عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2009, 06:27 AM   رقم المشاركة : 74
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





تمهيداً لمعسكر ألمانياً..
الأهلي يبدأ تحضيراته في الباحة



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




غادرت بعثة فريق الأهلي الكروي الأول أمس السبت إلى منطقة الباحة لإقامة معسكر لمدة 15 يوماً استعداداً للموسم الكروي الجديد. وتضم البعثة الجهاز الإداري برئاسة مدير عام الفريق غرم العمري والجهاز الفني الذي يشرف عليه المدرب الفارو ويضم 37 لاعبا يتقدمهم الدوليون والمحترف العماني أحمد كانو. وسيحرص المدرب على اختيار العناصر التي ستغادر إلى ألمانيا في المرحلة الأخيرة من مراحل إعداد الفريق لمسابقات الموسم. ومن المتوقع ان يلعب الأهلي مباراة ودية واحدة في نهاية معسكر الباحة وستكون أمام منتخب الباحة أو فريق الحزم الذي يعسكر هناك.







مدرب الأهلي يبدأ معسكر الباحة بمحاضرة وأمريكي يشرف على السلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




اجتمع المدرب ألفارو بلاعبي الأهلي قبل انطلاق التدريب الصباحي في معسكر الفريق في الباحة أمس الأحد، حيث ألقى محاضرة على اللاعبين أوضح خلالها برنامجه التدريبي وطالب اللاعبين بضرورة الإلتزام بما يطلبه منهم، بعد ذلك بدأت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، وقد تابع تدريبات الأهلي عدد كبير من الجماهير الأهلاوية كما قام مجموعة من الأطفال من دار الأيتام بزيارة للفريق الأهلاوي والتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين في بادرة ايجابية من ادارة الأهلي.

ومن جهة أخرى تعاقدت ادارة الأهلي مع المدرب الامريكي براين للاشراف على فريق كرة السلة للموسم القادم وهو من المدربين المشهورين في أمريكا وسبق له تحقيق انجازات عديدة.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل