عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-2012, 04:36 AM   رقم المشاركة : 8
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


قيل لأحدهم: "أن ابنك عشق". أجاب: أي بأس به ؟ أنه إذا عشق نظف وظرف ولطف..
** براعم الورد هي الجمال ، الشباب ، النقاوة **


دق جوال الريم هذا عبود اكيد جا : الووو
عبد الإله هلا تعالي جبت اللبس
الريم اطلع أنت برا
عبد الإله ايواا اش قاعد أقول من الصبح وإلا أقول أنا بدخل أحطه عند الباب وارجع
الريم خلاص طيب مشكوووووور تعبتك معي
عبد الإله تعبك راحة الريم لا أوصيك اختاري لي وحده حلوه كذا من الحلوات اللي عندك
الريم نعم استحي على وجهك أنت متى بتكبر
عبد الإله ههههههههههههه بسم الله نمزح يا بنت
الريم تستاهل
عبد الإله هههههههه خليك متعاونة باااااااي
الريم ههههه بااااي
هند كانت عند النافورة وفجأة حست بنوبة الربو تجيها بدت تكح تكح ويطلع دم من فمها
بهالأثناء دق عبد الإله الانترفون وفتحه البواب اوتماتيكي من داخل
دخل حط الكيس ورفع راسه بيرجع ويشوف قدامه بنت قاعدة تكح وترجع دم وحالتها لله طبعا أي ولد شهم بطبيعة رجولته مستحيل يشوف إنسانة بتموت قدامه ويخليها راح بسرعة عندها
عبد الإله أختي لو سمحتي
لكن هند ما ردت عليه والدم يطلع من فمها بغزارة وفقدت الوعي جات تطيح ع الأرض بس عبد الإله كان أسرع منها ومسكها ما قدر يستحمل الموقف اخذ جواله ودق على الريم
الريم استغربت توه متصل شالت الوووو هلا عبود
جاها صوت عبد الإله اللي كان خايف الريم بسرعة اطلعي بره تعالي شيلي البنت بتموت علي
الريم خافت أي بنت وأي موت وش قاعد تقول أنت
عبد الإله ( صرخ ) اطلعي بسرعة وقفل بوجهها
الريم سكرت ووقفت بخوف بنات ما دري اش صاير وطلعت بسرعة البنات لما شافوا حالتها طلعوا بسرعة وبدون عبي وبدون مسافع ولا شي من الخوف
طلعت بسرعة الريم ووراها البنات شافت عبد الإله واقف عند النافورة وشايل هند والدم مغرقها وموسخ عبد الإله اللي استحى لما شاف هالكم الهائل من البنات ونزل عيونه بالأرض وهو مرتبك البنت بين يدينه بتموت
حتى الأرض توسخت هالة صارت تصرخ لما شافتها
نورة وهي خايفة اتصلوا بسرعة بالإسعاف
عبد الإله تحمس وبصراخ أي إسعاف جيبوا عباتها بشيلها المستشفى طلعت رنا وعفرا ونهى وهم ما يدروا عن الدنيا
نهى لا والله الخيانة طلعتوا ولا قلتولنا
وتشوف بوجهها سلمى قاعدة تبكي رنا انفجعت اشفيك اش صاير
طالعت كلهم يبكوا بعدت سلمى ومسكت خلود اشفيكم اش صاير تكلمي حرقتولي أعصابي
عفرا بدت تبكي
خلود بصعوبة هننـ هند بتموت
دفتها رنا بقوة نعم اش قاعدة تقولي انتي وطلعت برا وطلعوا وراها
وكان عبد الإله طالع وهو شايلها رنا لا شعوريا لما شافت المنظر راحت ورى عبد الإله
رنا وهي تبكي عبد الإله ما تروح
عبد الإله معصب ومستحي ومرتبك ومتوتر كل هذا بسبب الكم الهائل اللي قدامه شي والجمال الطفولي اللي بين يدينه شي ثاني وش لا تروح
رنا بجيب عبايتي وأجي دخيلك لا تروح
عبد الإله مو عارف يتصرف من الخوف بسرعة جيبي عبايتك واطلعي
جرت رنا جابت عبايتها وجوالها وركبت هي والريم وع المستشفى فورا
في البيت كانوا هالة والبنات مرره خايفين وفاتحين مناحة


صالح أدق عليه ما يرد
فيصل يمكن ناسي جواله
صالح والله ما اعتقد عبد الإله طول الوقت جواله بيده
صلاح فارس هو يدري انه اليوم الجمعه بالاستراحة حتى يوسف ما جا
فارس ايواا العصر هشام كلمه قدامي وقال بيجي
هشام اكيد جايين إنشاء الله بالطريق لا تشغلوا بالكم
صالح ليكون سواها عبود وراح بات في بيتكم
الكل ههههههههههههههههههههه
صلاح ما تدري عنه عبود هذا
سعد فيصل قوم نلعب بلياردو
فيصل بهزمك كالعادة
سعد هههههههه قوم وبتشوف

في المستشفى أول ما وصلوا دخلوها فورا ع الطوارئ
ورنا والريم يبكوا
وعبد الإله رايح جاي متوتر مو عارف اش يسوي
طلع الدكتور راح عند عبد الإله والبنات بسرعة
عبد الإله ها بشر دكتور
الدكتور والله ما اعرف اش أقولك بس أنت وش تصير لها
عبد الإله بدون وعي وبكل ذكاء خارق: زوجها
الريم ورنا طالعوا في بعض وش قاعد يقول ذا
عبد الإله انتبه باللي قاله وانحرج مره اقصد من المعارف يعني بس طمنا يا دكتور الله يخليك
الدكتور بتفهم تفضلوا معي المكتب راحوا معاه
جلس الدكتور ورا المكتب والله هي فقدت دم كثير وحالة الربو قوية أثرت على تنفسها وهي الحين بالعناية المركزة
عبد الإله والخوف بعيونه يعني حالتها خطيرة والا مستقرة
الدكتور والله ما اعرف اش أقولك بس احنا عملنا اللي علينا والباقي على الله بس
رنا وصوتها كله بكى بس ايش دكتور
الدكتور تحتاج نقل دم
عبد الإله بسرعة اش فصيلتها
الدكتور بس تطلع الفحوصات بنخبركم وخبروا أهلها
عبد الإله مشكور دكتور ما قصرت
الدكتور العفو هذا واجبنا
عبد الإله وهو يشوف حالتهم لله رنا خلاص حصل خير دقي على أهلها خبريهم لازم يدروا
رنا وصوتها رايح طيب


هالة دقت على أهل هند وقالت لهم وبعدين دقت على رنا تطمن على هند
دق جوال رنا هذي هالة
رنا الو
هالة بخوف رنو اش صار عليها
رنا وهي منهاره دخلوها العناية المركزة
هالة يا الله .. طيب أنا اتصلت خبرت أهلها وهم جايين ترى
رنا وهي تمسح دموعها بألم زين كنت بكلمهم أنا يللا
هالة طيب خبرينا إذا صار شي جديد
رنا طيب باي
هالة باي
ما لحقت تسكر إلا ويتصل هشام
رنا عبد الإله هذا هشام اش أقوله
عبد الإله ردي
رنا ما اقدر ببكي وبيخاف يحسب صاير شي
الريم وهذا كله مو شي
عبد الإله يبغا يطلع تلفونه يدق هو على هشام ويقوله انه بيتأخر شوي عليهم عشان اللي صار وهو يدخل يده بجيبه يوووه نسيته بالسيارة دامه ما قفل عطيني التلفون
عطته الريم خذي عطيه أخوك
الريم أخذته منها وعطته عبد الإله
عبد الإله الووووو
هشام يطالع الجوال هذا مو تلفون رنا كأنه صوت عبد الإله وش القصة....؟؟؟
عقد حواجبه الوووو السلام عليكم مين معي
عبد الإله وصوته متغير وعليكم السلام عبد الإله ما عرفتني
هشام هلا عبد الإله وين رنا ليه جوالها معك
عبد الإله ياخي قصة طويلة بس تطمن رنا بخير هذي هي جنبي
هشام خاف فز عبووووود وينك أنت اشفيها رنا
عبد الإله يا هشام صل ع النبي ما صار شي كنت بوصل شي للريم لبيتكم وأشوف بنت حالتها حالة ورنا بتبكي ليه لأنها صاحبتها هذي كل القصة
هشام يعني متأكد رنا ما فيها شي
عبدالإله ابتسم لا تخاف بأيدي أمينة
هشام طيب اش صار على صاحبتها ومين هي
وأنت منت جاي
عبد الإله في العناية المركزة ما دري سمعتها تقول هند الظاهر
هشام ياااالله أخت يوسف خوينا
عبد الإله حس بغيره المهم الحين مع السلامة
هشام يعني منت جاي
عبد الإله بتأخر اللين ما تطمن ع البنت وارجع الريم ورنا
هشام طيب لا وصيك عليهم ممكن تعطيني رنا
عبد الإله لا توصي حريص أختك أختي مع السلامة الريم خذي عطيه رنا هشام يبيها
رنا أخذت الوو
هشام هلا رناااي كيفك
رنا من يوم ما سمعت صوته انفلتت بكى
هشام يعرف كيف غالية عليها صديقتها رنا حبيبتي إنشاء الله بتطلع بالسلامة لا تبكين عشان خاطري
رنا تبكي وتتكلم بصعوبة ط ..ططيب
هشام كمل بحنان رناي تبغين أجي أنا أخذك
رنا بسرعة لا لا ما يحتاج بروح مع عبد الإله بعد ما يجو أهلها
هشام اوكيه اوعديني ما تبكي
رنا وعد
هشام يللا رنوو مع السلامة
رنا مع السلامة
دخلت أم هند وأختها وأخوها يوسف اللي كان رايح الاستراحة ودقوا عليه لأنه أبوها مسافر
قال لهم عبد الإله اللي صار
أم هند يا ويلي أنا بنتي بالعناية المركزة
يوسف هدي يا يمه ما صار إلا الخير
أم هند لا إله إلا الله
فطوم تبكي أخت هند رنا كم يوم بتجلس بالغيبوبة
رنا والله ما ادري بس ينقلوا لها الدم بيشوف حالتها الدكتور
يوسف يكلم عبد الإله مشكور يا عبد الإله ما قصرت
عبد الإله مستحي العفو يوسف ياخوي هذا واجبي ما تشكرني عليه


هشام سكر التلفون وكان جنبه فارس ها بشر الأهل فيهم شي
هشام شفت يوسف السلطان
فارس ايواا
هشام أخته صاحبة أختي رنا تعبت عليهم وهي بالعناية المركزة
فارس ايوااااا عسى خير إنشاء الله
هشام ما ادري بس رنا رايحة فيها
فارس ما يصير إلا الخير إنشاء الله لا تخاف وأنا أقول ليه يوسف ما جا
هشام الله يعدي الليلة على خير


جا الدكتور لو سمحتوا المريضة فصيلتها( o+) ونبغا كم واحد يتبرع لأنه الدم اللي فقدته كثير
أم هند وهي تبكي أنا يا دكتور خذ دمي كله بس بنتي تقوم بالسلامة
الدكتور لحظة بنشوف مين يناسبه دمها
وبعد ما شاف الدكتور أم هند ما تقدر تتبرع رغم انه نفس فصيلتها بس عشان عندها مرض السكري ويأثر عليها
ورنا اللي سوت مناحة عشان ما قدرت تتبرع مو نفس الفصيلة
والريم عندها فقر دم خفيف بس فطوم وعبد الإله تبرعوا
أم هند والله انك ولد حلال الله يخليك لأبوك يا رب
عبد الإله مستحي حده أول مره ينحط بزي المواقف أميين ويخليك يا خالتي
أم هند الله يحفظك يا رب
عبد الإله راح فيها الله يقومها بالسلامة إنشاء الله وترد لكم بالسلامة يللا احنا نترخص الله يللا بنات مشينا
رنا الريم قولي لعبد الإله الله يخليك بجلس هنا
الريم رنو ما في فايدة الحين هي بغيبوبة ما راح تحس فيك
عبد الإله وأنا بكرة الصبح ولا هشام نجيبك
رنا عنيدة وبعد اخذ وعطى رضيت ورجعت البيت







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة