عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2009, 12:11 AM   رقم المشاركة : 15
نــــونــــا
( مشرفة الأسرة والطفل والمطبخ)

الجزء السابع:





زيد كانت حرارته جداً مرتفعه..ونوره كانت خايفه عليه..لأنه كان سليم قبل مايركب الطياره..وماتدري كيف انتكست حالته فجأه..!!!!!!!
لما جاء المضيف يشوف نوره وهي تبكي سألها إذا محتاجه شيء
قالت نوره بكل حزن:زوجي مدري وش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المضيف: خلاص ولايهمك الحين نشوف وش فيه..
نقلوا زيد لسيارة اسعاف لأنه مهب قادر يمشي من شدة التعب..قررت نوره تروح معه..ولكن ماتقدر تركب في الإسعاف وتخلي شناطهم..فأخذت تاكسي وخلته يتبع سيارة الإسعاف ..ولما وصلوا المستشفى وكشف الدكتور على زيد قرر انه يجلس عندهم إلى ان تنزل حرارته..فقالت نوره انه احسن شيء تروح تودي الشناط للشقه وترتاح وتجيه في المغرب..بس ماتدري وينها الشقه!!تذكرت ورقة الحجوزات اللي في جيب ثوب زيد خذتها..وخذت فلوس..وطلعت بعد ماتأكدت ان زيد صار اخف ..لكن توه مابعد قام...فقالت اروح اريح شوي وانزل شناطنا في الفندق بعدين ارجع..وحطت خبر عند الكاونتر عشان إذا صحى زيد يتطمن عليها....!!!!!







اخذت نوره تاكسي وعطته العنوان ..ووصلها للفندق..دخلت نوره الفندقواخذت مفتاح الشقه بعد ماعطت الريسبشن فلوس وطلعوا الشناط فوق..ولما طلع الموظف دخلت وفرغت الشنط في الدرج وصلت العصر ونامت شوي..على آذان المغرب..قامت نوره بسرعه وتوضت وصلت وبدلت بعدين لبست عباتها عشان تروح المستشفى عند زيد لأنها تأخرت عليه واجد وتعتقد انه الحين قلق عليها!!!!!!!!اخذت تاكسي الفندق ووداها المستشفى...








اول مادخلت نوره الغرفه اللي فيها زيد..شافته نايم..وعرفت من الممرضه انه سأل عنها..وتوه من نص ساعه رجع ينام.....جلست نوره عند راس زيد..وقعدت تتأمل ملامحه لأول مره تناظر ملامح زيد بدون مايدري عنها وبدون ماتنحرج...وقعدت تلعّب اصابعها في شعره..ولاول مره تلمسه..








زيد كان يحس ان راسه ثقيل ومهب قادر يرفعه..ولا يقدر يفتح عيونه..كان جسمه منهك حيل..وكأنه اول مره يتعب..واول مافتح عينه وذلك بعد صعوبه لقى نورهجالسه عند راسه وتلعب في شعره..واول ماانتبهت له سحبت يدها بسرعه من راسه وقالت:الحمدلله عالسلامه ماتشوف شر...
زيد ابتسم إبتسامه فيها إرتياح:الله يسلمس من الشر...
نوره: هاه وش لونك ؟؟عساك بخير؟؟
زيد: بشوفتس صرت بخير...!!
نوره اول ماسمعت كلامه بان على خدودها حمره من الخجل...بس زين ان نقابها باقي عليها.... وقررت ماتخليه يكمل..وقالت: زيد..ارتاح ذا الحين وبكره لما يطلعونك..تكلم على كيفك مهب رادتك..
زيد: ومن قالس اني بقعد لبكره..؟؟؟؟؟؟؟؟!
نوره:الدكتور..يقول انك تعبان ومحتاج لراحه ويمكن تقعد عندهم يومين..
زيد: النوري..الدكتور جاني وقال تقدر تطلع اليوم لأن حرارتك خفت..وع العلاج بتسلم ان شاء الله....اقول النوري ..انتي وين جلستي فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
نوره: رحت للفندق نزلت اغراضنا..وجيت..
زيد: بالحالس...؟؟؟!ليش تروحين؟؟؟ومن اللي موديس؟؟!!!!!!!!
نوره: زيد وش فيك..ايه رحت الحالي ..على تاكسي..يعني وش تبيني اسوي اقعد مرتزه في الإنتظار انا وشناطي..
زيد: اجل يالله خلينا نطلع..
نوره: اصبر خلني اشوف الدكتور وش بيقول تطلع ولا ..لا...!!!
وقامت عشان تطلع ..لكن زيد مسك يدها!!!!!!! وقال:عيدي اشوف وش بتسوين..بتكلمين الدكتور ..ام الشباب نسيتي نفسس..ترضين انادي الممرضه واقعد اسولف معها.....!!!!!!!؟؟؟؟
نوره ماتت من القهر وقالت:عادي!!! تدري ليه لأني واثقة فيك..وطلعت وخلته..

نوره يوم طلعت سألت الممرضه والممرضه سألت الدكتور اللي قال عادي يطلع بس اهم شيء يداوم عالعلاج!!











من يوم طلعت نوره قعد زيد يفكر في نوره..هي شلون جاهله وقدرت تروح الفندق الحالها..وكيف دلته..اكيد الحين حجزت لها في فندق ثاني مهب اللي حجزت فيه انا..ولعبوا عليها وضيعت الفلوس...!!!!!!!!!!
زيد وش فيك انت؟؟ بزر هي...بعدين فداها الفلوس وراعي الفلوس هذي النوري..يازيد النوري...ليه ماتخليها تاخذ غلا في قلبك..ليه ؟؟؟يازيد حبها..نوره ماتنعاف..بدّل منيره بنوره ...بدلهـــــــا.!!!!!!!








نوره لما رجعت لزيد ..لقته واقفويصلح لبسه..وعيونه حمراء من كثر التعب...ولما شافها ابتسم..ونوره قالت في خاطرها..خلك تعافى وشف وش بسويلك..والله لأعلمك من هي نوره اللي منتب شايفها شيء...انت اصبر علي بس.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره: هاه ياأستاذ زيدخلصت؟؟؟!!! التاكسي يحترينا برى..زيد اللي استغرب كلمة استاذ منها وكان بيموت ويشوف ملامحها وهي تقولها عشان يفهم قصدها.....ولكن نوره مازالت بنقابها...وقال: ايه خلصت يالله مشينا..وطلعوا مروا الصيدليه واخذوا العلاج وهم في الطريق للخروج من المستشفى سأل زيد نوره: اقول نوره وش الفندق اللي استأجرتيه؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: اخذت ورقة الحجوزات اللي في مخباك..وعطيت اسواق العنوان ووصلني وعطيتهم الأسم ودخلوني الشقه بس!!!!!!!!!!!
زيد: اهااااا...على بالي استاجرتي واحد ثاني ........
نوره: ليه شايفني خبله..كنت اشوفك يومك تدق تحجز وحنا في الديره..
زيد:.............................................. ......
ركبوا التاكسي ووصلهم للفندق ..واول من دخل الشقه كانت نوره لأن المفتاح معها..وبعدين دخل زيد..نوره نزلت عباتهاونقابها وسط نظرات زيد.......
نوره: اقول زيد..رح صل العشاء ..وانا بتصل يجيبون لنا عشاء..عشان تاخذ علاجك..ولاتتأخر تراني اخاف الحالي...!!!!!!

زيد ضحك بصوت عالي..بس فيه مسحة تعب وقال: طيب ماراح اتأخر..بس انتي مااكلتي شيء من يوم وصلنا؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
نوره تهز راسها بإشارة لا...وهي منزله راسها تشيل اغراضها..كانت خايفه يكون زيد يضحك عليها وقررت تطلع من المكان اللي هو فيه...
ولما وصلت عند باب غرفة النوم التفتت عليه وقالت:ممكن اعرف وش يضحكك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
.................................................. ..................
...........................................