عرض مشاركة واحدة
قديم 16-06-2012, 10:03 AM   رقم المشاركة : 2336
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●

أخبار الزعيم الملكي ليوم السبت 26/ 7 / 1433 هـ من الصحف


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


بعد صرف النظر عن البرتغالي جوزيه مانويل
البلجيكي اربيل جاكويس يدخل بقوة ضمن الخيارات الهلالية إلى جانب الارجنتيني خورخي


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كتب - نبيل العبودي:


دخل المدرب البلجيكي اربيل جاكويس مدرب فريق اندرلخت البلجيكي بقوة ضمن الاسماء المرشحة لقيادة الفريق الهلالي الموسم المقبل خاصة بعد صرف النظر عن البرتغالي خوزيه مانويل, لينظم جاكويس الى الارجنتيني خورخي سامباولي ضمن أكثر الخيارات الهلالية خصوصا بعد الخسارة التي تلقاها فريقه يونيفر ستادي التشيلي البلجيكي جاكويس أبدى استعداده التام لتولي مهمة الاشراف على الفريق الهلالي الموسم المقبل وذلك نقلا عن مدير أعماله في الشرق الاوسطواوروبا السيد خليل سالم الذي أكد بأنه لا يمانع من الإشراف فنيا على الفريق الهلالي إذا ما اتفق الطرفان على كافة الامور المالية وأن المدرب يتمنى ان يخوض تجربة جديدة في الشرق الاوسط، كما أكد وكيل المدرب بأن المدرب البلجيكي اربيل جاكويس ينتظر إنهاء الامور بشكل رسمي مع رئيس الهلال الامير عبد الرحمن بن مساعد والاتفاق نهائيا حتى يتسنى له الحضور الى المملكة وقيادة الفريق الهلالي بشكل رسمي.


الجدير بالذكر ان المدرب البلجيكي اربيل جاكويس يملك سيرة ذاتية جيدة حيث سبق له أن حقق العديد من البطولات مع عدد من الاندية الاوروبية كان آخرها بطولة كأس الدوري البلجيكي للمحترفين مع فريق اندرلخت البلجيكي الموسم الماضي. وهو المدرب الذي أوصى اندرلخت البلجيكي بالتوقيع مع لاعب الهلال أسامة هوساوي.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اللاعب سيحصل على 14 مليونا والهلال 10 فقط
عرض العين الإماراتي للقحطاني غير مقنع للهلال


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كتب - أحمد العجلان:


علمت (الجزيرة) بأن مسئولي نادي الهلال لم يقنعهم العرض المالي المقدم من قبل نادي العين الإماراتي لشراء ما تبقى من عقد النجم ياسر القحطاني( سنتين)، حيث قدمت إدارة العين عرضا ماديا للهلال بعشرة ملايين ريال وللاعب 14 مليون ريال بواقع سبعة ملايين عن كل موسم بما يعادل 24 مليون كقيمة إجمالية للصفقة .. ووفقا للمصادر فالمسئولون في الهلال لم يقنعهم الرقم المقدم هو عشرة ملايين فقط للنادي، حيث يرى المفاوض الهلالي أن اللاعب يستحق قيمه أعلى لما يمتلكه من قيمة فنية وجماهيرية ومن المنتظر أن تشهد المفاوضات تطورا أكبر في الأيام المقبلة ويتخذ بضوئها القرار الأخير من الطرفين.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


المحترف السابق في أولسان الكوري ناجي مجرشي لـ(الجزيرة):
الهلال سيتخطى الفريق الكوري في هذه الحالة.. وهؤلاء هم أخطر اللاعبين


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كتب - أحمد العجلان:


قال ناجي مجرشي الذي سبق له أن خاض تجربة احترافية في نادي أولسان الكوري مدة ستة أشهر إنه يرشح الهلال للوصول للدور نصف النهائي على حساب فريقه السابق مشترطا في ذلك أن يحترم لاعبو الهلال الخصم ويعلموا أنهم يلعبون أمام فريق محترف يطبق الاحتراف بحذافيره.. وقال من خلال ما شاهدت عبر وجودي ستة أشهر في كوريا فإن الدوري السعودي أقوى من نظيره الكوري والأندية السعودية بالتالي أقوى معللاً ذلك بسبب وجود أفضل النجوم الكوريين بقارة أوروبا كمحترفين هناك.


وأضاف أن الكوريين من مميزاتهم الاحترافية العالية التي ربما لا يضاهيها سوى الاحتراف بأوروبا من خلال التزام اللاعبين وانضباطيتهم، وأكد مجرشي أن الفريق الكوري يملك قلب دفاع على مستوى عال وهو يمثل المنتخب الكوري الأول في التصفيات الآسيوية التي تقام هذه الأيام لمونديال البرازيل إضافة إلى ظهير أيسر شاب ومتمكن جدا وسريع وأيضا مهاجم رقم قميصه 9 مشيدا بإمكاناته وقال أي كرة في الهواء يحصل عليها، ولم يستطع ناجي تذكر الأسماء وقال إن من أصعب ما مر عليه في تجربته آنذاك أنه لم يستطع أن يحفظ أي اسم لأي لاعب بسبب تشابه أسمائهم وقال مازحا في حديثه الخاص لـ(الجزيرة) (أكتب يونج أو بيونج).


مجرشي أكد أن مدرب الفريق الكوري كان ينهال على اللاعبين بالضرب في حال أخطأوا في تنفيذ تعليماته وأنه مدرب صارم ويميل للاعبين الشبان ويفضلهم على الكبار سنا.. وأكد ناجي أنه شاهد مباراة قبل نحو شهر لفريقه السابق وأنه لاحظ تغييرات كبيرة في الفريق غير أن الثلاثي المتألق ما زال موجودا.. وذكر أن طريقة أولسان في تسجيل الأهداف تعتمد غالبا على الكرات العرضية الهوائية من خلال الضربات الركنية والأخطاء القريبة وذلك عبر لعب الكرات على القائم الأول منوها بإمكاناتهم في الألعاب الهوائية وأن الفريق ينجح غالبا في التسجيل منها.


يذكر أن الكابتن ناجي مجرشي يوجد حالياً في مدينة مرسيليا الفرنسية من أجل تحضير نفسه بدنياً ولياقياً لمنافسات الموسم المقبل بعد أن انتهى عقده مع فريقه الرائد وهو حالياً بلا عقد وحر في الانتقال.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


المصيبيح وجه الدعوة لرجال الصحافة والإعلام
قرعة دوريي «زين» و»الأولى» للمحترفين ظهر اليوم في اتحاد كرة القدم


الجزيرة - الرياض:


تقام مراسم قرعة بطولة دوري زين السعودي للمحترفين لنسخة الموسم المقبل ظهر (اليوم) السبت في تمام الساعة الواحدة في مقر الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض، حيث سيقدم الأستاذ فهد المصيبيح رئيس لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف لرجال الصحافة والإعلام شرحاً تفصيلياً عن آلية القرعة، وذلك في حضور منسوبي الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين السعودي، وأندية الدرجتين الممتازة والأولى.كما سيعقب ذلك إجراء قرعة بطولة دوري الدرجة الأولى للمحترفين، أكد ذلك الأستاذ أحمد المصيبيح مدير العلاقات العامة والإعلام برابطة دوري المحترفين السعودي، موجهاً الدعوة لرجال الصحافة والاعلام في جميع وسائل الإعلام الرياضية المرئية والمقروءة والمسموعة والإلكترونية، ومتمنياً التوفيق والنجاح لجميع أندية دوريي زين والأولى في منافسات الموسم المقبل.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


فواصل

-لا يمكن القول إن القرعة الآسيوية قد خدمت فريقاً وظلمت آخر. فالوصول إلى هذه المرحلة لا يحتمل فريقا سهلا وفريقاً صعباً. فالفرق الثمانية هي قمة فرق آسيا ومن يبحث عن البطولة يجب أن يكون مستعدا لمقابلة أي فريق.


***


-ربما يصل الهلال إلى نهائي بطولة آسيا ولكن الأهلي والاتحاد سيخرج أحدهما لا محالة لأن دور الأربعة سيجعلهما في مواجهة مباشرة مع بعضهما البعض. كل الأماني أن يكون النهائي سعودي خالص.


***


-غير معقول أن يكون هناك من يعمل على زعزعة وضع اتحاد الكرة وإدارته المؤقتة. للأسف أن هناك من يفعل ذلك.


***


-خلال الأيام الماضية وصلت أزمة اسم المدرب إلى ذروتها بين الإدارة الهلالية وجماهير النادي التي تنتظر إعلان اسمه على أحر من الجمر فيما الإدارة تتأنى وترغب في مزيد من الوقت حتى يكون قرارها سليما.


***


-إذا لم يحل الاتحاديون مشاكلهم سريعا ويلتفوا حول ناديهم فإن مغادرتهم للبطولة الآسيوية ستكون مسألة وقت. فالبطولة تحتاج إلى عمل كبير على مستوى استقطاب العناصر المحلية والأجنبية. لكن المشاكل ما زالت تعيق العمل وتكبل الإدارة.


***


-الزميل الأستاذ مصطفى الآغا قدم حلقة مميزة من برنامج «صدى الملاعب» عبر قناة MBC مساء الخميس الماضي عندما استضاف النجم الكبير سامي الجابر فكانت حلقة ممتعة أظهر خلالها الآغا قدرة كبيرة في فن الحوار واستطاع أن يخرج بالكثير من المعلومات والآراء التي شدت المشاهدين وأبهرتهم.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


صح لسانك

-الاتحاديون ينتظرون استقالة ابن داخل


(عنوان صحفي)

لإعادة النادي لأهله.

-نهائي آسيا في الرياض


(عنوان صحفي)

فرصة يا زعيم.

-ويندل يشترط على النصر الدفع باليورو


(عنوان صحفي)

هو يوقع ويصير خير.



كاريكاتير
رشيد السليم


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة