عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2009, 11:20 PM   رقم المشاركة : 4
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink][/blink]





&& الفصـــــــ الرابع ـــل &&




ام ناصر: يا حمد بسرعه تعال اخاف تروح مني بنتي مثل ما راح ناصر وراكان

حمد: انا جاااااااي خمس دقائق وانا عند الباب لا تخافي يا ام ناصر


وجاءت الاسعاف شالت دانه وهي تنزف وبسرعه راحوا لاقرب مستشفى

في المستشفى
ام ناصر ودلال وحمد منتظريين على نار وجاءت ام طلال وام محمد مع طلال ومشعل ومحمد وسلمى


ام طلال: يما وضحه شلون دانه وشلون طاحت على الدرج

ام ناصر:وهي تصارخ
ام ناصر: انتــــــــــــــــــــــي السبب
اطــــــــــــلعي برى اذا صار لبنتي شيء ما اسامحج ولا اسامح ابو تركي



طلال: يا ام ناصر شكو جدي

ام ناصر: جدك هو السبب اللي فيه دانه
حسبــــــــــي الله ونعم الوكيــــــــــــــــل


حمد: يا جمــــــاعه اهدؤا عشان دانه
لا تنســــــــى ان صحه دانه تهمكم كلكم
اصبـــــــروا بهـــــــــــــدوء

ام ناصر: يا حمد روح شوف شنو صار لبنتي وانا ابي منيره تتطلع من حياتنا
من دخلت حياتنا المشاكل دخلت وراءها

ام محمد: تعوذي من الشيطان يا ام ناصر هذا امر الله

ام ناصر: ونعم بالله بس انا خائفه على بنتي
تخيلي يا منيره ويا ام محمد
بو تركي جاء وفجر القنبله على وجهينا
وقال لدانه الحقيقه
قال انج استغليتي ناصر انتي وابو طلال
وانج تنازلتي عن حضانه مقابل طلاقج وقال كلام ما واولى ولا تالي
حسبي الله عليه
الله لا يوفقك


محمد: يا يما منيره اظن من حقنا نعرف شنو صار ودانه بعد اختي

ام طلال: وهذا اللي خائفه منه لما تعرفوا الحقيقه

طلال: يا يما قولي وارتاحي


ابو طلال: انا اللي بقولكم


طلال ومشعل وسلمى : يبــــــــــــــــا


ابوطلال: أي ابوكم
انا بعد السبب
لازم اتحمـــــــــــل غلطتي وادفع الثمن وامك ما لها ذنب

ام طلال وهي تبكي: يا تركي بنتي تروح مني بعد ما رجعت لي

ابو طلال وهو يواسيها:بنتج بتظل معاج ولا احد يقدر يفرق بينج وبينها
وابوي الله يسامحه

طلال: يبا احنا نسمعكم

حمد: شنو رايكم تروح مكتبي تسولف على راحتكم

محمد: ما تقصر يا حمد

وراحوا بو طلال وعياله مكتب حمد
عند ام ناصر في استراحه الانتظار

ام طلال: يا ام ناصر ولله ما لي ذنب انا بريئه وخائفه على بنتي

ام ناصر: يا منيره اللي ابيج تعرفينه ان حلال ناصر يظل بروحه أي ما احد يشاركنا
ولا نبي شراكتكم

ام طلال: يا ام ناصر انا ما تهمني الحلال والشركه والمال والخرابيط
اهم شيء عند بنتي
سمعتي يا يما وضحه
بنتـــــــــــــــــــــــــــــــي


ام ناصر:وانا بعد تهمني بنتي ولا تنسي هذا بنتي

ام محمد: بسكم البنت المسكينه تولد داخل ومحتاجتكم انتوا الاثنتين
انتي امها وبعد انتي امها
من كد دانه عندها ام الاولى والثانيه
امها وضحه وامها منيره
لا تنســــــــــــوا هي محتاجتكم
ادعـــــــــــــو لها يقومها بالسلامه


ام طلال وام ناصر: اميــــــــــــن يا ربي يشفي بنتي


عند مكتب حمد

بو طلال: اولا اقولكم السالفه بس ابيكم توعدوني تظلوا معانا ولا ابي التؤام يعرفوا لانهم صغار

