الجزء الخامس:
زيد لما فتح عيونه....شاف نوره قدامه وهي لابسه الجلال..وماهب طالع منها غير وجهها....قعد زيد يقول في خاطره : ماشاء الله كل شوي اشوفها احلى من قبل...لا والجلال عليها طالعة بدر...والأهم من ذا كله وجهها فيه نور يعني باين عليها الصلاح......قام بسرعه واشر لها عالقبله وطلع بسرعه وسط إستغراب نوره.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هذا وش فيه انا ابي اعرف؟؟؟؟؟؟؟ وش فيه بعد غير انه منهبل عليس.......واللي ينهبل على وحده يروح ينام ويخليها بيوم زواجها..لاوالله خلك كذا يازيد عشان تشوف من هي نوره.......؟؟؟؟؟؟!!!!
لما طلع زيد جلس في الصاله......وكان يقول في خاطره....انا لو جلست معها اكثر من كذا بأنهبل .....بأنهار وانا ماابيها...ولا ابي اعذبها!!!!!!!!
وليه ماتنهار يازيد؟؟؟؟؟؟؟نوره مااحبها.....!!!!!!لكنك ماتكرهها ....بس وش الفرق؟؟؟؟؟؟؟؟الفرق انك مع الوقت بتحبها.....!!! وليش احبها؟؟؟ ليش تحبها..؟؟؟؟؟؟؟؟ عشانها زوجتك..ولازم تراعي مشاعرها....بس انا ابي منيره....!!!!!! يوووووه يازيد طلعت كأنك بزر...ماتفهم..يقولون لك منيره لفهد انت ماتفهم؟؟؟؟؟؟؟؟ انت ليش ماتحب نوره..؟؟؟نوره ماتستاهل انك تتزوج عليها...يكفيك انها جميله وساكته عنك..ولاتكلمت معك...؟؟؟؟
نوره بعد ماخلصت صلاه طوت السجاده والجلال..وقعدت تفكر تكمل نومها ولا ..تطلع تشوف زيد....؟؟؟؟؟؟!!!! وقررت تطلع تشوفه بس بعد ماتغير ملابسها وتذكرت موقفها قبل شوي مع زيد وحمّر وجهها!!!!!!!!
فتحت الدرج وطلعت لها بجامه لونها وردي...ولبستها ...كانت اكمامها قصيره ويدها بيضاء.....وعلى البادي حقها صورة ورد..وقبل لاتطلع خذت لها ثلاث بخات من العطر وطلعت.......واول مادخلت الصاله لقت زيد قاعد وسرحان فجات وقعدت عند رجوله....!!!!!!!!!!!
نوره بكل انوثه: زيد فيك شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد تعجب من حركة نوره واللي زاد إعجابه لما شاف شكلها مع اللون الوردي...
زيد:هـــــلا......!!! لامافيه شيء بس كنت افكر وين تبينا نقضي شهر العسل؟؟!؟!؟!؟!؟؟
نوره: شهر عسل ...كيف يعني نطلع برى ولا داخل زي باقي الجماعه....؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: لااكيد برى...بس وين؟؟؟؟؟؟؟
نوره: براحتك....اهم شيء دوله عربيه.....
زيد بعد ماسمعها قال في خاطره وهذي اول مشكله ماعندها لغه إنجليزيه...من وين بتبدأ يا زيد تعدل فيها....!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره بعد مالاحظت سرحانه قالت:زيد ..وين سرحت...؟؟؟
زيد:معس..مارحت بعيد......!!!!!!
نوره: شوف انا مابضغط عليك إذا ماتبينا نسافر..مانسافر...؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد بعصبيه: ومن قالس اني ماابي اسافر..لو اني ماابي كان ماقلت لس...!!!!!
نوره بخوف: يمه ماقلت شيء خلاص اسحب كلامي ...انا بس كنت ابي اريحك....تدري انا ابي اسافر؟؟؟؟؟ وقلب وجهها يعطي اروع الألوووووووان......وابتسمت إبتسامه خجوله..!!!!
زيد اول ماتكلمت نوره بشكل مسترسل...حس انه اول مره يسمع صوتها...كان ناعم وفيه حناااااااان كثير..ولما شاف إبتسامتها المتردده ذاب في مكانه...وكان بيموت ويشوفها تبتسم مره ثانيه....وقال:اجل خلاص
وش رايس بمصر.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره : مصر ...مصر...اللي يريحك...وقامت نوره ووقفها زيد..
:نوره وين بتروحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: ابتسمت ...بروح اكمل نومي والا انت ناسي ان الساعه صارت ست الصبح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد: لامانسيت..تصبحين على خير...
نوره: وانت منهم........
مر اربعة ايام على زواج زيد ونوره... واللي حجزوا خلالها رحله لمصر...ولكنها تأخرت بسبب الضغط بما انهم في عطله.....
زيد: نوره ..لو سمحتي جهزي شنطتس عشان بعد ثلاث ايام سفرنا...!!!!!!
نوره: ماتبيني اجهز شنطتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد: لا مشكوره انا بجهزها!!!!!!!!!!!!!!!
وكانت الضربه القاضيه على نوره ...ولعت من القهر ولاقدرت تستحمل فلت لسانها منها وقالت: ليه يازيد انا مانيب مرتك؟؟؟؟؟؟؟؟ زيد ارجوك إذا بتقعد تعاملني وكأني ضيفه عندك....!!!! مالنا حاجة بذا السفره...وراحت لغرفتها...............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: هذي وش فيها زعلت؟؟؟؟ معها حق تزعل... الا اكيد بتزعل دامك ماتعطيها وجه...يااخي الرجال إذا اعرس يقول جميع كلمات الحب...اللي في القواميس ويخترع بعد!!!؟؟؟ وانت ماتناديها الا بأسمها...عالأقل دلعّها...إذا رحت لمصر زينت معاملتي معها ..اما ذا الحين مالي بها حاجه..بس بعد لازم ارضيها عشان محد ينتبه كفايه هند انتبهت علينا البارحه..يوم قلت لهند تروح تجيب مفتاح السياره من ثوبي ولاقلت لها هي مع انها الحين زوجتي....!!!!!!!!!!!!!!!!!!! والمفروض هي اللي تجيبه....
لما دخل زيد على نوره ..حاول قد مايقدر انه يراضيها..لقاها جالسه عالكرسي حق التسريحه..مسك طرف خشمها وقال:زعلتي النوري؟؟؟؟؟؟
نوره اجمدت من لمسة زيد لها ..كانت تحس انها تتبخر!!وكان هالشعور
مختلط بشوية فرح وراحه وحزن غريـــب...!!
نوره: قولّي يازيد ..مايحق لي ازعل؟؟؟اول شيء تركتني في ليلة زواجي الحالي ..وثاني شيء تعاملني وكأني ضيفه عندك ماكني بزوجتك؟؟؟!!!!!! وذ الحين تنشد إذا زعلت ولا...لا...والله انك غريب...زيد انا بسألك سؤال بس اتمنى تجاوبني بكل صراحه...!!!انت ليش تزوجتني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد كان منزل راسه ولما سمع هالسؤال الناري من نوره رفع راسه وفتح عينه فيها...
نوره: عشان ترضي اهلك صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس انا ماني بلعبه!!!!
زيد: نوره انتي من اللي قالس هالكلام...ولا مهب صح...!!!!!وقام وخلاها........
انت ليش ماقلت لها انك ماتبيها....؟؟؟ليش ماقلت ياغبي...؟؟؟الفرصه وجات عندك وش ردك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وليش اجرحها؟؟؟؟وش ذنبها ؟؟؟الذنب ذنبي انا لأني وافقت على كلام ابوي كان المفروض احتج اسوي أي شيء ...اقلها بقول لهند..هند قالت علمني برايك وانا بعالج القضيه...بدون محد يدري...بس انا قلت لا...!!! وحبيت اتزوجها عشان اذلها بنفسي .... واخليها تكرهني بعد ماتكره نفسها...!!!! بس وش بيفيدني ذا الشيء ؟؟؟؟غير اني بضيع عمر البنت اكثر مما ضاع...تدري يازيد خلها للزمن يمكن هو اللي يداوي جروحك وجروحها....!!!!!!!!!
نوره انتي لازم تنهين هالجفاء اللي بينكم....يعني كيف انهيه؟؟؟؟؟اروح اترجاه واترضاه وانا اللي زعلانه؟؟؟...والا اجي واحب راسه واقول ولايهمك اجرح وعذب على كيفك انا تمثال؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
انا اللي زعلانه والمفروض هو اللي يراضيني...!!!!!!!!آه....يازيد
ماكنت متوقعه انك معقّد... ومزاجك صعب ليتني عرفتك قبل لاآخذك.....كان والله ماآخذك ولو انك آخر رجــــــــال
في العالم................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!
نوره كانت داخله جو في التفكير بمشكلتها...وماانتبهت لجوال زيد اللي قام يدق على التسريحه....لكنها انتبهت لزيد اللي دخل وناظر فيها نظره سريعه ورد على جواله...
زيد: الوووووووووووو.......
المتصل:.........................................
.................................................. ....................
زيد: خلاص نازلين الحين..
المتصل:.................................
زيد: مع السلامه.. وسكر جواله والتفت على نوره..نوره البسي وانزلي معي اهلي يبونا نتقهوى معهم..وفتح الدرج عشان يغير لبسه..ورجع يكلم نوره:يالله قـــــــــومي وش فيس قاعده....!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره: انزل انت وقولهم اني تعبانه مانمت وابغى انام زين؟؟!!!!!!!!
ماانتبهت نوره على دمعتها اللي طاحت بدون ماتستأذن على خدها الصافي..ولكن زيد انتبه لها وقال: على راحتس وسحب غترته وطلع...............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انتي ماتعرفين تجلسين بدون دموع؟؟... آه يازيد ليتك تدري اني ماابي شيء غير الحنان...!!!!!!محتاجه احد يعوضني عن اللي راح كله..ويجبر خاطري...مهب واحد يدوس علي في الرايحه والجايه....!!!!!!!!!!محتاجه رحمه وقلب وقبل ذا كله حــــب!!!!!!
بعد ساعتين تقريباً..رجع زيد لنوره ..وكله امل ان نوره تكون هدت...ماكان يبي يدخل معها في متاهات كان متوقع ان نوره مجهزتها له....لكنه تفاجأ لما شافها واقفه ومعها..........................
الجزء السادس:
اول مادخل زيد شاف نوره واقفه وماسكه في يدها علبة الوان...وقدامها لوحه..وفي يدها الثانيه الفرشاه وترسم....
نوره اول مادخل زيد قررت انها ماتتكلم معه وانها تحقره عشان يحس فيها...وقعدت تكمل رسمها بكل إنتباه..واللي كانت تعكس مشاعرها المنكسره..كانت راسمه بنت مطيّر الهواء شعرها..تطرد ورى سراب رجل...وتتفاجأ بوجوده في كل الجهات ولكنها ماتقدر توصل له...لأنها ماتعرف الصوره الأصليه وين هي بالضبط؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
جاء زيد ووقف جنبها وجلس يناظر فيها...ونوره بعد قرارها قررت انها تتجاهل نظراته ...مع انها كانت حاسه انها تحرقها من قوتها كانت بكل بساطه تتبخر...
زيد: النوري وش ترسمين؟؟؟؟ومشى عشان يقعد عالكرسي....
نوره:............................................. ..!!!!!!!!
زيد: تصدقين وش يعجبني فيس؟؟؟؟فيس من عناد جدتي الله يرحمها..نوره لما سمعته التفتت له ماكانت قادره تقاوم لسانها وقالت: زين.. فيه شيء يعجبك فيني.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وشالت لوحتها والوانها ودخلتها الغرفه من غير ماتتكلم ....وسكرت الباب.........!!!!!!!!
يالله ماتوقعتها بارعه لها الدرجه...كنت متوقعها لعب!!!!!!بس طلعت شيء....بس هي ليه حاقرتني وليه قالت لي الكلام ذا...ليه هي وش شافت منك من يوم خذيتها غير الحقران..والقهر...تحمل ماجاك هي الحين قاعده ترد لك ولو شيء بسيط...!!!!!!!!
نوره بعد ماسكرت الغرفه ..انسدحت على السرير وقعدت تبكي بحرقه...على حظها!!!!! انتي ليش ماتتكلمين؟؟؟؟ليش ماتقولين له
انس ماعاد تحبينه.!!!!!!!وحتى لو درى عادي الوضع عنده ...هو ماحس فيس وانتي ساكته ...بيحس فيس لاتكلمتي!!!............
آه...ياحظي النحس..ياليتني قعدت بكرامتي في بيت اهلي...على الأقل هناك ماعندي هم ...وهنا همـــــوم الدنيا كلها على راسي....نامت نوره بعد ماذرفت من عينها دموووووع ومن قلبها ألـــم........
................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد بعد ماقلّب في القنوات واستبطاها..دخل الغرفه عشان يشوفها..واول مادخل لقاها نايمه على السرير بشكل عرضي...ودمعها مابعد نشف ....آثاره باقيه على خدها....وخشمها احمر من كثر البكاء!!!!وقعد يلوم نفسه على اللي هي فيه....وسحب نفسه وراح يشوف رسمتها....اللي مافهم هي وش تقصد فيها بس كان متأكد من شيء واحد وهو ان نوره متألمه واجد منـــــه..........!!!!!!!!!!!!!!!
مرت الثلاث ايام بين زيد ونوره بنفس الفتور اللي فيها...واللي كانت هند حاسه بوجوده بينهم..بس مهب قادره تسوي شيء لأن مالها دخل في حياتهم الخاصه.....!!!
قبل الرحله بثلاث ساعات ..كانت نوره تتأكد من شنطتها...وتنسرق تشوف شنطة زيد إذا كامله...ولاتزهبها له من غير مايدري...كانت تحس انها مسئوله منه..بس تخفي هالشعور..وقررت تبقى على نفس اسلوبها إلى ان يجي زيد ويراضيها..او يفتح الله بينهم.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: نوره كل شيء جاهز؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: انا عني جاهزه.....اما انت فمالي شغل في اغراضك على حد قولك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد بعد مافهم نغزتها..قرر يرد عليها عشان مايصير في موضع خطأ..
زيد: وانا اغراضي بعد جاهزه بعد ..اجل يالله باقي ثلاث ساعات على الرحله..
نوره: ليه اجل تبينا نطلع من الحين؟؟؟؟ابي اتونس مع امي ساره واخـتــ...............
زيد وهو يقطعها :لس اسبوع معهم ماتونستني ..بعدين فيه اغراض ابي اشتريها قبل لاأسافر..
نوره: خلاص رح انت وانا بقعد إلى ان تجي...!!!!!!!!
زيد وهو يحاول يمسك اعصابه: نوره....قلت الحين يعني الحين..يالله البسي عباتس وانزلي وراي تراني احتريس في السياره...بسلم على امي واطلع لاتبطين؟؟!!!!!!!...وشال الشنطه ونزل.............
نزل زيد وراح لأمه وودعها..
زيد: يالله يمه توصين على شيء ..؟؟؟تبين اجيبلس معي شيء؟؟؟؟
ام زيد وهي محزنه: ابي سلامتك ياولدي الله يستر عليكم..والله اني مدري وش بسوي لارحتوا..وبكت.......
زيد وهو يضم امه: لاحول الله ..الله يهديكم ياذا العجايز ماتعرفون تعبرون عن مشاعركم الا بالدموع....وانا وين بروح ..كلها اسبوع وانا عندكم....!!!!!!!!!!
ام زيد:الله يستر عليكم يمه...
وشوي دخلت هند المجلس وشافت امها وزيد...وقالت: هااااااه زيود رايحين...؟؟؟؟؟؟؟
زيد: استحي على وجهس ..الحين بتنزل نوره وتسمعس تقولين زيود وتقعد تناديني بها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند: افـــ ......خلاص بسحبها..هاه رايحين....
زيد : ايه توصين على شيء هنوده مناك...
هند: إذا ماعليك كلافه جبلي معك هرم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: يادافع عالبلا...هرم مره وحده...وش رايس نجيب فرعون احسن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشوي دخلت عليهم نوره تودع مرت عمها...اللي من شافتها هند سحبت زيد للصاله...وخلت امها ونوره مع بعض................!!!!!
خير وش تبين لاتكونين تبيـــ......
هند: هاه زيود وشلون النوري معك ؟؟؟؟
زيد :تمام ليه تسألين..؟؟؟؟؟؟
هند: اقصد وش رايك في ذوقي؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:لارجعت من مصر قلت لس..وباس راسها وطلع
وكلها ثواني وهند داخله على امها ونوره لقتهم فاتحين بحيره جديده............وجرت نوره وقالت لها....:لاحول بتموتين..تراس مسافرة مع رجلس مهب بالحالس..هدي الله يرضى عليس...!!!
سلمت نوره على مرت عمها وطلعت وهي عند باب الحوش مسكتهانوره وقالت:اخص يانوره والله انس خطيره على طول صرتي في المرتبه الأولى عند اخوي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره بإستغراب: ليش وش سويت........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند: الرجال متقطع ويقول...انه يحبس وااااااااااااااجد......!!!!!!!!!!!!!
نوره ووجهها احمر:....................................اقول سلميني على عمي والعيال لاجوا وان شاء الله بنكلمكم...مع السلامه.....
بعد ماطلعت نوره قالت هند: اقص يدي من هنا.. إذا ماكانت تموت فيه!!!!!!!!!!
نوره بعد مااركبت السياره عطت البيت نظره سريعه وتخلل جسدها شعور بالفرح...ممزوج بخوف....على رشة حزن..شعور غريب..لأنها اول مره تركب مع زيد في حياتها وهالمره بلحالها!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعد لحظة صمت سادت على نوره وزيد..قرر زيد يقطع هالصمت!!!
زيد: نوره انتي تعرفين للجوالات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
التفتت نوره بنظره خاطفه على زيد وصدت على دريشة السياره.....
زيد يوم شاف ردة فعلها عرف انه غلط غلطة عمره..فحب يصححها
وقال: اقصد ...يعني وش تبين نوع جهازس اللي اجيبه لس؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: ماله حاجه الجهاز ذا الحين!!!إذا استقر وضعنا بقولك وش تجيب لي؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
زيد: ..........انا آسف ماكان قصدي هالسؤال!!!!!وقبل لايكمل قطعته نوره: ماله داعي هالأسف..ماصار شيء!!!!!!
ورجعت نفس لحظة الصمت بينهم ..كل واحد يفكر في الثاني...
هند تقول انه يحبني....واللي يحب يجرح..اكيد انها تلعب علي عشان تصبرني..وانا يالخبله اللي اصدق!!!لكن هين يازيد...مستعّر مني يوم ماعندي شهاده..وانت مدرس..!!!والله لأردها لك زي غيرها..هين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ياوجه الله مكثر قلباتها...المره ذي وش بلاها...مهب قادر افهمها...!!
تدري ليه؟؟؟؟؟لأنك ماتبي تفهمها!!!!!!افهمها يازيدنوره تستاهل كل خير..وانت منت بعاجز تسعدها...حبها يازيد..حبها...لكن منيره!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وش فيها منيره...منيره ماعادها بلك....
وامك واختك مايبونها...انت ليش مصر ماتنساها؟؟؟؟؟يازيد حب نوره..نوره هي اللي تستاهل..حبها...وتعلق فيها قبل لايفوت الفوت وتندم..حبــــــــــــها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره مارجعت من غيبوبتها الحزينه الاعلى صوت السياره يوم وقفت عند محل اجهزه إلكترونيه....!!!
نوره: ليش وقفت؟؟!!
زيد:عندي شغل منيب مطوّل..وجاء يبي ينزل..
نوره: بتنزل وتخليني؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
زيد: ابتسم..ايه..ليه تخافين بالحالس؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: بصراحه ايه..من حياتي ماحلست الحالي في السياره..
زيد:يعني...؟؟!!تبين تنزلين معي؟؟؟؟؟؟ظ
نوره فتحت الباب وقالت: احسن من اني اقعد بالحالي...!!!!!
عند مدخل المحل كان زيد يفكر في نوره كيف كانت زعلانه وفجأه في ثانيتين..تتكلم معه عادي ولاكأنه جرحها..!!!
يالله على طيبة قلبها..اثاري امي معها حق يوم قالت لاتزوجتها عرفت قلبها...!!!فقرر انه يستمتع باللحظات الحلوه اللي تجمعهم ..ويطرد شبح منيره من قدامه..وشد على يد نوره اللي كان ماسكها.....!!!!!!
بعد ماشراء زيد اللاب توب اللي كان يبي ياخذه معه لمصر..انسحب من نوره وجلس يكلم له واحد خمس دقايق بعدين رجع وراحوا للسياره وتوجهوا بعدها للمطار....
في الطياره اخذ كل واحد منهم مقعده..زيد كان داخل ونوره عالطرف لكن زيد ماخلاها وقال انا اللي بجلس على الطرف وانتي ادخلي داخل..!!
نوره استجابت لزيد بهدوءلأنها ماكانت تبي لأنها ماكانت تبي هالشيء اصلاً ..ولا هي لوكانت تبي المقعد كام ماردها زيد ولاغيره!!!!
عناديه.....
نوره اول مره تركب طياره او بالأصح اول مره تطلع برى السعوديه هي صح كانت تسافر بس بالسياره...كانت جداًَ خايفه..خايفه لايعرف زيد انها تخاف ويضحك عليها طول عمرها..هذا إذا استمرت معه!!!!!!!!
اما زيد فمن يوم اقلعت الطياره وهو نايم...كان شكله تعبان جداً...وتعبه النفسي كان اكثر من العضوي!!! على حالته مع نوره..كان خايف لايظلمها..وفي نفس الوقتمهب قادر يكذب عليها ويقولها انه يحبها وهو مايبيها!!!!!! نوره لما هبطت الطياره..جاء الوقت انهم ينزلون..التفتت
نوره على زيد تقومه ومستغربه نومه طول الرحله..لكن زيد ماقام!!!!
نوره قامت تهزه عشان ينتبه لها لكن مافيه فايده...ماكانت تسمع الا انات
تطلع من زيد!!! من سمعتها على طول طاحت دمعتها وقعدت تبكي وتقول: زيد..زيــد...زيد وش فيك؟؟؟؟زيد قم الله يخليك..زيــــــــــــــــد............
ولنا تكمله غدا اقصد من اربعاء الى الاربعاء الاخر
اذا تبوني اغير موعدي وانزلها كل يوم ماعندي مانع
بس ابي اشوف ردود ان فيذا قراء احد يبيني اكملها ولا اخليها
مع فائق حبي واحترامي
نـــــونــــا