عرض مشاركة واحدة
قديم 13-09-2010, 08:19 AM   رقم المشاركة : 104
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


إقامة بطولة الأندية العربية للطائرة في السعودية

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

طائرة الهلال

الدمام – مرشد الخالدي

وافق الاتحاد العربي لكرة الطائرة على الطلب الرسمي الذي تقدم به رئيس الاتحاد السعودي للعبة إبراهيم القصير لاستضافة أقوى بطولة يشرف عليها الاتحاد العربي، وهي بطولة الأمير فيصل بن فهد للأندية العربية ال29 والتي من المحدد بصفة مبدئية أن تقام خلال شهر فبراير من العام الميلادي المقبل.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده الاتحاد العربي للكرة الطائرة في مقره بالعاصمة البحرينية (المنامة) برئاسة الشيخ علي آل خليفة والذي تقدم خلاله الاتحاد التونسي بطلب لاستضافةالبطولة ذاتها إلا أن أغلبية المشاركين في الاجتماع أيدوا الطلب السعودي وتم منح الاتحاد السعودي للعبة حرية مشاركة فريقين في البطولة حسب اللائحة الرسمية للاتحاد العربي.

ومن المقرر أن يشارك الهلال والأهلي في البطولة التي سيتحدد مكان إقامتها في الرياض أو جدة خلال الأسبوعين المقبلين، إذ إن الهلال هو بطل جميع البطولات المحلية للموسم الماضي والأهلي احتل المركز الثاني.

وأشارت المصادر أن الاتحاد السعودي للكرة الطائرة سيتكفل بمصاريف جميع الأندية المشاركة بالبطولة العربية التي يصل عددها إلى 22 نادياً، وفق آخر خمس بطولات، إذ سيتم توفير السكن والإعاشة والمواصلات للاندية واللجان العاملة في البطولة المرشحين من الاتحاد العربي للطائرة.

من جانبه كشف رئيس الاتحاد السعودي للطائرة إبراهيم القصير "أنه سيتم التواصل مع مسؤولي الهلال للتعرف على رغبتهم في إقامة البطولة العربية للأندية بمدينة الرياض أو يتم إقامتها في مدينة جدة بعد ذلك سنبدأ أولى الخطوات لتحديد الكثير من المعالم الأساسية على أرض الواقع من اختيار فنادق لسكن الأندية وللاتفاق مع بعض الجهات بالقطاع الخاص على تأمين الاحتياجات الضرورية لإنجاح البطولة".

وأوضح القصير في تصريحه ل (دنيا الرياضة): "أن الاتحاد السعودي للعبة سيتحمل سكن وإعاشة فريقي الهلال والأهلي المشاركين في البطولة العربية سواء أقيمت البطولة في الرياض أو في جدة، ولن تتحمل إدارتا الهلال والأهلي أي مصاريف إطلاقاً في البطولة التي تعتبر استضافتها حدث رياضي قاري وإقليمي كبير بسبب مشاركة اللاعبين المحترفين والبارزين على المستوى الآسيوي والأفريقي من اللاعبين العرب مع أنديتهم في البطولة المقبلة التي ستكون المنافسة بها قوية".

ومما تجدر الإشارة إليه أن الهلال أحرز لقب البطولة العربية للأندية ثلاث مرات في موسم 1997م وموسم 1998م وموسم 2009م ويحتل الهلال المركز الثالث بعد ناديي الأهلي المصري والصفاقسي التونسي في السجل الذهبي للبطولة التي حققها الأهلي والصفاقسي ست مرات لكل منهما.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الرأي المختصر
الهلال والشباب و«ديربي» الغربية
ناصر بن سعد السديري


ونحن نعيش في هذه الايام المباركة , نسأل المولى عز وجل ان يحفظ لنا قادتنا وولاة امورنا , وان يوفقهم الى ما يحب ويرضى , وندعوه بعظيم جلاله وصفاته العلا ان يديم على هذه البلاد نعمتي الامن والاستقرار, وان يعيد هذا العيد السعيد علينا وعلى الامتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.

وبهذه المناسبة يطيب لنا ان نرفع التهنئة الى مقام مولاي خادمين الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير سلطان بن عبدالعزيز والى النائب الثاني الامير نايف بن عبدالعزيز , والى امير الرياض المحبوب الامير سلمان بن عبدالعزيز (حفظهم الله) , والى كافة افراد الاسرة الحاكمة والشعب السعودي الكريم.

ونتمنى ان تزدهر الرياضة في بلادنا وتتطور اكثر واكثر تحت قيادة امير الشباب الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الامير نواف بن فيصل , لكي تواكب المتغيرات السريعة التي تحدث من حولنا , ونصبح مؤهلين لمقارعة الكبار خاصة في مجال كرة القدم اللعبة الشعبية الاولى في العالم على مستوى المنتخبات والاندية.

يحدونا امل كبير بأن يحقق فريقا الهلال والشباب النتائج المنتظرة في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال آسيا يوم الاربعاء المقبل امام كل من الغرافة القطري وهيونداي الكوري.

ولا نشك مطلقا في قدرة فريقينا الكبيرين (الهلال والشباب) بتقديم مباريات متميزة ونتائج باهرة في هذه المنافسة , لا سيما وانهما يضمان في صفوفهما لاعبين موهوبين واصحاب خبرة , ويقودهما مدربان كبيران.

فالهلال الذي سيستضيف الفريق القطري بالرياض والطامع في الفوز باللقب بعد غيبة , يدرك جيدا ان أي نتيجة غير الفوز والفوز بأكبر عدد من الاهداف سيعني تقليص فرصه في الاستمرار وتبخر الحلم الذي طال انتظاره.

واما الشباب الذي يلعب بعيداً عن ارضه وجماهيره , فهو الآخر مطالب بأن يعود من كوريا الجنوبية بأفضل نتيجة حتى يكون مهيئاً للاجهاز على منافسه في الرياض والتاهل لنصف النهائي.

ان ما يبعث الاطمئنان ويدعو للتفاؤل ,ان اعداد الفريقين لهذه المرحلة من المنافسة بدأ مبكرا وكان متميزا, وذلك بفضل الاهتمام الذي وجداه من ادارتي نادييهما ومنسوبيهما الذين سخروا كل امكانات الناديين من اجل انجاح فترة الاعداد مع الحرص على توفير كافة الاحتياجات اللازمة.

امنياتنا للفريقين بالتوفيق في هذه البطولة.

** من سوء حظ الفريق الاهلاوي المثخن بالجراح ان البرمجة قد وضعته امام نده وغريمه الاتحاد الخميس المقبل في لقاء الجولة الخامسة من دوري زين السعودي للمحترفين.

ومن المفارقات الغربية هذه المرة, ان الفارق بين الفريقين في الترتيب العام قبل لقاء "الديربي" اصبح كبيرا جدا ,حيث يتصدر الاتحاد المنافسة مع الهلال برصيد 12 نقطة , بينما يقبع الاهلي في المركز العاشر بثلاث نقاط فقط.

فهل يا ترى سينتفض الاهلاويون في تلك الامسية ويطوون ملف احزانهم ويصالحون جماهيرهم , ام أن العميد سيعمق الجراح , ويعيدهم الى دائرة الاحزان؟.
**********************

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


عبد الرحمن بن مساعد: أوضاعنا المالية ليست على ما يرام وسنسدد حقوق ياسر خلال أسبوعين
ضربة موجعة .. عزيز يغيب عن الهلال


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


عبد العزيز العجلان من الرياض

تلقى البلجيكي جيريتس مدرب فريق الهلال الكروي, ضربة موجعة أمس بعد أن أثبتت الفحوص الطبية غياب خالد عزيز لاعب محور الفريق الكروي لمدة خمسة أسابيع بعد إصابته في فخذه في مران أمس الأول ما ستحرمه من المشاركة أمام الغرافة القطري بعد غد في ذهاب دوري المحترفين الآسيوي. وأكد الجهاز الفني والطبي أن إصابة عزيز تختلف عن الإصابة التي لحقت به في معسكر الفريق في أبها والتي أجرى من خلالها عملية جراحية في ألمانيا.

من جانب آخر, أكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال, أن النادي لا يمر بضائقة مالية كما تردد أخيرا, وقال "الأحوال المالية ليست على أحسن ما يرام ونتطلع لدعم من أعضاء الشرف، ولكن أنهينا جميع الالتزامات المالية الخاصة باللاعبين عدا ياسر القحطاني الذي وعدته أن أسلمه المستحقات خلال أسبوعين إلى ثلاثة وقد تفهم ذلك وأشكره".

وطالب الرئيس الهلالي جماهير ناديه بالتحلي بالأخلاق والالتزام بالتعليمات والتعاون مع رجال الأمن في المباراة، وألا يتكرر مع ما حدث مع بندكور الأوزبكي برمي الألعاب النارية ما تسبب في إيقاف المباراة.

وأشار إلى أنه لا يوجد أي ضغوط على اللاعبين والجهاز الفني في لقاء الغرافة, وقال "هناك مسؤولية كبيرة من الجميع بأهمية النزال والذي لابد أن يستعد له جيدا", وتابع "راض عن أداء الجهاز الفني والإداري واللاعبين والجميع لديهم خبرة من خلال هذه المباريات، فاللاعبون دوليون ويعون ذلك جيدا". وأشار إلى أن الحسم لن يكون إلا في الدوحة, وقال "مباراة الذهاب في الرياض شوط والشوط الثاني في الدوحة، ولن نلتفت لمباراة الرياض مهما كانت نتيجتها", مخفيا قيمة المكافآت في حال تحقيق دوري المحترفين الآسيوي, وقال "المكافآت ستكون كبيرة جدا، أما مكافأة تجاوز الغرافة فلم نحددها حتى الآن". على صعيد آخر, رفض جيريتس الحديث للإعلاميين مؤكدا أنه سيتحدث فقط في المؤتمر الصحافي الذي سيسبق المباراة. يُذكر أن مران الهلال اليوم سيكون مغلقا على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


«موبايلي» تطرح تذاكر الهلال والغرافة اليوم في 6 مواقع

عبد الرحمن أبا عود من الرياض

أعلنت شركة ''موبايلي'' الشريك الرسمي لنادي الهلال أن تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام ضيفه الغرافة القطري في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2010 المقررة بعد غد على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، سيتم طرحها في ستة مواقع موزعة في العاصمة الرياض ابتداء من اليوم.

وقالت ''موبايلي'' في بيان وزعته أمس ''المباراة التي سيحتضنها استاد الملك فهد الدولي، سيتم طرح تذاكرها في فرع موبايلي الرئيسي على طريق الملك عبد الله، وفرع موبايلي في كل من: طريق عائشة بنت أبي بكر في حي البديعة، وفي فرع الحمراء طريق الملك عبد الله من ناحية الشرق، وفرع موبايلي الواقع في تقاطع طريق خريص مع شارع خالد بن الوليد''، موضحة ''من الساعة الرابعة عصرا حتى العاشرة مساءً''.

وأضافت ''موبايلي'' في بيانها ''سيتم طرح التذاكر في نادي الهلال ومنافذ البيع في ستاد الأمير فيصل بن فهد، حيث حرصت ''موبايلي'' على أن تضع أماكن البيع في جميع زوايا الرياض لتسهل على الجماهير الوصول إلى أماكن البيع حيث من المتوقع أن تشهد هذه المباراة حضورا جماهيريا كبيرا نظرا لأهميتها في مشوار الهلال الآسيوي''.وأكدت ''موبايلي'' أنه سيبدأ البيع في جميع المنافذ ابتداءً من الرابعة عصراً حتى العاشرة من مساء اليوم وغدا على أن تنتقل نقاط البيع بعد غد إلى منافذ بيع التذاكر في ستاد الملك فهد الدولي الذي سيحتضن المواجهة.واسترسلت ''موبايلي'' في بيانها ''إننا نعتمد في طباعة تذاكر البطولة الآسيوية على أدق المواصفات والمقاييس المتبعة في الاتحاد الآسيوي''، مشددة على أن تقوم الجماهير الهلالية بشراء التذاكر من نقاط البيع الرسمية المحددة لضمان الحصول على التذاكر بالأسعار الأصلية.

وحددت ''موبايلي'' أماكن بيع تذاكر الدرجات في كل منفذ، حيث ستباع تذاكر المنصة بسعر 300 ريال في نقطة البيع في نادي الهلال فقط، وتباع تذاكر الدرجة الممتازة المحدد سعرها بـ 150 ريالا، وتذاكر الدرجة الموحدة المحدد سعرها بـ 20 ريالاً فقط، في جميع نقاط البيع.
**********************

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


تذاكر مباراة الهلال والغرافة في 6 مواقع

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

جماهير بكل الألوان ستؤازر الهلال آسيوياً

جدة: الوطن

أعلنت شركة "موبايلي" الشريك الرسمي لنادي الهلال أن تذاكر المباراة التي ستجمع فريق الهلال مع الغرافة القطري ضمن الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2010 بعد غدٍ، سيتم طرحها في ستة مواقع موزعة في مدينة الرياض ابتداء من اليوم.
وقالت موبايلي إن المباراة التي سيحتضنها استاد الملك فهد الدولي سيتم طرح تذاكرها في فرع موبايلي الرئيسي في طريق الملك عبدالله، وفرع موبايلي بطريق عائشة بنت أبي بكر في حي البديعة وفي فرع الحمراء طريق الملك عبدالله من ناحية الشرق، وفي الفرع الواقع في تقاطع طريق خريص مع شارع خالد بن الوليد، كما سيتم طرح التذاكر في نادي الهلال ومنافذ البيع في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.وسيبدأ البيع في جميع المنافذ ابتداءً من الرابعة عصراً إلى العاشرة من مساء اليوم وغداً، على أن تنتقل نقاط البيع بعد غدٍ إلى منافذ بيع التذاكر في استاد الملك فهد الدولي الذي سيحتضن المواجهة.
وأوضحت "موبايلي" أنها تعتمد في طباعة تذاكر البطولة الآسيوية على أدق المواصفات والمقاييس المتبعة في الاتحاد الآسيوي، وشددت على أن تقوم جماهير الهلال بشراء التذاكر من نقاط البيع الرسمية المحددة لضمان الحصول على التذاكر بالأسعار الأصلية، وحددت أماكن بيع تذاكر الدرجات في كل منفذ، حيث ستباع تذاكر المنصة بسعر 300 ريال في نقطة البيع في نادي الهلال فقط، وتباع تذاكر الدرجة الممتازة المحدد سعرها بـ150 ريالا وتذاكر الدرجة الموحدة بـ20 ريالاً فقط، في جميع نقاط البيع.






التوقيع :