هلا حوبي رونق منوره فديتك
بمناسبة فوز الهلال حطيت البارت هلالي
لا انا ماشجع الهلال بس عشان محمد وعشان الوسام
الف مبروك مره ثانيه
الجزء السابع والعشرين:
اشوا ان زيد ماطلع معي.....وجلس عند اهله.....عشان يمديني اضبط مكياجي اللي خرب وحنا واقفين.....وماامداها تخلص كلامها الا وباب الغرفه ينفتح.....شهقت وحطت يدها على فمها...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بسم الله عليس وش فيس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
الله وش ذا الزين وش ذا الكشخه......؟؟كل ذا لزيود؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره:هند ووجع روعتيني.....احسبس زيد......ماامداني اضبط نفسي.....والتفتت تصلح كحلها....وتزيد روجها.....اخاف يجي ويشوفني كذا ويرتاع...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند وهي تلف وتجلس على الكرسي....:ليه يرتاع الا والله ان ينسدح من الزين.....تجنن صبغة شعرس مره حلوه......تذكرين قبل عرسس يوم اقول لس اصبغي شعرس تقولين لي لا.....لونه الطبيعي احلى....بالعكس اللون الأشقر والخصل الثلجيه تناسبس اكثر.....عشان بشرتس بيضاء وعشان حواجبس بعد مهب سود......بس والله عذاااااااااااب........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
الا تعالي ليش تخلين زيد يأجل عشاس انتي وبنتس...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
نوره وهي تاخذ عبايتها وتعلقها:احسن ابي استانس معكم اليوم ولاحقين........وعشان بعد اعدل نفسي صح واعدل بنتي حبيبتي............................................ ......!!!!!!!!!
ياولد مهب كذا يشيلون الصغار......وبالذات لاصاروا الصغار نواعم.......!!!
محمد وهو يلتفت لفايز:وكيف يشيلون النواعم ياحلو.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فايز وهو يعدل قعدته عشان يشرح بيده:ابد توقف مكان ماهي واقفه وبعدين تحط يدك تحت سيقانها والثانيه تحت رقبتها وتشيلها بهدوء.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابو زيد:الا يالوسخ.....من اللي معلمك هالحركات.....استح على وجهك هذا والله اللي جنيناه من مقابل همبي سي اكشن.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!
محمد وزيد قعدوا يضحكون على اسم القناه اللي مايدرون من وين جابه ابوهم وابوهم يحسبهم يضحكون على شكل فايز يوم هاوشه ابوه........................................
زيد:هات بنتي انت وياه شكلكم بتمصعون يديها على ذا التجريب.....والله انا مهب مستغني عنها.........وقام وشال بنته وقال انا طالع اوديها وبجي.............
محمد وهو يضحك بإستخفاف ويأشر على وجهه:هذا وجهي ان جيت..!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يالله النوري انا نازله تبين شي.............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره وهي تجلس عقب مارتبت اغراضها:لاحبيبتي سلامتس..تعبتس معي.........بس تستاهلين انتي اللي جيتي برجليس ماناديتــــ......................وسكتت لما شافت الباب ينفتح والتفت له شافت زيد دخل راسه وطلعه......قعدت تضحك لأنها عرفت انه ماعرفها ويحسب احد عندها.........
لكن هند ماسكتت قامت وسحبته للغرفه وقالت:مابه غير ام "الجوري"..وتقدم زيد إلى ان وصل قدام نوره وقال:يالله انك تحيـــــــــيها..يامرحبا والله..وكل هالمقدمه عشان تحس هند وتطلع لكن هند لاحياة لمن تنادي......وقرر يأدبها مسك يد نوره وشدها له وباسها على خدودها......وهند تنتفض من الإحراج......ولكن لما شافت زيد يسحبها ويضمها ......قامت تصرخ وتقول:ياوسخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين..!!!!
وطلعت بسرعه من الغرفه.........ودموعها تطفر.........
اقولس اختس ذي وسخه.....كيف تسمح لنفسها تسوي الحركات هذي قدامي........قسم بالله انصلخ وجهي.........ودخلني برد.........صدق ماتوقعتها وسخه....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه وهي فاصله من الضحك:هييييه انتي وش وسخته ذي.......رجال ومرته انتي وش حاشرس بينهم.....؟؟؟؟بعدين احترمي نفسس......ذي اختي وانا مااسمح لس تتكلمين عليها.....!!!!!!!!!
هند وهي تاخذ نفس:ايه عاد انتي ماتدانين حتى على خدامة جيرانكم........!!!
مزنه اللي فهمت انها دقه قالت:ايه عندس مانع..........هذي والله الملقوفه..........
هند وهي تركز في السماعه:اقول مزنه.........انا سمعت انه بيصير في بيتكم مشروع زواج عما قريب.............................................. ..............!!!!!!وسكتت لما سمعت مزنه تضحك بشكل هستيري.........لدرجة حست فيها انها خلاص بتبكي........قامت رصت طرف السماعه على فمها وصرخت:مزنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــوه............!!!!!!!!!!!!
مزنه اللي استحت على دمها وسكتت نفسها بالغصب:هند بسم الله عليس وش انتي شاربه......فيوزس واضح انها خربانه.........وفيه سلك مقطوع.....اكيد عندنا مشروع زواج............
هند وهي ترص على اسنانها:الا يالحماره.........وانا آخر من يعلم..صدق نخوله......!!وسكتت لما خرم اذنها صوت ضحك مزنه للمره الثانيه وعندها وصلت معها حد الدخان......وسكرت في وجهها........وهي تسب وتشتم......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سلامات......وش تحسين فيه......وقرب سعد من مزنه وحط يده على راسها ......كناية عن انه يبي يشوف معها حراره.......وهي خلاص فاقعتها ضحك........
مزنه وهي تمسك نفسها قالت:والله اللي راحت فيها ذريتك.........الأم خبله والأبو اهبل.......مااقول الا الله يخلف بس.....
مسكها سعد مع يدها وقال:اقطعي واخسي ......وش شايفتني وبعدين وش فيها مرتي..؟؟؟؟؟؟
مزنه وهي تاخذ وصله صغيره من الضحك:....والله يااختك......تقول لي الظاهر يامزنه ان عندكم مشروع زواج عما قريب..................!!!!
سعد وهو يبتسم قال:وهي صادقه.........!!!
مزنه وهي ترجع تضحك وتسكت بسرعه بعد ماشافت سعد عصّب عليها قالت: المشكله انها توها تدري........والمشكله الأكبر انك تسايرها.............!!!
سعد وهو يقعد قدامها قالـ:المشكله انس انتي اللي ماتدرين واظن انه لازم تدرين.....وقعد يفرك اصابعه ويناظر فيها......وبعدين رفع راسه وهو يقول........طبعاً انتي عارفه ان مشروع زواجي كُتب عليه جاري التنفيذ.......لكن المشروع الثاني وهو اللي قيد الإنشاء هو مشروع زواجس واتمنى انس تفكرين ياخوس زين........وهالمره انا موافق عالعريس..وماودي انه يطير من يدس.......لأنه شاريس....وسكت شوي وهو يشوف مزنه في طور الصدمه......وبعدين كمل وقال:وش رايس بحمودي...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لما طلعت نوره من الحمام بعد ماخذت شاور لقت زيد واقف عند راس سرير الجوري وماسك يدها..وهي نايمه ماتدري عن العالم..ابتسمت وقربت منه وقالت:صباح الخير حبيبي.....؟؟؟
رفع راسه زيد لها وابتسم وقال:هلا بأم الجوري ياصباح الورد..تعالي النوري شوفي.....تشبه لي صح.....شوفي شعرها اسود وناعم......
نوره وهي تجلس على الطرف الثاني قالت:لا ......عاد هذي اطمرها شعرك مهب ناعم كثير....بنتي شعرها طالع على شعري......وبعدين شوف وجهها زين واضح انها تشبه لي انا صح.......؟؟؟
قعد زيد يناظرها بحالميه زياده ونطق:لا............انتي احلى........................!!!!!!!!!
وابتسم لما ابتسمت له نوره..وبعدين قال:الا تعالي النوري انتي ليش ماسميتيها على امس؟؟؟؟؟...انا سألتس وقلتي لي بعدين اقولك.......وهذا حنا في بعدين يالله انطقي.......؟؟؟
نوره وهي تقوم وتجي تجلس على طرف الكرسي اللي جالس عليه زيد..وتمسك شعره قالت:لأنه وببساطه........الغلا في القلب مهب في الأسم......وبعدين بما ان عمتي....حلفت من الأسم ماحبيت اكون انانية.......و اسمي على اسم امي..........وبس هذي كل السالفه وعيني لغيرك عايفه.............................!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره خلاص......المهر كله راح في قمصان........!حرام عليس بقي للمكياج.....للعطور.....وبقي شوي بساهم به فيه اكتتاب نازل.........................!!!!!!هنا نوره فقعتها ضحكه في السوق....وسكتت يوم شافت الحريم حولهم يلتفتون يناظرون فيها....قالت:هنوده وهذا هو اللي شاغلس الأسهم.....الله يرحم مزنه.....تذكرين ولاتبيني اذكرس.......؟؟؟؟؟؟؟تذكرين الخمس الآف حقة مكآفاتس ودخلتيها السوق....وماطلعتي منه بغير الف وخمس.....اسكتي الله يرحم والديس..وبعدين انا حاسبه حساب كل شي....كل طلب حاطة.....مبلغه عنده.....لاتشيلين هم....انتي بس افردي وجهس..واشتري اللي تبين بنفس......لو نقص شيء.....انا ممكن اقول لسعد يزيدس.....................!!!!!!!!!!!!!
هند وهي تضرب بيدها على صدرها:لا.....يامهبوله...وش سعد يزيدني..ليه هو وجهي مغسول بمرق.....صحيح لساني طويل لكني استحي............!!!!!!!
نوره وهي ترفع القميص في وجه هند قالت:طيب وش رايس في ذا....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند وهي تشهق قالت:انقلعي انا مستحيل آخذه..................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يمه ......وش رايس في شكلي....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
ام زيد وهي تناظر بنتها بعاطفة الأم قالت:الله يحفظس يمس تهبلين......جعلني اشوف عيالس وعيال عيالس يارب...........!!!!!!
هند من الربكه قامت تسولف وعيت تسكت:طيب الوان الورد مناسبه للفستان؟؟؟؟؟؟؟؟؟(للمعلوميه هند كانت لابسه فستان عروسه طبعاً ابيض وفي ورود باللون الأحمر البارز.....وحاضنة المسكه اللي كانت الوان الورد فيها ابيض واحمر واصفر.....على بلاطه شكلها كان جذاب.....ومكياجها كان جداً مميز......الظاهر ان نيكول اللبنانيه عرفت شلون تبرز ملامح هند الحاده)......
ام زيد:ايه والله يمس مناسبه......وسكتت لما شافت مزنه داخله الغرفه بسرعه وهي تقول:هاه هنوده مستعده؟؟؟؟؟؟؟......ترى رجلس كلى راسي من كثر مايدق ......يقول يبي يدخل...؟؟؟؟
هند والإرتباك وصل لفمها وبدت اسنانها تصتك ببعض:لا......تكفين مزنه خليس معي.....ياليل انا وش جابني هنا؟؟؟......وقامت تمسك جلابية امها الزيتيه.....يوم شافت امها متوجهه للباب بتطلع......:يمه وين بتروحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صحيح انا متشوق اني ادخل وودي اطلع كل اللي عندها واسحب محمد اللي يقول تتحداني إذا مالطعتك........برى ساعتين.......ماكون اخوها اللصقه.....بس خايف من مواجهتها......احس ان تخطيطي طول الفتره اللي راحت بيروح ملح......اخاف من اشوفها اخق.........وجودها حولي ممكن يخنقني......مااقدر مااتكلم معها......مااقدر مااعاندها......ماابيها تاخذ بكره شينه عني من اول ليله......ابي اكون لها الحبيب....والصديق......والأخ......وكل شي.........ابيها تحس بالأمان معي.......ابي اكون لها كل الدنيا........وتكون هي كل دنياي............................................. ...وطلع من سرحانه لما مسك عمه يده يبي يسلم عليه ويوصيه على بنته الوحيده.......البنت اللي عاشت معه وفي حضنه ثلاثه وعشرين سنه......البنت اللي زرعت بسمة الرحمه على شفاه......البنت اللي مهماً سوت ومهماً فعلت.......ومهماً عاندت......تبقى الضحكه العذبه في بيتهم.......عند حضور كل هالمشاعر في بال ابو زيد ماقدر ساعتها يحبس الدمعه اللي عاندته ونزلت......وشكلت فيضان بسيط على ملامح ابوزيد......اللي برزت فيها كل التجاعيد رغم سماحتها ......ماقدر سعد حزتها الا انه يرفع اصبعه ويمسح بها دمعة عمه ويحب اصبعه مكان الدمعه اللي مسحها.......كتعبير عن حبه الشديد لعمه........اللي كان له مثل الأب.....واكثر...................................! !!!!!!!!
ابو زيد:لااوصيـــــــــــــــــــــك على قلبي...........؟؟؟؟؟؟
سعد بكل حنيه:قلبك في قلبي ياعم......لاتوصي حريص......ومسكه محمد مع كتفه وقال:هيا ايها الأسد إنطلق إلى لبوتك..............................!!!!!!!
سعد من التوتر:اقول البخ ولايكثر.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!
الف مبروك ياولدي ........هيا لااوصيك على هند.....تراها قطعة من قلبي.....وعنها هي اضمنها لك......ان شاء الله انها مهب مزعلتك ولاهب مضايقتك......الله يجمع بينكم في خير......ومسكت يد بنتها عشان توقفها جنب سعد اللي إلى الآن ماقدر يثبت نظره عليها.....من الإزعاج.................!!!!!!!!لكن هند مسكت امها وضمتها وقعدت تبكي وتقول.....................:يمه لاتخليني........اخاف امووووووووووووووووووووت!!!!!
في هاللحظه مسك سعد يد هند اليمنى.....اللي كانت حاطتها على ظهر امها.....وشد عليها وقال:افاااااااا يالغاليه تخافين وانا معس.......في هاللحظه هند ماتدري شلون طلعت امها من ضمتها وشلون صارت ضامة سعد........ماقطع عليها سوى صوت مزنه يومها تقول:ها هنوده من هو الوسخ الحين....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند وهي جالسه وسعد قدامها واقف بعد ماخلت الغرفه منهم كلهم......من امها......وابوها واخوانها.........ومزنه ونوره.......اللي تصوروا معها......حتى الجوري......جابتها نوره عشان تصور معهم.....مع انها ماكانت تدري عن العالم.....لأن يوم العرس وافق عمرها شهرين ونص.......مابقى معهم سوى مزنه و المصوره اللي قعدت تعدل الكميرا عشان تبدأ تاخذ لهم صور لوحدهم.........واللي ردت عليها هند :بلا.....لما قالت لها ارمي يديك على صدره وميلي على جنب عشان آخذ اول صوره......لكن سعد ماخلاها......مسك يدها ووقفها وهي كلها طوع........مدري من الخوف......ولا يمكن من كثر ماشعرت بالبرد تخدر جسمها......
وسحب يديها....وحطها على صدره وابتسم في وجهها.........!!!!!!!!و"تشششك".....وهذي الصوره الأولى وتمت بنجاح ولكن ينقصها إحساس هند بالحياه...........!!!!
الحين انتي ماتقولين لي وش هو له هالصياح.؟؟؟؟؟......لاحول الله.....يابنت الحلال تعوذي من إبليس.....!!!!!!!!!!!!!
نوره بعد ماخذت لها حبة كلينكس ومسحت بها دموعها وخشمها قالت:تخيل يازيد....اليوم اللي حلمت فيه امي....حصل بس الفرق.....انها ماعاشته.....سعد تزوج .....!!!!!!!!!!!
زيد وهو يمسح دمعه من عيون نوره ويبتسم لها بحب:ياعمري ياناس......ياعمري على الحساسين.....لاتعورين قلبي يالغاليه.....ادعي لهم بالتوفيق مهب تبكين....اجل بكره لو تزوجت الجوري ش بتسوين....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره :اكيد بأنهبل.....انت ماتعرف وش معنى الأمومه يازيد...صحيح تعيش الأبوة بس الأمومه غير.....الأمومه كل إحساس جميل....كل إحساس عذب..شفاف.....بسيط.....الأمومة انك تضم طفلك كل لحظه وتشمـــــــه...وتطبع قبلاتك عليه....الأمومه ان الشخص اللي قدامك يتطبق عليه كل اساليب الحنان الموجوده .....وغيرها من إبتكارك....تصدق اني من يوم جبت الجوري.....وانا اتخيل انها لابسه مريولها......ورابطه شعرها بربطه بيضاء وحاطه لها شريطه....وشايله شنطتها....وجاية تبوسني وتودعني طالعه للمدرسه....تدري الله لايحرمني منك ولامن ا لجوري................!!!
زيد يتنهد ويعدّل جلسته:على كذا شكلنا بنجيب الأخ الثاني عشان انا اشوف الثوب والشماغ عليه.............................................. .............................!!!
ماشاء الله تبارك الله.....اشوا ان إختياري ماطلع على فشوش....وانا اللي على بالي مافيه احد فينا ابيض من نوره....طلعت نوره عند هند ولاشيء ... بس ياسعد خلاص نزّل عيونك البنت بتنحاش من كثر ماترجف...لازم تنطق...لازم تهديها شوي....وجلس على الكنبه جنب هند وقال:الف مبروك......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند لاصوت.....كل عرق فيها ينبض.....خلاص وصلت حد التجمد.....كانت عيونها تدور يمين يسار.... كانت تظن نفسها قوية.....ولسانها طويل......وتقدر توقف اللي قدامها عند حده.....بس الظاهر قدام سعد....تغدي "كشنة".....ماقدرت تسوي شي او حتى ترد كل اللي سوته انها بكت......ايه بكت.....لأنها تذكرت شكلها يوم ضمته......ولما تذكرت سالفة الهندي نطت كل الشياطين في وجهها....قامت تشهق...ومن بين شهقاتها نطقت وجابت الطامه:الله يبارك فيك.....بس الهندي كان احلى
منك............................................... ......!!!!