عرض مشاركة واحدة
قديم 17-06-2012, 07:26 PM   رقم المشاركة : 2348
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


رعى النهائي الأول والأخير في البطولة التي حملت اسمه
الأمير الراحل كان مولعاً برياضة الخيل وصيد الصقور


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الأمير نايف يبارك لسعد الحارثي كأس ولي العهد

الرياض – عبدالعزيز العنبر

كانت للأمير الراحل نايف بن عبدالعزيز اهتمامات كثيرة بالجوانب الرياضية والشبابية، حيث كان حريصا على تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة ، وحريصا على مشاركتهم في المناسبات الكبرى.
رعى الأمير الراحل نايف بن عبدالعزيز – رحمه الله – في العاشر من فبراير من العام الحالي المباراة النهائية على كأس سموه والتي أقيمت بالرياض بين فريقي الهلال والاتفاق ، ليتوج سموه فريق الهلال باللقب الأول والأخير الذي حمل اسمه.
وتحمل العديد من البطولات الرياضية اسم المغفور له ، ومن أبرزها بطولة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية لقوى الأمن الداخلي التي تتنافس فيها القطاعات الأمنية الثمانية وهي : الجوازات وحرس الحدود والأمن العام والدفاع المدني والمعهد الثقافي وقوات الأمن الخاصة والسجون وكلية الملك فهد الأمنية . وتجري هذه البطولة في مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.
وفي شهر مايو من العام 2009 أقيمت بطولة الشرطة العربية الأولى لألعاب القوى على كأس الأمير نايف بن عبدالعزيز والتي نظمها الاتحاد السعودي لقوى الأمن الداخلي واستمرت ثلاثة أيام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وشارك فيها 304 رياضيين يمثلون 13 دولة هي: السودان والإمارات وعمان والجزائر ومصر والكويت وقطر والبحرين وفلسطين وليبيا واليمن ولبنان إلى جانب المملكة العربية السعودية ، وتنافس المشاركون في ثماني مسابقات .
ويعرف عن الأمير نايف حبه لـ الصحراء ، وولعه بـ الصقور وصيد الحبارى منذ صغره وحتى الآن، ومن المعروف أنه يقتني عدداً كبيراً من أفضل أنواع وفصائل الصقور على مستوى العالم ، كما أنه يعد مرجعاً لهواة الصقور لخبرته الواسعة في هذا المجال ونظرته الثاقبة في الصقور وفصائلها ولهذا أُطلق عليه لقب « سيد صقارين الجزيرة « ، و يعرف أيضاً عن سموه هواية ركوب الخيل منذ صغره وحبه لها وممارسته لهذه الرياضة واقتني عدداً من الخيول العربية الأصيلة .

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


هوساوي وصل بروكسل للانخراط مع أندرلخت
أوكسير يتعاقد مع الجابر بستة ملايين


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الرياض – طلال الغامدي

وصل قائد فريق الهلال السابق ولاعب المنتخب السعودي أسامة هوساوي، المنتقل حديثاً إلى نادي أندرلخت البلجيكي، أمس الأول، إلى مدينة بروكسل البلجيكية للانخراط في تدريبات فريقه الجديد والتأقلم على الأجواء في المدينة.
من جهة أخرى، أكدت إحدى الصحف اليونانية الصادرة أمس أن إدارة نادي أوكسير الفرنسي قدمت لمدير الكرة السابق بنادي الهلال سامي الجابر مبلغ مليون ونصف المليون دولار (ستة ملايين ريال سعودي) مقابل التعاقد معه لمدة موسم شاملة نظام الضرائب، وأشارت الصحف بأن الجابر سيباشر عمله مع النادي الفرنسي في شهر يوليو المقبل بشكل رسمي.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


شافي الهلال يقترب من التعاون

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


بريدة – فهد الشومر

اقتربت إدارة نادي التعاون من إتمام صفقة انتقال مدافع الهلال شافي الدوسري بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، وتأتي هذه الصفقة كهدية من الأمير عبدالله بن سعد المرشح لرئاسة نادي التعاون للجماهير التعاونية، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


زوجة جوزيه تعارض تدريبه الهلال

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


القاهرة – عاطف عبد الواحد

اعتذر البرتغالي مانويل جوزيه عن عدم الموافقة على العرض الذي قدمه له الهلال لتدريب فريقه الموسم المقبل بسبب اعتراض زوجته.
وتوقف جوزيه كثيرا أمام عرض الهلال حيث كان قد أبدى موافقة مبدئية،لرغبته فى العودة للتدريب فى الدورى السعودي، للتأكيد على أنه لم يكن المسؤول عن إخفاق الاتحاد حينما قاده لفترة بسيطة في بداية الموسم، وهو الأمر الذي أكده أحد المدربين الذين عملوا مع جوزيه فى النادي الأهلي المصري ومرشح بقوة لأن يعمل معه فى أي فريق يتولى تدربيه.
لكن مصادر الشرق أكدت أن جوزيه يحاول إقناع زوجته بتدريب الهلال، وأنه سيحدد رأيه النهائي في هذا الموضوع اليوم الأحد إذا نجح في ذلك.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة