عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2009, 07:34 AM   رقم المشاركة : 10
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل

لا ترشيحات بالوكالة والإنابة.. اللامي: ننتظر رد الرئاسة

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





من جهنه اكد المرشح للرئاسة الاتحادية الدكتور خالد المرزوقي ان زيارته لنادي الاتحاد مساء يوم امس تعتبر عادية وليست غريبة عليه، وقال عقب زيارته لنادي الاتحاد: انا ابن العميد وحضرت لمتابعة التدريبات مثل اي اتحادي يحب فريقه ويشجعه مستغلا هذه الفرصة للاطمئنان على اللاعبين وعلى سير استعدادات الفريق قبل مغادرة الفريق الى معسكر اسبانيا، وعن ضمه لعدد من اسماء الخبرة والشباب بمجلس ادارة المهندس جمال ابوعمارة قال: انا كرئيس مرشح ابحث عن الاستقرار الاداري و الفني و هذه الاسماء تتمتع بالخبرة و العطاء والافكار النيرة ومعرفتها باوضاع النادي وسيتم توزيع الادوار بشكل منظم بين جميع اعضاء مجلس الادارة المختارين من الادارة السابقة والاعضاء المنضمين حديثا. وعن كيفية تنظيم وقته بين عمله كطبيب وادارة نادي الاتحاد قال: ساقلص عدد الزيارات لعيادتي الخاصة الى مرتين في الاسبوع وسأمنح باقي وقتي لخدمة الاتحاد، مشيرا انه سيوزع المهام على اعضاء مجلس ادارته لضمان سير الامور بالشكل المطلوب الى جانب مهامه بالتواصل مع اعضاء الشرف وجميع العلاقات الخارجية. وتطرق الدكتور المرزوقي الى ان وجود اكثر من مرشح لرئاسة الاتحاد امر صحي وممتاز لنادي الاتحاد والجميع يسعى لخدمة العميد وهدفهم واحد، وعن العجز المالي قال: لا اخشى العجز المالي ولدي خطة لتنمية الموارد وزيادة دخل النادي، موضحا ان اول اهدافه هو حل ازمة الرواتب والتي تعتبر من اهم اولوياته حيث درس اسباب التأخير ووعد بالحل بعد ان وضع آلية لانهاء ازمة الرواتب.
وعن مدى الاستفادة من تجربة اخيه احمد المرزوقي في رئاسة النادي الاهلي قال: الفترة التي رأس فيها اخي احمد الاهلي مختلفة عن الوضع الحالي من نواحٍ كثيرة ولكنه نصحني ببعض الامور التي يجب ان اضعها في عين الاعتبار من خبرته الطويلة في مجال الرئاسة كاشفا عن ميول شقيقه احمد الاتحادية، مؤكدا في الوقت ذاته ان وجوده كعضو شرف في النادي الاهلي يدل على مدى التنافس الشريف الذي يجمع الجميع، وكان في استقبال الدكتور المرزوقي محمد اليامي رئيس نادي الاتحاد المكلف.
وقد تزامن مع زيارة الدكتور خالد المرزوقي لنادي الاتحاد وجود المرشح الرئاسي المحامي عادل جمجوم في النادي لمتابعة المران والاطمئنان على سير الفريق. والتقيا وتبادلا الاحاديث والابتسامات في اجواء اتحادية تكشف الوجه الحضاري والجو الديمقراطي في نادي العميد.