عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2010, 05:36 AM   رقم المشاركة : 18
سندريــــــلا
( مشرفة العام والقضايا الساخنة)


" سامحني لأني أحبك "

البارت الخامس عشر


جاسم يقاطعها: انتي تدرين أن نحن مارح نرمس مع بعض لمدة أسبوعين، تخيلي بعدين صار فيني شيء
فجر تصارخ: بسم الله عليك لا تقول جي
جاسم: تخيلي بعدين بتقولين أني ما سويت له آخر طلب قبل ما يموت
فجر تصيح: بس خلاص يا جاسم، لا تعور قلبي أكثر عن جي
جاسم: سلامة قلبج الغالية، أنا بخليج الحين، الله يحفظج
فجر: جاسم...


جاسم ساكت
فجر: أنا موافقة أني أطرش لك صورتي، بس توعدني وعد أنك تمسحها
جاسم: أفااا عليج بس يا فجر، حتى من غير ما تقولين أكيد بمسحها...

وفعلا بدأت القيم تتساقط من فجر، وطرشت لجاسم صورة وهي بلبس المدرسة، كانت لابسة وقاية بس مطلعة قصتها، وطبعا ما كانت لابسة عباة...
جاسم تخبل من جمال فجر، لكنه ما قدر يمسح الصورة، على قولته يبا يكحل عيونه بهالجمال كل يوم....
جاسم: قمر وربي قمر، الصراحة فجورة ما توقعتج بهالجمال، ما جذبت أنا يوم قلت أنج تنافسين القمر بجماله
فجر وهي ميتة من الخجل، لأن هاي أول مرة بحياتها حد يغازلها....
فجر: مسحت الصورة؟؟؟
جاسم اضطر أنه يجذب على فجر: هيه مسحتها، مع أنه ما كان ودي أمسحها، بس لأني خايف أن حد يجوفها فعشان جي مسحتها
فجر ساكتة
جاسم: إلا بغيت أسألج انتي ليش مطلعة قصتج؟
فجر: امممم أنا متعودة على هالشيء
جاسم: بس أنا ما يرضيني هالشيء
فجر: ليش؟؟!!!
جاسم: أولا هالشيء حرام، ثانيا مابا حد يجوفج غيري أنا وبس، صدقيني فجور أني أغار عليج من نسمات الهواء
فجر: بس جاسم أنا ماحس أن هالشيء وايد كبير
جاسم: انتي مب صغيرة وتعرفين الصح من الغلط، وتعرفين أن كل شعرة بجمرة، وأنج بتكوني ملعونة يوم القيامة...
فجر: صح كلامك
جاسم: مادام كلامي صح، فأنا أتمنى بعد اليوم أنج يوم تظهرين تغطين شعرج

فجر: تعرف يا جاسم، واااااااايدين نصحوني قبلك، أقصد معلمات وربيعات، لكن عمري ما سمعت كلام حد، مب لأني مب مقتنعة بهالشيء أستغفر الله، أو لأني أحب أعاند، الموضوع كله عبارة عن تعود، وأنا متعودة على هالوضع، لكن عشانك بحاول أغير هالعادة فيني
جاسم: أستغفر الله لا تقولين عشاني، أنا ماباج تسوين هالشيء عشان إنسان، سوي هالشيء عشان ربج يرضى عليج
فجر: دوم تغلبني بالرمسة ما شاء الله عليك، صح كلامك عشان ربي المفروض أسوي هالشيء، بس انت عطني فرصة، تعرف صعب علي أني أغير عادة استمرت عندي سنين بين يوم وليلة
جاسم: ترومين تغيرينها بلحظة لو كنتي مقتنعة بالحجاب وعندج إرادة وعزيمة قوية
فجر: إن شاء الله يا جاسم
جاسم: مابا بس كلام، ومثل ما قلت لج هالشيء عشان ربج قبل أي حد ثاني، وتأكدي أن الشباب يوم يجوفون البنت محتشمة بلبسها مستحيل يتجرؤون يغلطون عليها ولا بكلمة...
فجر: لكن في بنات متحجبات وملتزمين بلبسهم، مع هذا الشباب يحاولون يتحرشون فيهم
جاسم: صح كلامج، لأن لكل قاعدة شواذ، بس اللي ينالون أكبر حصة من المغازل هم اللي يكون لبسهم فاضح ومخصر وشعرهم طالع...
فجر: الله يبعدني عن هذيلا، ووعد مني بحاول أغير هالعادة فيني
جاسم: أكيد؟؟
فجر: إن شاء الله أكيد

.................................................. ..............................

بعد مرور فترة

وأخيرا ابتدت الإمتحانات، والكل مشغول فيها، الكل ماسك الكتاب ويالس يذاكر، حتى الكسالى ما يفجون عن الكتاب، خلال هالأسبوعين الكل يحاول يعوض النفص اللي كان عندهم في الدرجات، والكل يبا يخلص هالأسبوعين بسرعة، و طبعا الكل له أسبابه الخاصة....

فجر: عشان ترمس جاسم ...
بشرى: عشان تجوف فيصل...

عبير: عشان تتعالج من آلام الكلى...
نورة: عشان تجهز لملجتها...

أمل: عشان تفتك من الدراسة بالمدرسة، وتبدأ المرحلة الكبرى بالجامعة...
شوق: عشان تبدأ تحط مخططات لاسترجاع جاسم، والوصول إلى فجر...

آخر يوم بالإمتحانات

الكل طلع من قاعة الإمتحانات، بعضهم مستانس والفرحة ترفرف على ويهه والبعض الآخر متضايج والحزن يكسو ملامحه، لأنهم رح يودعون معلماتهم وربيعاتهم...
بالنسبة لفجر كانت هاي أول سنة ما تصيح وهي تودع مدرستها ومعلماتها وربيعاتها، على الرغم من أن هاي آخر سنة لها في المدرسة، يمكن لأنها تبا ترجع البيت بسرعة عشان ترمس جاسم، لكن هي مقررة أنها قبل ما تظهر من المدرسة، على الأقل تتصالح مع عبير، حتى لو ما ردت علاقتهم شرات قبل، المهم أنها ما تكون شايلة بخاطرها عليها...
وفعلا سارت فجر لعبير!!!
فجر بصوت حزين: عبير

عبير صدت لها بحزن، كانت تبا ترمسها، تبا تحضنها، تبا تقولها أنا آسفة، أنا وايد أعزج، محتاية لج وايد يا فجر، سامحيــــني على كل شيء استوى، لكن نظرات أمل لها من بعيد منعت هالشيء...
عبير بقوة مصطنعة كالعادة: في شيء؟؟
فجر بصوت مؤثر: اشتقت لج وايد
عبير بحزن: انسيني يا فجر
فجر وهي خلاص بدت تصيح: ليش يا عبير ليش، والله ودي أفهم ليش؟؟، أحلف لج بالله أنه ما يخصني بموبايل أمل، عبير أنا أحبج، مابا أظهر من المدرسة وانتي زعلانة مني، صدقيني ماروم أنسااج...
عبير: قلت لج خلاص انسيني

وشوي ويات أمل
أمل بطنازة كالعادة وتوجه رمستها لفجر: يا حلوة قالت لج انسيها، تفهمين شو يعني انسيها، يعني بح... وضحكت بصوت عالي

فجر: يا خسارة يا عبير
أمل ما سوت لها سالفة، يوددت إيد عبير وسارت معاها

من سنين وسنين وقلبي يحبها
وروحي ما تقدر تفارق روحها
بس القدر فرق أيادينا
والأيام دمرت أمانينا
والقمر نسى ليالينا
كنا أكثر من خوات
نتلاقى كل الأوقات
ننشر الضحك ونروى عن الحب حكايات
وعلى الرمل نرسم الأمنيات
يوم تضحك، تضحك الورود لضحكتها
ويوم تزعل، تزعل العصافير لزعلها
مرت أيام و أسابيع وعيني ما جافت عينها
وإيدي ما صافحت إيدها
وقلبي ما حضن قلبها
وبسمتي ما شاركت بأفراحها
ودموعي ما غسلت أحزانها
وكلماتي ما واست آلامها
بس اليوم سرت لها، وقلبي يسبقني عشان يجوفها
وبداخلي فرح وذكريات وإحساس ارتبط بإحساسها
صدمتني ببرودة اللقاء وقتلت فرحتي بكلامها
تجاهلتني وتجاهلت شوقي لها، وطلبت مني أنساها
أنساها؟؟
أنسى صداقتي لها؟؟ أنسى أيامنا وليالينا؟؟
أنسى ضحكاتنا وأحلامنا؟؟ أنسى شقاوتنا وآمالنا؟؟
كيف ممكن أنساج وانتي بيوم كنتي للوفاء عنوان
وكنت بالنسبة لج أغلى من كل الأثمان
بس يا خسارة تأكدت من صدق الكلام
وأنها خلاص رحلت من غير سلام
والصداقة اللي بينا ماتت وسط الظلام


فجر كان وضعها وايد سيء، كانت متضايجة ومصدومة من ربيعتها، لكن عزائها الوحيد بهالظروف شوقها لاتصال جاسم، طول الوقت في الباص وهي تفكر بجاسم، أكيد وايد مشتاق لها، وهي حدها ميتة من الشوق، ياربي ولهت على صوته، أكيد الحين هو حارق تلفوني باتصالاته ومسجاته وقصايده، أكيد اليوم ما بيرقد، بيسهر طول الليل عشان يكلمني أكيد وأكيد وأكيد.... لكن كل أحلامها خابت، يوم جيكت ع تلفونها، وما لقت ولا مس كول واحد من جاسم

فجر بصدمة: لا مستحيل، أكيد في شيء غلط، يمكن بعده ما طلع من الإمتحان، أووو نسيت جاسم علمي، يعني مخلص قبلي بيومين، عيل غريبة ليش ماتصل علي للحين، ياربي شسالفة، لا يكون صاير معاه شيء، لا بعيد شر، بس أكيد في سبب، يا ربي والله أنا جي بموت
وتمت فجر على أعصابها وهي تتريا اتصال من جاسم... ومليون فكرة تيبها وتوديها...

عند بشرى

بشرى ترمس فيصل بالفون

بشرى: انزين شو رايك بيوم الخميس؟؟
فيصل: حبي مب مشكلة أي يوم، المهم أني أجوفج...
بشرى: خلاص عيل يا عمري، يوم الخميس بجوفك بس اممممم بتكون معاي ربيعتي
فيصل استانس: منو... فجر؟؟
بشرى: أكيد فجر، لأن ما في حد غيرها يعرف بالموضوع
فيصل: بس تظنين ربيعتج ممكن ترضى؟
بشرى: الصراحة لا، بس أنا ما بقولها أني بظهر عشان أجوفك
فيصل: عيل شو بتقوليلها؟؟
بشرى: بقولها أني أبا أشتري هدية حق وحدة من ربيعاتنا عسب ملجتها جريبة، وأباها تسير معاي...
فيصل: صج أنج داهيه
بشرى تضحك: لا تنسى إن كيدهن عظيم

عند حصة

حصة ترمس أمها
أم جاسم: الحين شو باجي لج من الأغراض؟؟
حصة: بس باجي لي أحجز الفستان حق الملجة
أم جاسم: يا فرحتي بذاك اليوم وأنا أجوفج عروس
حصة: أماية أنا شوي خايفة
أم جاسم: من شو فديتج
حصة: أخاف من حياتي اليديدة
أم جاسم: فديتج كل بنت لازم تخاف، هالشيء طبيعي...
حصة: ادعيلي أماية
أم جاسم: الله يوفقج يا بنيتي وأفرح فيج انتي وكل إخوانج
حصة: على طاري إخواني، أنا وايد بتوله على جاسم يوم بيسافر برع
أم جاسم: لا تيبين لي طاري هالموضوع، كل ما أذكره أحس بغصة بداخلي، بس شو أقول عشان مستقبله كل شيء يهون
حصة: الله يوفقه يارب ويبعد عنه عيال الحرام

عند عبير

حبيبتي جوهرتي، يا أجمل من الألماس
احترت في وصفج يا أغلى النــــــــاس
انتـي في دنيتي أجمل وأصدق إحساس
معزتج عنـــــدي على العين والـــراس
حبــي لج يالغــــــالية بدون مقيــــــاس
شلون ما أحبــــج وانتي أعز النـــــاس

ظلت عبير تقرأ كلمات فجر، اللي كانت دوم تكتبها لها، أحيانا على كتب المدرسة، وأحيانا على أوراق الإمتحانات، وكل ما تتذكر الموقف اللي صار بينهم آخر يوم بالامتحانات، وكيف هي صدتها، تكره نفسها أكثر وأكثر...

عبير: يا ترى ممكن بيوم من الأيام بتسامحني فجر أو لا، آآآآآآخ يا فجر، والله أنج أغلى صديقة عندي، يا ربي ليش أنا مب قادرة أفتك من حبي لأمل، الحب الحقيقي يكون فيه راحة سعادة، لكن أنا ماحس بهالشيء مولية، حب أمل لي ما فيه إلا أنانية وتملك، يا رب عطني القوة عشان أرتاح من هالقيد اللي بداخلي واللي أسميه حب، بس أنا والله أحب أمل، أموت عليها، ماروم أتخيل حياتي من غيرها، لكن خلاص تعبت من هالعذاب، أو بالأحرى كرهت هالحب كرهته

وتمت عبير تصيح وهي تحضن أحزانها وألمها
تحضن خسارتها للملجأ اللي كان يحتويها ويفهمها...

.................................................. .........................

عند فجر

فجر يالسة مع ربيعتها بشرى
فجر وهي تصيح: بشرى هذا ثالث يوم بعد الإمتحانات وهو للحين ماتصل، تخيلي ثالث يوم...
بشرى: انتي هدي شوي، والغايب عذره معاه
فجر: أخاف يكون صاير فيه شيء بس
بشرى: لا تقولين جي، لأن هالأفكار بتخليج وايد تحاتين
فجر وصياحها يزيد: عيل شسوي!!!
بشرى: مليون مرة قلتلج اتصلي عليه وانتي مب راضية
فجر: قلتلج هالشيء ماقدر عليه، ماعرف أخاف أطيح من عينه
بشرى: انتي مينونة، الحين لو اتصلتي وتطمنتي عليه، بتطيحين من عينه، صج أن تفكيرج معقد
فجر: بشورة دخيلج ساعديني
بشرى: امممم شو رايج أنا أتصل عليه
فجر: لالا مابا يعرف أنج من صوبي، ولا تنسين أنج قبل اتصلتي عليه
بشرى: بس أكيد ما سيَف الرقم معاه، وبعدين حتى لو كان مسيَف الرقم بقوله أني متصلة بالغلط
فجر ساكتة
بشرى: اهااا شو قلتي؟؟
فجر بعد تفكير: اممم خلاص أنا موافقة، بس ماباه يعرف أنج من صوبي مولية

واتصلت بشرى على جاسم
جاسم: ألوووو
بشرى: أخوي هذا رقم حمد
جاسم: لا إختي انتي غلطانة
بشرى: السموحة منك أخوي، مع السلامة

فجر حدها مستغربة: معقولة جاسم رد عادي عالتلفون، عيل ليش للحين ماتصل علي
بشرى: صراحة معاج حق تستغربين، بس أكيد في سبب، آخر مرة صار بينكم شيء؟؟
فجر: لا مولية ما صار شيء، كنا نسولف عادي، وهو اللي قالي بعد الإمتحانات سيدة بتصل عليج، غريبة شو اللي صار
بشرى: الصراحة شيء يحير، بس ماله إلا تفسير واحد
فجر بلهفة: شووو؟؟
بشرى: أن جاسم يحاتي النسبة، وما يبا يتصلبج إلا بعد ما تطلع النسبة
فجر: ما ظن، لأن جاسم ما شاء الله عليه وايد شاطر، كان يرمسني كل يوم بالساعات، ما يحاتي دراسته وايد، لأنه ما شاء الله عليه بالأساس شاطر
بشرى: الصراحة ما عندي غير هالتفسير
فجر وهي تصيح: ليش يصير فيني كل هذا يا بشرى، جاسم وماعرف شو سالفته، وعبير مب راضية ترمسني مولية وفي النهاية تباني أنساها
بشرى بنرفزة: بديت أتضايج يوم ترمسين عن هاي اللي اسمها عبير
فجر باستغراب: بس عبير ربيعتج، مثل ماهي ربيعتي
بشرى: كانت ربيعتي، بس اللي تبيعج يا فجر ماباها، وبعدين أنا رابعت عبير لأنها كانت ربيعتج، بس الحين صراحة صارت ترفع لي ضغطي بحركاتها، خاصة بعد سالفة الموبايل هي والجلبة أمل
فجر: بشرى لا تخليني أندم لأني خبرتج بالسالفة، بس والله لأني كنت محتاجة أرمس، وانتي الوحيدة اللي ممكن تفهمني
بشرى: بالذمة عبير هاي تستاهل الصداقة، تبيع كل الناس عشان خاطر هالبوية الزفتة أمل
فجر: الله يسامحها، بس بليز بشورة، أنا مابا علاقتج بعبير تخترب بسبتي أنا، اللي بينج وبين عبير المفروض ما يخترب بسبتي، بليز بشرى عشاني
بشرى بغير مبالاة: يصير خير، المهم كنت أباج بموضوع
فجر: خير
بشرى: اممم تعرفين أن ملجة نورة الأسبوع الياي، وأنا صراحة أبا أشتري لها هدية من المنار وأباج تيين معاي
فجر: الله يهديج يا بشرى، بالذمة تجوفين مزاجي يسمح أني أظهر بهالفترة
بشرى: فجور حبيبتي عشان خاطري، مالي حد غيرج شسوي، أماية أربع وعشرين ساعة مشغولة، يعني مع منو بظهر غيرج، وبعدين انتي بعد المفروض تشترين لها هدية
فجر: مع أن صج مب خاطري أظهر أو أجوف حد، لكن عشانج بظهر
بشرى: فديتج والله، وتجدمت منها وحضنتها....

عند شوق

شوق في بيتها ومعاها ألحان
ألحان: انزين شو بتسوين الحين؟؟
شوق: أففف، ماعرف أخاف أتصل عليه ويغير رقمه
ألحان: أنا عرفت أن ملجة إخته العودة بعد أسبوعين، بس مب متأكدة
شوق: وكيف عرفتي هالشيء؟؟
ألحان: بلاج نسيتي أن ربيعتي وعد تعرف بنت خالة حصة
شوق بتفكير: تعرفين ممكن نستفيد من ربيعتج
ألحان: لالا ربيعتي مول ما يخصها بسوالف الشباب
شوق تضحك: خليها عندي دقيقة بس والله أخليها تعرف نص شباب العين
وشوي ودخل حمد أخو شوق

حمد: السلام عليكم
شوق: وعليكم السلام
ألحان وهي تتصنع الخجل: شحالك حمد
حمد من غير ما يصد صوبها: تمام وسيدة سار عنهم
ألحان: أخوج هذا ليش ما يطالعني، انتي ما قلتيلي أنه رح يخطبني بعد ما تطلع النسبة
شوق بارتباك: اممممم، هالكلام صح، بس انتي تعرفين أخوي وايد يستحي، وشوي وتقولها: يا حظج، بتاخذين واحد ما يطالع غيرج
ألحان: صراحة أخوج ما في منه
شوق تضحك: أكيد لأنه أخوي

عند جاسم

سعيد: كيف عرفت أن اللي كانت متصلة من طرف فجر؟؟
جاسم: لأن هالرقم جنه مرعلي، وبعدين بداية الرقم من راس الخيمة
سعيد: انزين انت بعد اليوم ما بترمس فجر!!...
جاسم: الموضوع مب جي، فجر إنسانة محترمة وغالية علي، لكن أنا فكرت بالمنطق، أنا بعد جم من شهر بسافر برع وبكمل دراستي، شو ذنب فجر عسبة تترياني خمس أو ست سنوات، ويمكن ترفض كل حد بيتقدم لها بس عشاني أنا، أنا مابا أحس بتأنيب الضمير صوبها...
سعيد: يا حسافة ما فكرت بهالكلام إلا الحين، ما فكرت بمشاعر هالإنسانة كيف بتكون، ما يات على بالك مولية، الحين بس حسيت بتأنيب الضمير

جاسم: سعيد بلاك انت، ليش تبا تعذبني، بالذمة وين أحسن لها، أني أكمل معاها وأنا أدري أني مستحيل بيوم أتزوجها، أو أني أودرها الحين وأخليها تجوف مستقبلها مع حد يقدرها ، صحيح أنها بتتعذب، ما أنكر هالشيء، بس تتعذب لها جم من شهر أحسن أن تتعذب العمر كله
سعيد: الحين ياي حضرتك تقول هالكلام، بعد ما أوهمتها بالأحلام والزواج وشهر العسل، الحين تبا تنهي كل شيء، يعني كنت تلعب عليها

جاسم: صدقني ما كنت ألعب، فجر كانت عكس شوق تماما، وأنا كنت محتاي أرمس مع حد، عسبة أنسى الهم اللي كان فيني

سعيد: يعني فجر كانت مثل الدواء، بمجرد ما تعافيت من همك، ودرت هالدواء مولية

جاسم: سعيد افهمني، أنا خلال الأسبوعين اللي ما رمست فيهم فجر، صحيح أني اشتقت لها وكذا مرة كنت بتصل عليها، لكني مسكت عمري، بس اللي أبا أقوله لك أني يوم حطيت كل تفكيري بدراستي نوعا ما قدرت أشيل تفكير فجر من راسي، ما بجذب عليك وبقولك أني نسيتها، لكن صدقني مع الأيام ودراستي بنسى فجر، وهي بعد رح تنساني مع الأيام، لأن نحن ما طولنا وايد مع بعض، اللهم أربعة أشهرو بس...

سعيد: يمكن بالنسبة لك أربعة أشهر، بس بالنسبة لها أربع سنوات

جاسم: تأكد يا سعيد لو ما كنت متأكد أن هالشيء لصالح فجر ولصالحي ما كنت بقدم على هالخطوة

سعيد: تجرح إنسانة ذنبها الوحيد أنها حبتك، وتقول هالشيء لصالحها، خلك صريح مع نفسك شوي وقول أنك بعد ما سمعت منها كلمة أحبك، وبعد ما طرشت لك صورتها، بديت نوعا ما تمل من هاللعبة، وتبا وحدة نيو عشان تلعب عليها

جاسم بعصبية: انت شو تتحراني نذل، وإلا قليل أصل، الغلط علي أنا الحمار اللي أسولف معاك
وشل مسويج سيارته وسار " أحيانا يكن الهرب وسيلة عند بعض الأشخاص لعدم مواجهة أنفسهم بالحقيقة "

.................................................. ...................

عند فجر

فجر برعب : ياربي والله أنها تخوف....
حطت إيدها ع حلجها من كثر ماهي خايفة
وشوي وبدت تتجدم منها أكثر وأكثر
فجر: ماعرف بديت أحس بالخوف، أول مرة أجوف قطوة جي شكلها، حشى عيونها واااااااايد تخوف... يا رب ما تتجدم مني بس
لكن القطوة تركض وراء فجر من مكان لمكان

فجر تصارخ بصوت عالي: لالالااااااااااااا، خلاص خوزي عني، لا تجيسيني
فجأة
الخدامة: ماما شو فيه؟؟
فجر وهي تتنهدد وحاطة إيدها ع قلبها وتطالع الخدامة: Where is cat??
الخدامة: ما في cat الظاهر انت في نوم

فجر وهي تطالع حوليها، تبا تتأكد أنها كانت راقدة: هيه الحمدالله، ياربي هذا مب حلم، هذا كابوس، وإلا بالذمة في قطوة جي، أنا جني سمعت مرة من نورة أن تفسير القطو في المنام يعني امرأة عدوة، وباستغراب قالت: امرأة عدوة، بس منو تطلع، آآآآخ راسي يعورني من هالحلم

وسيدة نشت من الرقاد وتيددت وصلت لها ركعتين

عند عبير

عبير ترمس أمل
عبير: دخيلج أمل خليني أرمس فجر ولو شوي
أمل: جم مرة قلت لج، ماباج ترابعين حراميات
عبير: حرام عليج يا أمل، أنا في احتمال ماجوف فجر مرة ثانية، لأنج تدرين أن مستحيل أي جامعة تقبلني
أمل ببرود: وليش إن شاء الله
عبير: تعرفين أن مستواي وايد ضعيف بالدراسة، حتى ماظن أني بنجح، وفجر بتسير الجامعة إن شاء الله، يعني صعب علي أني بجوفها إلا لو بالصدفة
أمل بصدمة: شووو، هاي اللوث بتلحقني بعد للجامعة
عبير: عشان جي قلتلج خليني أرمسها، والله نحن وايد ظلمناها
أمل وبجدية: مليون مرة أعيد لج نفس الكلام، تبين ترابعين الحرامية، انسي وجود أمل

وكالعادة بدت عبير بالصياح،" الحب اللي يخالف الفطرة الإنسانية يا عبير، نتيجته كلها أخطاء بأخطاء "

في المنار مول

كانت بشرى مع فجر يتمشون عشان يشترون هدية حق نورة بمناسبة ملجتها وفجر هالمرة الأولى اللي بحياتها تغطي قصتها....
بشرى: شو ناخذها لها؟؟
فجر: اممم ماعرف، انتي شو رايج؟؟
وفجأة، تجدم منهم واحد وقال: شحالج بشرى؟؟

=====






التوقيع :