عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2009, 06:24 AM   رقم المشاركة : 73
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




الأهلي يواجه بايرن ميونخ وهامبورغ ودياً في ألمانيا


وصلت بعثة فريق الأهلي لكرة القدم لمدينة الباحة لإقامة المعسكر الداخلي الذي يستمر مدة 15 يوما إعدادا للموسم الرياضي المقبل، وقد غادرت البعثة مدينة جدة عند الثامنة من مساء أول من أمس (السبت) على متن طائرة خاصة تكفلت بها إدارة النادي لصعوبة الحجوزات في هذه الفترة.

وترأس البعثة الأهلاوية المشرف العام على الفريق الأمير فهد بن خالد بن محمد والتي ضمت 35 من جهاز فني بقيادة الأرجنتيني جوستافو الفارو، ومساعديه وجهاز إداري ولاعبين. ولم تتحدد الصورة حتى الآن حول أسماء الفرق التي ستواجه الأهلي في لقاءات ودية أثناء المعسكر، وستجري التدريبات على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية على فترتين صباحية ومسائية.

وواصلت الإدارة المشرفة على الفريق عملها لتهيئة المعسكر الخارجي المزمع إقامة مدينة ميونيخ الألمانية، وتسعى للتنسيق لخوض مباريات ودية مع الفرق الألمانية الكبيرة كشتوتغارت بايرن ميونخ وهامبورغ وشالكه، مع تواصلها أيضا مع أحد المكاتب المنسقة لتلك اللقاءات سواء مع الفرق الألمانية، أو فرق مقيمة معسكرات خارجية في الفترة التي سيتواجد بها الأهلي بألمانيا.






الهلال والأهلي يفاوضان ربيع وحمود الرياض




تلقت إدارة نادي الرياض عرضاً احترافياً من نظيرتها في نادي الهلال لانتقال حارس مرمى الفريق الكروي حسين ربيع والمهاجم سعود حمود بشكل نهائي مقابل أربعة ملايين ريال، كما تلقت إدارة الأمير فيصل بن عبدالله عرضاً آخر من النادي الأهلي للغرض ذاته، وأكدت مصادر «دنيا الرياضة» أن إدارة النصر لم تنه إجراءات انتقالهما رسمياً حتى يوم أمس، يذكر أن عرض الإدارة النصراوية يقل بكثير عن العرض المقدم من الهلال والنادي الأهلي، يشار إلى أن اللاعبين هاويان ولا يحق لهما الانتقال إلا بموافقة ناديهما الأصلي، وسبق لهما تمثيل المنتخب الأولمبي.






أزمة الشركات الراعية وهيئة دوري المحترفين تتفاقم
الاتصالات السعودية توقف الدفعات الشهرية للنصر والاتحاد والأهلي

الرياض عبدالله الفرج
تفاقمت الأزمة التي طرأت بين هيئة دوري المحترفين بالاتحاد السعودي لكرة القدم والشركات الراعية للأندية الكبيرة، وذلك بعد أنْ أعلن مصدر مسؤول بشركة الاتصالات السعودية (stc) عن نية الشركة رسميا إيقاف الدفعات المالية المخصصة لأندية الاتحاد والنصر والأهلي بجانب إلغاء العديد من البرامج التي كانت ستتم بين الشركة والأندية الثلاثة حسب بنود العقد.

وحمَّل المصدر هيئة دوري المحترفين مسؤولية الَّلغط والمشاكل بين الشركات الراعية والهيئة من جهة، وبين الشركات الراعية والأندية من جهة أخرى.

وتساءل المصدر: "لماذا لم يُكشف للرأي العام وتوضِّح الهيئة حتى اللحظة الحقوق التي تمَّ بيعها للراعي الرسمي، والحقوق التي تمَّ إعادة بيعها؟!".

وأضاف: "الاجتماع الذي عقد أخيراً بين مسؤولي هيئة دوري المحترفين، ومندوبي ال(stc) كان عبارة عن تبادل وجهات نظر، ولم يخرج بأيِّ جديد، أونتائج إيجابية".

يذكر أنّ شركة موبايلي الراعي الرسمي لنادي الهلال سبق وأن أعلنت عن إيقافها للدفعات الشهرية المخصَّصة للهلال في الخبر الذي تميزت به "دنيا الرياضة" السبت الماضي.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل