عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-2012, 03:32 PM   رقم المشاركة : 43
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل




اسمع دق يروع 00 افتح عيوني 00 اتأكد 00 لا الباب فعلا يدق بقوه والجرس ماوقف 00 فزيت مرتاعه وخايفه 00 وركضت للصاله 00 وشفت حمود يناظرني ومرتاع 00 ناظرنا بعض بخوف 00 وركض حمود يفتح الباب 00انصدمنا بقوه
صباح وهي تصيح وانهارت على البآب – الحقـــــــــــوا ابوكم الحقووووووووه
حمود وهو مرتاع ومنصدم – وش فيه ابوي احكي وش فيه
جيت اركض وانا مااحس بجسمي – الله يخليك عمتي وش فيه ابوي
وهي ماينسمع منها حرف 00 ماغير تبكي
حمود بصرخه – تكلممممممممممي وش فيه ابوي
صباح بصياح وكل اللي فهمناه منها – ف ي الم س ت ش فى وشكله يودّع
حمود – ايششششششششششش
انهرت – لااااااااااااااااااااااا الله يخليك لاتكذبين
حمود بسرعه يركض يبدل ملابسه 00 انا رجليني ماتشيليني 00 والله مااقدر اقوم
كيف اجيب عبآيتي 00 ناظرني حمود وركض للغرفه 00 جاب عبايتي 00لبستها وانا ارجف 00 وبسرعه طار فينا حمود للمستشفى




محمد بعصبيه – هذا اللي ناقص يابنت امي وابوي
ابومحمد بعصبيه – محمــــــــــــد بس
عبير – اسمعني يامحمد انا مااطلب اذنك اوشورك انا اقولك من الباب القول لاأكثر
الامر والنهي بيد ابوي ( وهي تبوس يد ابوها ) الله يخليه لي
انا مااقولك ياولد امي وابوي وانا متشفقه على الروحه 00 يعلم الله اللي خلقك وخلقني 00 اني محدوده 00 ولامآشبرت فتر برى الرياض
اذا بومحمد سمحلي يأمرني أمر اروح 00 وإذا رفض عيني اليمنى واليسرى لحاف وغطا 00 امره على قص رقبتي
ابومحمد – سمعت عقل اختك 00 ياليتك اخذ منه لوشوي ( وهو يوقف ) - اسمعيني
يابنتي بإذن الله مايعوقك بشر بتروحين 00 لجل ترفعين راس ابوك 00 واسمعيني يابنتي مااختاروك الا لكفأتك 00 والله كتبلك هالروحه مانرد فيها القدر خير صار ولاشر
محمد معصب – حرآم عليك ياابوي كيف توآفق
ابو محمد – عقب شوري مالك كلمه يامحمد هذولي بنآتي انا آمرهن وانهيهن خلك بعيد احسنلك
محمد طلع وهو يصفق وراه الباب بقوه




في المستشفى يركضون
وحمود رجله ماتشيله 00 ومنال تركض بلا هوآده تركض وبس 00 وتحس نفسها مذبوحه 00 مهما كان ناوي يسوي فيها 00 يظل الاب والام وكل شي لها 00 هي ماتعرف امها 00 ولالحقت عليها
وقفوا عند الدكتور
حمود – الله يخليك يادكتور ابوي كيفه
الدكتور – ابوك الحمدالله بخير 00 لحقنا عليه اظاهر مكثر جرعه في الشراب
منال بسرعه خرت ساجده شكر لله سبحآنه
حمود وهو ذابحه حآلتهم – دكتور الله يخليك ابي اشوفه
الدكتور – خلاص ادخل له بس لاتطول عنده
حمود – شكرن يادكتور
صباح اللي دوبها وصلت إلهم وهو بإين عليهاالتعب من الدرج – آآآه ليه رحتوا وخليتوني
حمود مطنشها ولاعطاها وجه
دخل على ابوه 00 وهو يشوف الاجهزه عليه 00 دمع من منظر ابوه 00 وشكله والآبر المغزوزه في جسمه 00 ماتحمل المنظرمهما صار يظل إبوه



في جده 00 وصل الوزير( محمد ) هو وآهله وحتى بدريه ونوره وسالم وطلآل
شافت دلال ام تركي وخالته هند وبنتها مشاعل 00 وهي ودها تذبحهم 00 وبنتها المنزويه على نفسها هناك قابعه تبكي
جلسوا وكل حد يهدي حآلة الثاني 00 طبعا والمستشفى انقلب راس على عقب 00بمجرد دخول الوزير عليهم 00 والصحآفه ماليه المستشفى 00 وكل حد يبي يستشف خبر يكتب بكره عنه 00 ساره اللي زاد غرورها اكثر واكثر 00 ( وللاسف هذا حآل الكثير من مجتمعاتنا ,, الله يصلح الحآل بس هذا تخلف وربي )





في المستشفى فتحت عيونها 00 وهي مستغربه هي وين 00 ماهي ذاكره شي 00 مسكت راسها وهي تحس باآلم 00 فجأه ردتلها كل ذكرياتها 00اسمعت عندها صوت بكأ ودموع
تناظر تلقاها عيشه 00 ابتسمت 00 عيشه انتبهت إلها
عيشه – الحمدالله على سلامتك ياست هآنم
نوف بتعب – الله يسلمك
عيشه وهي تدمع – الحمدالله ربنا ستر 00 واللهي الباشا خاف عليك كتير
نوف في بالها ( هه وليه مايخاف والبيت مكتوب بإسمي 00 بس وقف التفكير عندي مجرد ماتذكرت00 اني لومت من يورثني غيره 00ازداد رعبي 00 وكل يوم يزداد اكثر وآكثر من هالحقير )
دخل عليهم 00 وطاحت عينها في عينه
مشعل بغموض وهو ماشال عينه 00 صمت وهو يناظرها 00 اخذ فتره 00 بعدين على قولتهم ( سكت دهرآ ونطق كفرآ )
مشعل – يعني بتسوين نفسك تتدلعين وتتميرضين 00 عشان مااعاقبك
عيشه انطرمت 00 فيه حد يعاقب مريضه بهالشكل
عيشه – ياسعات البيه الست هآنم مكلتش من الصباح
مشعل وهو معصب من تدخلها – انتي حد خذك محامي عشان تتكلمين 00 اذلفي ودقي على مازن خليه يضفك من هنا 00 انا مدري كيف متحمل لسانك
نوف اللي نطقت وهي تمسك يد عيشه وهي تترجأ – الله يخليك عيشه خليك عندي
عيشه تناظر مشعل
مشعل بعصبيه – ليه بتجيك القطوه تاكلك 00 اخلصي اخلصي بسرعه ترى ورانا طياره 00 ترى مليت من شوفتك اللي اقرفتني 00 ابي ارد لاهلي ولربعي
نوف اللي كرامتها ماتسمحلها تسمع مثل هالشي وتسكت 00 فكت الغذايه اللي بيدها
مع نزف الدم 00 الآلم الداخلي اشد واعبر00 من اللي الآلم الخارجي 00 وقفت على رجلها وهي تاخذ منديل تمسح فيها الدم 00 وتلبس عبايتها وتناظره
نوف بعصبيه – إذا انت ماتبيني مره 00 انا ماابيك الف 00 وإذا انت عايفني مره تراني عايفتك الفين مره 00
كل هذا صار مع ذهول مشعل وعيشه اللي يناظرونها
مشعل بعصبيه – يامجنونه شاسويتي
نوف بقهر – انت قلتها مافيني شي وقاعده اتدلع
طلعت وخلتهم





وآخيرا فاق من الغيبوبه واول حد طلبه خلود
ام تركي وخالته اللي عصبوا من طلبه 00 ومشاعل اللي عرفت حجم حبه لها 00 كيف بتقدر تاخذه 00
دخلت له خلود وهي تدمع 00 وماهي مصدقه اللي تشوفه 00 تركي كله ابر واجهزه والاكسجين حوله 00 واجهزة نبضات القلب اللي ضعيفه جدآ
اقتربت منه 00 مسكت يده 00 وضمتها وهي تدمع 00 فتح عينه بصعوبه وحاول يبتسم إلها – خ لللللود
خلود وهي ماسكه الدموع والبكيه – الحمدالله على سلامتك ياروح وقلب خلود
تركي بضعف – سامحيني ياخلود
خلود حطت يدها على فمه على خفيف – لاتقول كذا يانظر خلود
تركي اللي يحاول يؤخر يدها وبضعف تكلم – انتي تحبيني ياخلود !
خلود وسالت الدمعه – اكيد احبك مافيها سؤال يانظر عيني
تركي بضعف ووهن – على كذا بتسامحيني على اللي سويته فيك
خلود وهي تدمع – يعلم الله من انربط اسمي بإسمك ماشفت شي يكدرني منك ياتركي
تركي – مصيرك بتعرفين 00 مصيرك بتعرفين 00 ( وهو يغمض عينه ) بصعوبه تكلم – خلي نايف يجيني ابيه
خلود – إن شاءالله
جت بتطلع 00 مسك يدها وباسها 00 ابتسم إلها ( وكل هذا وهو مغمض عينه )







التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }