مـع غروب الشمس لا يغرب الحب * أحلى رواية حب رومانسية كاملة
بعد مارجعت كانت تحس نفسها مخنووقه .. راحت لغرفةأمها وأبوها وفتحت الباب بأقوى شئ بدون ماتدق
صررخت وهيا تبكي: مااا أبغاااه والله مااتزوجوو والله انا حلفت ماابغاه اكرهو اكرهواا انتو ماتفهمو مااقدر اتزوج الأيمن هذا آآآآآه ماماااا ماابغا
أبو ماجد فز راح لعندها ومسكها بالقوه جلسها ع الكنبه وجلس جمبها وهوا ماسك يدينها طل في أم ماجد: جيبي لها موويه
أم ماجد كانت تطل في روضه باستغراب ودهشه وخووف ماكانت تتوقع انو روضه غاصبه نفسها عليه حست بشعوور الضيقة لماا شافت روضه بدي الحاله
أبو ماجد رفع صوته: جيبي لهاا مويه
أم ماجد انتبهت:إن إن شالله
أبو ماجد يكلم روضة بهدوء: حبيبتي رودي من متى احنا نغصبك على شئ انتي ماتبغيه؟ حبيبتي مايسير تزعلي نفسك وتعصبي كدا بطاال ترهقي نفسك ماايحتاج كل هذا البكاء عشان تقولي لنا انك ماتبغيه
روضه تبكي: بس انا ماابغاه (شهقت) ماابغاه
أبو ماجد يحاول يهديها: ولاا يهمك روقي بكره نكلمهم ونقول لهم مافي نصيب
روضه: لأ لأا دحييين تكلموهم
أبو ماجد رفع لها ساعته: شوفي الساعة 2ونص الليل ماينفع دحين بكره في أقرب وقت نتصل عليهم
روضه: وعد؟
أبو ماجد: وعد
’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’
فارس كان واقف قدام البحر وأول مره يحس بنظره جديده للحياه كان يشووف كل شئ بلون الحب حس انه فهم الدنيا صح لما يشوف أي شئ يشوفه بنظرة عااشق بنظره جديده ومختلفه عن أول حس بفرحه تفيض في قلبه وتغمره لما سمع إنوو روضة انفسخت خطوبتهاا ماحس إلا بصوت ضحكته طلعت من قلبه وانتشرت في الآفاق لتلفت بعض أنظار الماره << ^_^
فارس كان ماسك في يده وردة ذبلانة استنشق ريحتهاا.. طلع جواله وبدأ يكتب مسـج
’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’
كـانوا الشباب جالسين في مقهى والي نااقصهم فارس // خالد وسامي ومهند ورائد وفهد ونادر ورامي //
مهند: ههههههه ترى لسا ماخلصوا بنات العالم تقدروا تخطبوا
فهد: هههههآي بعد ايش ! بعد ماخطبتوا وخلصتوا علينا الحلواات
سامي عصب: فهــد ماايسير تقول كـذا
فهد: يآآ الله من جــد إنكم غيورين يابويا مااقلنا شئ
خالد: طبيعي نغاار على خطيباتنا ولا انت عادي مافي غيرة؟
فهد: مدري والله ماجربت إذا خطبت جاوبت
نادر: ههههههههآي مسوي بريـئ ،، تبغا تفهمني إنك ماجربت تكلم بنات أو تقابلهم؟
فهد: لا يا حلو الي أكلمهم في التفون مجرد تسليه إن شالله ينحرقون ماعليا فيهم على ايش اغاار أما خطيبتي ظفرهاا مايبان
خالد: ماا أقسى قلبك أجل ليش تكلم البنات دامك ماتحبهم ولاا شئ
فهد: أقول أنا بروح أجيب جوالي الثاني من السياره واتبهوا لهذا الجوال ترى فيه أرقام حبيباتي هههههههه
رامي: يلا شباب كسرنااه؟
سامي: ههههههههههههههه قداام
رااح فهد وخلى جواله الي يكلم فيه بنات معاهم
مسك سامي الجواال في يده وجلس يقلبه .. فجأه دق الجوال المتصل ((رغـد))
خالد: يااعيني رغد ومشاعل وساره مايهجد الجواال
طبعا سكـت الجوال بدون ماحد يرد عليه بس بعدها سمعوا نغمة الرسائل
رامي: أكيد هاذي منها زعلت لأنه مارد عليهاا .. بالله افتحها
خالد: خخخ طيب
راح لصندوق الرسائل وفتح آخر رساله غير مقروءه وطلعت من رغد زي مااتوقعوا
خالد: كاااي اسمعوا _ فهودي وينـك إذا جيت كوول مي بيبي _ خخ ,, فجأه سكـــــت وفتح فمه ع الآآخخر من الصدمة جلس يقرأ الرقم مليووون مره مو مستوعب.. طلع جواله من جيبه وجلس يقارن بين الرقمين // إلا هذا رقم رغد !!! رغد؟ إيوا رغد أختـه مااااكان مصدق ولا مستوعب حاس بصدمة قلبيه صحي على صوت سامي
سامي: خلووود وين رحت
سمع صوت فهد بغرور وهوا جاي: أكيد في وحده اتصلت عليا وانا هناك
خالد كان يشوف فهد قدامه كأنه كاافر أو أبغــض خلق الله لقلبه مااحس ولا بشئ ألين لقى نفسه فوق فهد ع الأرض ويعطيه بكووس في وجهه والشباب يحااولواا يبعدوو بينهم
خالد وهواا يضربه: يانذل يااااحقير ياأخون خلق الله مالقيت الا هيا تكلمهاا والله لأموتك بين يديني (يصرخ على الشباب الي يفرعوا) بعدووو بعدو الله ياخذكم ماتعرفوا ايش سوا هذا الخااين .. وجلس يضرب في فهد بأقوى مايملك ألين شاف الدم ينزل من وجهه حس بأنه لسا ماراح الي في صدره بس الشباب بعدوه بالقوة
خالد على طول خرج من المقهى ماعنده وقـت ركب السياره ودااس البنزين بأسرع ماايمكن كان يدخل بين السيارات بصوورة خطيره حتى سامي ومهند مااقدروا يلحقوه أو يوقفوه
وصل لبيتهم نزل من السيارة ودمه فاير دخل وشاف أمه تكلم تلفون
أم خالد لما شافته شكله كان يخوف وين خالد المسالم الهادي .. ثوبه طالع على فوق ووجهه أحمر غير عيونه الي تتكلم من الغضب
خالد يصرخ: رغــــــــــــد رغد يا حقيييرة يازباله أنزلي بسرعه وينــك وينـك انتي
رغد طلت عليه من فوق الدرج وبنبرة استغراب: خالد؟؟؟!
خالد طلع لها الدرج في ثواني كان قدامها بدأ يضربها بكــف حااار وبعدها مسك شعرها يشده ويكلمها باحتقار: ياخاينه يا زباااله كذا تخونين أهلك وهذا بعد مووت أختك أختك ياارغد مو بنت عمك (صرخ في إذنها) إنتي كيف تفكرين من ايش مصنووع قلبك
رغد كانت تبكي شاد على شعرها بقوه: آآه ماما الحقيـــني ،، سيبيني ياا متخلف
طلعت أم خالد جري ومسكت خالد: خالد خاالد سيبها حرام عليك قطعت شعر البنت
خالد طل في أمـه: حرام عليا؟؟؟ وموو حرام عليكي لما خليتي بنتك تكلم أولاااد هاااااا؟
أم خالد ضربت صدرها من الفجعه: إيـــش؟ تكلم أولاآآد!
رغد تبكــي: إهئ إهئ كذااااب ماأكلم
خالد أعطاها كف ثاني: وكمان تنكري يابنت الـ ..... تعاالي تعالي أشوف جوالك وأقرأ المسج الي ارسلتيه لفهوووودي
رغد عيونها طلعت من مكانها وقلبهاا في يدهاا هذا كيف عرف اني اكلم فهد؟؟
راح خالد وأمه للغرفه وجلست هيا ع الدرابزين حطت وجهها على يدها وتبكي من الألم ومن الخووف
فجأه سمعة صرخة خالد: شااايفه قرأتي المسج؟؟
أم خالد: إيوا والله روووح روح كمل ضرب هاذي نجسه
رغد تبكي وتصرخ: والله موو نجسه مافي احد
أم خالد تقاطعها: أصصص ولا كلمة إلا نجسه ونجسه وحلال فيكي الضرب يا خاينه
خالد: أدخلي أدخلي غرفتك وجوالك معايا واللابتوب ماافي خرجاات مافي تجلسين في غرفتك طوول اليوم مانبغا نشوف شكلك فاااااااهمه؟
رغد هزت راسها ودخلت الغرفه بســرعه قبل مايكمل عليهاا ضرب هوا وأمه
’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’