عرض مشاركة واحدة
قديم 19-04-2011, 06:49 PM   رقم المشاركة : 141
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

الشباب يهدف لتكرار فوز مباراة الذهاب



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ينازل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اليوم نظيره الإمارات الإماراتي وكله أمل في العودة إلى الرياض بكامل نقاط المباراة للاقتراب من التأهل إلى الدور المقبل لدوري أبطال آسيا رغم صعوبة المهمة كون المباراة ستقام على ملعب الفريق الخصم برأس الخيمة ضمن مواجهات الجولة الرابعة.
ويسعى الشباب إلى تسجيل انتصاره الثاني في البطولة على التوالي بعد أن انتصر على ذات الفريق قبل أسبوعين في الرياض 4-1، لتوسيع الفارق بينه وبين الإمارات والريان القطري والإمارات متذيل ترتيب المجموعة، وكذلك ليحصر المنافسة على انتزاع بطاقتي التأهل عن المجموعة، بينه وذوب هان الإيراني.
ويدخل الشباب اللقاء بروح معنوية عالية بعد أن أصبح يمتلك خمس نقاط في رصيده دون أن يتعرض إلى خسارة، حيث تعادل في لقاءين أمام الريان القطري وذوب هان وفاز على الإمارات، ووضعه هذا الرصيد في المركز الثاني خلف ذوب المتصدر.
ويتمنى الشبابيون تحقيق الفوز للتقدم كثيرا نحو الترشح عن المجموعة للأدوار المقبلة من البطولة، فيما يسعى الفريق الإماراتي (3 نقاط) إلى إحياء آماله والعودة للمنافسة بتحقيق الفوز.
وتسود الشبابيين بدءا من مدرب الفريق، الأرجنتيني إنزو هيكتور واللاعبين والإدارة وحتى الجماهير، حالة من النشوة بعد تصاعد مستوى الفريق الفني أخيراً، إضافة إلى العودة الكبيرة لبعض اللاعبين المصابين كصانع الألعاب البرازيلي مارسيللو كماتشو ولاعب خط الوسط أحمد عطيف والظهير عبدالله الشهيل، إلا أن النزلة المعوية التي لحقت بالظهير الأيمن حسن معاذ في التدريبات مساء أول من أمس، شكلت نوعا من القلق لدى المدرب خوفا من عدم تمكنه من التعافي واللحاق بالمباراة, خاصة في ظل غياب الكويتي مساعد ندا عن المباراة للإيقاف، إلا أن الجهاز الطبي طمأن المدرب أمس عن جاهزية اللاعب وإمكانية خوضه اللقاء.
ولا يتوقع أن يحدث هيكتور أية تعديلات على طريقته المعتادة (4 – 4 – 2) حيث سيدفع بالحارس وليد عبدالله وأمامه خط دفاعي مكون من الظهير الأيمن حسن معاذ (عبدالله الشهيل) ومتوسطي الدفاع، البرازيلي مارسيللو تفاريس ووليد عبدربه والظهير الأيسر زيد المولد, وفي خط الوسط، عبدالملك الخيبري وأحمد عطيف (كمحورين) والبرازيلي مارسيللو كماتشو وعلي عطيف كصانعي ألعاب.
ويشكل الثنائي، الغيني الحسن كيتا وناصر الشمراني، خط المقدمة، وكلاهما يعول عليهما هيكتور كثيراً في حسم المواجهة وتحاشي الدخول في حسابات معقدة في الجولة المقبلة. أما الفريق الإماراتي، فيسعى إلى الفوز لتحسين موقعه ورد الدين لضيفه الذي ألحق به خسارة قاسية في مباراة الذهاب 4-1.
ويعتمد مدرب الإمارات، التونسي غازي الغريري على عدد من لاعبيه أبرزهم المهاجم السريع هداف الفريق (3 أهداف) المغربي نبيل الداوودي الذي سجل هدف فريقه الوحيد في مباراة الذهاب، إلا أنه تعرض إلى إصابة ربما تمنعه المشاركة من البداية، لكن هناك الجزائريين حاج بوقش وكريم كركار والأردني عامر ذيب.












هيكتور: سنحسم الحسابات بالفوز على الإمارات


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


وصف المدير الفني لفريق الشباب، الأرجنتيني أنزو هكتور فريق الإمارات الإماراتي بالطموح والقوي والمتميز.
جاء ذلك خلال المؤتمرالصحفي الذي عقد ظهرأمس بنادي الإمارات للحديث عن مباراة الفريقين اليوم ضمن الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا.
وقال" المباراة ستكون قوية خصوصاً أن الفريق الإماراتي يلعب على أرضه وبين جماهيره، ولن أستهين به لأن النقاط تهم الفريقين، كما سندخل المباراة بعيداً عن النتيجة السابقة التي حققناها في الرياض، لأن لكل لقاء ظروفه".
وأضاف" نسعى للفوزلأنه سينهي حسابات المجموعة خصوصاً إذا فاز ذوب الإيراني اليوم أيضا".
وعن إصابة حسن معاذ قال" اللاعب جاهز، والوعكة الصحية المفاجئة التي ألمت به كانت بسيطة ولن تمنعه من خوض المباراة".
من جهته أكد اللاعب أحمد عطيف استعداد فريقه للمواجهة، ممتدحاً إدارة ناديه لتوفيرها كل سبل النجاح للفريق، مشيداً بدور الجهازين الفني والإداري للفريق.
وعن المباراة،قال" نعتبرها مفترق الطرق للفريقين، وهذا ما يجعلها صعبة وقوية".
أما المدير الفني لفريق الإمارات، غازي غريري فقال" نحن حريصون على الظفر بنقاط المباراة باعتبارأن الفوز يمثل نقطة عودتنا إلى البطولة لأننا خسرنا مباراتين، لذلك نحن نطمح إلى الحصول على المركز الثاني والتأهل للدور المقبل".
وأضاف" في المباراة السابقة بالرياض عاقبنا أنفسنا بتلقي الهزيمة لأننا لم ننه اللقاء في شوطه الأول، ولم نستثمر الفرص التي تهيأت لنا، بينما استثمر الشباب جميع فرصه". وزاد" لسوء حظنا أن الشباب اكتملت صفوفه في هذا الموسم أمامنا فقط، كما أن الخبرة خذلت فريقنا ومنحت الأفضلية للشباب".
من جهة أخرى، عقدت اللجنة الفنية للمباراة اجتماعها الاعتيادي، وناقشت من خلاله التعليمات الخاصة بالبطولة، واعتمدت اللجنة أن يرتدي فريق الشباب الطقم الأسود، فيما سيرتدي الإمارات الطقم الأبيض.








التوقيع :









رحمك الله يا فيصل