طلال: هذا وعد ان سرك يكون في بئر

محمد: واوعدكم ان مكانتك تظل محفوظه

مشعل وسلمى: واحنا بعد نوعدك


بو طلال: سمعوا
انا كنت خادم ومطيع لابوي جدا
يقولي ابوي يمين اروح يمين يقولي يسار اروح يسار
أي ما اعصي امره باي سبب
وهو غصبيني اتزوج امكم وانا احب وحدها غيرها وانا وامكم مشاكل كثيره وكل يوم وتزيد
انا احترم ام طلال زوجتي وام عيالي بس الحب لا
تقدر تقول موده وولفه
اما الحب للي اخذت قلبي وسافرت
المهم تقبلت امكم وجابت طلال ومشعل وبعدها مشاكلنا كبرت
وللاسف انا طلقت ثلاث مرات ولا اقدر ارجعها

وابوي حلف علي ان ما رجعتها ما اكون ولده ولا يعرفني
وبعدها ابوي عرفني على واحد شاطر تاجر معروف ناصر و بالحيله زوجناه منيره ولا كان يعرف انها مطلقه وعندها عيال هذاي فكره جدكم
ومنيره تاخذ حبوب منع حمل ولكن الله أراد انها تحمل ولما حملت ابوي عصب وقال ما دمنا يختلط بالغريب
من السوالف هذاي وبعدها عرف ناصر بلعبتنا وقرر ينتقم منا ورفض يطلق منيره مع العلم منيره كانت رافضه الطلاق على كلامه لقت عند ناصر اللي ما لقت عندي وهو الحب وبس انا غصبتها تتطلق ومنه ووافقت عشان طلال ومشعل وناصر قرر ان الطلاق مقابل تنازل حضانه عن دانه وهي وافقت وهي تبكي المسكينه
هذا اللي صار


محمد: لا حــــــول ولا قــــــــوه الا بالله

سلمى: يعني المسكينه دانه عاشت عمرها بكذبه واحنا بعد

طلال: اجل انا اقدر موقف ام ناصر

مشعل: وانا بعد ما اقدر اصدق شلون تلعبوا بقلوب الناس بالطريقه
وطلع وهو معصب


ابو طلال: مشعــــــــــــــــــل

طلال: يبا اتركه هو مصدوم مصيره بيرجع
واحنا نحبك
بس لازم توقف جدي عند حده
انا ما ارضى على اختي يجي يتهجم عليها هي وجدتها

ابو طلال: وهذا اللي بيصير

محمد: وانا معــــــــاكم
صدق صار لي مده وانا مسافر ولا قدرت اتعرف على اختي دانه عدل بس ما ارضى عليها

وسلمى: وانا بعد



بعد سبع ساعات دانه في غرفه عمليات وولدت بالسلامه وجابت تؤام بنت وولد مثل العســــــــــــــل

وطلعت دانه وتهذي بس راكان يا حبيبي وينك


وطلع لهم دكتور ماجد

دلال: د. ماجد شلونها

د.ماجد: ابشركم هي بخير العمليه نجحت وجابت تؤام ولد وبنت
بس عندي سؤال
وين راكان

حمد: ها ليش

ام ناصر: ليش

د.ماجد: بس تترد وتقول راكان وينك يا حبيبي قلت اسأل عنه لانه كسرت خاطري

حمد: ولله يا خوي هذا زوجها وهو متوفي

د.ماجد: إنـــا الله وإليه راجعــــــــــــون
انا استاذن تقدروا تشوفها بس هي تحت تأثير المهدي البنج

ام ناصر: مشكـــــــــــــور



في غرفه دانه بالمستشفى

بعد ساعتين صحت دانه من تأثير البنج

ام طلال: الحمد الله على السلامه يا قلبي
مبرووووووووك جبتي تؤام روعه

ام ناصر: يما سلامات يا عمري مبروك التؤام

سلمى: سلامات دندونه

دلال: سلامات دانه

دانه: يما وين راكان
يما جاء راكان

والكل يطالع الثاني مستغرب

ام ناصر: يما دانه حبيبتي راكان مات وشبع مات خلالالالالالالالالالالالالالالالالالاص تعبنا


دانه: لا انتي جذابه
خليتني اعيش طول عمري بكذبه ليش ما تكذبي علي


وام ناصر تضرب دانه كف تبي تصحيها من اللي فيها


دانه: يما
ليـــــــــــــــــــــــــش؟؟
انا ما اقدر اعيش ولا اعرف اربي عياله من دونه
شلووووووووون




[blink]نتاااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة