الجزء العاشر:
بعد المغرب..دق جوال زيد اللي قام على صوته..ورد:الووو......
محمد: يااخي قلنا معرس بس مهب كل حياتك نوم..انتم ماتشبعون؟؟؟!
زيد: انت وش يخصك نشبع مانشبع شيء راجعلنا رجال وامرته وكيفهم في حياتهم..ياوالله الملقوف..الحين انت وش تبي؟؟؟؟؟!!!
محمد: نبيكم تنزلون تعشون الساعه قد هي عشر....!!!
زيد: صدق ..وشاف ساعته على طرف السرير وقال:كذاب المغرب توه مأذن غير فاتتني الصلاه مع الجماعه..ومهب عشاء ذا لطوف الله يجزاك خير..!!!!!!خلاص ساعه ونازلين..!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد: ياوجه الله ساعه ....اسمع خلاص لاعاد تنزلون.. المهم الشايب تراه مسويٍ لكم عشاء يالله مع السلامه!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: طيب مع السلامه..
زيد بعد ماسكر جواله قام وخذا منشفته ودخل الحمام يتسبح ولما طلع لقى نوره على نفس نومتها..لبس ملابسه وجاء يقومها.....
زيد: حياتي النوري..حبيبتي يالله قومي..ماشبعتي نوم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
نوره قامت وماكانت قادره تفتح عيونها من كثر البكي..ولكن حاولت ويوم شافت زيد جالس عند طرف السرير على ركبته ويبتسم لها انحرجت..وقالت سؤال جداً غريب ومهب وقته وطلع منها عفوياً:زيد انت تحبـــــــــــني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
زيد شافها بطرف عينه وكأنه يقولها اولاً قومي اغسلي وجهس بعدين اسألي وقال:بقولس بعد العشاء الحين قومي تسبحي وتعدلي وانزلي..اهلي مسويين لنا عشاء..يالله ياقلبي خليني اصلي المغرب......
بعد ماصلى زيد مشط شعره ولبس شماغه وقعد يتعطر..شاف في المرايه نوره وهي طالعه من الحمام..ابتسم لها وردت له الإبتسامه..عقب مادق بالكوبرا..جاء عند نوره وقال لها.النوري انا ماعطيتس صباحيه صح؟؟؟؟
نوره: صباحيتي هي شوفتك راضي علي..وماله حاجة شيء ثاني وجودك يكفيني..
لف زيد وفتح الدرج وطلع منه علبه حمراء قماشها مخمل..عليها شريطه ورديه ملفوفه بطريقه ناعمه..وقال: هذي صباحيتس يااحلى عروس..والله يقدرني اسعدس قولي آمين...
نوره: آمين..واخذت العلبه ..وقالت:تعيش وتجيب لي ان شاء الله...!!!!
زيد:من عيوني..كم نوره عندي انا..كلها وحده ..اقول النوري ابي اشوفها عليس الحين ..ولاتنزلينها إلين يشوفونها الحريم الليله..ابتسمت نوره وافتحت العلبه لقت ساعه في حياتها كلها ماشافت احلى منها كان سيرها الماس..شكلها غاليه كثيير..على طول البستها ومدت يدها لزيد يشوفها..زيد من شاف الساعه في يدها وهو ماسك يدها وطابع عليها بوسه..وقال : الله لايحرمني منس......وطلع!!!!!!!!!!
نوره صلت المغرب والبست جلابيه حمراء حوافها مطرزه بذهبي..وفكت شعرها بعد ماجففته بحكم انه مو طويل كثير..وحطت روج احمر لونه كان مبرز انوثتها بشكل كبير....وحطت كحل من داخل عيونها..ولبست دبله ناعمه..وحلق طويل..وتقدمت عند الدرج عشان تطلّع حذيانها الذهبيه..ناظرت شكلها في المرايه واعجبها لبسها واناقتها..خذت نفس طويل بعدين رشت عطر..وطلعت جلال طويل ونقاب ولبستهم..ونزلت......
نوره اول مادخلت مجلس الحريم..لقت امها قدامها ومزنه اختها جنبها وجنبهم خالتها نوره...وجنبها بنت ماتطيقها لأبعد حد...وامها تسولف مع مرت عمها....وبعض جيرانهم اللي حولهم..سلمت على امها اول شيء بعدين مشت على صف الحريم لما وصلت عند البنت..وسلمت عليها قالت لها : كيفس يامنيره عساس بخير؟؟؟؟
منيره ردت على نوره بكل الكبرياء الموجود في العالم: طيبه طاب حالس..انتي وش حالس..غريبه رجعتوا بدري سألت هند متى بترجعون قالت لي يمكن ياخذون شهر وزياده...بس اشوفكم ماطولتوا!!!!1
نوره بعد كلام منيره حست بنغزه في قلبها وفي بالها تقول وانتي وش دخلس جينا ولاقعدنا.....وردت عليها: ابداً...ملينا من التمشيه هناك وجينا نكمل الباقي في ديرتنا....!!!!!!!! ومشت وخلت منيره..
ام زيد: نوره يمه تعالي جنبي هنا...ابي اكحل عيني بشوفتس..كيف اصبحتي ذا الحين ارب راسس ماعاد هب يوجعس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: لا الحمدلله الحين احسن بواجد يوم شفتكم كلكم متجمعين وشفت امي.........!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام سعد:تدرين يمه تعالي بيني وبين مرت عمس..كود نرتاح الثنتين وضحكوا الحريم..
بعد صلاة العشاء دق زيد على امه عشان تقول لنوره تطلّع امها في الصاله عشان زيد يبي يسلم عليها..
ام زيد: نوره يمه رجلس يبيس تجيبين امس له الله يرضى عليس في الصاله..قومي قبرتيني....لاتبطين عليه..
نوره: ابشري يمه..قامت نوره بعد ماعدلت نقابها وسحبت كرسي امها وطلعت بها في الصاله...
اول ماطلعت نوره حست انها مهب تمشي الا تطير كانت تبي زيد يشوفها اشتاقت له تتخيلون معي اشتاقت له وهي توها كانت معه...
حاولت تثقل شوي وقالت: مساء الخير..
زيد: هلا مساء النور وقرب من عمته وسلم عليها وكانت مبسوطه نوره من معاملة زيد لأمها دائماً كانت تقرأ في النت ان الرجال مايحب ام زوجته بس من اللي شافته في زيد حست بالعكس وابتسمت في داخلها بعد ماسلم زيد على عمته قال لنوره :نوره ودي عمتي وتعالي ابيس شوي؟؟!!!!!!!!
نوره:ابشر دقيقه بس................!!!!!!!!!!!!!!!
هند ومزنه راحوا للمطبخ..راحت هند للثلاجه عشان تطلع خضار تبي تقطع سلطه..ووقفت مزنه عند الباب اللي يطل على الحوش عشان تشوف القمر لأنه كان مكتمل..وقالت:الله ياهند لو تشوفين القمر..ياخذ العقل..وخافت لما شافت قدامها واحد يناظر فيها ويقول:انا والله مااشوف الا قمر واحد كانس انتي تشوفين ثاني..هذا عاد غير...!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه بخوف: بسم الله الرحمن الرحيم..ورجعت تدخل بسرعه عشان تختفي عن محمد اللي كان يسمع هي وش تقول...وتردد هو وش قال..!!!
محمد: كيف حالس يامزنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:............................................! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد: اول مره ادري انس تستحين..اخبرس كنتي تردين علي بهرج اطول من لسانس سبحان اللي يغير ولا يتغير!!!!على العموم إذا مااكلف عليس عطيني القهوه...وعجلوا بالعشاء الساعه قد هي تسع..........!!!!
هند تضحك: محمد انت وش فيك عالبنت..خلاص القهوه بجيبها لك اصبر شوي...
محمد: آه ياهند..مليت إلين الصبر مل وانحاش ..لكن الحمدلله هانت هذا انا توظفت وبدخل الدوره قريب وافتك من ذا الشركه...!!!!!يالله يالله اخلصي كأني قمت اقص القصه كلها....!!!!!!!
هند: تسوي خير والله لو سكت ..توكل الله يصلحك توكل..!!! البنت اختفت والسبه انت.!!!!!
محمد ضحك وقال: الله كريم وبيفرجها وطلع وهو يغني.........
مزنه طلعت من المخزن وعيونها مليانه دموع وقالت: حسبي الله عليس انتي واخوس..انتم ماتستحون..والله فشلتوني..زين ان نقابي علي مانزلته لكن هذا وجهي إن قطعت السلطه معس..!!!!!!!!! وطلعت وهند تناديها.....!!!!!!!!!!!!!!!!
لما قربت مزنه من مجلس الحريم كانت ترجف وتحاول تضبط نفسها..واثناء ماهي واقفه..جات نوره بعد ماراحت لزيد اللي كان يبيها تجيب له مفتاح السياره ..وشافتها نوره قدامها وارتاعت من شكلها..
نوره: مزنه وش فيس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
مزنه: مافيني شيء..ليه..شـ....ـايفه علي شي..!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: لا..بس شكلس ترجفين..!!!!
مزنه مافيني شيء..ودخلت المجلس وخلتها...تفكر بحالة اختها ووش هو اللي خلاها كذا...بعدين لفت نوره اللي كانت ناويه تدخل المجلس عشان تروح تشوف هند إذا تبي شيء تساعدها فيه...ويوم دخلت المطبخ لقت زيد..ومحمد..وفايز..في المطبخ عند هند ومعورين راسها بسوالفهم اللي كلها صراخ ..وبالمزح الثقيل....!!!!!!!!!!!!!!!!!وقالت: هنوده تبين اساعدس في شيء...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند: لامابه حاجه الله يسعدس روحي ارتاحي انتي عروس...
قال زيد وهو يقرب عند نوره: والعروس ماتشتغل يعني..الا تعالي ساعديها عشان العشاء خلص وهي مابعد خلصت تقطيع في ذا السلطه...زين انها مصلحة الحلا من العصر ولا كان امسوا الرياجيل في المجلس الليله...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابتسمت نوره وقربت من هند تساعدها ..
قال محمد: يااخي والله ماعندك رومانسيه..ولاحس دلع...انت فعلاً ماتعرف تتعامل مع الجنس الناعم...
ضحك فايز على محمد وقال: الله واكبر يالرومانسي..يارجال انت لااعرست بتجيب صباحية مرتك ضب ولا جربووووع......!!!!!!!!!!!!
وضحكوا كل اللي في المطبخ الا محمد اللي قال: خلك انت في اكلك يالدب من يوم تصبح إلين تمسي وانت تحشي من ذا العيش لعنبوا غيرك بتنفقع عاد...وإذا انفقعت من اللي بيجمع اشلائك...هههههههههههههه
الله كريم واوريكم رومانسيتي وفن التعامل مع الجنس الناعم....وقل وقتها محمد ابيك تعلمني وانا بقولك تقلع بس الرومانسيه شيء فطري فيني مهب مثلك يالكرش................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند وهي تقطع ومنزله راسها: يعني ابشر العروس..؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
نوره فهمت قصدهم بس ماحبت تقول شيء ..لأنها لوقالت شيءء..راح يكون غلط من الأساس...
محمد: انتي اطلعي منها وهي تعمر..!!!!!وطلع عشان ماينحرج اكثر قدام نوره..وطلع وراه فايز وهو يضحك عليه..!!!!!!!!!!
زيد اول ماشافهم طلعوا قال:اعوذ بالله هذولي والله النشبه..حتى الواحد ماياخذ حريته مع مرته..وجاء ووقف جنب نوره..اللي انحرجت من هند اللي استغلت إحراجها وقالت: اقول زيد..تذكر قبل ماتسافر وش سألتك عنه؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد:إيه اذكر ..ليه تسألين تبين الإجابه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند: إذا ماعليك امر.....
زيد ناظر نوره وفتح نقابها وقال:بيني وبينس احلى عروس..واحلى زوجه..وباسها بين عيونها..وسط تتنيحها..وطلع ..
نوره من الإحراج لمعت عيونها من الدموع ..وجت هند وضمتها وقالت: ليه النوري تصيحين...عادي ترى حنا خوات..وبعدين انتي ليش تصيحين؟؟؟ترى زيد يحبس ويموت عليس صدقيني..وإذا ماكان هالشيء قبل العرس فصدقيني ..انس الحين من غلاة عيونه عنده....!!!!!!!!!!
نوره: اخوس ذا مايستحي..!!!!!!!!!!!!!!!!
هند ماتت من الضحك...
مزنه يوم ادخلت مجلس النسوان قعدت بعيد عن امها والحريم..عشان ترتب افكارها في راسها..اول مره اشوف في عيون محمد نظره غريبه...نظره فيها شوق..آخر مره شفته فيها في عيد الأضحى يوم جاء يعيد على امي وسعد مع عمي وعياله!!!!!!! والحين لنا اكثر من سته شهور يعني اكيد اشتاق لي...!!!!!!!!وش اشتاق لي انتي ووجهس...وانتي وش لس فيه اهجعي يالشيخه وامنعيني من الخفه الزايده ...واحد مطفوق ومافيه ملح وفوق كل هذا انسان سلبي ماعنده طموح!!!..نسيتي يوم انس صغيره يوم كان يقولس وانتي تلعبين مع هند انا بأتزوجس يامزنه لاكبرتي...!!!!!وإذا قالها ؟؟؟؟تعتقدين يعنيها او عالاقل يذكرها.. اقول انفض ذا الخرابيط عن راسي احسن لي...بس والله كان شكله غير..كان حبيب..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
منيره:اقول مزنه نادي نوره خليها تسولف معنا قبل لانمشي ابي آخذ اخبارها واشوف وين تمشوا...
مزنه: ابشري هذا انا قايمه..وتقول في خاطرها..والله مهب حبٍ في نوره غير حركات نص كم ..ودس تعرفين وين راحوا له يالجرباء!!!!
قامت مزنه تنادي نوره عشان تسلم على الحريم لأنهم بيروحون..اول مادخلت لقت منيره واقفه تلبس عبايتها... قالت لها بمجامله: وين بدري تونا ماشبعنا منكم...قالت ام منيره: وين بدري الله يهديس نخليكم تاخذون راحتكم عاد انتي وامس.. من المغرب وحنا مضيقين عليكم..
نوره: مابه ضيقه ولا شيء..
وطلعوا النسوان وبقت نوره وامها واختها ومرت عمها وهند...
في مجلس الرجال ..تعشوا الرياجيل..وتقهوا شاهي بعد العشاء واللي سرا لبيته سرا..مابقى الا سعد وعمه وعياله..ابو زيد طلع يرتاح لأنه تعبان..وكان ناوي الشايب يتابع الباقي من شاعر المليون..مادرى انه انتهى...!!!!!!!!!!!!
اما زيد وفايز راحوا يودون باقي الأكل لعمال ساكنين قريب من جنبهم عشان يتوجرون فيهم...ومابقى الا سعد ومحمد..محمد كان جالس قدام القهوه..وسعد ماد عليه الفنجان لكن محمد مهب معه..مد سعد يده قدام وجه محمد وقال:تااااااااااكسي..وقف وقف..!!!!
محمد ابتسم وهو سرحان..قال سعد: لا ويضحك الأخ ..ورفع صوته وقال:محمـــــــــد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد بربكه: هااااااا..هلا سعد هات فنجانك..اصب لك قهوه..
سعد: وين سرحت ياابو الشباب..لايكون في الوظيفه..إذا كان كذا الحمدلله في تطور انت تصدق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد: لاوالله سرحان في شيء اهم من الشغل..
سعد: لايكون لقيت حل لقضية فلسطين..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: ماعليك مني..انت وش بتسوي خلاصبينقلونك مكه؟؟؟
سعد: لاابشرك..تبادلت مع واحد هو في الرياض ويبي مكه..ووافق الضابط وخلاص ترسمت في الرياض..الخوف عليك انت ياخوفي ينطلونك في تبوك!!!!!!!!!!!!!
محمد: والله لاينطلوني هناك اني لااخليها...............!!!!!!!الله يرزقك يارجال ويرزقنا بعد..
سعد يضحك: الله يستر..
محمد: اقول سعد انت ليه ماتعرس؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. ...............
.................................................. ...............