عرض مشاركة واحدة
قديم 05-08-2010, 04:08 AM   رقم المشاركة : 11
سندريــــــلا
( مشرفة العام والقضايا الساخنة)

" سامحني لأني أحبك "

البارت العاشر

بشرى: اتصلي وتفاهمي معاه
فجر: لا مستحيل، أستحي أتصل، وبعدين أنا عندي كرامة
بشرى: أف تقهرين انتي
فجر: دخيلج ساعديني بموت لو تميت جي
بشرى بعد تفكير: أنا عندي فكرة بتخليه يتصل فيج، من غير ما تخسرين كرامتج أو تتصلين عليه
فجر بلهفة: فكرة شو؟؟
بشرى: بس قبل ما أقولج ع الفكرة، أباج توعديني أنج تسويها من غير ما تقولين لي أخاف وماعرف شو من هالخربطان...
فجر: أوكي
بشرى: طرشيله مسج، واكتبي فيه الله يسامحك لأنك نشرت رقمي، أنا ما توقعتك جي مولية
فجر باستغراب: وشو بستفيد من هالحركة؟؟
بشرى: فجورة افهميني شوي دخيلج، انتي يوم بتطرشين له هالمسج، هو أكيد رح يتصل فيج لسببين، لأنه رح يكون خايف عليج، وثانيا عشان يبرر عمره من هالتهمة، حاولي أنج تكسبينه بهالإتصال، شو رايج ؟؟ وبهالطريقة ما بتكوني خسرتي كرامتج ولا انتي اللي بديتي
فجر: اممم انزين ولو قالي على أي أساس تتهميني ؟؟!!
بشرى: قوليه أنا طول عمري ما توصلني أرقام غريبة، ويوم افترقنا، ركزي على كلمة افترقنا، يا ويلج لو قلتيله يوم أنا ودرتك..
فجر: عسبة ما يحس بالذل قصدج، صح؟؟
بشرى: هيه، المهم قوليله ما وصلتني الأرقام إلا البارحة واليوم، شو تفسير هالشيء عندك
فجر: فرضا ولو طلب الأرقام الغريبة اللي توصلني
بشرى: بسيطة قوليله أنج مسحتيهم...

عند جاسم

جاسم يحاول يذاكر لكن تفكيره بفجر مسيطر عليه، وشوي وسمع رنة مسج
جاسم طار من الوناسة يوم جاف رقم فجر

" الله يسامحك يا أخوي، الصراحة ما توقعتك تنشر رقمي"

جاسم باستغراب: هاي شو يالسة تقول؟؟!!
وسيدة اتصل على فجر

بشرى: ما قلتلج بيتصل
فجر بخوف: أرد وإلا لا؟
بشرى: لا مب من أول مرة، تريي شوي
من ثالث اتصال، صدرت بشرى قرار أن فجر ترد!!!!
فجر بخوف: ألوو
جاسم: ألو مرحبا
فجر: مرحبتين
جاسم: شحالج؟؟
فجر: تمام
جاسم بجدية: شو سالفة الأرقام اللي ترمسين عنها؟؟
فجر وهي عايشة الدور: انت اللي تعرف مب أنا
جاسم: أنا اللي أعرفه أن مبادئي مستحيل تسمح لي أنشر رقم بنية، أنا البنات الخايسات اللي كنت أرمسهم ما نشرت رقمهم، بيي أنشر رقمج انتي المحترمة، مب جاسم اللي يسوي جي
فجر: عيل شمعنى الأرقام الغريبة ما وصلتني إلا خلال هاليومين...
جاسم: انزين ممكن تعطيني الأرقام؟؟
فجر بارتباك: أنا أي رقم غريب يوصلني سيدة أمسحه
جاسم: صدقيني يالغالية أنا مستحيل أضرج بيوم من الأيام، ما تتخيلين شكثر أنا مستانس الحين وأنا أسمع صوتج الغاوي
فجر: ردينا على الغالية
بشرى تساسرها: هيه ما فيها شيء
جاسم: عيل قوليلي عن اسمج، وأنا ما بزقرج بالغالية
فجر: اسمي؟؟ وصدت صوب بشرى
بشرى بصوت واطي: عادي فجور قوليله عن اسمج
فجر: وليش تبا تعرف اسمي؟؟
جاسم: عشان أعرف بشو أزقرج، ويوم بكتب لج قصايد بحط فيها اسمج
فجر: انزين وانت شو تتوقع اسمي يكون؟؟
جاسم: أنا متأكد أن إسمج واااااااايد حلو
فجر وهي تطالع بشرى وبصوت واطي: يبا يعرف اسمي
بشرى: هيه عادي، اللهم هو اسم

فجر وهي ترمس جاسم: اسمي فجر

جاسم: يا ويل حالي على هالإسم، والله طرر
فجر: حلو يعني؟؟
جاسم: أكيد حلو، العروس فجر والعريس جاسم
صخت فجر مولية يوم سمعت هالكلام
جاسم: شو استحيتي!!!
فجر ساكتة
جاسم: ألوو
فجر: معاك
جاسم: شو استحيتي
فجر: اممم أنا ببند الحين
جاسم: فديت اللي يستحون والله، انتي كنز مستحيل بيوم من الأيام أفرط فيه

عند أمل وعبير

عبير عند أمل في بيتها

عبير وهي تزاعج: لا حرام عليج، أنا ما أتخيل أني ممكن أسوي هالشيء بيوم من الأيام
أمل ببرود: ليش إن شاء الله، كل اللي يحبون بعض يسوون جي، مب بس نحن..
عبير ودموعها على خدها: أمل ترى والله هالشيء ما يرضي الله
أمل تضحك: ومن متى انتي تعرفين الحلال والحرام، وإلا نسيتي البوسة
عبير وهي تصيح: مع أني ما كنت مقتنعة بالبوسة، لكن عشان خاطرج سويتها، أما مسألة هالطلب فوايد صعب علي، وايد...
أمل بصوت كله مكر: عبورة حبيبتي، ترى أهلي كلهم برع البيت الحين، ونحن بروحنا، فمن شو خايفة حبيبتي
عبير: أمل افهميني، والله بكره عمري لو سويت جي، أنا بحياتي ما تخيلت أنج ممكن تتجرئين وتطلبين مني هالطلب ... وكملت صياح
أمل: الظاهر صرتي شرات فجر معقدة
عبير: فديت فجر والله ما حد يسواها
أمل بعصبية: عندج حلين بس يا عبير، يا إما أنج توافقين على اللي أباه أنا ، يا أنج تنسين وجود أمل بحياتج
عبير: حرام عليج أمل، كل طلب أصعب عن الثاني
أمل: غير هالرمسة ما عندي، وعندج بس أربع وعشرين ساعة تفكرين فيهم، يعني باجر لو ييتي بيتنا مثل هالوقت بعرف أنج موافقة، ولو ما ييتي بعتبرج شيء منتهي من حياتي...

عند فجر

فجر يالسة تتصل بعبير كذا مرة، لكن عبير مول ما ترد عليها
فجر: ياترى شو فيها، معقولة تكون تعبانة، بالعادة عبير أول ما تجوف رقمي ترد... معقولة يكون صاير عندها شيء..!!!

الوضع عند عبير

عبير يالسة تجوف رقم فجر وتصيح: سامحيني يا فجر ماقدر أرد عليج، آآآآآآآآآآآآآآآخ يا فجر لو تعرفين الطلب اللي طلبته مني أمل، والله لو عرفتي بتكرهيني وبتكرهيها، ما في حد شراتج بالأخلاق والطيبة... لكني ماقدر أصارحج بهالمشكلة، لأن مجرد تفكيري بطلب أمل هالشيء بروحه بيخليني أطيح من عينج...
.................................................. ......................

عند جاسم

جالسم يالس مع إخوانه الصغار أحمد وعبدالله
أحمد: يعني انت خلاص قررت يوم تخلص ثانوية عامة، تكمل بكندا؟؟
جاسم: للحين مب متأكد مية بالمية، بس خاطري أكمل هناك
عبدالله: وناسة، بيرجع أخوي دكتور
جاسم يضحك: وانت إن شاء الله بتكون محامي قد الدنيا
أحمد: والله ما شاء الله علينا نحن عيال محمد، واحد منا دكتور، وواحد محامي وأنا إن شاء الله طيار
جاسم: ولا تنسى البنات، حصة إن شاء الله بتكون دكتورة نفسية، وريم مهندسة وشمة ما شاء الله عليها رسامة
عبدالله: والله بنشتاق لك وايد يوم بتسافر يالدب
جاسم: وأنا بعد بشتاق لكم واااااااااايد
بهالحزة زقرتهم أمهم، عشان يتعشون...

في اليوم الثاني

في مدرسة البنات في العين

شوق بحزن: للحين الوضع مثل قبل، ما في شيء يديد
ألحان: صج ولد عمه هذا يقهر، ليش ما يعطيج رقمه يعني، شو بيخسر، وبعد لحظة سكوت قالت: تتوقعين ممكن تكون في بنت يديدة بحياة جاسم؟؟
شوق بعصبية: انتي شو يالسة تخرفين؟؟
ألحان: كلنا ندري كيف كان جاسم يحبج، معقولة بهالسهولة ينساج، مستحيل ينساج إلا لو حصل حد يشغل هالفراغ اللي بداخله
شوق: والله لو كلامج طلع صح، بخلي جاسم يندم طول عمره، مب بس جاسم، حتى الحقيرة اللي بتكون معاه، والله بخليها تكره اليوم اللي انولدت فيه
ألحان: مب بالأول تطلعين رقمه اليديد
شوق: في عندي حل، بس أباج تساعديني فيه
ألحان: شو؟؟
شوق: هذا آخر واحد تعرفتي عليه، أظن اسمه بدر
ألحان تضحك: لا بدر لبسته من زمان، الحين معاي سليمان..

ملاحظة: كلمة " لبسته" معناها: سويتله طاف، أو طنشته، وباللغة العربية الفصحى: تجاهلته

شوق: مب مهم سليمان أو بدر، المهم حد منهم يساعدني؟؟
ألحان: كيف
شوق: أنا أقولج كيف، بس تعالي معاي ...

في مدرسة الشباب

خليفة: مافي شيء اسمه مرتاح لها، في شيء اسمه أحبها أو لا!!!
جاسم: صدقني ماعرف، كل اللي أعرفه أني أستانس يوم أرمسها
خليفة: انزين انت حاط ببالك أنك تجوفها؟؟!!
جاسم: جنك تقرأ أفكاري
خليفة: يعني حاط؟؟
جاسم: هيه حاط هالموضوع ببالي، ومقرر أني أفاتحها فيه خلال هاليومين
خليفة: وتتوقع أنها ممكن ترضى؟؟
جاسم: لا تنسى ترى ولد عمك ذيب، مثل ما قدرت أييب اسمها، أقدر بعد أخليها تجوفني
خليفة: كشخة جي، صيدة حلوة بتكون
جاسم بعصبية: استح ع ويهك، أنا واحد عندي خوات وأخاف عليهم، الحياة سلف ودين
خليفة ببرود: عيل ليش إن شاء الله تبا تجوفها
جاسم: خاطري أجوف ملامحها كيف، بسمتها كيف، كيف ترمس، كيف تمشي، صدقني لي خاطر كبير أني أجوفها، بس طبعا من غير أفكارك السودة...

عند شوق

شوق وألحان في الحمام " الله يعزكم"

شوق: يلا ألحان شو تتريين اتصلي
ألحان: بس انتي تأكدي بالأول أن مافي بنات مولية
شوق: جم مرة قلت لج متأكدة، يلا بس اتصلي
ألحان: أوكي
واتصلت ألحان على سليمان
ألحان: ألوو حبيبي، يا هلا، أنا تمام ، انت شخبارك عمري
شوق بعصبية: الحين هذا وقته، بسرعة اسأليه متى بيكون فاضي اليوم؟؟
ألحان: سليمان حبيبي، ودي أجوفك اليوم، أنا مع ربيعتي شوق، هيه بنفس المطعم
سليمان: والله ياليت أقدر اليوم، بس مشغول مع الأهل
ألحان: انزين وباجر
سليمان: أوكي، لأني ميت على جوفتج حياتي
ألحان: خلاص عيل، بجوفك باجر
سليمان: انزين وليش ربيعتج تيي معاج؟؟
ألحان: بعدين بقولك، الحين عندي حصة
سليمان: أوكي، مب مشكلة
ألحان: يلا حبيبي باي
شوق صدت لها: هاا على شو اتفقتوا؟؟
ألحان: اليوم مشغول مع الأهل، باجر بنجوفه
شوق بعصبية: أفف ليش ما ضغطتي عليه، عشان نرمسه اليوم
ألحان: بلاج شوق، الريال قال أن اليوم مشغول مع الأهل، وبعدين باجر اليمعة، يعني عندنا إجازة عادي
شوق بطنازة: أونه مشغول مع الأهل، أقص إيدي من هني لو ما كان مشغول مع وحدة ثانية...
ألحان: وأنا شو يهمني لو كان مشغول مع وحدة أو لا، اللي يسمعج يقول أني ميتة عليه...
شوق: المهم يلا خلينا نسير الصف، قبل ما تاكلنا أبلة سهام النسرة
.................................................. .....................

عند مدرسة البنات في رأس الخيمة

أسماء بصوت عالي: أمل لحقي
أمل: خير شسالفة؟؟
أسماء: سمعت أن اليوم في تفتيش..
أمل بخوف: والله
أسماء: ماعرف جي سمعت
ظلت أمل تفكر بطريقة تخبي فيها موبايلها
أمل: أقولج أسوم، منو من الصفوف الحين بالمختبر أو بالبيئة...
أسماء: صف شيخة وصف حبيبتج عبير وصف..
قاطعتها أمل: صف عبير بالمحتبر؟؟
أسماء: هيه، ليش انتي على شو ناوية؟؟
أمل: تعالي معاي وانتي ساكتة

عند فجر

فجر في المختبر مع بنات الصف

فجر تساسر بشرى: بشور بلاها عبير اليوم؟؟
بشرى: حتى أنا مستغربة، ماعرف شو فيها
فجر: أنا كل ما أسألها شو فيج، تقولي تعبانة من آلام الكلية
بشرى: يمكن تكون زعلانة من أمل
فجر: والله كاسرة خاطري عبير
بشرى تغمز لها: وجاسم؟؟
فجر: الحين منو اللي ياب طاري جاسم
بشرى: أونه صاروا يغارون
فجر: انتي صج متفيجة، أقولج خلينا ننتبه، مب باجي شيء على الإمتحانات

عند أمل

أمل: انتي راقبي برع عدل وأي حد بيي عطيني إشارة
أسماء: أوكي
أمل: هاي شنطة فجر صح؟!!
أسماء: هيه أظن
أمل تضحك: وأخيرا بفتك منج يا فجر
وطلعت أمل من الصف
أسماء: لهدرجة تكرهين فجر؟؟
أمل: مب بس أكرهها، إلا أحتقرها من داخلي
أسماء: انزين ليش؟؟
أمل: أنا ماحب هالنوعية اللي شرات فجر، أونه يسوون عمرهم مثاليين بكل شيء، بس صج وناسة، بنسمع اليوم خبر فصل هالزبالة فجر من المدرسة

عند الإدارة

أبلة فاطمة: يلا أبلة موزة، خلينا الحين نبدأ التفتيش
أبلة موزة: انزين أي صف رح تبدين فيه أول شيء
أبلة فاطمة: صف أمل وشلتها، لأن هالبنات كذا مرة سمعت أنهم ييبون وااااااايد أشياء مخالفة
وسارت أبلة موزة مع أبلة فاطمة، لكن قبل ما يطلعون من الغرفة سمعوا التلفون يرن
أبلة فاطمة: ألوو، وعليكم السلام، الحمدالله تمام، متى اليوم، خلاص الحين بسير أخبرها، إن شاء الله، مع السلامة
أبلة موزة: شسالفة؟؟
أبلة فاطمة: الظاهر بنأجل التفتيش لين باجر، لأن موجه التاريخ بيي الحين

عند فجر

فجر بعد ماردت البيت وتغدت، سارت تلعب مع أخوها الصغير زايد، لعبة " o,x”
فجر تضحك: غلبتك للمرة الثانية
زايد: لا ما يصير، انتي كله تبدين أول شيء
فجر: انزين أوكي، ابدأ انت هالمرة
زايد: مابا هالقلم، أبا قلم ثاني
فجر: انت واحد دلوع، هالقلم الحين بلاه؟؟
زايد: أبا القلم اللي عليه صورة طاووس
فجر تضحك: طاووس؟؟
زايد يهز راسه بمعنى هيه
فجر وهي تبوسه: سير دور عليه داخل شنطتي أكيد بتحصله
زايد تم يدور بشنطة فجر، لين ما جاف الموبايل...
زايد: فجر هذا موبايل يديد، في ألعاب حلوة؟؟
فجر متفاجأة: أي موبايل تقصد؟؟
زايد: هذا.. وأشر ع الموبايل...
فجر استغربت: بس هذا مب موبايلي
زايد: عيل موبايل منو؟؟
تمت فجر تحاول ترتب أفكارها عسبة تعرف كيف وصل هالموبايل لشنطتها

عند عبير

عبير تصيح صياح، وهي تجوف الساعة، بعد ساعة بالضبط، بتنتهي المهلة اللي أعطتها لها أمل، فقررت عبير أنها تتصل على أمل، لعلى وعسى تقنعها تغير رايها...
اتصلت عبير على أمل، لكن جافت تلفونها مغلق...
عبير: أفف، ليش رقمها هذا مغلق، بتصل على رقمها الثاني، يمكن ترد
عند فجر
فجر استغربت يوم جافت رقم عبير على هالتلفون
فجر: ألوو
عبير: منو؟
فجر: انتي عبير صح
عبير: فجر؟؟!!!
فجر: هيه
عبير خافت: انتي شو تسوين مع أمل؟؟
فجر: أنا مب مع أمل، أنا في بيتنا
عبير باستغراب أكبر: وهالموبايل كيف وصل عندج؟؟
فجر: ماعرف، حصلته داخل شنطتي، أنا بروحي مستغربة كيف جي
عبير: تدرين أن هالموبايل مال أمل؟؟
فجر باستغراب: والله، انزين كيف وصل شنطتي؟؟
عبير: أقولج أنا الحين بمر عليج وباخذ منج الموبايل وبعطيه حق أمل
فجر: أوكي، بس افهمي منها، كيف وصل هالموبايل لشنطتي

عند أمل

عبير عند أمل
أمل تضحك: أول مرة أجوف حرامي يسأل كيف وصل هالمبلغ عندي...
عبير: انتي شو قصدج بالضبط؟؟
أمل: الكتاب مبين من عنوانه، فجر يا أمل حرامية، وهي اللي سرقت موبايلي
عبير: انتي أكيد تنكتين، انتي تعرفين أن آخر وحدة ممكن تسرق بهالدنيا هي فجر، فجر لو جافت قلم مب لها بمقلمتها، بتظل تسأل طول اليوم عن راعية القلم، الحين بالذمة تقولين أنها تسرق؟؟!!!
أمل: القلم ممكن تشتريه بكل لحظة، لكن الموبايل، خاصة لو كان شرات موبايلي، فمستحيل تقدر تقاوم رغبتها وما تسرقه
عبير: أنا متأكدة يا أمل أنج تدرين من داخلج، أن فجر مب هي اللي خذت الموبايل
أمل: عيل ممكن تفسرين لي كيف وصل موبايلي لعند شنطتها؟؟
عبير: اممم، يمكن وحدة من البنات تكره فجر، وتبا تسوي من بينكم مشاكل
أمل: سوري الكلام ما دش عقلي
عبير: أحلف لج يا أمل أن فجر مستحيل تمد إيدها لشيء ما يخصها، وبعدين لو كانت هي اللي ماخذة الموبايل ليش ترد على رقمي...
أمل: والله، تراج تجوفينها وايد مثالية هاللوث
عبير: لأني أعرف ربيعتي عدل
أمل: بس أنا بعد اليوم ماباج ترابعينها
عبير: لييييييييش حرام عليج؟؟
أمل: والله مابا حبيبتي تكون مشبوهة وتتمشى مع حراميات...
عبير: أمل افهميني، فجر مستحيل
قاطعتها أمل: تذكرين موضوع البارحة
عبير وهي منزلة راسها: هيه
أمل: أنا قررت أخلي الخيارات ثلاثة بدل اثنين
عبير وهي مستانسة: والله ترمسين جد
أمل: هيه، يا أنج تقبلين بطلبي اللي طلبته منج البارحة، يا أنج تطلعين من حياتي، يا أنج...
عبير: بسرعة قولي شو هو الخيار الثالث؟؟
أمل: يا أنج تودرين هالحرامية فجر...

=====






التوقيع :