عرض مشاركة واحدة
قديم 10-08-2012, 04:55 PM   رقم المشاركة : 2470
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الأنباء تتضارب حول رفضه عرض الـ 12.5 مليون
الفريدي.. الضبابية «تسود»


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


نايف الثقيل وفارس المحيميد من الرياض
سادت الضبابية أمر تجديد أحمد الفريدي لاعب وسط فريق الهلال لكرة القدم لعقده مع ناديه، بعد أن قدمت له إدارة النادي أخيرا عرض الاستمرار، والمتضمن حصوله على مقدم عقد يصل إلى 12.5 مليون لمدة موسمين ونصف الموسم.

في الوقت الذي تؤكد فيه مصادر رفض اللاعب العرض، يؤكد عبد الكريم الجاسر عضو مجلس إدارة النادي والمتحدث الرسمي باسمه عدم تلقي إدارة الأمير عبد الرحمن بن مساعد أي خطاب من اللاعب أو وكيله، مشيراً إلى أن طوال فترة تواجده في النادي أمس لم تتطور مفاوضات تجديد عقد اللاعب الذي دخل فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده التي تخول له التوقيع لأي ناد دون الرجوع لناديه الذي قدِم له من الأنصار في موسم 2004.

وينتهي عقد أحمد الفريدي مع الهلال مطلع آذار (مارس) المقبل، وتبذل إدارة النادي جهوداً في سبيل إبقائه ضمن صفوف الفريق الطامح للحصول على لقب مسابقة دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه منذ موسم 2000.

وينتظر أن تشهد الأيام المقبلة ردة فعل إدارة الهلال، إما الثبات على العرض المقدم، أو النزول عن رغبة اللاعب الذي أكد امتلاكه عددا من العروض الرسمية التي تفوق قيمتها المالية العرض الهلالي، كاشفاً عن عرض اتحادي بقيمة ستة ملايين ريال في الموسم، وعرض خليجي مقداره مليونا دولار في الموسم الواحد.

وفي السايق ذاته، تجري اتصالات على مستوى شرفي هلالي كبير، للتباحث حول إمكانية إبقاء اللاعب والمساهمة في زيادة العرض المقدم له والوصول لنقطة تفاهم تساهم في بقائه، خصوصا أن اللاعب أكد في أكثر من مناسبة أن مفاوضاته مع الهلال مستمرة حتى يتوصل معهم لاتفاق التجديد.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كومبواري إلى كوريا لكشف أوراق أولسان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الرياض: أحمد الدوسري

يغادر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أنطوان كومبواري، اليوم إلى كوريا الجنوبية لمتابعة مباراة أولسان هيونداي أمام دايجو مساء بعد غد ضمن المرحلة الـ27 من الدوري، حيث يرغب المدرب الفرنسي في متابعة منافسه أولسان عن قرب قبل المواجهة التي تجمع الهلال بالفريق الكوري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا ذهابا بسيول في 19 سبتمبر المقبل، وإيابا بالرياض في الثاني من أكتوبر.
من جهتهم، يعود لاعبو الهلال إلى التدريبات مساء غد بعد منح الجهاز الفني راحة إجبارية لهم أمس واليوم.
وكان الهلاليون فضلوا التزام الصمت والابتعاد عن التعليق والتصريحات الإعلامية بعد خسارة الفريق الثلاثاء الماضي أمام ضيفه الفتح 1/ 2 على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الثانية لدوري زين للمحترفين، وهي الخسارة التي تسببت في غضب عارم لدى جماهير النادي، وكان لها ردود فعل واسعة تواصلت خلال اليومين الماضيين.
وركزت الإدارة بالتعاون مع الجهازين: الفني والإداري، العمل على تصحيح وضع الفريق الفني، وتلافي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراتين الماضيتين أمام هجر والفتح، واستغلال فترة التوقف للعب مباريات ودية سيتم ترتيبها خلال الأيام المقبلة، إضافة للمناورات اليومية بين الفريق الأساسي والرديف، استعدادا لمباراة نجران في 23 أغسطس الحالي. وسيستفيد الهلال من عودة لاعبيه المصابين أمثال: الكوري الجنوبي يوو بيونج سوو، ومحمد القرني، وأحمد الفريدي، الذين اقتربوا من الوصول للجاهزية المطلوبة، ومن ثم الدخول للتدريبات والمناورات اليومية.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الفريدي يرفض عرض الـ12 مليون ريال لأنه «لا يتناسب مع طموحاته الاحترافية»

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الرياض: فارس السبيعي

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن أن لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الهلال أحمد الفريدي رفض العرض الرسمي المقدم من إدارة النادي البالغ 12.5 مليون ريال (3 ملايين دولار) لعامين ونصف العام، وطالب بتقديم عرض أفضل له، مبينا أن ما قدمته الإدارة لا يتناسب مع طموحاته الاحترافية.

من جانب آخر، يغادر مدرب الهلال الفرنسي أنطوان كومبواريه إلى كوريا الجنوبية لحضور إحدى مباريات فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي لتدوين رؤيته الفنية حوله قبل المقابلة التي ستجمع الفريقين في دور الـ8 من مسابقة دوري أبطال آسيا في سبتمبر (أيلول) المقبل، وسيغيب المدرب عن تدريبات الفريق الهلالي لمدة 5 أيام، وكان كومبواريه قد أعلن عن أن استعادة اللقب الآسيوي الذي افتقده الهلال منذ أعوام يعتبر ضمن أولوياته، وسيتولى مساعده مهمة الإشراف على الفريق لحين وصوله.

وفي شأن آخر، مُنح مهاجم الفريق البرازيلي ويسلي لوبيز إجازة لمدة يومين، حيث غادر مساء أمس إلى رومانيا لإنهاء بعض الأمور الخاصة، إلى جانب المحترف السنغالي قادر مانغان الذي غادر إلى فرنسا للسبب ذاته، وكان الجهاز الفني للفريق قد منح اللاعبين إجازة على أن تستأنف التدريبات يوم غد السبت.

من جهة أخرى، دارت أحاديث داخل أروقة نادي الهلال حول احتمالية تولي منصور الأحمد مدير الكرة السابق في الفريق الهلالي المنصب الذي يحتله هشام اللحيدان الذي لا يجد قبولا لدى كثير من الهلاليين لضعف خبرته في العمل الإداري، خصوصا أنه يأتي خلفا لسامي الجابر الذي انضم إلى الجهاز الفني لأوكسير الفرنسي مطلع الموسم الحالي كمساعد لمدرب الفريق الأول، وأشارت مصادر «الشرق الأوسط» إلى عدم وجود أي اتصال من قبل الإدارة بمنصور الأحمد، ولكن اسمه متداول وبقوة بين أعضاء الشرف والإدارة الهلالية، غير أن هناك رغبة كبيرة من قبل الجماهير في عودته لخبرته وتميزه الكبيرين في مهام مدير الكرة.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة