عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2009, 12:25 AM   رقم المشاركة : 19
نــــونــــا
( مشرفة الأسرة والطفل والمطبخ)

الجزء الحادي عشر:




محمد: اقول سعد انت ليه ماتعرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد: والله مابعد تهيأت نفسياً..ولا لقيت مره تناسبني..
محمد: الله يوفقك ببنت الحلال اللي تطلع الشيب في راسك!!!!!!!!!!!
وضحك بقوه..ورد عليه سعد: يادافع عالبلا اصوم اصوم وافطر على بصله..لا يابوي مانبي نفكر اجل في العرس ...
محمد:والله انا اللي ودي اعرس اليوم قبل بكره!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد ضحك:منتب صاحي الليله الليله؟؟؟؟عسى ماشر؟؟والله اني داري من يوم شفتك تنشد عن العرس انك مهب خالي!!!!اثرك واحد عجل شكل قلبك خضر يالطيب...!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد ياخوي قدني شايب..عمري سبع وعشرين وتقول عجل!!!!!يااخي ابي اشوف عيالي قبل لااموت!!!!عاد لو انك تدري اني ابي اعرس من عمري سبعة عشر سنه وش بتسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





محمد دخل ينادي هند اللي ماكانت موجوده كانت مع مزنه في غرفتها..طلعت له نوره من مقلط الرياجيل جايه من عند سعد اخوها..قالت: سم محمد بغيت شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: ايه ولاعليس امر..خلي امس واختس يطلعون سعد يقول يالله...
قالت نوره وهي داخله الغرفه: خلاص ابشر دقيقتين وهم طالعين...





طلع سعد ومحمد عند السياره في الحوش ..وقعدوا يسولفون برى وزيد دخل البيت وفايز كان في المجلس يكلم خويه..
طلعت نوره مع امها واختها تودعهم عند الباب..ولما ركبت امها السياره..وركبت مزنه وودعتهم دخلت البيت ومحمد ودع سعد على خفيف..وناظر مزنه نظره فيها ألــــــــــــم قوي...!!!!!




مزنه من يوم ناظرها محمد قامت ترجف تناظر في المرايه قدامها لايكون شيء منها طالع ولا تحاول تذكر شيء هي مسويته له قهره...
ماكانت تدري ليش جاها هالحزن لما شافت نظرة محمد لها..وحاولت تتجاهل الموضوع...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





محمد اول مادخل لقى امه جالسه في الصاله وحاطه على قناة المجد وتسمع القرآن..سلم وحب راسها وانسدح على رجلها...وشوي دخلت ونوره وهند زيد اللي كانت الضحكه شاقه حلقه..وسلموا ..زيد تقدم ودف محمد عن حظن امه وانسدح..
محمد: لاحول زوجناك عشان تفكنا من الإستيلاء على العجوز وغير كأنك مااعرست!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!لايكون نوره ماتحن عليك؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!
نوره كانت بتبكي من الخجل...ومحمد انكتم مره وحده حس انه غلط غلطه كبيره لايمكن تغتفر بسهوله.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وجاء يبي يعدلها:هااااه زيد وش رايك بالعرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد: ماعليه كلام...!!
نوره هنا قامت تطير ..وجهها صار حار لو حطت عليه بيضه نجحت!!!
محمد: يعني تنصحني اعرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام زيد: هذي والله الساعه المباركه يوم اشوفك معرس ياحميد!!!
زيد: انصحك ليش ماانصحك...
يمه دخيلس لامني اعرست لاتقولين لي حميد قدام مرتي....!!!
ضحكوا كلهم على محمد..وقال: اجل اخطبولي..
هند: ومن هي تعيسة الحظ اللي بتاخذك..
محمد: الا ياحظها..وين بتلقى مثلي جمال ومال ومنصب...
هند ضحكت: أي اما منصب حط تحتها مليون خط ..قال منصب..
نوره قررت تتدخل:حرام عليكم والله يامحمد ماينعاف..ويابخت اللي بتاخذه..زيد قرص عيونه فيها..ولما شافه محمد قال:يعني..اقول يعني لو ماكنتي خذيتي زيد كان بتوافقين علي لو خطبتس؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
زيد هنا عصب وفلتت اعصابه..وقال: هيه ..استح على وجهك ابو الشباب شكلك نسيت نفسك..والله لاعاد اسمعك تقول ذا الحكي ان تزعل..قام محمد يضحك على شكل زيد ويقول والله مااعيدها خلاص فك حجانك والله ماعاد اعيدها.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




نوره اول مادخلت لقسمها..بدلت ملابسهاومسحت مكياجه الا الروج..والبست قميص احمر طويل..ومنظهره مثلث مفتوح..ومن قدام فتحته فيها كرستال مره نايس..رشت لها رشة عطر..وضبطت شعرها وخلته مفكوك ...وخذت الا ب توب وافتحته.وهي منسدحه على بطنها على السرير...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!






زيد اول ماطلع عالدرج .زكان يحسبقلبه يدق بقوه وبسرعه..ويحس بحراره بجسمه..ويتهيأ له انه يطير مهب يمشي...اول مادخل الغرفه مالقى نوره..يوم ناظر السرير قدر يميزها وشكلها مانتبهت له.زواللي خلاه يشوفها هو لون قميصها اللي كان نفس لون المفرش......
قال: مساء الحب ياقلبي؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره اول ماسمعت صوت زيد قعدت على حيلها..وردت عليه:مساء النور..حياك ..وتأشر بيدها عالكرسي..لكن زيد جاء وجلس على السرير قدامها!!!!!!!!! ومد الكيسه اللي معاه كان جايبها من درج السياره قبل لايطلع لبيته..وقال لها: سمي.....!!!!!!!!!!!!!!!
نوره اخذت الكيس بكل هدوء وقالت:وش هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد قال: هذا شيء شريته لس يوم شريت الاب توب وماكنتي منتبهه لي وقتها افتحيه شوفي وش هو..
فتحته نوره وهي متردده...وكان زيد يشوف ردة فعلها من نظرات عيونها اللي كانت تنقلها بين الكيسه وبين زيد..
زيد: هاااااه عجبس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره ناظرت فيه وقالت حلوووووووووو بس انا مااعرف للجوالات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ناظرها زيد بإستغراب:ماتعرفين ..!!!
نوره: ايه ..اعتقد انك سألتني قبل إذا اعرف للجوالات او لا؟؟!!وش غير رايك الحين فيني وصرت اعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد ماكان عارف شلون يرد عليها وبأي وجه:النوري حبيبتي لاتاخذين كل كلمه اقولها بمحمل الجد ..يمكن عدم معرفتي بس اول خلاني اتصور فيس اشياء انا متأكد الحين مليون بالميه انها مهب فيس..بس بعد ماعرفتس عرفت انس اطيب قلب في هالوجود وهذا الشيء يكفيني اني اعرفه في شريكة حياتي وام عيالي مستقبلاً...!!!!
نوره: زيد انا ماقلت هالشيءعشان احسسك انك غلطت بالعكس انا فاهمه شعورك كيف كان...وعارفه انك كنت متوقع اني إنسانه غبيه ولاافهم ..ومع ذلك عطيتك عذر ..على العموم تعيش وتجيب لي جعلني مااخلى منك يارب...
زيد ماكان متوقع ان نوره بتزعل وبترضي نفسها توقعها انسانه صعبه يالله مااطيب هالإنسانه والله لو وش حكيت عن هالإنسانه ...ماراح اوفيها حقها..الله يخليها لي يارب واعوضها.......
زيد شقت الإبتسامه وجهه: نوره قولي آمين؟؟؟؟؟
نوره:آآمين.......
زيد: الله لايحرمني منس وباس راسها..ورجع ناظر فيها وقال: يالله عاد قولي لي وش بتسميني فيه..
نوره بعدم مبالاه:بسميك زيد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
زيد فتح عيونه عالآخر:افااااااااااااااااااااا ليه لايكون مابعد تأكدتي من مشاعرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟على العموم هذا شيء راجع لس .....وغمز لها وقام..نوره كانت تتبعه عيونهاكانت تحس بخوفوتحس انه مازال مسيطر عليها فكرة ان زيد ممكن يختفي من حياتها وللأبد..شافته دخل يغير ملابسه بعدين طلع وجلس على السرير وقال ممكن استخدم كمبيوتري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره انحرجت من كلامه..كيف انه يستأذن مني وهو كمبيوتره وانا اجي افتحه بدون احم او دستور وقالت:حلالك حلاي صح ولا لا..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد بإبستامه ذكيه: صـــح...وقرب الكمبيوتر منه وجلس يشتغل فيه..نوره كانت تراقب زيد وتراقب ملامحه.زوسرحت في شكله..وكأنها اول مره تشوفه..زيد لاحظ شرودها وجلس يناظرها مثل ماتناظره..!!!








يالله كل شيء فيه يعجبني..نفسي اعرف انا كيف حبيته..ووين ومتى..سبحان الله يشبه لهند كثير..بس طباعهم مختلفه..بس نفس الطيبه..وماانتبهت لشرودها الا يوم قربها زيد منه يوم سحب يدها...إلين صارت لاصقه فيه..نوره انحرجت عالآخر وكان ودها تنزل من السرير وتروح لأي مصيبه..المهم تنحاش!!كانت خايفه على خجلانه شعور متناقض بشكل قوي ..كانت تحس راسها يدور من كثر ماهي منحرجه..
زيد الله يخيليك خلني اروح ارتب الملابس في الدرج قالتها وهي تفك يدها من زيد اللي فكها وهو يضحك...!!!!!!







في الصباح قامت نوره الساعه سبعه ولبست جلابيه تفاحيه لونها كان هادي كثير..ولبست نقابها وجلالها الأخضر بدون مايحس زيد...كانت مصره تسوي فطورهم كلهم اليوم..لما وصلت للدرج سمعت محمد يكلم هند وصوتهم طالع!!!!!!!
حاولت انها ماتسمعهم ولكن ماقدرت اصواتهم كانت عاليه كثير..واللي سمعته كان محمد وهو يقول:انا اولى فيها من الغريب..!!! وهند تقول: بس هي ماتبيك يامحمد..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
محمد: هند تكفين طلبتس لاتذبحيني خليني انصدم بالواقع ولا انس تقولين انها ماتبيني..ياهند انا ابيها تعرفين كيف يعني ابيها يعني لو راحت بلاش اعيش عقبها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وطلع بسرعه وصفق الباب بيده؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



نوره طلع عليها محمد ووجهه منعفس عالآخر...كان ودها تسأله محمد وش فيك بس على آخر لحظه مسكت لسانها اللي صايرٍ يزل ذا اليومين!!
بس مشت للمطبخ وقعدت تفكر وش تسوي الفطور مع ان بالها مشغول بمحمد..ولما قررت..شافت هند داخله عليها ووجههامنعفس مثل اخوها..




هند صبحت على نوره وسألتها وش تسوي..ولما قالت لها انها تسوي الفطور..قالت لها انها بتساعدها..وكان باين عليها انها تتحاشا نوره..!!




هند مهب طبيعيه واضح انها معصبه من شيء وهالشيء له علاقه بمحمد..انا لازم اسألها..وهند طيبه مستحيل تتضايق مني..وقالت: هند فيس شيء؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
هند بإرتباك:هاااااااه..؟!لاسلامتس بس مانمت زين البارح..
نوره: ليه عسى ماشر؟؟؟؟؟؟؟
هند: الشر مايجيس بس موضوع شاغلني شوي..!!!!!!!!!!!!!!!
نوره بعد رد تمنت انها سألتها ..ماكانت متخيله انها ممكن تكون بعيده عنها بها الشكل..بس شكل الموضوع كبيـر..!!!!




بعد ماخلص الفطورحطت نوره وهند الفطور في صالة الأكل..وراحت كل وحده تنادي اهلها..نوره راحت تقوم زيد وهند طلعت تنادي امها وابوها اللي قاعدين في الفيه في الحوش..وتقوم فايز..وتنادي محمد اللي من شاف نوره وهو راجع لغرفته بعد ماطلعت هند..





دقت الباب عليه ولارد..خافت هند عليه دخلت الغرفه لقت الغرفه كلها ظلااااااام..الستاير مسكره والنور مطفى والغرفه هدوووووء يتعارض مع صخب عقل محمد اللي واضح ان فيه حرب قاعده تدور فيه..قربت هند وولعت النور وجلست على طرف سرير محمد..وقعدت تناديه..!!!!!
محمد لما سمع صوت هند قال لها: هند لو سمحتي اطلعي برى!!!!
هند على طول طاحت دموعها اللي كانت حابستها من الفجر..وقامت وطلعت وسكرت الباب..ولما مرت من قدام الدرج لقت نوره نازله من الدرج..ومشت بسرعه عشان ماتلاحظ نوره دموعها..اللي تموووت وتعرف سبب نزولها...




نوره لما دخلت صالة الأكل..لقت عمها ومرت عمها وحماها فايز جالسين عالفطور ينتظرون زيد ومحمد..بعد شوي جاهم زيد اللي كانت ملامحه مهب بعيده عن ملامح محمد وهند..سلم وصبّح على امه وابوه وجلس عند الفطور يفطر وقال: افطروا محمد مايبي الفطور توني مار عليه يقول مايبيه..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!11







بعد ماخلصوا الفطور قعد ابو زيد يمدح في الفطور يوم عرف ان نوره هي اللي مسويته..زيد من يوم قام من النوم وهو ساكت..حتى يوم جات تقومه نوره كان ساكت ولاقال لها حتى صباح الخير كان شكله متكدر كثير!!!!!!!ولما غسل وجهه ونزل لف على غرفة محمد..!!!!






بد ساعه من الفطور تقريباً طلع زيد وهو يسحب محمد اللي كان شكله تعبااااااااااان حيــــل..وصادفتهم نوره في الممر...
نوره: بسم الله عليك..محمد وش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد: تعبان شوي حرارته مرتفعه..وبوديه المستشفى..!!!
بعد ماخلص زيد كلامه طلعت هند من غرفتها وشافت محمد اخوها..وماقدرت تحبس دموعها اكثر وراحت بسرعه وضمت اخوها محمد..محمد طبعاً ماكان قادر يسند نفسه بس تحامل على عمره عشان مايضعف قدام اخته او مرت اخوه......
محمد:هند..حـ..حبيبتي مافيني شيء ياخوس..ماغير حرارة من الشموس!!!!!!!!!!!!
نوره: سلامتك ماتشوف شر..
زيد:انتم وبعدين معكم..الرجال مريض بتخلوني اوديه المستشفى والا كيف؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند وهي تبكي:خلاص ..خلاص وده بسكت..
وطلع زيد وهو يجر محمد وراه..
ولما التفت هند عشان تروح مسكتها نوره من يدها وقالت مافيه العلم لازم اعرفه:هند وش السالفه..؟؟؟؟!!
هند ارتبكت من سؤالنوره وقالت:ابد معه حراره من البارح وخفت عليه..
نوره لما سمعت رد هند عرفت ان السالفه اكبر من تعب او حراره..فجرت يد هند وسحبتها للمطبخ..
نوره وهي تحاول تمسك اعصابها:هند انا سمعتس اليوم انتي ومحمد..وسمعت السالفهاللي كنتم تحكون فيها..
هند:سمعتينا..!!!!!!!!!اجل خلاص فهمتي السالفه..
نوره: هند ارجوس فهميني السالفه..
هند اخذت نفس ..وقالت: اسمعيني للنهايه يانوره..انا بقولس ان محمد محلفني مااقول حتى لأمي...بس انا وحدة ماابي المضره لأخوي!!الموضوع يخص اختس مزنه...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وسكتت لما شافت نوره وهي تسمع اختها..
نوره: وش فيها مزنه..ووش سوت لمحمد؟؟؟؟؟؟؟؟!!
هند: انتي تدرين ان تركي ولد خالس فهد خطبها..وانها وافقت مبدئياً!!
نوره بإستغرااااب شديد:مزنه انخطبت..ووافقت..متى صار ذا الحكي..هند انتي وش تقولين؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه: ليه انتي ماتدرين؟؟؟؟؟؟
نوره: لاماادري..وهو على كيفها توافقعلى تركي ليه هي ماتعرفه..مااظن انها تجهله ..وراحت نوره تبي تطلع من باب المطبخ لكن هند كانت اسرع منها..ووقفتها عند الباب:نوره تكفين طلبتس..اخوي محمد يبيها ومااظن تخفاس حالته النفسيه..بكت هند..نوره ضمت هند وقالت:هذا وجهي انا ماقال لا على تركي..والا والله انها تندم طول عمره..!!! وطلعت..
هند تطمنت من رد نوره..وماتدري ليه حست ان نوره قدها وممكن تطلعهم من هالمشكله بدون خساير..
على اذان الظهر دخل زيد ومحمد جايين من المستشفى..ودخّل زيد محمد غرفته..وطلع فوق عشان يتوضا ويورح يصلي..واول مادخل لقى نوره جالسه ومدنقه راسها..وسلم محمد..نوره رفعت راسها بزيد..وقامت واقفه..زيد راح سيده للحمام..لكن نوره وقفته وقالت:زيـد.......
زيد:سمي النوري..قالها بدون مايلف على نوره حبيبته عشان تشوف الحزن بعيونه..
نوره: زيد ممكن تناظر فيني...!!!!!!!!!!!
زيد التفت على نوره بعصبيه..ولما تلاقت عيونهم جته نوره تركض وضمته بكل قوتها وقعدت تبكي.!!!!!!!!!!!!!!1
زيد: النوري حبيبتي وش فيس تصيحين؟!فيس شيء؟!يعورس شيء؟! امس فيها شيء؟!
نوره: لامافيني شيء ولا امي فيها بس محمد اللي فيه؟؟؟!!!!!
زيد: ياحياتي يانوره ومحمد وش دخله عشان تحنين عليه انا رجلس ترى مهب هو...ومافيه الا العافيه..حراره وان شاء الله بتعدي على خير...
نوره: زيد..هند قالت لي السالفه..وانا مقدره وضع محمد..فممكن توديني بيت اهلي..عشان اشوف وش سالفه المعرس..!!!!!!!!!!
زيد: نوره محمد رجال ولايكسر ظهره..وحدة ماتبي تاخذه ..خلاص الله يوفقها..ومحمد مهب ميت..الف بنت تمناه..
نوره: زيد تكفى ابي اروح لهم عشان اختي قبل اخوك..
زيد: كيف يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: تركي هايت ..وداج..ولايستاهل مزنه بنت زيد..اللي كل الرياجيل تحسب حسابه..تاخذ ذا الصايع..تحرم عليه والله..
زيد وهو يبتسم : قول وفعل..
نوره:انا مستحيل اخلي اختي تضيع مستقبلها..دخيلك ودني..وغصتها العبره..!!!!!
زيد: خلاص خلاص ..ابشري على خشمي لايكون ناوية تصيحين..بوديس بس ماابي سالفة اخوي تنفتح قدام اهلس..زين..
نوره:ليه متوقع اني اطلع اسرار بيت زوجي حتى لو كان عند اهلي...؟؟؟ومدت بوزها
زيد: ماقصدت والله ..ومسك طرف خشمها..لاتزعلين ياحلوتي..
نوره: بمشيها هالمره..
زيد: اجل جهزي نفسس بعد العصر..
نوره:لا زيد حبيبي الله يخليك ابي اروح لهم بعد الصلاه..
زيد: يعني تبين تغدين عندهم..
نوره: إذا ماعندك مانع؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد ابتسم: امري لله جهزي نفسس للصلاه وترى اهلس مسوين زوارتس اليوم يعني اخذي إحتياطس في كل شيء..
نوره: اليوم اليوم ؟!!الله يهدي سعد ذا عمره مهب فاكنا من عجلته.. ولايعلموني ولاشيء..ابشر بعد الصلاه تلقاني جاهزه..الحين انت وش فيك واقف..اخلص توضا الناس بتصلي وانت جالس تناظر فيني..
زيد مات من الضحك وقال: هين اردها لس..وراح يتوضا عشان يلحق عالصلاه........................................... ...
.................................................. ...............








نوره بعد ماسلمت على امها..قعدت معها شوي بعدين راحت سيده لغرفة مزنه لأن امها تقول انها ترتب الملابس..بدون ماتسأل امها عن المعرس..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!
ولما دخلت لقت مزنه تلفف شعرها..مزنهلما شافت نوره: قالت اهلين وسهلين بالعروس..حي الله بنت زيد..
نوره: الله يحيس ويبقيس..وسلموا على بعض..
مزنه:واخيراً تنازلت اميرة القصر وطلعت..
نوره: الله يعيني..وش تبيني اسوي جيت اشوف اخباركم!!صرت اسمع اخباركم من الناس..وانا يابنتكم ماادري..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه:أي اخبار؟؟ووش سمعتي؟؟؟؟!
نوره: يقولون...طبعاً الناس!!!!!انس بتعرسين ..!لاوبتاخذين واحد مايستاهلس..ويقولون بعد انس وافقتي..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه حست من كلام نوره انها مهب راضيه وقالت:انا على ذا الحين مابعد وافقت..وتركي رجال ومايعيبه شيء..
نوره عصبت من برود مزنه ومن تفكيرها السلبي وقالت: وانتي ليه تتكلمين عنه بكل ذا الثقه..وكنس قد عاشرتيه وعرفتي طبوعه..انتي تلعبين على ولا على نفسس..؟؟تركي ذا اللي مالي عينس..سكير..وراعي قمار..وسهر..ومااظن يامزنه انس غافلة عن ذا الشيء..لا وقد خذا قبلس ثنتين وحدة فكها الله ..والثانيه طلعت منه ببنية مالها ذنب...نوره لما حست ان مزنه تأثرت من كلامها قالت خليني اكمل عليها وقالت:ولعلمس انتي الخسرانه لو خذيتيه..!!لأنس بتكونين قد ضيعتي الحلم الحلو اللي كان ممكن تعيشينه مع................
......................................مع محمد ولد عمي اللي يموت على الأرض اللي تمشين عليها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وطلعت بدون ماتعطي مزنه فرصه ترد عليها ..





مع فائق حبي واحترامي


نـــــونــــا