المحالة ويسعى مدربه لتجهيز فريقه للقاء الهلال في الجولة الثالثة من دوري «زين»، فيما حول المدرب الصربي مايدوراج ياشيش تدريبات الفريق الى ملعب نادي الأخدود حتى موعد المباراة .

من جهة ثانية اعلن عضو شرف نادي نجران ورئيسه السابق مسعود آل حيدر عن تقديم مكافآت فوز للاعبين بلغت 190 الف ريال امام الهلال بالاضافة الى شراء تذاكر اللقاء دعما منه للادارة الجديدة وتحفيز للجماهير بالحضور بما قيمته 63 الف ريال.