الجزء الخــآمس ::":: ..
في بـــيت .. جـود ..
جود وقفت قدام دولاب الملابس وصارت تنكش وتطلع بلوزه ماتعجبها ترميها عالسرير .. وتشوف هالبنطلون شكله مو قد كذا .. ترميه عالارض .. وتطلع هذا وهذا وهذاك الين الارض اتغطت بالملابس ..
واخيرا لقيت الي تبغاه .. بنطلون برموودا مرره عايدي .. وتي شيرت ابيض عليه شفايف و بوسـآت بالفوشي ..
اخذت شنطتها البيضاء الكبيره ولبست كعب ابيض .. وحطت مناكير فوشي واتمكيجت مكياج بينك خفيف مرره ناعم ومناسب عيونها الصغيره ..
نزلت لعند امها شافتها قاعده تفطر بروقاان ..
جود سحبت الكرسي وجلست : صبااح الخير ..
ام جود : صبااح النور ..
جود : كيفك يمه ؟؟
ام جود : بخير الحمد الله .. على وين اشوفك لابسه ومتشيكه ؟
جود : ماما ودي اطلع للسوق اغير جو ..
ام جود : هااو الحين ؟
جود : لاء مو الحين بعد صلاة الظهر فيه كم شغله ابي اشتريها ..
ام جود : انتي والاسواق في زحمه .. بتروحين لحالك ولا مع صديقاتك ؟
جود : لاء لحالي ..
ام جود : انتبهي على نفسك ..
جود : من عيووني يااحلى جوواااهر بالدنيا ..
ام جود : ههههههه
فطرت مع امها وعالساعه 2 الظهر طلعت من البيت ..
وصلت للفيصليه << سوقــها المفضل ..
قعدت تدور وتلفلف عالمحلات ماشترت شي تحس بطفش ومالها خلق شي .. طلعت لآخر دور تحس انها شبعانه ماتبغه تاكل ..
طلعت جوالها ودقت على حلا ............... ماترد .. اكيد متضايقه من سالفة فيصل ..
بس غريبه .. دقت مره مرتين ثلاثه اربعه محد يرد ..
قررت تدق عالبيت ..
وفي بيت حــلآآآ ..
التلفـون يرن ومحد حوله ..
فرك عينه بكسل وصلح جلسته عالكنبه وصار يتمغط ويمد اياديه ويطق رقبته .. وقف بتعب وصار يمشي بخطوات متعرجه ودايخه .. واخيــرا وصل للتلفون ..
رد بكسل : الووو
جود : الوو السلام عليكم ..
نواف لسه مو مستوعب : هااا نعم ..؟
جود تضحك : ههههه مين معي ؟
نواف يتثاوب : انتي مين ؟
جود : نواف ..؟!؟!
نواف صحى شويه : ايه مين انتي ؟
جود : هههههههه صح النوم ..
نواف ميزها من ضحكتها .. حس الدنيا احلوت وهوا يسمع صوتها جلس عالكنبه : صح بدنك ..
جود : كيفك ؟
نواف : تمــآآم انتي شلونك ؟
جود : انا زينه ..
نواف يستهبل عالصبح : وانا نحول خخخخخ
جود : ههههههه تعرف تنكت ..
نواف ابتسم وقال بخبث : تسلملي الضحكه ..
جود انحرجت : حـ.... حلا موجوده ..
نواف : اممم على ماأظن انها نايمه ..
جود باستغراب : نايمه ؟؟!؟ للحيــن ؟؟
نواف : يب .. جربتي تدقين على جوالها ..
جود : ايه دقيت الين قلت امين .. خفت عليها قلت اشوف يمكن فيها شي ..
نواف : هههه لا لا تخافين بس شكلها سكرانه نوم ..
جود : طيب اسفه عـ الازعاج شكلك انت بعد كنت نايم ..
نواف : لا عادي دقي كل يوم ..
جود بخجل ودلع : يعني ماتتضايق ..
نواف زادت دقات قلبه : لـ لا .. لــ..... لاء .. بس عاد مو تصدقين نفسك وكل دقيقتين وانتي داقه ..
جود : ههههههه طيب ......... تامرني بشي ..
نواف ابتسم بخبث : أيــه ..
جود باستغراب : ايش ؟
نواف : انتبهي على نفسك
جود وجهها صار احمر من الخجل .. قالت بصوت اقرب للهمس : تيب باي ..
نواف ابتسم على خجلها : الله معاك ..
قفلت منه وهيا تحس بشي غريب واحساس قوي طغى على كل الاحاسيس الثانيه احساس دخل واتعمق بقلبها ..
دخلــت لمحل الجوالات (( اكسيــوم تلكــوم)) وهيا ناسيه هرجة مشعل والي صار قبل اسبوع .. دخلت تبغه ميموري كارد لجوالها ..
شافت مشعل حست الدم اتجمع براسها .. كمان له وجه يقرب منها لااا ويبتسم .. طنشته ولا عبرته ماكانه موجود ..
شافت واحد ثاني واقف بعيد راحت لعنده وتركت مشعل : لو سمححت ..
الموظف ياشر لمشعل : مشعل تعال شوف الزبونه انا مشغول شوي ..
جود : انا كلمتك انت على ماأظن ..
الموظف : اسف يااختي بس الاخ مشعل فاضي انا شوي مشغول ..
جود رفعت حاجبها : اعتقد انه هذا شغلك ولا تاخذ راتبك بلووشي كذا ..
الموظف استغرب من طريقتها في الكلام وش فيها ذي : لو سمحتي يااختي يريت تتكلمي بطريقه احسن من كذا .. انا مو مقصر في شغلي بس الحين مشغول ..
جود تطالع في مشعل بنص عين : طيب ومافي موظفين هنا غيركم انتو الاثنين ؟
الموظف : فيه بس ماهم موجودين الحين .. ليه يااختي في أي مشكله ..
جود : لاء شكرا ..
طلعت من المحل بدون ماتعبر مشعل الي يلاحقها بنظراته ..
أمــآ في بيت حــلآ ..
نواف قاعد يلعب في التلفون ويضغط عالازارير يدور بين الارقام .. الين لقى رقم جـود ..الي اتصلت قبل شويه ..
انبسط والابتسامه شقت حلقه .. سجل الرقم في جواله بإسم (( دلــوعتي )) ..ورجع يكمل نومه ..
بحركـه سريعه منها وبخفه قدرت انها تطيحه في المسبح مره ثانيه وتطلع من الباب الزجاجي والي موصل فيه سلم لداخل البيت صارت تجري بخوف وطلعت السلم .. دخلت للبيت وقفلت الباب بالمفتاح ..
راحت تجري لغرفتها بدون مايشوفها احد ورمت نفسها عالسرير ودموعها متحجره بعينها .. : حسبي الله عليك حسبي الله عليك ....
صارت تاخذ نفس وتحمد ربها انه ماقدر يسوي الي في باله وقدرت تفلت منه ..
دخلت عليها فجر وشافتها بالمايوه والمنشفه جالسه عالسرير وشكلها مو طبيعي ترتجف ووجهها اصفــر وتناهج ..
فجر راحت تجري لعندها : فرووحه اشبك ليه شكلك كدا ؟
فرح تبكي : مافيا حاجه ..
فجر تحط يدها على جبين فرح : ليه حرارتك مرتفعه وقاعده كدا قومي البسي شوفي شكلك كيف تنتفضي ؟؟
فرح رمت نفسها في حضن فجر وكملت تبكي ..........
فجر خافت : حبيبتي فرح اشبك ياقلبي ليه تبكي وتناهجي كدا ؟
فرح تشهق من البكى : فجــ...ررر........عــ....مي ... ما....مـ..ـآجد .. يـــ ......
فجر ضمتها بقووه : بس خلاااااص لا تقولي شي قومي معايا قومي البسي ..
فرح تقوي قبضتها على بلوزة فجر : ابغه مااما ..
فجر : فرح ياعمري انتي عارفه ماما دحين كيف حالتها .. قومي قومي معايا ..
قامت فرح مع فجر وساعدتها تلبس ملابسها ونومتها عالسرير وصارت تقرأ عليها الين نامت وغطتها بالبطانيه وطفت عليها اللمبات وطلعت وهيا مستغربه اشبها فرح ايش الي صار فيها بالضبط خلاها تناهج وتنفسها يصير سريع كذا وترتجف ومو قادره تتكلم ..؟؟؟؟
طلعت وقفلت الباب .. قابلت ملاك في طريقها ..
ملاك : هاايو فجووره ..
فجر : هلا ملووكه
ملاك باستغراب : اشبك يابت ؟
فجر : هاا لا مافيا شي بس طفشاانه ..
ملاك : اهاا طيب اسمعي انا بطلع اتشمس تجي معايا..
فجر :هههههه لاء ..
ملاك : تعالي بس اقعدي ..
فجر : ههه طيب ..
طلعوا للحوش وملاك بالشورت الابيض الاستريتش والبادي الضيق الي ماله ظهر وصدره مرره مفتوح عشان يبان البرونزاج مضبوط ..